موقع الشيخ بن باز

 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا

سيتم فتح ساحات الأسئلة والحالات الخاصة أمام مشاركات الأعضاء في أيام السبت والاثنين والاربعاء من الساعة 7 - 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة >><< تم فتح قسم الحجامة والطب البديل والعلاج بالأعشاب بشكل دائم .

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأسئلة المتعلقة بالرقية الشرعية وطرق العلاج ( للمطالعة فقط ) > اسئلة عالم السحر والشعوذة وطرق العلاج

الملاحظات

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 09-06-2005, 05:27 PM   #1
معلومات العضو
جند الله
عضو موقوف

Arrow طريقة في علاج ( سحر التبلد ) - نافعة بإذن الله عز وجل - !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قمت سابقا بشرح (سحر التبلد) في ندو مستقلة بعنوان (مشكلات المرأة الجنسية المتعلقة بالسحر !!! )

ثم جائتني على الخاص عدة مشكلات وتساؤلات متعلقة بهذا السحر، وعلاج هذه المشكلة لها شقين، شق التعامل فيه مع الجن والسحر بالرقية، وقسم عضوي صرف يمكن أن يكون سببا في الشفاء والإنجاب أيضا، وهذا هو نص ما ذكرته بخصوص هذا النوع من السحر، وفي النهاية سوف اشرح طريقة العلاج العضوية.


سحر التبلد:
وفي هذا النوع من السحر يسيطر خادم السحر على مركز الإحساس في المخ عند الزوجة فيصيبها بالتبلد والبرود الجنسي، فلا تستجيب لمداعبات الزوج، مما يؤثر سلبًا على نشاط الغدد المفرزة (للقذي)، والمرطب لفتحة المهبل، ووظيفته تيسير انزلاق العضو الذكري في المهبل بسهولة ويسر، وبانعدامه يتعسر الإيلاج تمامًا، مما يجعل عملية الجماع في منتهى القسوة والتعذيب للزوجة، لشعورها بأنها مخدرة الإحساس، وبلا أدنى استجابة أو شعور باللَّذة، وهذه الحالة يقابلها طبيًا ما يطلق عليها اسم (الجفاف المهبلي)، ويظهر عادة عند النساء اللاتي تجاوزن سن اليأس.

فينقص لديهن هرمون الاستروجين، وهو الهرمون المثير للشبق والرغبة لدى الأنثى، ويساعد على نمو أعضائها الجنسية، ويكسبها المظاهر الأنثوية من استدارة الجسم واتساع الحوض بتوزيع الشحم بانتظام في الجسد، ونمو قنوات الغدد اللبنية في الثدي، وتجهيز الرحم لاستقبال بويضة جديدة كل شهر، ويصاحب نقصه ضمور في بشرة المهبل، فيضمر الجلد ويرق ويتجعد ويجف، مع نضوب إفرازات غدده المرطبة، فيصير المهبل أكثر جفافًا، وأقل ليونة ويفقد قدرته على التمدد المطاطي، وهذا يقلل من رغبتها الجنسية، أما في حالة (سحر التبلد) فالقذي غزير ووفير عند المداعبات، ولكنه ينضب ويجف عند الجماع، وهذه هي الفوارق بين الجفاف الناتج عن عبث الجن بالغدد المفرزة للقذي، وبين الجفاف الناتج عن نقص هرمون الاستروجين.

يقول الدكتور عبد الرحمن: (الجفاف المهبلي الذي لا يسمح باللقاء الجنسي السهل السلس، يمكن التغلب عليه باستعمال أنواع خفيفة من الكريمات، علمًا بأن ذلك قد يضعف إحساس الملامسة في هذه المنطقة، وأفضل الوسائل استعمال عسل النحل، لأنه يقوم بتليين المكان، ويضيف نوعًا من الخشونة البسيطة المساعدة على زيادة الإحساس اللَّذي خصوصًا عند الرجل، كما أن عسل النحل يسهل إزالته بالماء بعد ذلك، ولا يترك في المكان أي فضلات، بالإضافة إلى أن عسل النحل (الشهد) غير قابل للتلوث أو التخمر ويستعمل في العديد من الأدوية .. أو دواء في حد ذاته)،()

وعليه فإذا استخدم عسل النحل موضعيًا، وتم الجماع فهذا يعني أنه يتم بخادم سحر مكلف، أما إذا امتنع الجماع فاعلم أن له علاقة بالمس أكثر منه بالسحر.

سحر التبلد وختان الإناث:
قد يكون التبلد بسبب المرض أو السحر، ولا صلة لهذا وما يشاع من أن الختان يصيب المرأة بالبرود الجنسي، بل على العكس تمامًا، فجذور الأعصاب عند منبت البظر أشد قوة من الجزء العلوي البارز المتدرج في الحساسية، والأكثر رهافة عند طرفه، مما يجعلها عرضة للإثارة لأدنى احتكاك، ودوام الشبق نتيجة لفقدان المرأة إرادتها في الاستجابة للإثارة تبعًا لمداعبات الزوج، وبالتالي فقدان الشبع والارتواء الجنسي، فلا تستكين شهوتها بجماع الزوج، فيطيش عقلها وتصير عرضة للوقوع في الزنا، وهذا خلاف ما يروج له ويزعمه أعداء السنة المطهرة قاتلهم الله.

فإذا استأصل البظر من جذوره خبت سهوة المرأة وشبقها فبغضت الجماع الذي لا يلبي احتياجاتها التي لا تكاد شعر بها، فالبظر عضو إسفنجي منتعظ أشبه بعضو الرجل، يصل طوله عند انتصابه إلى ثلاثة سنتيمترات أو أكثر، والمسنون هو خفضه لتكون استجابتها لمداعبات الزوج أكثر توافقًا من القلفاء التي لم تختن، لتكتمل المتعة لكليهما، فلا تكبد زوجها كثير جهد عند التحضير للجماع، ولا ترهقه بشبقها المحتدم،

فعن الضحاك بن قيس‌ قال: كانت بالمدينة امرأة تخفض النساء يقال لها؛ أم عطية، فقال لها رسول الله r: (اخفضي ولا تنهكي، فإنه أنضر للوجه، وأحظى عند الزوج)،()

وفي رواية أخرى عن أم عطية‌ أن النبي r قال لها: (إذا ختنت فلا تنهكي، فإن ذلك أحظى للمرأة، وأحب إلى البعل‌)،()

لذلك فالتبلد الشيطاني خلاف البرود الناتج عن المبالغة في الختان، ولجهل المرأة بهذا الفارق تغفل نيل حظها من الجماع، فتتقاعس عن علاجها من المس والسحر.

ولأن الحياء أصل في المسلم، وخصوصًا المرأة، فبعض أخواتنا يكتمن وجود تبلد لديهن، ولا يعلمن أن سببه المس أو السحر، ظنًا منهن أنه لسبب برودتها، أو استجابة للمسامع الباطلة عن مساوئ الختان، فيقضين حياتهن الزوجية بلا متعة، وتتحول المعاشرة إلى عذاب وجحيم لا يطاق، وهذا هو الهدف من (سحر التبلد)، فتخجل من ذكر ذلك لزوجها حياءًا منه، وربما خشية نعتها بالبرود الجنسي! فإذا ظهرت عليها أعراض المس، اعترفت مرغمة بحقيقة ما تكبته من ألم وعذاب ربما بعد طيلة سنوات عدة من الإنجاب، لتفاجأ بعد شفائها أنها بدأت تستمع بالمعاشرة الجنسية، وربما لأول مرة في حياتها، وقد كانت محرومة من ذلك بسب السحر، منذ بداية زواجها وهي لا تدرك ذلك، وقد وفقني الله عز وجل في علاج مثل هذه الحالات.

طريقة علاج (سحر التبلد):
إن للمرأة مني كما للرجل مني، وللشيطان حيلة خبيثة ماكرة لا تساعد المرأة على قذف منيها، ويقوم بالتالي بتجميع سوائل في أماكن داخل خل أعضائها التناسلية فيتسبب في منع القذف وبلوغ شهوتها، مما يعذبها أشد العذاب، وبالتالي يرهق زوجها في المداعبة بدون أن يصل إلى إسعاد نفسه أو زوجته، والسبب في تجمع هذه السوائل أن الشيطان يركز عمله على الألياف العصبية المسؤولة عن افراز الهرمونات الجنسية، فيثبط عمل العصب فتتقاعس الجهاز التناسلي عن القذف، وهذه الأعصاب المسؤولة عن القذف لدى الأنثى تقع جميعا في المنطقة القطنية والعجزية.

والعلاج يكون بتنشيط جذور هذه الأعصاب وإثارتها موضعيا بالتدليك والضغط عليها، أو عن طريق التدليك الحراري في المنطقة القطنية، فثور الأجهزة والغدد التناسلية لا إراديا، وبالتالي تقذف المرأة منيها دافعا أمامه هذه التجمعات والإفرازات المحبوسة داخل أعضائها التناسلية، وغالبا يكون لونها أخضر، رغم ان لون مني المرأة أصفر، ولكن هذا اللون الأخضر يتم نتيجة لركود وتجمع افرازات طبيعيى داخل القنوات القاذفة للمني.


وهذه الطريقة مصاحبة للعلاج الشرعي من المس والسحر، ولا تعني بحال الاستغناء عنه، وطريقة العلاج تكون كالآتي:

1_ تحصين المكان قبل جلسة العلاج.

2_ تنام المريضة على بطنها.

3_ يقوم الزوج بتدليك الفقرات القطنية بزيت زيتون غزير مقروء عليه ما تيسر من كتاب الله تعالى.

4_ يقوم الزوج بالضغط بإبهامي يديه على يمين ويسار الفقرات القطنية بحيث يشعر بجوانب عظام الفقرات.

5_ يقوم الزوج بالتدليك بإبهاميه صعودا إلى أعلى عند أول فقرة قطنية، ثم ينزل إلى العجز بنفس طريقة الضغط، ويستمر على هذا.

6_ على الزوج أن يتدرج في سرعة التدليك من بطيء إلى أسرع، بحيث لا يرهق نفسه، فربما استغرق الأمر وقتا طويلا.

7_ المريضة سوف تشعر بألم استمر ولا تلتفت لصراخها.

8_ قد تشعر المرأة بوجود إثارة جنسية، استمر في التدليك ولا تلفت لإثارتها.

9_ عند زيادة سرعة الاحتكاك بالتدليك ستبدأ المنطقة القطنية في ارتفاع حرارتها، استمر ولا تتوقف حتى لا تبرد منك.

10_ قد يكون زيت الزيتون قد جف، ضع بسرعة خاطفة كمية غزيرة واستمر في التدليك ولا تتوقف.

11_ ضاعف سرعة التدليك أكثر فأكثر.

12_ ستبدأ المريضة تشعر بانتفاضات عنيفة في خصرها، وستكون مندهشة مما يحدث لها، لأنها أول مرة تشعر بهذا في حياتها، لا داعي للقلق أختاه وأبشري فقد فرج الله كربك.

13_ سوف يخرج نتيجة هذا القذف سائل أخضر قد تختلف غلظته من امرأة إلى أخرى، للأسف ليس لدي علم بتفصيل هذا، هذا هو السائل الذي كان يحول دون وصولك إلى الذروة.

14_ يرجاء تكرار نفسة هذه العملية على مدار بضعة أيام، أو كل يوم حتى تكتمل ثلاث مرات، من أجل اكتمال عملية التنظيف.

15_ في الفتيات المقبلات على الزواج وكان لا يوجد لديهن شهوة وعزوف عن الرجال، أنصح بأن تقوم بهذه العلمة إمراة مثلها، ومن الممكن عن طريق جهاز تدليك، لكن لم أستطيع إلى الآن تجريبه، ولم تصلني من مريضة نتيجة لذلك نتائج بخصوصه بسبب وقفي عن مزاولة العلاج.

============================================

وهناك طريقة مبتكرة أخرى لتنشيط المرأة جنسيا، ولكنني في الواقع لا أستطيع تجربتها، وبالتالي ليس لدي تجارب أو نتائج بخصوصها، وهي إجراء حجامة على البظر، خذاصة وأنه له دور كبير في تحريك شهوة المرأة وإثارتها، لأن البظر عضو منتعظ مثل العضو الذكري تماما، وبشفط الدماء إليه سوف يقوم بالانتصاب والانتعاظ تلقائيا، وبالتالي ستكون المرأة في حالة إثارة جنسية بطريقة موضعية بعيدا عن تحكم الجن من خلال جذور الأعصاب.

وقد اتتني هذه الفكرة من وجود أجهزة شفط يستخدمها الرجال المصابون بالعنة، فتقوم هذه الأجهزة بشفط الدماء وحبسها في العضو الذكري باستخدام طوق مطاطي، على أي حال هذه فكرة، أطرحها ربما ساعدنا أحدهم بطرح نتائجها، فإن نجحت عممناها، وإن فشلت طورناها أو عدلناها أو توقفنا عنها. والله أعلم.


هذا مبلغ علمي والله تبارك وتعالى أعلى وأعلم




.


التعديل الأخير تم بواسطة جند الله ; 10-06-2005 الساعة 07:54 AM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 10-06-2005, 10:29 AM   #2
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

بارك الله فيكَ أخي الحبيب ( جند الله ) ، أسباب حسية للعلاج والاستشفاء ، زادك الله من فضله ونفع بعلمكَ ، أما بخصوص المسمى ( سحر التبلد ) فقد يختلف المسمى من معالج لآخر ولكن في النهاية يصب في نفس النتيجة ، مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 10-06-2005, 11:18 AM   #3
معلومات العضو
جند الله
عضو موقوف

Smile

السلام عليكم ورحمة الله وركاته

شيخنا الحبيب (أبو البراء)

نعم (سحر التبلد) له مسميات مختلفة، والمقصود به الفتور والبرود الجنسي وعدم استجابة المرأة جنسيا، وعزوفها عن قبول الرجل والنفور منه، وكل هذا شرحته ضمنيا في كلامي السابق، وأعتقد أنه رغم اختلاف المسميات فالمعنى واضح ومفهوم للجميع، المهم أن تفهمه صاحبة الشأن نفسها وتستفيد منه.


وهذه الطريقة نجحت بفضل الله تعالى، خاصة مع فتيات كن معرضات وعازفات عن الزواج ليس إلا لنفورهن من الرجال بسبب ما تشعر من برود وعدم وجود رغبة جنسية، وبعض المتزوجات عاد لهن الشبق بعد انقطاع دام سنين، وكان الزوج كأنه عروس جديد في ليلة البناء لأول مرة، ومنهم من قضى شهر العسل من أول جديد.


والله هو الهادي والموفق

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 10-06-2005, 11:21 AM   #4
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

جزاك الله كل خير أخي الحبيب ( جند الله ) ، مع تمنياتي لكَ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-09-2008, 04:29 PM   #5
معلومات العضو
مشكلتي غريبة

إحصائية العضو






مشكلتي غريبة غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة bolivia

 

 
آخـر مواضيعي
 

 

افتراضي انا مشكلتي عكس كل ما ذكرتم

السلام عليكم انا فتاة عمري 38سنة و كل ما ذكرتم من تاثير السحر لاصابة المراة بالتبلد او التمنع او عدم الرغبة او غير ذلك فانا للاسف اعاني من شي غريب فانا بدات رقيتي من سنوات و كل راقي دوما يصل لنتيجة ان مرضي سحر من انس و جن و اصلا انا كلما اقوم الليل اترجى ربي الشفاء ارى بمنامي و كانني احارب ناسا لكن للاسف غالبا لا يقتلون و لذا تكون النتيجة بالواقع واضحة اي انه لم يتم الشفاء بعد كما ارى امراة من سنوات عديدة ايضا و قد منعت عني بعض النجاحات بحياتي و طبعا كله بقدر الله
المهم مشكلتي التي لم استطع عليها صبرا هي احساسي الشديد بالرغبة الجنسية بقوة يوميا الى درجة انني مللت هذا الامر فانا عندما اكثر من الدعاء احس انه بامكاني الفصل بين مشاعري و مشاعر دخيلة علي لذا في البداية كرهت نفسي لكن و لله الحمد فيما بعد علمت ان هذا الاحساس ليس مني و ان هذا الشيطان المتواجد مع السحر او المتلبس بي او المهم هناك روحا اخرى هي ما تجعلني ليل نهار ارغب بالجماع حتى انني سئمت حياتي فمهما تقدم لخطبتي فان الامر يتوقف و قد اصبحت الان مستعدة للزواج باي كان فقط كي اتخلص من هذا الاحساس الذي اعلم انه ليس مني فانا و للاسف احس بالشبق و انا اعلم معناه جيدا و اعلم انه من تاثير السحر او من يتواجد معه فانا لا ارتاح منه و لا اجد له علاجا لا اكف عن الدعاء و الصدقة و لكن هذا منذ سنوات طويلة و انا حقا متعبة من هذا الامر و الكثيرمن معارفي يدعون لي بالشفاء و الزواج و لكن دون فائدة و لدي احساس انه حتى لو فرضا استطعت خرق جزء من السحر و الزواج فان هذا الرغبة الشديدة ستزول وقت الجماع لسبب وحيد و هو انها لانها ليست مني فلن اتمتع بها بل قد تقلب ضدي لان هؤلاء الشياطين لم يسلطوا علي لكي ارتاح بل لفعل عكس ما يريحني دوما المهم مشكلتي غريبة فانتم تتحدثون عن التبلد وانا ما عانيه من السحر و ربما ايضا المس هو الشبق فكيف تخفف من تعاني من هذا او كيف تتخلص منه و ترتاح علما انني الاحظ انتفاخا ملاحظا و ملفت للانتباه عند لبس لباس ضيق عند اسفل البطن و فوق الفرج و هو انتفاخ غير طبيعي لانه غير موجود عند اي فتاة هذا بصراحة امور خاصة جداجدا لم اذكرها قط لاي مخلوق و لا لاختي او صديقتي اقصد الشبق و الانتفاخ و ذلك لخجلي من الموضوع فكيف لاخي او لراقي استحالة فاذا قدرتم ارشادي بارك الله فيكم و اذا لا ايضا بارك الله فيكم و قد ذكرت مشكلتي الغريبة باختصار شديد جدا فهي اطول من هكذا علما انني تركت الرقية بعد سنوات من المحاولة الفاشلة و الاعتماد على الدعاء فقط

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:

 

Skin EdiTe By ViSiOn

Powered by vBulletin® Version, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd.

  web site traffic counters


 
 

:: شبكة رسمـ كمـ للتصميمـ ::