موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الصحة البدنية والنفسية والعلاج بالأعشاب وما يتعلق بها من أسئلة > الحجامة > قسم عرض الحالات

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 06-06-2005, 07:57 AM   #1
معلومات العضو
أبو تراب

Question أرجو الأجابة لمن لديه علم في الحجامة ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسأل الله ان يوفق القائمين على هذا الموقع للخير وبعد فقد كتبت موضوعاً عن حالتي وقد شخصها ابو البراء بسحر قديم انقلب مع الزمن الى مس عاشق على هذا الرابط

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=1744
المهم عملت حجامة فيوم الجمعه 19\4 الماضي وعند الحجام تألمت كثير من الكاسة الي في راسي أول مرة قبل ما يستخدم المشرط وكان حاط كاستين المهم شالها وقعد يشرط اليمين فحسيت بآلآم فظيعة حتى انه استغرب وقال فيك شي وأنا كنت مسوي مرتين حجامة قبل سبع سنين ماكان الألم بهذا الشكل المهم خلص من اليمين وبدا في اليسار ونفس الشي لاكن ماستطعت اكمل اليسار فتوقف واكتفى وكان معي صاحبي وعمل مثلي وكانت متاعبه عاديه مومثلي لا وسواله في الظهر بعد وكان طبيعي جداً المهم اني تعبت يومين وصدعت واستفرغت وفاليوم الثالث حسيت بتحسن وكان عندي حساسية في الأنف ورحت لدكتور اروحله دايم وعنده الملف حقي وسألني عن الفشل الكلوي اللي معي قلت الوضع مثل ماهو اخر تحليل قبل شهر فقالي عيد تحليل الكرياتيينين اللي اذا ارتفع فوق معدل 1,4 يدل على قصور في الكلية وكانت نتيجة التحليل قبل شهر 2,4 المهم سويت التحليل وجيت بعد اربعه ايام فقالو انت تحليلك غريب اذ طلع الرقم 1,6 يعني نقصت كمية الكرياتييتين بل قال طبيب التحليل ان النسبه طبيعية وماأ ظن عندك فشل قلتله اناعملت تحاليل في أكبر المستشفيات وقالوا معك فشل كلوي مزمن المهم سألني اذا اخذت حاجة او شي قلت اناماشي على العسل وحبه الخله وحجمت قبل اسبوع واحس بتحسن ملحوظ بعدالحجامة لاكن بقيت الام عند الطاعة فقط قال عيد التحليل وتعال بكرة وعدت التحليل وجيتهم مرة ثانية فقالو لي للأسف ارتفعت نسبة الكرياتيينين مرة ثانية وصارت 2,5 ونظن ان الحجامة هي التي فعلت هذا الشفا المؤقت فمارايكم أيها الأحبة مع اللم ان الدم الي طلع مقدار نصف كاسة فقط وفي الراس فقط والسموم بطبيعة الحال تكون في الدم كله وجزاكم الله خير

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-06-2005, 07:28 AM   #2
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

الأخ الحبيب ( أبو تراب ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

الذي يظهر لي أن مسألة الفشل الكلوي غير صحيحة ، والشاهد فيما أقول هو التذبذب غير الطبيعي في فحوصات عمل الكلى ، والذي يظهر لي أن كل ذلك بسبب السحر الملازم له اقتران ، وعلم ذلك عند الله سبحانه وتعالى ، أنصحكَ بمتابعة الرابط العلاجي ، وعرض نفسكَ على أحد المعالجين من أصحاب العلم الشرعي الحاذقين المتمرسين ، مع متابعة الفحص الطبي ، أما بخصوص الحجامة فأترك ذلك للمتخصصين فيها الإخوة المشايخ ( بو سعود ) و ( عبدالله بن كرم ) ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-06-2005, 08:40 PM   #3
معلومات العضو
د.عبدالله
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي بسم الله الرحمن الرحيم ( الحمد لله )

أخي الفاضل (( أبو تراب )) حفظه الله ، أسأل الله تعالى أن يشفيك ويعافيك ، اللهم آمين .
إعلم وفقك الله ورعاك وجعل الجنة مثواك ، إن أمراض الكلي متعددة منها : (( التهاب الكلي ، وأورام الكلي ، وحصيات الكلي ، أو قصور في الإنزيمات وغيرها )) .

والتهاب الكلي أو ما يسمى التهاب حويضة الكلية ويكون ناجما عن الحمل وهذا بخصوص النساء ، والتهاب في المثانة بشكل عام لكلى الجنسين أو داء الدرن أو حالة خلقية شاذة أو سداد يمنع تدفق البول .

وأما بخصوص الأعراض : إرتفاع في الحرارة والقشعريرة المتكررة والإفراز المألم للبول ووجع في الظهر ، والقيء .

وأما بخصوص أورام الكلية ، فهناك نوعان من الأورام : أما الأول فيسمى الورم الكظري ، والثاني يسمى ورم وليام ، الأول يصيب الكبار ، ومن اعراضه ارتفاع دائم في الحرارة وفقدان الشهية ، ونقص في الوزن ، وآلام في البطن وقيء ، ويتحول البول إلى اللون الأحمر ، بسبب النزف الذي يحدثه الورم .

وأما النوع الثاني : فيصيب الأطفال دون الخامسة وهو ورم خبيث ينمو في احدى الكليتين ، والعرض الرئيسي له هو كتلة قاسية في البطن ، وضغط دم مرتفع ، وفقر دم وفقد للشهية وانخفاض في الوزن ، ولعلاج هذه الحالة ، يتطلب استئصالا كاملا للكلية ، ويعيش الطفل حياة طبيعية بكلية واحدة .

وأما بخصوص القصور الكلوي ، فله ثلاث أشكال : القصور الكلوي الحاد الذي تتأثر فيه وظائف الكلية بشكل مفاجئ أحيانا خلال عدة أيام أو ساعات ، ويكون السبب ناتج عن تأثير بعض أنواع العقاقير ، أو التهابات ، أو أمراض معينة ، أو انخفاض في ضغط الدم ، أو انسداد مفاجئ في مكان ما في المسالك البولية ، ومن أعراضه طرح كمية من البول أقل من الكمية المعتادة ، ثم غثيان وفقد شهية الطعام وقيء .

أما الشكل الثاني : فهو قصور كلوي مزمن والذي يتطور عبر سنوات من الالتهابات والتي تحدث ضررا وتخريشا وندوبا في الكليتين ، مما يقلل من فعاليتهما ، مما يؤدي إلى أن الفضلات والمواد الكيميائية التي كانت تطرحها الكليتان تتجمع تدريجيا في الدم وتصبح الكليتان غير قادرتين على التحكم بكمية الماء في الجسم ، فيرتفع ضغط الدم ، ومن وظائف الكليتين هو التحكم بضغط الدم .

وأما الأعراض : فيزداد التبول عن حدوده الطبيعية ، ويكون البول حاويا على كمية قليلة من الفضلات وكمية كبيرة من الماء فيشعر المصاب بالتعب والإرهاق .

أما الشكل الثالث : فهو القصور الذي يحدث في مراحل القصور الكلوي الأخير ، وهو أشد إصابات الكلية قسوة ، حيث تؤدي الكليتان وظيفتهما بشكل ضعيف جدا لا يكفي للبقاء على قيد الحياة بدون مساعدة آلة صناعية تساعد على طرح البول ، تقوم مقام الكلية الطبيعية .

ومن أعراضه الوهن وصداع ولسان متسخ ونفس كريهة الرائحة وغثيان وقيء واسهال وتجمع الماء في الرئتين ، مما يسبب قصرا في التنفس وألما في الصدر او في العظام الواقعة تحت الجلد وحكة شديدة بالجلد دون طفح ، وبالنسبة للمرأة فإنها قد تتوقف عندها الدورة الشهرية ، كل ذلك يعرف بالتسمم بسبب انحباس البول في الدم .

وقد يكون المرض ناتجا بسبب حصيات الكلي : حيث تبدأ الحصاة بذرة صغيرة من جسم صلب تتموضع في منتصف الكلية ثم تبدأ المواد بالإلتصاق بهذه الذرة ، فتكبر شيئا فشيئا حتى تصبح جسما صلبا ، وقد يصبح حجمه أكبر من 25 ملم .

وأما أعراضه : وخزات من الألم تحدث على شكل نوبات بين كل نوبة وأخرى بضع دقائق ، ومن مضاعفاتها إذا مرت عبر الحالب إلى المثانة ، يعاني المريض من ألم حاد وربما تؤدي إلى قصور كلوي مزمن إذا ما أهمل علاجه .

أخي الفاضل ، أعتذر عن التطويل ، ولكن أحببت أن أوضح لك أمراض الكلي وما يصاحبها من أعراض ، حتى تكون على بينة من الأمر ، ولكي تتأكد من حالتك الصحية ، وتستقر على رأي وحل مناسبين ، مع إنك لم تذكر لنا الأعراض العضوية التي تحس بها مؤخرا وذلك للضرورة والأهمية ، حتى نطمئن على حالتك بشكل أكبر .

ولكن كما يبدو ويتبين لنا من حالتك ، والله أعلى وأعلم ، إن مسألة الفشل الكلوي ليست صحيحة ، وفيها نوع من الشك ، كما قال شيخنا الفاضل أبو البراء حفظه الله ، والشاهد هو التذبذب الغير طبيعي في الفحوصات الطبية التي قمت بإجراءها ، ومع ذلك ، فإننا ننصحك يا أخي الفاضل بإجراء فحص شامل في مكان آخر (( أي ليس في المستشفيات التي قمت بالفحص بها مؤخرا ))
ولكن بعد إجراء حجامة على المواضع التالية :
1 ، 55 و 9 ، 10 و 41 ، 42 بالإضافة إلى حجامة جافة على المواضع 137 ، 140 ، وهذه مواضع يعرفها الحجام الحاذق الممارس ، أو أدخل إلى قسم الحجامة ، للتعرف عليها . (( ونفضل عمل الحجامة مع الرقية الشرعية )) ضروري جدا ، خاصة لمثل حالتك هذه ، كما استنتجنا من حالتك وتاريخك المرضي وما صاحبه من أمراض السحر .

أرجو من الله سبحانه وتعالى أن يشفيك ، ويذهب عنك البأس ، عاجلا غير آجل ، اللهم آمين . وكما نرجوا منك أخي الفاضل أن تتواصل معنا وتطمئننا عليك ، بعد الفحص الطبي . (( نكرر تكون الحجامة قبل الفحص بيومين أو ثلاثة على الأقل )) . مع تمنياتنا لك بالصحة والسلامة والعافية . اللهم آمين .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 08-06-2005, 10:45 AM   #5
معلومات العضو
د.عبدالله
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي بسم الله الرحمن الرحيم ( الحمد لله )

وفيك بارك أخي الفاضل .. جزاك الله خيرا .. واشكر لك اهتمامك ومتابعتك المستمرة لكل ما يطرح من مواضيع ، وهكذا تعودنا منك دائما ، أخي الفاضل (( CodeR )) كثر الله من أمثالك ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية . اللهم آمين .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 10-06-2005, 01:43 AM   #6
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

بارك الله فيك أخي الحبيب ( عبدالله بن كرم ) ، ونفعنا الله بعلمكَ ، مع تمنياتي لكَ أخي الحبيب يالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 10-06-2005, 08:25 AM   #7
معلومات العضو
د.عبدالله
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي بسم الله الرحمن الرحيم ( الحمدلله )

وفيك بارك ، أخي الحبيب وشيخي الفاضل ( أبو البراء ) وجزاك الله خيرا ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية . اللهم آمين .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 13-06-2005, 03:08 AM   #8
معلومات العضو
أبو تراب

افتراضي

أخي عبدالله كرم جزاك الله خير على ما تقوم به ومن معك من الأخوان وأسأل الله ان لايحرمكم الأجر وعندي طلب لو سمحت هو أني من أهل مكة المكرمة ولم أحصل على حجام مناسب وعارف بالرقية الشرعية وكل ما وجدته أما عيادات حجامة غالية الثمن او أشخاص متنقلين أو في بيوتهم وأخاف أن لا أجد عندهم الرقية الشرعية أو عدم علمهم بحالتي كما ينبغي فهل تعرف أحداً في مكة تدلني عليه وجزالك الله خير


التعديل الأخير تم بواسطة أبو تراب ; 13-06-2005 الساعة 03:15 AM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 13-06-2005, 06:37 PM   #9
معلومات العضو
د.عبدالله
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي بسم الله الرحمن الرحيم ( الحمد لله )

أخي الفاضل ( أبو تراب ) حفظه الله ورعاه .. أنا لست من السعودية .. ، أنا من دولة الإمارات ، يا أخي الفاضل ، وكم أتمنى لو كنت موجودا عندنا وبيننا لكنا ساعدناك وأخرجناك من أزمتك ، ولقدمنا لك كل مساعدة .
أرجو من الأخوة الأعضاء الأفاضل الكرام والقائمين بالعمل في هذا المنتدى المبارك ، أن يجدوا لك حلا بإذن الله . مع تمنياتي لك ولهم بالتوفيق والنجاح والصحة والسلامة والعافية . واسأل الله أن يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين . اللهم آمين .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 13-06-2005, 08:55 PM   #10
معلومات العضو
أبو تراب

افتراضي

جزاك الله خير أخي عبدالله كرم ولكن هل لك زيارة الى مكة فتشرفني بلقائك والأحتجام عندك وتجدها عند ربك يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من أتى الله بقلب سليم

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 12:36 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com