موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > أقسام الرقية الشرعية والتعريف بالموسوعة الشرعية في علم الرقى ( متاحة للمشاركة ) > قضايا وآراء ووجهات نظر المعالجين بالرقية الشرعية

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 30-08-2007, 11:40 PM   #1
معلومات العضو
د.عبدالله
اشراقة ادارة متجددة

Exclamation ( &&الأخ[أبو البراء] والأخوة الرقاة -حفظكم الله- أرجو منكم الدخول لو تكرمتم&& ) !!!

قبل عام تقريبا طرحت بالمنتدى موضوع هام جدا ، وهي مشكلة تمسني شخصيا ، وهي عبارة عن أمور غريبة حدثت لي أثناء تأليفي للكتاب الذي كان أوشك على نهايته وهو بعنوان ( إبليس وعلاقته بالأطباق الطائرة ومثلث برمودا ) تطورات وأحداث غريبة حدثت لي في المنزل ، حالت بيني وبين تكملة الكتاب ، طرحت هذا الموضوع في المنتدى أعتقد في قسم (عالم الجن والصرع الشيطاني وطرق العلاج ) أو في قسم (أسئلة عالم الجن والصرع الشيطاني وطرق العلاج ) لا أعرف أين بالتحديد ، بحثت عنه اليوم فلم أجده ، ولقد مضى عليه عام على ما أعتقد .
كنت مهتما كثيرا بالأطباق الطائرة ، ومثلث برمودا ومثلث فرموزا ، وكنت أتابع أخبارها في المجلات والصحف المحلية والعالمية ووسائل الإعلام المرئية ، مما شجعني بالإهتمام بهذه الظواهر الغريبة ، فأخذت أبحث وأتعمق في دراستها بلا كلل ولا ملل ، وكنت أتابع الأخبار والأحداث باستمرار مما زادني رغبة وفضولا بالتعمق في هذا المجال ، ومما أثار دهشتي بهذا الموضوع هو اختفاء عدد من الأشخاص من على ظهر السفن أثناء ظهور هذه الأطباق الطائرة ، أو في أماكن أخرى من المدن والقرى وغيرها ، وكذلك اختفاء بعض الطيارين مع طائراتهم أو بدونها ، واختفاء الطائرات والسفن في مثلث برمودا ، وشاهدت كذلك بعض الصور لمخلوقات فضائية غريبة ، كل هذه الأمور زادت من فضولي فجعلتي أبحر بعيدا بخيالي في عالم الجن والشياطين ، فأخذت أبحث وأدرس في عالم الجن والشياطين معتمدا على الكتاب والسنة وقصص الأنبياء وكتب الإنجيل والتوراة ، والشيطان في الحضارات القديمة الخ ........ .
تعمقت كثيرا في دراسة حياة الجن والشياطين ، وجالست كثيرا من الناس وخاصة كبار السن ، أسمع عنهم قصص عجيبة وعن مخلوقات غريبة تشبه الإنسان وتشبه الحيوان ، وعن أمور غامضة تعرضوا لها أثناء حلهم وترحالهم في البوادي والجبال .
فخرجت بنتائج فظيعة شجعتني على الاستمرار في البحث عن هذا العالم الغريب العجيب المخيف المجهول ، إذ أن أكثر هؤلاء الناس وصفوا لي عن أشكال لمخلوقات غريبة تعرضوا لها في ظروف مختلفة ، تشبه المخلوقات الفضائية تقريبا في هيئتها ، وأحيانا على هيئة قطط وكلاب وقردة ، وأحيانا على شكل أو هيئة أشباح .
لم أكتفي إلى هذا الحد بل قادني فضولي للسفر خارج الدولة ، فسافرت إلى باكستان برفقة صديق وبالتحديد إلى ( إقليم السند ) لأنني سمعت الكثير عن بعض الأمور الغريبة والغامضة التي تحدث في هذا الإقليم ، وكان ذلك في عام 2000 بالتحديد .
ماذا رأيت في إقليم السند ؟
رأيت العجب العجاب !!!

حياة جاهلية لأبعد الحدود .. بيوت قديمة مبنية من طين .. أحراش.. معابد..أصنام .. أضرحة يزعمون أنها لبعض الأولياء الصالحين .. يجتمع أمامها الناس بالمئات والألوف يبكون ويتضرعون.. يقدمون لها القرابين .. عادات وعبادات وطقوس غريبة وأديان مختلفة .. مسلمين أكثرهم منحرفين جهلة مبتدعين .. هندوس .. بوذه .. مسيحيين .. شيعة ، كهان وسحرة ومشعوذين .. ودجالين .
يعلقون التعاويذ والتمائم على أعناقهم وأيديهم وعلى حيواناتهم ( على أعناق الجواميس ) لدفع الضر و العين والحسد .
بعد المغرب لاترى أي مخلوق يطوف في الشوارع .. صمت عجيب .. وسكون مخيف .. وظلام دامس رهيب .. أكثر الناس فقراء لا يوجد لديهم مصابيح ولا كهرباء .. وإذا اضطروا للخروج فلا يخرجون فرادى بل جماعات .. خشية من الوقوع بيد قطاع الطرق أو العصابات .. وبما أن صديقي باكستانيا وهو من نفس هذا الإقليم .. كنت أخرج معه ليلا نزور أهله بعد أن يتسلح بسلاحه وبرفقته كلب أسود ضخم بشع متوحش مدرب على الخشونة والمطاردة .. كلما ينظر إلي يقشعر بدني .. فأذهب إلى جهة أخرى متقيا شره .
جلست مع كثير من الناس هناك .. وسألتهم عن قصص الجن والشياطين .. فسمعت منهم ما أدهشني وأذهلني .. من حوادث غريبة وفظيعة يتعرض لها الناس في كل يوم ، فأخذت أكتب وأدون ملاحظاتي .. لم أمكث هناك أكثر من تسعة عشرة يوما كنت لا أنام من الليل إلا قليلا .. أصلي وأقرأ القرآن واتضرع إلى الله بالدعاء .. حتى يكفيني شر هذا المكان .. أصوات غريبة ومخيفة أسمعها طوال الليل .. تمنعني عن النوم .. وكنت أنتظر الصباح وشروق الشمس بفارغ الصبر .
إلى أن عدت إلى وطني وبلدي حيث الرخاء والسخاء والأمن والأمان.. والحمد لله الذي حفظني من شر شياطين الجن والإنس.
ثم وضعت ملاحظاتي في الكتاب .. وبدأت في باب آخر .. وهو علاقة إبليس بتأسيس المعابد والأصنام.. وهو ما استنتجته من خلال البحث والدراسة .

وكنت على وشك الإنتهاء من الكتاب .. إلا أن هنالك بعض الأمور الغامضة حصلت لي .. حالت بيني وبين الكتاب .. لا أستطيع أن أكتب بأي قلم .. أصوات غريبة فوق سطح المنزل .. دحرجة عجلات .. طقطقة في الحيطان .. قطط غريبة تدخل لأول مرة في البيت .. ثعابين سوداء صغيرة قتلت منها ثلاثة حتى الآن .. أضبط المنبه لصلاة الفجر .. فيرن قبل الوقت بساعة أو بساعتين .. بعض الأشياء تختفي من المكتب فابحث عنها فلا أجدها .
كتبت عن هذا الموضوع في المنتدى قبل عام على ما أعتقد ، ولقد قام بالرد علي الأخ الحبيب ( الباحث ) حفظه الله .. فنصحني قائلا : ( لقد تجاوزت الخطوط الحمراء ) فانتبهت إلى نفسي فانكشفت لي المسألة فتوقفت عن الكتابة وتكملة الكتاب ، فحفظته في درج مكتبي الذي أضع عليه الكمبيوتر ، فهدأت الأمور وعاد كل شيء طبيعيا وكأن شيئ لم يحدث ، فقررت أن أحرق الكتاب ، فحرقته يوم الجمعة صباحا بعد أن استعنت بالله وتوكلت عليه .

أرجو من الشيخ الفاضل والأخ الحبيب ( أبو البراء ) والأخوة الرقاة حفظكم الله .. التعليق على هذه المسألة لو تكرمتم .
ولكم مني خالص الشكر والتقدير .. وفقكم الله لخدمة الإسلام والمسلمين .. وحفظكم من كل مكروه ( اللَّهم آمين ) .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 31-08-2007, 03:04 AM   #2
معلومات العضو
سهر
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

دكتورنا / عبدالله بن كرم ...بعد إذنك لي مداخلة
ليس هدفها الأول التشخيص ...ولست من الرقاة..كما يعلم الجميع

لكن موضوعك شدني بقوة ...

الأمر الملاحظ من قصتك أنك بحثت وبحثت وكان بحثك مصدر قلق للشياطين وبداية حرب معها ..
فكانت ردة الفعل تلك من قبلها والله العالم

وكما يعلم الكل أن الشياطين تحارب كل مسلم وتتصدى له فما بالك بمن يبحث ويتعمق في المسائل التي ذكرتها...لعلك كنت في طريق فك لغز ما .

لعل ذاك الكتاب كان سلاح قاطع لرقابهم أو بوابة إلى ذلك ..

أما الأطباق الطائرة فحسب معلوماتي البسيطة ...أنها طائرات تجسسية
والساسة يشدون إنتباه العالم بقصص الأطباق الطائرة والمخلوقات الفضائية
والله أعلم أنها دمى ...والإعلام يلعب دوره ,,,
وأتمنى بمن لديه خبر موثوق عنها أن يدلي بدلوه ,,,للمعرفة

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 31-08-2007, 05:04 AM   #3
معلومات العضو
د.عبدالله
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

بارك الله فيك أختنا الفاضلة ومشرفتنا القديرة ( سهر ) :

لم يجانبك الصواب فيما قلتيه ، ربما يكون بالفعل الطريق لفك بعض الألغاز ، وهذا ما كنت أسعى إليه بالفعل من خلال بحثي ودراستي في هذا المجال .

أما بخصوص الأطباق الطائرة فأني أأمن وأجزم بوجودها ولقد ( حدث ذلك بدولة الإمارات وبالتحديد في دبي حيث تمكن أحد المواطنين من مشاهدة طبقا طائرا على مسافة 18 ميلا بحريا أثناء خروجه لرحلة صيد في 22 مايو ولا أذكر العام بالتحديد ولكنني أعتقد ما بين عام 97 ــ 98 وقال في تصريح في جريدة الإتحاد : إنه عند وصوله مع أصدقائه إلى موقع الصيد واطفاء محركات القارب ، شاهدوا طبقا طائرا يمر بالقرب منهم وكان واضحا جدا بيضاوي الشكل وينبعث منه خطان من نور رغم أن الرؤية في ذلك اليوم كانت غير واضحة ، وقال إنه كان يطير بسرعة فائقة دون احداث أي صوت واستمرت مشاهدتهم له لمدة دقيقة تقريبا ، وأشار المواطن انه اثناء مرور الطبق الطائر أثر على جهاز التسجيل حيث بدأ يعمل بعد تعطيل أكثر من عامين ، وكذلك بدأ جهاز الماجلان الخاص بالملاحة يعمل هو الآخر رغم إغلاقه .. ومن جهة أخرى ــ لقد تمكنت عائلة في منطقة الهيلي بالعين ( وهي منطقة قديمة جدا وأثرية ) تمكنت من مشاهدة طبق طائر ينبعث منه ضوء مشع يسير بسرعة فائقة واستمرت مشاهدتهم له حوالي الدقيقة تقريبا .

لا توجد طائرات تجسسية بهذه الطريقة ، ولقد حاولت وكالة الأبحاث الفضائية ( ناسا ) قبل أعوام طويلة ، بصناعة صحن طائر له نفس السرعة ، لإستخدامه في أغراض التجسس ولكنها فشلت في ذلك .

ولدي معلومات أخرى سأكتبها لكم فيما بعد إذا كان للعمر بقية إن شاء الله .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 31-08-2007, 06:33 AM   #4
معلومات العضو
سهر
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

شكرالله لك ...

مع أني لست معك...في إحراقك للكتاب ...

و أتمنى أن تعيد سعيك

وليس لي إلا الدعاء لك

فأطال الله عمرك على طاعته
وبارك في مسعاك

وننتظر المزيد


التعديل الأخير تم بواسطة سهر ; 25-01-2008 الساعة 02:10 AM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 31-08-2007, 06:50 AM   #5
معلومات العضو
د.عبدالله
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

أشكر لك اهتمامك أختي الفاضلة ومشرفتنا القديرة ( سهر ) بارك الله فيك وجزاك الله خير .. ليت الأمر يكون بهذه السهولة .. وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقني في ذلك .. وكم أشعر بالندم على حرقي للكتاب .. ولقد حرقته من قريب جدا .. ولكن الطريف في هذه القصة .. إن أخي الحبيب وقرة عيني الشيخ أبو البراء كان في بيتي .. فبعد أن تناولنا الغداء .. جلس الشيخ على جهاز الكبيوتر .. وانشغل به وبالمنتدى .. وكان مصطحبا معه ( جهاز هاردسك ) فأخذ يجربه على كمبيوتري الخاص .. فأخرجت الكتاب من درج المكتب الذي يجلس أمامه الشيخ ( فقلت له : يا شيخ هذا هو الكتاب الذي كتبت عنه بالمنتدى .. فضحك الشيخ ولم يهتم حينها بالأمر .. لأن مزاجه كان معكرا قليلا بسبب الهاردسك الذي معه لوجود خلل في تشغيله ) فتركت الكتاب جانبا ، فأخذنا الحديث ونسينا الكتاب ، حتى استأذن الشيخ بالخروج قاصدا العودة إلى شقته .. فذهبت لكي أوصله بسيارتي ، فسبحان الله على طول الطريق لم نتذكر الكتاب .. ( وما أنسانيه إلا الشيطان أن أذكره ) .. وهو شيء غريب .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 31-08-2007, 08:33 AM   #6
معلومات العضو
سهر
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

سبحان الله

غريب أمر هذا الكتاب مع أنه مهم إلا أنك نسيته

والأغرب منها
أنك حرقته .....!!!

يعني لو أبعدته من منزلك أو وضعته لو في حفرة
حتى تستبين من الأمر
لكن
تحرقه ......!!

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 31-08-2007, 08:09 PM   #7
معلومات العضو
د.عبدالله
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

بارك الله فيك يا أختي الفاضلة ومشرفتنا القديرة ( سهر ) أرجو من الشيخ أبو البراء وباقي المشرفين الأفاضل الكرام .. الإفادة والتعليق على هذا الموضوع وذلك للأهمية .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 31-08-2007, 09:04 PM   #8
معلومات العضو
بنت الجزيرة
عضو

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور/ عبدالله بن كرم
  
أما بخصوص الأطباق الطائرة فأني أأمن وأجزم بوجودها ولقد ( حدث ذلك بدولة الإمارات وبالتحديد في دبي حيث تمكن أحد المواطنين من مشاهدة طبقا طائرا على مسافة 18 ميلا بحريا أثناء خروجه لرحلة صيد في 22 مايو ولا أذكر العام بالتحديد ولكنني أعتقد ما بين عام 97 ــ 98 وقال في تصريح في جريدة الإتحاد : إنه عند وصوله مع أصدقائه إلى موقع الصيد واطفاء محركات القارب ، شاهدوا طبقا طائرا يمر بالقرب منهم وكان واضحا جدا بيضاوي الشكل وينبعث منه خطان من نور رغم أن الرؤية في ذلك اليوم كانت غير واضحة ، وقال إنه كان يطير بسرعة فائقة دون احداث أي صوت واستمرت مشاهدتهم له لمدة دقيقة تقريبا ، وأشار المواطن انه اثناء مرور الطبق الطائر أثر على جهاز التسجيل حيث بدأ يعمل بعد تعطيل أكثر من عامين ، وكذلك بدأ جهاز الماجلان الخاص بالملاحة يعمل هو الآخر رغم إغلاقه .. ومن جهة أخرى ــ لقد تمكنت عائلة في منطقة الهيلي بالعين ( وهي منطقة قديمة جدا وأثرية ) تمكنت من مشاهدة طبق طائر ينبعث منه ضوء مشع يسير بسرعة فائقة واستمرت مشاهدتهم له حوالي الدقيقة تقريبا .

لا توجد طائرات تجسسية بهذه الطريقة ، ولقد حاولت وكالة الأبحاث الفضائية ( ناسا ) قبل أعوام طويلة ، بصناعة صحن طائر له نفس السرعة ، لإستخدامه في أغراض التجسس ولكنها فشلت في ذلك .

ولدي معلومات أخرى سأكتبها لكم فيما بعد إذا كان للعمر بقية إن شاء الله .


الدكتور عبدالله بن كرم جزاكم الله خيراً وبارك الله فيكم ،،،،
انا اؤمن بالأطباق الطائرة ولا سيما اني رأيتها ،،،،
بخصوص الأطباق الطائرة انا بنفسي وعائلتي جميعا رأينا طبق طائر وكما ذكرت :::
شاهدوا طبقا طائرا يمر بالقرب منهم وكان واضحا جدا بيضاوي الشكل وينبعث منه خطان من نور،،
في عام 1411هـ كنا في سطح المنزل ورأت امي الطبق الطائر وكان قادما من بعيد واستغربت طائرة غريبة
ولما اقترب نبهتنا الوالدة به وننظر اليه واسرعت لأنادي من كان لم يشاهده واتيت واذا به كما قلت::
شاهدوا طبقا طائرا يمر بالقرب منهم وكان واضحا جدا بيضاوي الشكل وينبعث منه خطان من نور،،
وانا لا زلت اذكره بهذه الصفات ،،،،
وسبحاااان الله ،،،
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 31-08-2007, 09:09 PM   #9
معلومات العضو
فاديا
القلم الماسي
 
الصورة الرمزية فاديا
 

 

افتراضي

جزاك الله خيرا دكتورنا الفاضل عبدلله بن كرم

قد يكون ما حصل لك لا علاقة له بالكتاب او افكار الكتاب ؟؟؟؟؟؟؟؟
محض صدف ....



احتمال؟؟؟؟؟؟؟؟

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 31-08-2007, 09:19 PM   #10
معلومات العضو
د.عبدالله
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

بارك الله فيك أختي الفاضلة ومشرفتنا القديرة ( بنت الجزيرة ) .. شهادة هامة منك يا أختي الفاضلة .. جزاك الله خير .. وسأدونها في مذكرتي .. بعد إذنك طبعا .. دون ذكر الأسماء .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 07:22 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.