موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأسئلة المتعلقة بالرقية الشرعية وطرق العلاج ( للمطالعة فقط ) > اسئلة عالم الجن والصرع الشيطاني وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 27-05-2006, 07:09 AM   #1
معلومات العضو
المتفائل بالله

إحصائية العضو






المتفائل بالله غير متواجد حالياً

الجنس: male

اسم الدولة saudi_arabia

 

 
آخـر مواضيعي

 

Question سؤال كيف يجمتع ضدان في واحد ، الانسان خلق من الماء والجان خلق من نار ؟؟؟

يشكل الماء ثلثي وزن الإنسان، 84% من وزن الدِّمَاغ، 80% من وزن المُخ، 90% من وزن الخلايا الليمفاويَّة، كما يُشكل نسبة 80% من وزن السيتوبلازم،والجزء الأكبر منه حُرٌّ، وجزء بسيط (4.4%) فقط تنحل فيه أملاح البوتاسيوم والفسفور وبعض السُّكريات وقليل جدًا من الدهون، وتتم جميع العمليات الحَيويَّة في خلايا الجسم داخل وسط مائي، ويزيد الماء من سرعة العمليات الحيويَّة للخلية بأقل فاقد مُمكن في الطاقة الخلوية "A.T. P"تتلخص هذه الطريقة في رفع الطاقة الحيويَّة للماء أو أي سائل آخر يتناوله المريض فيعمل على تنشيط الخلايا، وجهاز المناعة، وأعضاء الجسم فترتفع همة المريض ليقهر المرض.
يقول الخالقُ سُبحَانه عن فوائد الماء: **وَجَعَلنَا مِنَ المَاءِ كُلَّ شيءٍ حَي{(سورة الأنبياء، آية 30).


الجواب:كيف يجمتع ضدان في واحد
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 27-05-2006, 07:30 AM   #2
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




بارك الله فيكم أخي الحبيب ( المتفائل بالله ) ، سبحان الذي أمره بين الكاف والنون ، وتقرير المسائل الشرعية أخي الحبيب يكون من خرل النصوص لا من خرل العلم فإن ثبت نص صريح صحيح في الكتاب والسنة عند ذلك لا مجال للعلم أو العقل الخوض في ذلك لا من قريب ولا من بعيد ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 27-05-2006, 07:57 AM   #3
معلومات العضو
( الباحث )
(مراقب عام أقسام الرقية الشرعية)
 
الصورة الرمزية ( الباحث )
 

 

افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله

له له له ..... يا اخى متفائل

هذا سؤال بسيط اخى الحبيب وانا الحقيقه اننى مستغرب من طرحك على اساس تسائلك ان الجن من نار كيف يدخل بدن انسان وهو من طين !!؟؟؟

عموما سؤا ل مشروع ولكن اخى الحبيب
الا ترى ان كثير من الاضداد قد اجتمعت باذن الله ....
هذا من ناحيه واما من ناحيه اخرى انت اخى تتكلم عن اصل الخلق ....
فاصل خلقهم هى النار ....كيف يتشكلون اخى الحبيب الى حيوانا ت بل بشر ....
الم يذكر رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم ان الكلب الاسود شيطان .....
هل هذه الدلاله لها علاقه باصل خلقه ..... الم يقل الرسول بان منهم حيات وعقارب .....
الم يات بقصه سيدنا سليمان ان منهم بنائين وخواصين
كل هذا اخى لا يقاس على اصل الخلق بل يقاس على القدره المعطاه من الله المتحوله ....
ولا اقول لك اذن كيف يعذب بالنار ....

وبعدها اخى
من قال اصلا ان الشيطان اصلا يدخل فى الانسان فى اصل خلقته التى خلقه الله عليها ....
وهل سبق ان راى احدا جنى او شيطان على ما خلقه الله عليه !!
لا اريد التعمق بما لا يجب التعمق به ولكن امر لدلالاته ....
لعلك اخى نسيت ان تذكر ان باجسامنا اغلب المعادن التى بالارض
من حديد وذهب ونحاس وعيره .....
الحقيقه هذه ليست حجه للمناقشه ولا تثبيت شىء

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 27-05-2006, 08:07 AM   #4
معلومات العضو
ابن حزم
إشراقة إدارة متجددة
 
الصورة الرمزية ابن حزم
 

 

افتراضي

طيب تعال نقلب الآية ونسأل الأخ الحبيب سؤال يقول الحق تعالي **وَجَعَلنَا مِنَ المَاءِ كُلَّ شيءٍ حَي**(سورة الأنبياء، آية 30).
والجن من هؤلاء الأحياء فكيف يجتمعان ؟؟؟؟؟


التعديل الأخير تم بواسطة أبو فهد ; 27-05-2006 الساعة 02:50 PM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 27-05-2006, 09:12 AM   #6
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




بارك الله في الجميع ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 27-05-2006, 09:56 AM   #7
معلومات العضو
ام الخير الصبورة

افتراضي

سبحان الله العظيم في خلقه شئون عظيمة أنعم الله بنا علينا وكل شيء بأمره ونحن نأمل من الاخوة افادتنا بالمعلومات القيمة حتى نستفيد منها بارك الله فيكم جميعا

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 27-05-2006, 10:15 AM   #8
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




وفيكم بارك الله أخيتي الفاضلة ( أم الخير الصبورة ) ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 27-05-2006, 02:11 PM   #9
معلومات العضو
المتفائل بالله

إحصائية العضو






المتفائل بالله غير متواجد حالياً

الجنس: male

اسم الدولة saudi_arabia

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي

الجن يأذي الانسان هذا صحيح وكذلك سحراذى حقيقي
لاانكار في ذلك
لكن لايدخل جسده ابدا

والماء معروف انه يستخدم حتى في اطفاء الحرائق
والانسان مخلوق من ماء وطين وهو مخلوق في احسن تقويم

وليس هناك دليل على الدخول اصلا

والله اعلم

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 27-05-2006, 03:16 PM   #10
معلومات العضو
أبو فهد
موقوف

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو البراء
  



وإياكم أخي الحبيب ( المتفائل بالله ) ، واعلم أخي الحبيب بأن الموقع ما كان إلا لإظهار الصورة المشرقة والصحيحية لعلم الرقى وفق الكتاب والسنة وعلى فهم سلف الأمة ، ومن هنا أرجو أخي الحبيب قراءة الموضوع التالي قراءة متأنية للوقوف على الحق وأهله ، ووالله ليس القصد الجدال والمراء ، بل القصد متابعة أقوال علماء الأمة اللذين هم ورثة الأنبياء :

( && الأخت [ مها ] تقول : إن تلبس الجان بالإنسان هرطقات وخزعبلات && ) !!!


بارك الله فيكم أخي الحبيب ( المتفائل بالله ) وحياكم الله وبياكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالج متمرس
  
... بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله في الجميع وجزاكم خيرا
رأيي الخاص الشخصي والذي لا ألزم أحدا به ولا أفصد شخصا بعينه

أقول : لكل من ينكر دخول الجان في الإنسان فضلا لا أمرا
إن كنت تبحث عن الحق نأمل قراءة الرابط المرفق جيدا
في التعقيب المقتبس حول الموضوع

ثم أرفق النقطة التي تعترض عليها و تتعلق بالموضوع وهو ( دخول الجان في الإنسان )
مع إرفاق أدلتك من الكتاب والسنة وأقوال علماء الأمة قديما وحديثا
مع الإشارة للمصادر والمراجع
شريطة أن تعلم جيدا
أن المرجعية للجميع الكتاب والسنة وأقوال علماء الأمة قديما وحديثا
والمشهود لهم بحسن المعتقد

وأي نقطة عليها اعتراض
تكتب هناك في نفس الرابط الذي يتعلق بـ ( دخول الجان في الإنسان )
وعدم مناقشة أي نقطة ثانية حتى تنتهي النقطة الأولى وعدم الخوض فيما هو خارج الموضوع

حتى تكون الفائدة للجميع وتفاديا لعدم تكرار ما قيل وكتب هناك من تعقيبات أن يكتب هنا ويصبح مضيعة للوقت وجدال عقيم وتكرار للماضي هناك
وأعتقد بهذا يكون الحوار المفيد والبناء وبالتي هي أحسن ويمكن الرجوع إليه للفائدة

أما إن كان القصد غير ذلك أعتقد لا مجال له من الغير
فالحق واضح هناك لمن يبحث عنه ولا نلزمه بذلك إن كان القصد إنكار

( & تعنتات وتعجيزات ؛ وكلام أسفه الناس وأظلمهم ، المتضمنة لرد الحق & ) !!!


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

... معالج متمرس...


________________________________________

... بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله في الجميع وجزاكم كل خير

( & استغرب الإصرار على الخطأ وإنكار صرع الجان للإنسان 000 سبحان الله العظيم ؟؟؟ ) !!!

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

... معالج متمرس...
_______________________________________
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 09:35 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com