موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الصحة البدنية والنفسية والعلاج بالأعشاب وما يتعلق بها من أسئلة > قسم الطب البديل والعلاج بالأعشاب

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 25-07-2012, 08:19 PM   #1
معلومات العضو
تعبانة من الغربة

افتراضي معالجة الأوجاع التي تصاحب الدورة الشهرية

معالجة الأوجاع التي تصاحب الدورة الشهرية بخل التفاح الطبيعي وليس الجاهز


إن معظم النساء يتعرضن قبل و أثناء العادة أو الدورة الشهرية ( الحيض ) إلى متاعب تسبب لهن إنفعالات نفسية و عصبية و أوجاعا شديدة و آلاما في الظهر و وجع الرأس و غيرها .

وهذ الحالات هي علامات لإقتراب الحيض . و إذا أتت الدورة الشهرية بعد هذه الحالات ، فإن دما كثيفا و أوجاعا قوية متشنجة ستصاحبها .

و في كلتي الحالتين فإن خل التفاح سيكون نافعا و مساعدا .

لقد دلت التجارب الطبية إذا طرأت هاتان الحالتان ، فعلى السيدة الإكثار من تناول المواد المعدنية التالية كالبوتاسيوم و الكالسيوم و المغنيسيوم بكثرة أثناء دورتها الشهرية ، لأن هذه المواد المعدنية تساعد و تلعب دورا رئيسيا على مكافحة الأوجاع .

إن خل التفاح غني بهذه المواد المعدنية المذكورة أعلاه ، فضلا عن ذلك فإن الجسم يمتص هذه المواد المعدنية من خل التفاح أفضل بكثير من الموجودة في المواد الغذائية الأخرى .

إستعمالات خل التفاح :

فمنذ قديم الزمان كان معلوما أن تأثير الخل على وقف نزيف الدم و ايضا عولجت الجروح المفتوحة بخل التفاح باعتباره مادة معقمة و و موقفة لنزيف الدم .

فبالإمكان تقليل نزيف الدم أثناء الدورة الشهرية إذا شربت السيدة بانتظام يوميا ثلاث مرات كوكتيل خل التفاح قبل الوجبات الثلاثة ( ملعقتان شاي خل التفاح + ملعقة شاي واحدة عسل + في كأس ماء ) و عليها أن تتوقف عن شرب كوكتيل خل التفاح قبل موعد مجي الدورة بثلاثة أيام ، لأن استمرار شرب كوكتيل خل التفاح سيؤخر مجي الدورة في موعدها المحدد .

و حال بدء الدورة الشهرية و سقوط الدم عليها مواصلة شرب كوكتيل خل التفاح قبل الوجبات الثلاثة ، لأنه يقلل من حدوث الآلام و يوقف الدم .

ينصح الطب الشعبي أن تشرب السيدة أثناء الدورة الشهرية ( بالإضافة إلى كوكتيل خل التفاح قبل الوجبات الثلاثة ) , في كل ساعة كأسا من الماء مع ملعقة شاي واحدة خل التفاح و لمدة خمس ساعا ت ، لأن خل التفاح يوقف الدم و يخفف الأوجاع .
د . عدنان جواد الطعمة

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 28-08-2012, 07:02 PM   #4
معلومات العضو
ندي لطفي

افتراضي

وهناك ايضا مشروبان مفيدان جدا ليس فقط لتخفيف الاوجاع بل لتنظيف الرحم بشكل كامل وهم القرفة والحلبة المغلية في شكل حبوب وليس المطحونة فوائدها ممتازة جدا


التعديل الأخير تم بواسطة ندي لطفي ; 28-08-2012 الساعة 07:04 PM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 29-08-2012, 11:54 AM   #5
معلومات العضو
حنين.
إشراقة إدارة متجددة

Smile

جزاك الله خيراً موضوع مفيد ,, وشرب السوائل الساخنة مفيدة كمان كالنعناع مع الجنزبيل ,,, وكمان الرياضة ليها دور كبيــــــــــــر في مسح الألآم تماماً

التعديل الأخير تم بواسطة حنين. ; 29-08-2012 الساعة 11:55 AM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 08:28 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.