موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

تم غلق التسجيل والمشاركة في منتدى الرقية الشرعية وذلك لاعمال الصيانة والمنتدى حاليا للتصفح فقط

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > أقسام الرقية الشرعية والتعريف بالموسوعة الشرعية في علم الرقى ( متاحة للمشاركة ) > عيادة الأسئلة العامة المتعلقة بالرقية الشرعية والأمراض الروحية

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 23-06-2022, 07:28 PM   #1
معلومات العضو
راية_21

Question هل احتال على اخوتي لعرضهم على الراقي الشرعي، وهل هذا جائز شرعاع ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تحية طيبة و بعد

بعد اعتقادي الجازم بإصابة اخوتي بمرض روحي... هل ينصح بأخذهم إلى أحد الرقاة الشرعيين بالحيلة؟ ساخبرهم أنني أريد الذهاب إلى أحد الرقاة و اريدهم أن يرافقوني... حيث أنهم لا يصدقون بالأمراض الروحية أو انهم مصابون على الأقل.

أو

هل اكتفي برقية المنزل و الأسرة مع أن كل فرد يعيش في بيت مستقل؟ أم يجب أن يرقي كل شخص نفسه؟

أفيدوني جزاكم الله خيراً... فالوضع ليس مطمئنا فهم يبدون متخبطين.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 11-07-2022, 09:33 AM   #2
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي


،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( راية ) ، نعم يمكنكم ذلك - بارك الله فيكم - ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 05-05-2023, 10:36 PM   #3
معلومات العضو
راية_21

افتراضي مستجداتي مع العلاج الروحي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تحية طيبة و بعد

ارجوا من الله تعالى أن تكونوا في أفضل حال!

أود ان اكتب مستجداتي مع العلاج الروحي في هذا المنتدى الطيب لعلي افيد غيري... إن أصبت فمن الله و إن أخطأت فمن نفسي و من الشيطان.

مازلت مواظبة على الرقية بالقرآن الكريم و السنة النبوية و أجد الكثير من التحسن بفضل الله كما أنني ادعوا الله سبحانه و تعالى دائما في الصلاة أن يكفيني شر العائنين و الحاسدين و السحرة إنه قريب مجيب الدعاء.

اذكر بعض المواقف التي حصلت معي... صليت الفجر ذات يوم و دعوت الله قبل ان انام أن يلبس من ظلمني لباس الهم و الغم حيث كان صدري ضائقا بسبب ما يحصل معي من تعطيل في الرزق سواء في الزواج أو العمل أو في المرض أو غيره... بعدها سمعت من يقول كلاما فيما معناه هذه نتيجة دعائك... و بعد استيقاظي بدقائق معدودة وصلني خبر عن إحدى قريباتي أنها أصيبت بشلل نصفي و أخذت إلى المستشفى... قريبتي هذه عشرينية و لا تعاني من أي أمراض مزمنة و لم يعرف الأطباء سبب هذا المرض حيث أن الفحوصات الطبية كلها سليمة و قد تكرر معها ذلك حتى الآن مرات معدودة... و بصراحة تعاني قريبتي هذه من هموم كثيرة في حياتها على الرغم من صغر سنها فالمصائب لا تفارقها و العياذ بالله.

الأمر الآخر... يغلب على ظني أن هناك عمل لتعطيل زواجي فالبيت سواء أكان بسحر أو حسد... عندما كنت أقرأ سورة البقرة أجد عند عتبات أبواب بيتنا سحالي أو وزغ عند كل باب من أبواب البيت حتى مدخل البيت و كذلك عند بعض الجدران... فقمت برش الأبواب و الجدران بالماء المقروء و قتلت عدد منهم بفضل الله و اراهم كذلك فالمنام اقتل بعضهم و البعض يهرب... طبعا تأذيت كثيرا منهم حيث أشعر في أيام بتعب شديد و أحيانا أختناق أو آلام حتى أن أمي تغضب علي بشدة بعض الأيام دون سبب ثم تعتذر و لا تعلم سبب ذلك و لكن لا بأس ما دمت أعلم السبب.

أود أن اذكر قصة إمرأة أعرفها قد يكون لها يد في ما يحصل معي... هذه المرأة تترصد دائما لبيتنا في أمر الزواج... كلما تقدم أحد اخوتي لخطبة فتاة ذهبت لأهل ذلك البيت تحذرهم منا... تقول ماذا تريدون بهم؟! هؤلاء متشددون لا يناسبونكم... أعراسهم مثل العزاء لا يوجد فيها طرب و لا غناء... و سمعنا هذا من أكثر من امرأة قريبة منا أو بعيدة حتى أنها تمنع عنا الخطاب.. بعد فترة اخبرت إمرأة أمي بذلك حيث ارادت خطبتي لابنها و منعتها تلك الحاسدة من ذلك و المرأة تقول كيف تفعل صديقتك المقربة ذلك احذري منها!

طبعا... عيون الظالم تنام و عيون المظلوم لا تنام! كنت و مازلت ادعوا الله على من ظلمني و آذاني طوال هذه المدة... لا املك غير الدعاء... آخر شخص اراد خطبتي حاول عدد من الأشخاص بكل ما اوتوا من قوة منع هذه الخطبة... فريق يمنع أمي و فريق يمنع أم الخاطب كلها بتشويه سمعة الطرف الآخر... ثم ماذا؟! حكمة الله سبحانه و تعالى عندما يريد أن يبصر الإنسان... اذا بالمرأة الحاسدة تطلب السحر هاتفيا من أحد الأشخاص سمعتها أمي مصادفة و هي جالسة في مكان عام... تقول اريد النوع الذي به جداول و اغلقت الهاتف بسرعة و فعلا تزوجت ابنتها الأخيرة و أصيبت بشلل في الوجه و انجبت طفلا واحدا و هي تتعالج من العقم الآن... هذه المرأة معروفة بالسحر حتى انها تعترف بذهابها و تقول انها تذهب لشيخ راقي يكشف السارقين في بيتها باستخدام رقى معينة في ورق... كأننا لا نعلم الفرق بين الساحر و الراقي الشرعي!

و هذا حصل مع أخي كذلك... عندما يسمع بعض النساء خبر شاب يريد الزواج يذهبن بسرعة إلى الساحر حتى يعمل سحر لجلب هذا الشاب ليخطب ابنتها و هذا ما قالته أم زوجة أخي بلسانها و أخبرت أمي لتذهب بي كذلك لعلي اكون مصابة بأذى و نحن و لله الحمد لا نؤمن بالسحر بل نؤمن بالله عز و جل!

دائما ادعوا و دائما اسمع مآسي و لن اتوقف حتى يبطل هذا السحر أو الحسد... و لا حول و لا قوة إلا بالله... جاءت المرأة الحاسدة قبل أيام و اثنت على زوج ابنتها و قالت انه شخص ملتزم و قالت ماذا سنأخذ من هذه الدنيا؟! و أنا أقول في نفسي سنأخذ اعمالنا و سيحاسبنا الله عليها!

لم اتصور في حياتي هذه الدرجة من الخبث و الحسد... يبدون لي كشياطين في هيئة بشر و العياذ بالله... حتى أن أطفال أخي يعتبرون الذهاب إلى بيت جدتهم من الأم كعقاب بسبب قسوتها و يبكون عند أخي حتى يحضرهم إلى بيتنا. لم يبق فالدنيا إلا البلاء و الحمدلله على كل حال.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 11:24 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com