موقع الشيخ بن باز

 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا

سيتم فتح ساحات الأسئلة والحالات الخاصة أمام مشاركات الأعضاء في أيام السبت والاثنين والاربعاء من الساعة 7 - 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة >><< تم فتح قسم الحجامة والطب البديل والعلاج بالأعشاب بشكل دائم .

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة مواضيع الرقية الشرعية والأمراض الروحية ( للمطالعة فقط ) > عالم السحر والشعوذة والكهانة والعرافة وطرق العلاج

الملاحظات

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 06-06-2005, 03:27 AM   #1
معلومات العضو
جند الله
عضو موقوف

Arrow ( && سحر تعطيل الرزق وجلبه && ) !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سحر تعطيل وجلب الرزق:
يشكو كثير من الناس من ضيق أرزاقهم وقلة دخلهم، وربما إفلاسهم فجأة في بعض الأحيان، ويعزون هذا إلى ما يطلق عليه (سحر تعطيل الرزق)، وعلى عكس هذا يصنع البعض ما يطلق عليه (سحر جلب الرزق)، وهذين النوع من السحر يثيران فتنة لدى معظم الناس، وخطورته تكمن في تأثيره على عقيدة البسطاء، فمن الثابت أن الرزق بيد الله وحده، ولا أحد يستطيع أن يمنع رزق أحد أو يجلب له رزق لم يكتبه الله له، قال تعالى: (وَاللّهُ فَضَّلَ بَعْضَكُمْ عَلَى بَعْضٍ فِي الْرِّزْقِ فَمَا الَّذِينَ فُضِّلُواْ بِرَآدِّي رِزْقِهِمْ عَلَى مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَهُمْ فِيهِ سَوَاء أَفَبِنِعْمَةِ اللّهِ يَجْحَدُونَ) [النحل: 71]، قال تعالى: (إِنَّ الَّذِينَ تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ لاَ يَمْلِكُونَ لَكُمْ رِزْقًا فَابْتَغُوا عِندَ اللَّهِ الرِّزْقَ وَاعْبُدُوهُ وَاشْكُرُوا لَهُ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ) [العنكبوت: 17]، قال تعالى: (أَمَّنْ هَذَا الَّذِي يَرْزُقُكُمْ إِنْ أَمْسَكَ رِزْقَهُ بَل لَّجُّوا فِي عُتُوٍّ وَنُفُورٍ) [الملك: 21].

إن الرزق مقدر عند الله تعالى، فتارة يبسطه وتارة يضيقه، والبعض يحصل الرزق بعمل حلال، والبعض الآخر يحصله بعمل محرم، أو بعمل مشبوه، فلو حصل رزقه بعمل حلال أو بعمل محرم لأتاه رزقه غير منقوص، والحساب عند الله يوم القيامة كل حسب وسيلة تحصيل الرزق، فمن حصله من حله كان خيرًا له، ومن حصله من حرام كان شرًا عليه، قال تعالى: (فَأَمَّا الإِنسَانُ إِذَا مَا ابْتَلاَهُ رَبُّهُ فَأَكْرَمَهُ وَنَعَّمَهُ فَيَقُولُ رَبِّي أَكْرَمَنِ ، وَأَمَّا إِذَا مَا ابْتَلاَهُ فَقَدَرَ عَلَيْهِ رِزْقَهُ فَيَقُولُ رَبِّي أَهَانَنِ) [الفجر: 15: 16]، إذًا فالرزق لا يأتي على وتيرة واحدة، فتارة يزيد وتارة ينقص، وعليه فقد جعل الله لزيادة الرزق ونقصانه أسبابًا، فقد يحرم العبد الرزق بالذنب يصيبه فيصير بحاجة للاستغفار لإدرار الرزق، قال تعالى: (وَيَا قَوْمِ اسْتَغْفِرُواْ رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُواْ إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ وَلاَ تَتَوَلَّوْاْ مُجْرِمِينَ) [هود: 52]، ولكن قد يقدر الله تعطيل رزق شخص ما، فيكون السحر سبب في تعطيل الرزق، لقوله تعالى: (وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ) [البقرة: 102]، ولا يستطيع أحد منع الرزق عن أحد، وإلا فلو منع الرزق عن مخلوق ما لمات من حينه، فالأنفاس رزق والحياة رزق، والذكاء رزق والعلم رزق، ولكن هذا النوع من السحر يكون سببًا في وقوع قدر الله بضيق رزق فلان وليس منعه، فلنتنبه إلى هذا المعنى الدقيق، لإدراك هذا الفارق الجوهري.


هذا ما أعلم والله تعالى أعلى وأعلم



.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 06-06-2005, 08:04 PM   #2
معلومات العضو
جمال_المصرى
عضو موقوف

إحصائية العضو






جمال_المصرى غير متواجد حالياً

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي

ماهية سحر تخييل تضييق الرزق :
أولا مشكور علي التبيان اخي جند الله .
وكيفيته تكون : بان يسلط الساحر مجموعة من الشياطين المسخرة تحت سحرة او بالاتفاق معهم المهم , يتم ذالك بنفض التراب السحري او دفن مادة العمل تحت العتبة او ماء ويرش علي الباب او الجدار واما اصعبهم ما يتم بان تؤخذ التراب من كنس المحل ويتم خلطه مع تراب المقابر وخلطه بماء سارب الحمام ويتم بعدا كتابة العزيمة والطلاسم عليه ووضعه علي النار حتي ينشف وبعدها
اما ان يفركه ويرشه علي العتبه (وهذا للمبتدئين ) او يدفنه في قبر تحت رئس الميت (وهذا هو اصعبها ) وترجع صعوبة هذا النوع من الأعمال ألي انه كلما فك يعبر عليه حرس المقابر من الشياطين فيعيدونه الي العمل باحضار سحرة الجن للتعزيم عليه او القاء السحر وطلاسمهم ما يعيده الا انه يكون اضعف بكثير نظرا لان القوة تعتمد علي سحر والقاء الانسي نفسه (ولهذا ينصح بأن يتم فرش تراب من المقابر في ارض المكان ولو غبارا بسيطا ويتم بعدها خلطه بماء البحر ويرش في اماكن متفرقه لهذا سرا عميقا لافساد هذا النوع من الاعمال . وبعدها يكنس المحل ويمسح بماء عليه ملح بارود وخلطة الرومي , اما الحيطان فترش كلها هي والسقف بماء متلو عليه ايات الرقية الشرعية وايات الحرق (ولا خوف علي الجن المسلم فهي لاتؤثر عليه سلبا .
ويتوكل علي الله ربه ويمارس عمله مع الحفاظ علي ايات الرقية وكل ثلاث ايام يتلو سورة البقرة في المكان ويحافظ كل جمعة علي
تتحصين ام المؤمنين السيدة عائشة (بان يتلو يوم الجمعة بعد الصلاة سورة الفاتحة 7 مرات والأخلاص 7 والمعوزتين 7) فهي تقيه الشر الي الجمعة التي تليها .
وهكذا لمدة لاتقل عن 40 يوم وبعدها يفسد العمل تلقائيا .
وهذا ايضا سرا من اسرار هذا النوع من الاعمال .
وانا في انتضار اي استفسارات .
وما اصبت فمن الله وما أخطئت فمن نفسي ومن الشيطان .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-06-2005, 03:46 AM   #3
معلومات العضو
جند الله
عضو موقوف

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضل (جمال المصري)

انت تقول:

(ولهذا ينصح بأن يتم فرش تراب من المقابر في ارض المكان ولو غبارا بسيطا ويتم بعدها خلطه بماء البحر ويرش في اماكن متفرقه لهذا سرا عميقا لافساد هذا النوع من الاعمال).

الست معي في أن هذا انتهاكا لحرمة الموتى من المسلمين وغيرهم؟ خاصة وأن هذا التراب يكون محملا برفاتهم التي أرمت وبليت وصارت ترابا، فما الفارق بين هذه الطريقة وبين السحر؟؟؟؟!!!!!!!!!!

وأنت تقول:

(تتحصين ام المؤمنين السيدة عائشة (بان يتلو يوم الجمعة بعد الصلاة سورة الفاتحة 7 مرات والأخلاص 7 والمعوزتين 7) فهي تقيه الشر الي الجمعة التي تليها .
وهكذا لمدة لاتقل عن 40 يوم وبعدها يفسد العمل تلقائيا ).


ما هو إسناد هذا الكلام إلى أم المؤمنين عائشة؟ وما صحة هذا القول المنسوب إليها؟ وفي أي الكتب نجده؟

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-06-2005, 06:38 AM   #4
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

الأثر لا يصح عن عائشة - رضي الله عنها - ، وعند عودتي إلا الأردن فسوف أخرج لكم الحديث كاملاً فلا يوجد لدي الآن أية مصادر للتخريج ، وعلى كل حال بارك الله في الجميع ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-06-2005, 11:31 AM   #5
معلومات العضو
CodeR
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي جمال
هذه الطرق التى ذكرت من اثار الشيعة والصوفية المفتراة و لا تصح لانها اقرب للسحر ..

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-06-2005, 02:20 PM   #6
معلومات العضو
جمال_المصرى
عضو موقوف

إحصائية العضو






جمال_المصرى غير متواجد حالياً

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي

التراب : لا ياسيدي الفاضل ليس به انتهاك لحرمة احد . فالهواء يذره هنا وهناك .
وكل غاد ورائح يدهسه ! فعجا انه عندما نريد استخدامه للخير يعتبر انتهاك للحرمة رغما من ان المقابر الحديثة يعني من حوالي 1000 سنة وهي مقابر من الحجر اي انه رفات الميت بداخلها لاتخرج اللهم الا ان تعلق بقدم من يدخل لدفن الاخرين بنفس المقبرة .
وعن الطريقة .
فهي انك تشتت السحر بخلطه مع التراب المقبري لانه به العديد من الخواص ,
اولا : يختلط به اثر العديد من البشر وهو ما يجعل الصفة الاصقة للطلسم تتحد معها كمصيب .
وهو ما يحمل السحر علي هذة الرمال .
وماء البحر يحمل خاصية مخالفة للطلسم من حيث ترابيته وناريته .
فيفسده .
ويرش بعدها في اماكن متفرقة.
لكي يحمل علي الشوارع والطرقات فتنتثر في اماكن مختلفة وتحمله الاقدام هنا وهناك وهو مفسد له .(زيادة احتراز)
اما عن الاثر (عن السيدة عائشة) فقد قرئته من العديد من المواقع علي الانترنت ووافق عليه العديد من الاشياخ .
وانا في انتظا ر رد ابا البراء.
اما عن طرق الصوفية فلا علم لي ان كان لهم مثل تلكم الطريقه فهي نتاج جهدي الخاص .
وما اصبت فمن الله وما اخطئت فمن نفسي ومن الشيطان.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-06-2005, 02:59 PM   #7
معلومات العضو
جند الله
عضو موقوف

Arrow

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ الكريم (جمال المصري)

ليست الحرمة في دهس التراب بالأقدام، ولكن الحرمة في استخدام رفات الموتى بطريقة مشبوهة، ما ذكرته أنفا هو عين السحر، فما هي خصوصية تراب المقابر؟ ولماذا لا نأتي بتراب طاهر غير مشبوه من أي مكان آخر؟

أما هذه الطريقة الخبيثة من رش التراب وذره في الطريق، فالذي يحدث فيها هو كالآتي:

هذا التراب صار محملا بالسحر، وبدلا من القراءة عليه وإبطاله بالدعاء يتم رميه بين مفترق الطرق، وكلما مر عليه إنسان التقط جسده جزء من هذا السحر، التراب يتطاير في الهواء وتنستنشقه الناس الأبرياء بغير ذنب، وتنتقل إلهم الأسحار داخل الرئتين مركز تجمع الطاقة السحرية في الجسد، وبدلا من ان هناك شخص واحد مصاب صار هناك عدة آلاف من الناس مصابين، وهكذا ينتشر الفقر في البلاد وبين العباد.

والسر في هذا أنه كلما التقط جسد إنسان شيء من السحر، قيض الله للساحر شيطانا قرين هذه المعصية، ولكما زاد عدد القرائن زاد السحر قوة وتمكنا من المسحور له، وازداد الساحر قوة، وهذا يطبق على كل الأنواع من هذا السحر المرشوش بين مفترق الطرقات وفي الشوارع.

أخي الفاضل: هناك ملا يين مملينة من الطلاسم للسحر الواحد، وهناك أسحار في أماكن بعيدة عن ماء البحر، كيف يمكن إبطالها بطرقتك تلك؟

مع الأخذ في الاعتبار أن ماء البحار هو نظير لتراب المقابر، كيف هذا؟ تراب المقابر محمل برفات الموتى من الإنس، أما ماء البحر فمحمل برفات الموتى من الأحياء المائية، وماء البحر مع تراب المقابر يدعم بعضه بعضا، فيغلظ المائع وهو الماء مخلوطا بالتراب، ويميع الجاف وهو التراب بماء البحر، فعندما يستنشق الناس هذا التراب تهيج السوائل في صدور الناس ورئتهم، وهذا يدعم السحر ومركز الطاقة السحرية في الصدر فيتمكن السحر من أهم مكان وهو الصدر لذلك كان يحرص النبي صلى الله عليه وسلم على ضرب المصاب على صدره و ظهره.


راجع هذا الربط بعنوان (عمل الشيطان وأثره في الجهاز التنفسي للإنسان !!! )

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=1680

فما رأيك الآن هل هذا سحر أم لا؟ وهل يجوز شرعا العمل بهذه الطريقة؟

هذه هي الطريقة يا أخ جمال التي وصفتها لنا على حقيقتها، إن كنت لا تعلم سرها، فقد علمتك سرها، ولا يقل أحد أنني تعلمت السحر، لأن هذه الأسرار لا يمكن خروجها من عالم السحرة إلا بالموت، وأنا الآن على قيدالحياة بفضل الله تعالى.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-06-2005, 08:37 PM   #8
معلومات العضو
جمال_المصرى
عضو موقوف

إحصائية العضو






جمال_المصرى غير متواجد حالياً

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي

حسنا فلتكن طريقة كفر وتنشر السحر بين العباد .
فلنترك هذا الشق حتي لانفتح بابا للجدل .
ودعنا مع باقي الطريقة . فما فيها اعتقد انه لابئس به .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-06-2005, 09:24 PM   #9
معلومات العضو
جند الله
عضو موقوف

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضل (جمال المصري)

ثبت لك مما ذكرته لك آنفا أن هذه الطريقة إن لم تكن سحرا صرفا، فهي على أحسن الفروض طريقة مشبوهة، فتنبه.

أما الأثر فغير صحيح إلى عائشة كما أجاب عنه شيخنا (أبو البراء).

وإذا كان عمودي طريقتك طعن فيهما فما هو الباقي في طريقتك حتى ننظر فيه؟؟؟؟؟؟؟؟

اصبر يا أخ جمال، ولا تتعجل جني الثمرة قبل نضجها فتحرم حلاوتها، وركز على أسرار الجن والشياطين من جه التعامل المادي معهم، مثل مركز تجمعهم في الجسم، تأثير الحجامة فيهم، تأثير العجوة فيهم، تأثير ظاهرة المد والجذر فيهم، تكلم في مثل هذه المواضيع وما شابه ذلك، بهذه الطريقة سوف تكسب ثقة المحيطين بك في علمك، وستعم الفائدة بإذن الله تعالى، ولا تتعجل!!!!!!!!!

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 08-06-2005, 08:40 AM   #10
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

أحسنت أخي الحبيب ( جند الله ) ، بارك الله فيك وفي قولك : ( ركز على أسرار الجن والشياطين من جه التعامل المادي معهم ، مثل مركز تجمعهم في الجسم ، تأثير الحجامة فيهم ، تأثير العجوة فيهم ، تأثير ظاهرة المد والجذر فيهم ، تكلم في مثل هذه المواضيع وما شابه ذلك ، بهذه الطريقة سوف تكسب ثقة المحيطين بك في علمك ، وستعم الفائدة بإذن الله تعالى ) 0

واعتقد أخي الحبيب أنك بدأت تفهمني جيداً ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:

 

Skin EdiTe By ViSiOn

Powered by vBulletin® Version, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd.

  web site traffic counters


 
 

:: شبكة رسمـ كمـ للتصميمـ ::