موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > المنتديات التقنية والفنية > ساحة الكمبيوتر والانترنت

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 25-01-2021, 03:12 PM   #1
معلومات العضو
sama osama

إحصائية العضو






sama osama غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة egypt

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي تحميل برنامج جيم لوب لتشغل الالعاب

Tenst هو صاحب اللعبة الأكثر شهرة على PUBG Mobile ، ويسعى إلى تطوير محاكي Gameloop ، خاصة بعد انتشار المتسللين والغشاشين في اللعبة ، ويمكن استخدام محاكي Gamelube الحالي مع Android 4.4 ، وهذا الإصدار هناك العديد من الفراغات والمشكلات المتعلقة بتشغيل اللعبة ، لذلك تجد ، على سبيل المثال ، أنه لا يمكنك تشغيل ألعاب PUBG Mobile على عدد كبير من الإطارات. وهذه أيضًا واحدة من أهم مشاكل هذا المحاكي. يتسبب التأخير أو التشقق أثناء تشغيل اللعبة في غضب اللاعبين والغضب.

لذلك ، تعمل Tencent على تطوير محاكي Gamelube جديد يعمل على إصدار Android 7.1 Nougat ، والذي من المفترض أن يحل العديد من المشكلات الموجودة في محاكيات Gamelube السابقة ، ولكن في هذا الموضوع ، سنوفر لك تنزيل Gamelube الرسمي طريقة 7.1 سهلة ، دون أي تعقيدات.
تحميل برنامج Gameloop emulator 7.1 رابط مباشر ميديا ​​فاير


Gamelop emulator 7.1 هو المحاكي الرسمي الذي طورته الشركة ، يمكنك تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو يمكنك تنزيل وتنزيل جميع ألعاب Tencent على محاكي Gamelube السابق من خلاله ، لذا قم بتنزيل GameLube 7.1 وتثبيته دون مشاكل. وقم بتشغيل أي لعبة ، مثل PUBG Mobile أو Free Fire أو "Call of Duty".



لعبة حلقة محاكاة وظيفة 7.1


يجب أن يقوم محاكي game loop 7.1 الجديد بتشغيل اللعبة بمعدل إطارات أكبر لأنه من المتوقع أن يعمل بمعدل يصل إلى 90 إطارًا في الثانية ، مما سيساعد PUBG على العمل عند 90 إطارًا.

كما أنه مرغوب فيه لحل مشاكل التأخر والتشظّي التي تحدث أثناء تشغيل اللعبة.
طريقة تشغيل Gamelop emulator 7.1 بسيطة للغاية ، تشبه طريقة تشغيل محاكي Gamelube العادي ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الرابط أدناه وتنزيل المحاكي ، ثم تثبيته بعد انتهاء التثبيت بطريقة معروفة ، قم بتثبيت ألعاب PUBG Mobile واستمتع بالميزات الجديدة.

لاحظ معي أنه عندما تلعب لعبة PUBG Mobile بعد إطارات عالية ، فإن اللعبة تتطلب أداءً عاليًا لتشغيل عدد كبير من الإطارات ، ويتطلب إصدار Nougat 7.1 أداءً عاليًا لتشغيل المحاكي.
تحميل محاكي جيم لوب

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 11:27 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.