موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

تم غلق التسجيل والمشاركة في منتدى الرقية الشرعية وذلك لاعمال الصيانة والمنتدى حاليا للتصفح فقط

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأسئلة المتعلقة بالرقية الشرعية وطرق العلاج ( للمطالعة فقط ) > اسئلة عالم الجن والصرع الشيطاني وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 23-09-2004, 03:37 PM   #1
معلومات العضو
ام منال

Question انقطعت عني العادة الشهرية ، وحصلت أمور طبية غريبة ، فهل هذا هو سبب عقمي ؟؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم ابو البراء
اشكرك بداية على هذا الموقع الرائع والمفيد
و ارجو منك سعة الصدر لانني فعلا في حاجة اليك .فقصتي طويلة و حالي لا يعلم به الا الله و انا من الحامدين الشاكرين.

سيدي الفاضل
انا الان سيدة متزوجة و لي طفلة واحدة ,لم ارزق بعدها باطفال لانقطاع الدورة الشهرية ** وسامحني على هذا اللفظ **
انا زرت العديد من الاطباء و اثبتت التحاليل ارتفاع شديد لهرموني LH&FSH مما يعني انني وصلت سن الياس مبكراجدا.
و لكن الغريب في الامرهو ان كل دكتور عاين حالتي يستغرب رغم ما ظهر في النتيجة .و يقول لي ** لم اشاهد حالة مثلك**و الله كلهم بلا استثناء لان المبيضن صارا عندي مثل الزبيبة. و المشكل حصل لي في سن 27.
و اخر طبيب قال لي: سن الياس المبكر يحذت معه تساقط لشعر الراس و الحاجبين و فتور و برود جنسي.
اما انا فلا اعاني ابدا من ذلك و لله الحمد.اذن ليس هذا التشخيص في محله.
صار معي هذا المشكل كما قلت لك بعد الولادة بشهرين ,و بعد ان استنفدت مالي و تحطمت نفسيتي و انا اجري من طبيب الى طبيب قررت اخيرا و تحت الالحاح اني اعالج عند شيخ يتقي الله و يعالج فعلا{لاني بصراحة و منذ صغري اخاف من ولوج هذا العالم**.
و فعلا في اول جلسة و بعدما قرا علي القران و يده على راسي و بعد ساعة و نصف بدات البكاءالمختلط بالضحك و كا يسالني و انا اجيب و لكن اخي الكريم{انا كنت في كاااااااااااااامل وعيي**
اعرف ما اقول و احس بكل من حولي!!!!!
و كنت ابكي مثل جرو صغير .
و اول حالة ظهرت علي عندما كان يقرؤ علي و قبل ان ابدابالبكاء هو انني رفعت يدي اليمنى مثلما يفعل الكلب اعزكم الله و رفعت كلا رجلي في وضع مستقيم طيلة فترة القراءة دون ان اتعب.
و بعدما بدا الشيخ يلح بالسؤال عمن اكون :اخبرته انني شخص و ادعى ايليانوس و انني من اليونان .و عندما اخبره الشيخ ان كان هو السبب في عقمي ازدادت حدة بكائي و اخبرته بشدة:{لقد خطفها زوجها مني لانني كنت اعشقها و لن افارقها ابدا ابدا**.
سيدي الكريم
لقد ناولني الشيخ ماء مقروءا عليه هو و الزيت و العسل ,ودهان المسك. و لكن لم اكمل العلاج لانني مرضت بسبب العلاج و صرت كثيرة البكاء و لا استطيع الاستماع للقران. و صرت عصبية جدا و كنت سافقد زوجي بعصبيتي فتوقفت عن العلاج الى الان{ مرت سنة على العلاج**رغم الحاح الشيخ .فهو من اسرتي و لذلك تقبل عذري رغم انني في الحقيقة شغلته كثيرا بمشكلتي {اجره عند الله**.

احب ان اخبرك يا اخي الكريم انني قبل الزواج و في سن الطفولة الى سن المراهقة كنت احلم احلاما كلها تتحقق بلا استثناء كما انني كنت ارى احلاما غريبة.
فمنها مثلا انني كنت في الواقع من اشد اخوتي خوفا و كنت ان انا اردت النهوض الى الحمام فلا بد من ان تصطحبني امي و تبقى تنتظرني حتى اخرج و كنت عندما ادخل الحمام ابقى اكرر( بسم الله) و لا اسكت حتى اخرج من الحمام.
و في ليلة و انا نايمة جاءتني سيدة تاتيني دائما في احلامي و احبها صراحة لانها تاتي في صورة امي و هي دائما تنصحني .
المهم جاءتني في المنام و جلست قرب راسي و قالت لي ** ارجوك لا تعودي تقولي بسم الله و انت في الحمام لانك بذلك تبعديني عنك و انا اريد ان اكون بجانبك**
و كنت في طفولتي كثيرة الاحلام و استيقظ بالليل و امشي في البيت كما يحلو لي...و لا استفيق الا بعد ان يشعل احدهم النور.عندما اعود الى وعيي و اجري مفزوعة الى فراشي.
بالله عليك اخي ابو البراء:

اخبرني عن قصتي مع المعالج بداية, لان اخوتي ضحكوا علي و حتى زوجي و قالوا لي ان ذلك من نسج خيالي.و انا عارفة انني كنت مغلوبة على امري و كرهت نفسي لان لا احد يصدقني الا المعالج طبعا لانه عارف بمثل هذه الامور.
كيف ارد عليهم؟؟
وهل انا فعلا كنت ادعي ما قلت لانني كنت في كامل وعيي؟؟
و لا انسى انني عندما تكلمت اخبرته بعد ما الح علي المعالج بالسؤال ان كان بي سحر:اخبرته انه بي سحر و لكن لم يستطع ان يمكنني من ان اقول اسم الساحرة لانها امراة كما قال.
ساعدني اخي البراء
انا في حاجة اليك.

هل كنت اكذب على نفسي و على من حولي؟؟
هل الجني فعلا تكلم؟؟
كيف اعرف ان كان ما بي سحرا ام مسا؟؟ هل هناك طريقة عملية و سهلة ؟؟
هل زوجي و اخوتي على حق لانهم ضحكوا مني و استهزؤوا بي و قالوا انني كنت في كامل وعيي و ما حصل هو بلساني لا بلسان الجني

لا تهمل رسالتي الله يخليك و يبارك فيك
لن اطفئ الجهاز حتى ارى الجواب.


التعديل الأخير تم بواسطة أبو البراء ; 24-09-2004 الساعة 07:05 AM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 24-09-2004, 07:01 AM   #2
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

الأخت المكرمة ( أم منال ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

الذي يظهر لي من خلال قراءتي لقصتك بالكامل هو أنكِ تعانين من اقتران شيطاني وعلم ذلك عند الله ، وقد يكون هو السبب الرئيسي في تلك المعالنة والألم ، وقد يكون اجنمع عليكِ مرضان عضوي وروحي ( اقتران شيطاني ) ، وأنا أرجح الاحتمال الأول ، ويعتقد أنه اقتران بسبب العشق ، ويريد أن يفرق بينكِ وبين زوجك ، والله تعالى أعلم 0
وأقول لكِ لا عليك أخيتي مما يقال من الإخوة والعائلة والاستهزاء بهذا الأمر ، وأسأل الله أن يحفظهم من شياطين الإنس والجن وأن يكتب لهم الهداية والاستقامة هذا من جهة أما من الجهة الثانية فأريدك بارك الله فيكِ البدء برقية نفسك بالرقية الشرعية ، ويمكنك العودة في ذلك إلى موقعي الرئيسي ( ruqya.net ) ، ثن أنصحكِ بالبرنامج العلاجي التالي :

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=754

كما أنصحكِ باستخدام طريقة المداد المباح إضافة للبرنامج المذكور ، وهيَّ أن تضعي كمية بسيطة من الزعفران مع ماء في فنجان قهوة ويحل الزعفران ويسحب بقلم حبر سالل ، وتكتب آيات الرقية على اوراق طاهرة نظيفة ، فيشرب منها على الريق كوب شاي صغير ، ويستخدم جزء منها في مغاطس البانيو المذكورة في البرنامج العلاجي ، وكوني أخيتي على تواصل معي عبر المنتدى ، سائلاً المولى عز وجل أن يرزقك الذرية الصالحة التي تكون عوناً لكِ في الدنيا والآخرة ، وتقبلي تحيات :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0


التعديل الأخير تم بواسطة أبو البراء ; 24-09-2004 الساعة 07:06 AM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 25-09-2004, 01:32 AM   #3
معلومات العضو
ام منال

افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اشكرك اخي الكريم علر ردك المستفيض, و ادعو الله من كل قلبي ان يحرسنا جميعا من داء الانس والجن معا.
و اريد ان اخبرك اخي انني حاليا في الغربة و هنا لا يوجد اثر لحبة البركة.
فهل ممكن استعيض عنها بشيء اخر؟؟؟
كما اود ان اخبرك ان علاقتي الخاصة مع زوجي اصبح يشوبها شيء غريب.و لا حياء في الدين{فاثناء المعاشرة كثيرا ما توقف زوجي عن اتمام العملية لانه يصاب بجروح بعضوه كما لو انه ضرب بسكين حاد**.
مما يضطره كثيرا للتوقف او التخلي عن العملية .
انا طبيعية جدا و هو كذلك .و لا اعاني من اي مرض او التهاب على الاطلاق.
لكن لا ادري ماذا اصابني.
شيء اخر هام جدا اريد ان اخبرك به سيدي الفاضل
هو انني لما كنت في ال25 من عمري و قبل الزواج بسنتين على ما اذكر الم بي شيء غريب.و على حين غفلة.
فقد كنت نائمة و فجاة احسست كان الدود او المسامير تغرز في ظهري و احس كانني اسقط من السماء الى الارض فاستيقظ مفزوعة و ابدؤ بقراءة القران ثم اعود للنوم لكن الحالة تعود من جديد حتى يؤذن الفجر.
و لما كنت استيقظ اجد الساعة 2:30 من صباح يوم الاحد.
و تكرر معي الامر مرتين.و في نفس الوقت و الليلة.
وفي الاخير لم يفطن لي الا امي قامت لتصلي الفجر فوجدتني ابكي و قد هربت من سريري و اشعلت التلفاز و النور لاطرد الخوف و الرعب.
و في الصباح استشارت قريبي الذي قلت لك انه قرا علي.فاعطاني رسالة ابن دجية و احتفظت بها و في الليلة الموعودة نسيت الرسالة بجيب بنطلوني و فعلا عاودتني الحالة نفسها بالتمام و الكمال .رحت اجري الى غرفة ام يو بحثنا عن الرسالة حتى تذكرت مكانها تم وضعتها تحت المخدة.
و اقسم لك بالله العظيم انني نمت نوما هادئا و كانني كنت احلم .

بالله سيدي .
لو شرحت لي الحالة بالضبط و الاسئلة هي:
هل هذا سحر ام اقتران؟
الذي يمشي و هو نائم .ما تفسير ذلك؟
هل عندما قرا علي الشيخ و نطقت .فهل انا من تكلم ام الجن؟؟
العالم غريب عني جدا و انا استجمعت قواي لافتح لك قلبي و احكي قصتي لان اجزاءها ما زالت طويلة.
و للعلم :
فانا من اكثر اخوتي خوفا الى الان.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 25-09-2004, 06:29 AM   #4
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

الأخت المكرمة ( أم منال ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

عودة لبعض الأسئلة الخاصة منة قبلكِ أختي المكرمة وهي على النحو التالي :

السؤال الأول : إنني حاليا في الغربة و هنا لا يوجد اثر لحبة البركة ، فهل ممكن استعيض عنها بشيء اخر؟؟؟

الجواب : إن كان الأمر كذلك فيمكنك الاكتفاء بعسل النحل الطبيعي إضافة إلى حليب البقر المعقم ، وكل فيه خير بإذن الله عز وجل 0

السؤال الثاني : كما اود ان اخبرك ان علاقتي الخاصة مع زوجي أصبح يشوبها شيء غريب ، ولا حياء في الدين - تقصد الأخت لا حياء في السؤال في الدين - فاثناء المعاشرة كثيرا ما يتوقف زوجي عن المتابعة لإصابته بجروح في المنطقة ، كما لو انه ضرب بسكين حاد ، مما قد يضطره كثيرا لعدم المتابعة أو التخلي عن العملية ، مع أني طبيعية جدا و هو كذلك .و لا اعاني من اي مرض او التهاب على الاطلاق ؟؟؟

الجواب : لا يستبعد ذلك مطلقاً حيث سبق أن ذكرت أن غلبة الظن لدي هو معاناتك من اقتران شيطاني بسبب العشق ، ويراد من ذلك التفريق بينكِ وبين زوجك ، والله تعالى أعلم 0

الآن يأتي سؤال آخر : هل ما حصل للزوج بسبب التأثير الحاصل لكِ أو أن الاقتران أصلاً كان بسبب سحر وقد تحول إلى عشق ، ولا أستطيع الإجابة على ذلك حيث أن المسألة تحتاج إلى مباشرة الرقية الشرعية للحالة والدراسة العلمية الشرعية المتأنية للحكم ووصف الدواء النافع بإذن الله عز وجل ، ومع ذلك أنصحك أختي الفاضلة بتطبيق البرنامج العلاجي المذكور على الزوج كذلك ، وأنصحك وقبل النوم بوضع قطنة عليها قليل من الزيت المقروء عليه في الرحم وخاصة قبل المعاشرة بساعتين ، وينصح الزوج كذلك بدهن العضو بالمسك الأبيض قبل المعاشرة بساعتين ، وأرجو إفادتي عن النتائج 0

السؤال الثالث : شيء اخر هام جدا اريد ان اخبرك به ، وهو انني لما كنت في ال25 من عمري و قبل الزواج بسنتين على ما اذكر الم بي شيء غريب وعلى حين غفلة ، فقد كنت نائمة و فجاة احسست كان الدود او المسامير تغرز في ظهري و احس كانني اسقط من السماء الى الارض فاستيقظ مفزوعة و ابدؤ بقراءة القران ثم اعود للنوم لكن الحالة تعود من جديد حتى يؤذن الفجر ، ولما كنت استيقظ اجد الساعة 2:30 من صباح يوم الاحد.
و تكرر معي الامر مرتين.و في نفس الوقت و الليلة ، وفي الاخير لم يفطن لي الا امي قامت لتصلي الفجر فوجدتني ابكي و قد هربت من سريري و اشعلت التلفاز و النور لاطرد الخوف و الرعب ، و في الصباح استشارت قريبي الذي قلت لك انه قرا علي فاعطاني رسالة ابن دجانة و احتفظت بها و في الليلة الموعودة نسيت الرسالة بجيب بنطلوني و فعلا عاودتني الحالة نفسها بالتمام و الكمال ، رحت اجري الى غرفة ام يو بحثنا عن الرسالة حتى تذكرت مكانها تم وضعتها تحت المخدة ، و اقسم لك بالله العظيم انني نمت نوما هادئا و كانني كنت احلم ، فما تفسير ذلك ؟؟؟

الجواب : كل ما ذكر يؤكد ما ذهبت إليه من تعرضك لاقتران شيطاني ، وعليه فأنصحكِ مرة أخرى بتطبيق البرنامج العلاجي المذكور عسى الله أن يفرج كربتك ، أما بخصوص حرز أبي دجانة فأحيلك إلى الرابط التالي :

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=571&

السؤال الرابع : هل هذا سحر ام اقتران ؟؟؟

الجواب : أعتقد وعلم ذلك عند الله أن المعاناة بسبب اقتران شيطاني 0

السؤال الخامس : الذي يمشي و هو نائم .ما تفسير ذلك ؟؟؟

الجواب : قد يكون بسبب الاقتران وقد يكون لأسباب عضوية أو نفسية ، ومن هنا وجب عرض الحالىة على معالج متخصص للوقوف على الداء ووصف الدواء النافع بإذن الله عز وجل 0

السؤال السادس : هل عندما قرأ علي الشيخ و نطقت .فهل انا من تكلم ام الجن ؟؟؟

الجواب : ليس كل من يتكلم يكون به مس من الجن ، فهناك أعراض لا بد أن تظهر على الحالة المرضية لتشخص على أنها اقتران شيطاني ، وبعض الحالات قد تعاني من أمراض أو مشاكل نفسية فيحصل لها مثل هذا الأمر ، أما بخصوص حالتك فلا يستبعد مطلقاً بل احتمال قوي هو وجود اقتران شيطاني ، والله تعالى أعلم 0

السؤال السابع : العالم غريب عني جدا و انا استجمعت قواي لافتح لك قلبي و احكي قصتي لان اجزاءها ما زالت طويلة ؟؟؟

الجواب : لم يكن هذا الموقع إلا خدمة لكِ ولأمثالك ممن قد ابتلوا بهذه الأمراض ، فنسأل الله السلامة والعافية في الدنيا والآخرة ، ولا عليك فصدري واسع وأسمع لكل إنسان ، فأسأل الله أن يكتب لكِ العفو في الدنيا والآخرة ، وتقبلي تحيات :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0


التعديل الأخير تم بواسطة أبو البراء ; 27-09-2004 الساعة 05:10 PM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 25-09-2004, 01:02 PM   #5
معلومات العضو
ام منال

افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم
اشكرك جدا لسعة صدرك ,و اخبرك انني قرات قصةالفتاةالتي كانت تقيم عندكم وصراعكم المستميت في سبيل خلاصها من ذلك الطاغية الظالم.
و الحقيقة انها قصة مؤثرة ,و لاشد ما لفت انتباهي هو صبركم و صبر الفتاة المسكينة في سبيل الخلاص و الشفاء.
شافاها الله و عافاها ونصركم على كل ظالم جبان.
سابدؤ العلاج باذن الله من اليوم و اخبر زوجي بما نصحته به.
بارك الله فيك .

ساخبرك بكل جديد ان شاء الله.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 25-09-2004, 01:59 PM   #6
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

حياكِ الله أختي المكرمة ( أم منال ) ، وأسأل الله أن يفرج عنكما إنه سميع مجيب الدعاء ، وتقبلي تحيات :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 27-09-2004, 04:24 PM   #7
معلومات العضو
ام منال

افتراضي

اللهم امين اخي الكريم ابو البراء
و اجرك عند الله على سعة صدرك .
متى ما كان هناك من جديد فلن اتردد في اخبارك به ان شاء الله.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 27-09-2004, 05:13 PM   #8
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

حياكِ الله وبياكِ ، وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يعظم لكِ الأجر والمثوبة ، وأن يرزقك صبراً غير منقطع ، مع تمنياتي لكِ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 11-02-2005, 12:06 AM   #9
معلومات العضو
ام منال

افتراضي

اخي ابوالبراء
انقطاعي عن الصلاة ثم عودتي اليها اضافة الى نفسيتي المحطمة كانا سببا في انقطاعي هذه المدة التي لا اذكر كيف مرت بسرعة,و الحال على ما هو عليه لانني من 7 اشهر و انا انتقل من طبيب اخصائي لاخر.و النتيجة واحدة.سن ياس مبكر مع علامة استفهام كبيرة لانني لا اعاني من اعراض سن الياس كما ان الحليب ما زال في صدري رغم ان التحاليل اثبتت ان هرمون الحليب طبيعي,يعني ليس مرتفعا.
من شهر و نصف و انا اواظب انا و زوجي على صلاة الفجر و كل الاوقات نصليها جماعة(انا و زوجي).كما انني من ثلاتة ايام كنت اقرا سورة البقرة كل يوم مرة. لكن اليوم حاولت قراءة ما استطيعه منها و لو 50 اية .
استمع للقرية الشرعية كاملة يوميا.
اما الجدول العلاجي الذي اعطيته لي فاللاسف هنا لم اجد المسك الابيض و لا الزعفران ولا بودرة ( الجنسنك و لا الشذاب.
هل لهذين الاخيرن اسماء اخرى معروفة؟
للاشارة فمنذ بدات الرقية و قراءة البقرة قمت من اليوم الاول من نومي مفزوعة و انا ابكي بشدة و زوجي يضمني و يقرا علي لكي استفيق.
و كنت ابكي و ااقول(حرام عليكم انا لم اخد بعد ما يكفي من النوم لكي توقظونني) لانني فعلا اول ما غمضت عيني ببضع دقائق حلمت الحلم و قمت ابكي بلا وعي.و كنت استغفر الله دون وعيي, استعيذ به عدة مرات.
رايت والدتي في المنام و هي جالسة باحدى الغرف ثم نادت على احدى قريباتي و قالت لها(تعالي يا حامل).
و لما جاءت هذه القريبة كانت فعلا في المنام حاملا في شهورها الاخيرة.
للاشارة فهذه القريبة منذ زمن و انا اشك في انها سبب عقمي,لاسباب كثيرة مترابطة و الله اعلم.
هل ممكن ان يكون للحلم صلة بحالتي؟
اما في الليلة الثانية فنمت نوما هنيئا و في الليلة الثالثة قرات فيها بعض الايات من سورة البقرة و حلمت انني في بيت شخص مجهول لا اعرفه و هو شاب و كان ببيته ثلاجة و قد وضع فوقها احذية اطفال بنات و اولاد.
و انا رحت ابحث في الاحذية علني اجد مقاسا مطلوبا كنت ابحث عنه,لكني لم اجد.
ثم بعد ذلك وجدت نفسي بغرفة نوم هذا الشاب و قد حاول ان يلمسني لكنني صددته و رفضت ان يجامعني.
بعدها خرجت من بيته و جاء ليلحق بي لكن وجدت بالخارج دورية شرطة جاءت لتداهم ا لبيت,فمررت بجانبهم بهدوء ثم رايت اسوارا تنزل من اعلى الى تحت و تسد على الشاب كل المنافذ للخروج.
ما معنى احلامي اخي ابو البراء.
اطلت عليك.
لكن و الله الذي لا اله الا هو لولا انني قرات مقالاتك و ارتحت لاسلوب علاجك ما طرحت مشكلتي ابدا.
بارك الله فيك.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 12-02-2005, 04:39 PM   #10
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

الأخت المكرمة ( أم منال ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

الأحلام وكافة الأعراض الأخرى تؤكد ما ذهبت إليه آنفاً من تعرضك لاقتران شيطاني ، استمري برقية نفسك وباتباع البرنامج العلاجي قدر المستطاع واعلمي أن الأمور في البداية سوف تزيد عليكِ ، ولن تلبث إلا أن تخف بإذن الله عز وجل ، مع تمنياتي لكِ بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 08:23 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com