موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الصحة البدنية والنفسية والعلاج بالأعشاب وما يتعلق بها من أسئلة > ساحة الصحة البدنية والنفسية

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 08-06-2008, 12:32 AM   #1
معلومات العضو
خالد الجريسي

افتراضي علاج جديد ومفيد بإذن الله لحالات حار فيها الأطباء

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم[/align]
[align=center]

والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين ...... وبعد
لقد أمرنا صلى الله عليه وسلم بالتداوي
وقال صلى الله عليه وسلم ( مامن داء إلا وأنزل الله له دواء علمه من علمه وجهله من جهل ) أو كما قال صلى الله عليه وسلم

طهور منتج طبيعي ولا يحتوي أي مركبات كيميائية ويستخدم لإصابات الرأس وما ينتج عنها من تعطل لوظائف الجسم وللحالات التالية :

1 - يمكن استخدام طهور ( للجلطات ) التي تصيب الرأس وينتج عنها الشلل أو العمى أو تعطل بعض الوظائف الخاصة بالجسم .

2 - الآثار الناتجة عن ( الحوادث ) التي أصابت الرأس وأدت إلى الشلل وتعطل وظائف المخ أو اختلاله .

3 - الصداع بأنواعه و الشقيقة .

4 - الصرع بأنواعه .

5 - الغيبوبة الناتجة عن الحوادث والتعرض لجلطات وغيره .

6 - زيادة شحن الكهرباء في الجسم والتي تصيب الأطفال .

حذفت ارقام الهواتف لحين التأكد من الدواء وعذرا ....الادارة

وأسأل الله أن ينفع المسلمين بهذا العلاج المجرب والنافع بإذن الله تعالى

أخوكم / خالد الجريسي
[/align]
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 08-06-2008, 06:53 AM   #2
معلومات العضو
د.عبدالله
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

نرجو ذكر محتويات هذا الدواء ، حتى نناقشه مع الأستاذ الفاضل خبير الأعشاب عبداللطيف حسان ، وإذا ثبتت فائدته ، ثبتنا الموضوع لتعم الفائدة على الجميع بإذن الله ، وإذا ظهرت النتائج خلاف ذلك حذفناه .

اللهم أشفنا واشف مرضانا ومرضى المسلمين اللهم آمين .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 08-06-2008, 10:53 AM   #3
معلومات العضو
فاطمه القطريه

إحصائية العضو






فاطمه القطريه غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة qatar

 

 
آخـر مواضيعي
 

 

افتراضي

وهل تعتقد اخي في الله ان احدا سيذكر حقيقة المحتوي كاملا بحذافيره لا اظن ولكن اتمني


التعديل الأخير تم بواسطة إسلامية ; 08-06-2008 الساعة 08:15 PM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 08-06-2008, 01:41 PM   #4
معلومات العضو
طلعت

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
...نشكر لك حُسن مبتغاك أخنا الطيب وشيخنا الحبيب ..خالد الجرسي.. وهو تسهيل عامل الشفاء لما له من اسباب مقدرة من الموالى عز وجل إذا اراد هو ذلك , والذىقد يكون ضمن هذا العلاج بتلك الوصفة القهرية بل السحرية لما لها من استطاعة على كبح جماح كل العلل والامراض التى دونت اعلاه .
...يقول الموالى فى كتابه العزيز :** وإذ قال إبراهيم رب أرني كيف تحي الموتى, قال أولم تؤمن, قال بلى ولكن ليطمئن قلبي, قال فخذ أربعة من الطير فصرهن إليك ثم اجعل على كل جبل منهن جزءا ثم ادعهن يأتينك سعيا واعلم أن الله عزيز حكيم ** البقرة 260
إذا كان هذا نبي الله فى حاجة لزوال تلاعب وتذبذُب قلبه لان يطمئن فى نفسه , فما بالك نحن البشر والذى وهبنا الله العقول والفضول للبحث والتقصي لكل دخيلة ومغيرة علينا كل يوم..حتى يُطل علينا بجديد كما هو الحال الوصفة الطبية السحرية لعلاج لكل مرض بل للامراض المستعصية حتى نتلهف وراء فى كيفية الوصول إليها قبل البحث فى جدوى فعاليتها , اخى لا يخفى عليك هذا هو حال المرضى والذين يتعلقون فى حبال المواساة وكيف باشياء من صُنع البشر , ...ليس هذا إنتقاصاً من قدرة الله او منته على بعض من عباده لان يعطيهم من كرمه ليكون رحمة للعاليمن وإن كانت تلك الوصفة ذاتها او عبر ذلك الشخص الكريم ,ولكن لبيان الحق وإظهاره والغاية هى الحق لا غيره... فلا بد لنا ان نحترم تساؤلاتنا امام عقولنا بتجاوز بعض الاشكالات والتى تتيح لنفس الاستقرار والطمئنيةومنها التوضيح للمريضى بان ذلك العلاج لا إشكال عليه وهو نافع بإذن الله .
والمعذرة شيخنا الطيب , على التصدى لهذه الوصفة بتلك الاسئلة والى تعيق تعميمعها من خلال المنتدى وكيف وهى مسؤلية تقع على كل من يشعر فى نفسه بانه مكلف بالتحقيق وبالبحث والتحرى لان يصل الحق دون غيره وزوال الاشكال لكل من هو بحاجة له وليس على سبيل الوهم او اقتناص المرضى ,والذى قد تكون نافعة للقليل القليل منهم... هذا إذا اراد الله ذلك قبل كل شىء,وكيف إذا تعمم تلك الامراض والعلل التى هى تصيب ملايين الناس والذى يجب ان تتصدرها منظمة الصحة العالمية ويُنسب الفضل لمكتشفها وتسجيل إسمه على منتجه بعد موافقته...وبشأنك وكيف وانت اخ عزيز على قلوبنا ..فنحن نحرص على ان لا يُساء الظن بك او ان يصلك مساوىء من تحاول الاحسان إليهم أخى الحبيب .
فنحن نحسُن الضن بكم شيخنا الحبيب ولهذا نخاطبكم ونعلم بانكم تحبون الخير ولكن ,ليطمن القلب . بارك الله فيكم

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 08-06-2008, 05:29 PM   #5
معلومات العضو
فاطمه القطريه

إحصائية العضو






فاطمه القطريه غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة qatar

 

 
آخـر مواضيعي
 

 

افتراضي

بارك الله فيك اخي طلعت كفيت ووفيت

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 08-06-2008, 11:14 PM   #6
معلومات العضو
خالد الجريسي

افتراضي

هذا العلاج مكون من نباتات طبيعية تأكلونها في طعامكم وليس لها سلبيات بإذن الله

وهي لا تأكل كعلاج بل تستخدم صبخة توضع على الرأس كالحناء

وقد رفعت لوزارة الصحة في المملكة لأخذ التصريح عليها

وهي مجربة منذ 12 عاماً وقد شفا الله بسببها رجل كان في غيبوبة لعشر سنوات

والدال على الخير كفاعله

كما أن رقم الجوال موجود في نفس الموضوع لمن أراد التأكد

وإذا حذف هذا الموضوع فهو من حق الإدارة ولا نلومهم على ذلك

ولكن الهدف هو أن نخدم المسلمين ومن لديهم مرضى يأس الطب في علاجهم

أما من لازال تحت تصرف الأطباء فليكملوا علاجهم مع الأطباء

ويمكنكم الإتصال وطلب عينه وفحصها والتأكد منها

وإذا ظهر فيها مايخالف ذلك فأنا المسئول

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 08-06-2008, 11:19 PM   #7
معلومات العضو
خالد الجريسي

افتراضي

كما أن هناك حالات كثيره شفاها الله بسبب هذا العلاج

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 09-06-2008, 07:15 AM   #8
معلومات العضو
إسلامية
إشراقة إدارة متجددة
 
الصورة الرمزية إسلامية
 

 

افتراضي

جزاكم الله خيرا أخي في الله / خالد الجريسي ... ونفع الله بكم الإسلام والمسلمين

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 11-06-2008, 11:06 AM   #9
معلومات العضو
طلعت

افتراضي


جزاكم الله كل خيرعلى هذا التوضيح أخنا الطيب ..واعقب على ما تفضلت به ..بما إن الامر لا يخلو من الهدف المادي والذى هو فى الاصل وراء عدم الكشف عن مضمون هذا العلاج , فهذا لا يُمنع باننا بحاجة إليه وكيف إذهو من سيزيل عنا آلالام وأثقال إحترنا فى دحرها وكيف إذ صرفنا عليها أموال كثيرة لوصفات وتركيبات عديدة دون الاستفادة من احدها ...ولهذا كان تسأؤلنا باننا لا نريد ان نمر بتلك التجارب والذى مرننا بها حتى كانت دروس احاطت بنا وتجارب مفيدة لنا لعدم تكرار ما سبق قوله قبل التأكد من فعله على ارض الواقع مما يُقال ويتم نشره ..قبل الاقدام عليها بقلب مطمئن وعقل قنوع وجواب شاف . .
ولهذا لا يخفى عليك اخى الطيب وشيخنا الحبيب ..بأن امر العلاج بالاعشاب لهو أمر يأتى ضمن إجتهادات وتجارب تتفاوت بين البشر ومن شخص لاخر كل على حسب علمه وعمله وإجتهاده بنواياه و حكمة الله من وراء كل فعل ومنة لاىٍ من عباده .. والتى قد تنفع لشخص دون آخر ,كما وهنالك عوامل عدة لابد من توافرها حتى يكون هذا الدواء صادف الداء لحصل الشفاء بامر الله .

وهذا ليس بالامر الهين كما يتصوره البعض بأن لتلك التركيبة تتعاطي وكل العلل سابقة الذكر إلا إذا كانت قد إجتازت لكل المعايير والتى هى متفاوتة بين الامراض والاشخاص على حد سواء ..ولعلك تذكر شيخنا المثال الحي والذى قد تم كتابته فى منتداكم الطيب قبل شهور قليلة من قبل شخص ذكر فيه عنوان وهاتف لمحل احد العطارين مشيراً بأنه يملك (عشبة) تستطيع ان تخرج السحر المطعوم .
وعقبت بالرد عليه حينها بإستفسارات منوها عدم الغلو فى مثل هذه العشبة حتى لا تكون هى الخلاص فى تصور الناس مما هم فيه إذا ما اعتقد احدهم بانه
مسحور بسحر مطعوم ,والذى يجعل المرضى تنصرف عن العلاج بالقران والاهتمام فى كيفية الوصول لهذه العشبة العجيبة ....ولكن السؤال والذى ينتظر الاجابة كيف إذا ما جاءت النتائج عكس ما ينتظر هؤلاء الناس وخاب إعتقادهم ولم يحصلون على الشفاء بعد إستتخدامها ...
..وكنت اتسائل ...فهل يعتقد العطار بان السحر يستقر فى المعدة !؟ وحتى لو كان مطعوم !؟
ولهذا يجب التأكد من صحة نشر اى من الوصفات او التركيبات والذى ترتفق مع ارقام هواتف وعناوين يكون المنتدى ارضيتها ...فلا بد الارتكاز الفكرى والعقلي لقبولها قبل المرجع العقائدى والذى هو الفاصل بينها ,لما يكون فى ذلك من إستهانة وإستخفاف فى عقول المرضي والتلاعب فى نفسياتهم وصرفهم عن العلاج بالقراءن والذى هو الاصل فى محصلة التدواى لجميع الاعمال الشيطاننة وهو قاهرها بمشيئة الله حيثما كان إنتشارها فى جسد المريض ,مع إمكانية إرفاق ذلك باسباب مساعدة من اعشاب وغيرها لتكون ذات جدوى فعال وليس لمجرد نفعها مع بعض الاشخاص حتى يتم تعميم تداولها للعموم ...والاهم هو التيقن بانها نفعت بقدر من الله لحكمة منه فى جعلها سبب لبعض من عباده دون غيرهم ممن يحاول السير على تجاربهم ...وكيف إذا إنغرس فى عقولهم التوقف عن العلاج بالقراءن ...بل وقد يندم بعضهم عما أصرفه من وقت فى الرقية دون الوصول إلى نتيجة ,حتى بات إعتقاده بان خلاصه حان الاوان له فقط باستخدامه لتلك العشبة...وكيف إذا خابت كل الضنون بعد تداول هذه العشبة !!
وأما بخصوص التركيبة والذى نحن بصدد نقاشها ..أُذكر قول إبن القيم رحمه الله ...إن الصرع نوعان ..صرع اسبابه الارواح الشيطانية والمتمشلة بالجن ومنها الاخلاط الرديئة والتى تترسب فى الرأس.
ولو سلمنا جدلا بأن هذه التركيبة قد تنفع لبعض العلل , ومنها الشيطانية و الرديئة ..فهل يصح التعميم بانه سوف تقوم بشفاء جميع الحالات والاصابات الذى سوف يتم مراسلتها بمجرد إنه تم تجربتها على بعض المرضي ونفعهم من خلالها ...ولاسند قولي بحديث رسول الله صلي الله عليه وسلم كما ورد فى الصحيح ..بان الشيطان يجرى مجرى الدم فى العروق . فهل يصعب على الشيطان التنقل فى جسد المريض بعد أن كان يسبب الاذى من خلال رأسه حتى يعود له متى يشاء كما لو تم إزالتها !؟.. ولو ارفقت هذه التركيبة رأساس المريض طيلة حياته هل يصعب على الشيطان تسبب الاذى من صرع وغيره ولو على فترات متفاوتة حتى يُثبت عجز وجدوى تلك العشبة بامر الله ...وأيظاً الجنى الذى لا يستقر فى الجسد اوما يُسمي(بالطيار) والذي يفر من جسد المريض وقت ما يشاء وخاصة وقت العلاج أليس باستطاعته فعل الاذى متى سنحت له الفرصة بذلك
هذا عدى الحالات والتى لم يكتب الله لها الشفاء سواء بالقراءن او باعشاب الكون كافة لحكمة هى من علمه..
فإن لم يحصل المراد وهو الشفاء بعد إستخدام تلك الاعشاب , فماذا يكون حال المرضي و ردودهم إتجاهنا والذى نحن من نفتح لهم ابواب التفائل والاطمئنان لحُسن العمل حتى ننال الاجر والثواب من رب العزة ...فلا ننسى إخوتى بان هذه المنتديات هى قائمة لوجه الله تعالى وكسب الاجر ومن ثُم توعية المرضى والاخذ بهم لبر الامان من تلاعب السحرة و المشعوذين ومن يحاول إستغلالهم او إيهامهم .
...وهنا اقول باننى ليس ضد اى دواء يتم الانتفاع به حتى يتم نشره او الوصول إليه وإن كان ضمن أهداف نشره هو الربح المادى ...ولكن نحرص على ان يكون الربح حلال ومُبارك فيه .
....سؤالي هل يقبل ان يتم إرسال الدواء من جهتكم شيخنا الحبيب شريطة إذا ما حصل المطلوب وهو الشفاء بأمر الله يحق لنا ان ندفع له ثمن علاجه وإن لم يحصل فلا يحق له المطالبة به ؟
ومن جهتى إنتظر إرسالية لعشرة أشخاص ذوى علل مختلفة مما ذُكر ,... فما هى نسبة نجاح الدواء لهؤلاء المرضي برأئيكم ؟ , حتى يتم ترتيب ظمان حققوقكم المتمثلة فى توفير ثمنه بطرف شخص قريب منكم.
وإن حصل المُراد وهو الشفاء نرسل ثمنه بقلب مطمئن ودعوات لا تنقطع لمن هم قائمون على هذا المنتدى والذى هو الرابط بيننا وبينكم ومن ثم الدعوات لكم ولله قبل كل شىء ...وإن لم يحصل الشفاء فجزاكم الله كل خير على تعاونكم وحُسن إعمالكم وبارك الله فيكم

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 02:01 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com