موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

تم غلق التسجيل والمشاركة في منتدى الرقية الشرعية وذلك لاعمال الصيانة والمنتدى حاليا للتصفح فقط

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الصحة البدنية والنفسية والعلاج بالأعشاب وما يتعلق بها من أسئلة > قسم الطب البديل والعلاج بالأعشاب

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 25-03-2007, 11:41 PM   #1
معلومات العضو
د.عبدالله
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي &( الطبيعة تجنبك الأدوية )&

يحتوي عالم النبات على صيدلية طبيعية مهمة إن أحسن الإنسان استخدامها وفهم تفاصيلها. وتاليا بعض المكونات التي يمكن العثور عليها في النباتات وهي مفيدة في علاج الكثير من الأمراض: البوليفينولات: توجد هذه المكونات النباتية الكيماوية في التوت البري بأنواعه وهو البلوبيريز والبلاكبيريز والستروبيريز والراسبيريز ويحتوي أيضا على الفلوفونويدات التي يطلق عليها أنثوسيانينز وهي جيدة للوقاية من التلف الذي قد تحدثه عملية الأكسدة في الجسم. ويفضل تناول عصير توت الكرانبري.


الكورسيتين: من المكونات الطبيعية المضادة للالتهابات، وهي هيستامين طبيعية مثبط وأكثر قوة من الفلافونويدات. من مصادره الممتازة العنب الأحمر والبصل الأحمر والأصفر والثوم والبروكولي والتفاح.


مضادات الأكسدة: تعمل هذه المواد المغذية على وقاية الجسم من الشاردات الحرة وهي التي تثير الالتهابات ومن المواد المضادة للالتهابات البيتا كاروتين ويتوفرفي الجزر والبرتقال كما يعد الفلفل البرتقالي من النباتات الغنية بالفيتامين سي أما الطماطم فهو غني بالليكوبين. وتحتوي نباتات الخضار ذات الأوراق الخضراء العريضة مثل السبانخ والسلق على نسبة عالية من مضادات الأكسدة.


الأحماض الدهنية أوميجا 3: توفر أحماض أوميجا 3 الدهنية فوائد جمة للمرضى المصابين بالتهابات مزمنة. وتتوفر أعظم مصادر هذه الدهون في أسماك المياه العذبة مثل السالمون والتونة والماكريل ويمكنك تناول الأنشوجة المعلبة والسردين وسمك الهرينغ. أما مصادره من النباتات فهي زيت الكتان والخضار داكنة الأوراق والجوز.


أحماض الأوليك: تحتوي زيوت اللوز والمكادامياس على أحماض أوميجا 9 الدهنية التي تساعد أوميجا 3إس على القيام بنشاطها. ومن النباتات التي تحتوي على أحماض الأوليك زيت الزيتون وهو الأفضل بالنسبة للطعام اليومي. الكركم: يمنح الكاري لونه البرتقالي التقليدي وهو مضاد طبيعي للالتهابات .

مع تمنياتنا للجميع بالصحة والسلامة والعافية .

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg Satellite[3].jpg‏ (14.9 كيلوبايت, المشاهدات 1)

 

 

 

 

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 10:49 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com