اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو البراء ،،،،،، وهذا الكلام لا يعني مطلقاً أن الحالة المرضية إذا رأت الضرورة لمراجعة المعالج صاحب العلم الشرعي الحاذق المتمرس حتى يتعامل معها فلا تثريب بإذن الله عز وجل 0 زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية : أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0 وهذا هو عين الصواب : لدلائل الشرع الحاكمة بذلك .. وواقع الوجود المشاهد .. ولو عمم المنع بحجة نفي الكمال ، وخلاف الأولى = لحدث بذلك مفاسد تخفيفها لايكون بترجيح خلاف الأولى .. ووحديث المرأة السوداء دليل على المخالف وليس له .. ولا بد من النظر في المصالح العامة للناس وجلبها وتكثيرها .. وكم هي فرحة الجان المتسلط في هذا الموضع بقولنا : خلاف الأولى ؟؟؟!! . والله الموفق .