موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

تم غلق التسجيل والمشاركة في منتدى الرقية الشرعية وذلك لاعمال الصيانة والمنتدى حاليا للتصفح فقط

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > المنتديات التقنية والفنية > ساحة الكمبيوتر والانترنت

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 06-02-2022, 12:02 AM   #1
معلومات العضو
merehan

إحصائية العضو






merehan غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة egypt

 

 
آخـر مواضيعي
 
0 التسوق عبر الانترنت
0 عناصر البحث العلمي

 

افتراضي التسوق عبر الانترنت

التسوق عبر الانترنت
التسوق عبر الإنترنت هو عملية البحث عن سلع وخدمات متنوعة وشرائها عبر الإنترنت باستخدام متصفح الويب.

يمكن لأي شخص شراء أي سلعة دون الحاجة إلى مغادرة منزله. قد يكون للسوق العادي موقع ويب يقدم خدماته وسلعه للشراء ، أو قد يكون هناك موقع ويب مستقل للتسوق عبر الإنترنت بدون سوق منتظم.

ما يميز التسوق عبر الإنترنت عن التسوق التقليدي هو أن الأول متاح في جميع الأوقات ، على عكس معظم الأسواق العادية التي تقتصر على ساعات عمل معينة ، وعندما يكون الشخص يتسوق عبر الإنترنت

يمكنه مقارنة أسعار نفس المنتج من مواقع مختلفة واختيار أرخصها بسهولة ، بالإضافة إلى أن معظم البضائع الموجودة في السوق العادية توجد أيضًا في الأسواق الإلكترونية ، لذلك توفر الأسواق الإلكترونية أنواعًا عديدة من المنتجات

كيف تتسوق عبر الإنترنت
عادة ما تكون عملية الدفع عند التسوق عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الائتمان (بالإنجليزية: بطاقة الائتمان) ، وتتم عملية الشراء من خلال ما يسمى عربة التسوق أو حقيبة التسوق. لشراء البضائع من موقع التسوق عبر الإنترنت

تضاف البضائع المراد شراؤها إلى حقيبة التسوق عن طريق الضغط على زر "إضافة إلى الحقيبة" أو "إضافة إلى عربة التسوق" ، وعند الانتهاء من التسوق انقر على زر "الدفع". : الخروج) ، وينصح بالتأكد من أن البضاعة المختارة تطابق ما يريده المشتري.

قبل البدء في عملية الدفع ، يجب عليك التأكد من وجود نقود كافية في بطاقة الائتمان ، وأن البطاقة غير منتهية الصلاحية. بعد الضغط على زر الدفع سيتم نقلك إلى صفحة جديدة تتطلب إدخال معلومات معينة وهي كالتالي:

معلومات بطاقة الائتمان: أولاً ، يتم اختيار نوع بطاقة الائتمان ، وإذا لم تكن موجودة ، فمن المحتمل أن موقع الويب لا يدعم هذا النوع من البطاقات ، ثم يتم إدخال اسم صاحب بطاقة الائتمان

تمامًا كما هو مكتوب على البطاقة ، يتم إدخال رقم بطاقة الائتمان وتاريخ انتهاء صلاحيتها ورمز الحماية (الإنجليزية: رمز الأمان) ، وهذا الرمز موجود خلف البطاقة ويتكون من ثلاثة أرقام إذا كانت البطاقة نوع الفيزا. أو ماستر كارد (بالإنجليزية: Master Card).

في حالة استخدامك لبطاقة سوق خاصة بالموقع الإلكتروني نفسه وليست تابعة لشركة ائتمان معروفة ، فلن يتم طلب رمز أمان على الأرجح.

عنوان الشحن (بالإنجليزية: عنوان الشحن): يتم إدخال العنوان الذي يريد المشتري شحن البضائع التي اشتراها ، وسيقوم الموقع بحساب تكلفة الشحن بناءً على هذا العنوان والإشارة إلى السعر النهائي.

عنوان الفواتير (الإنجليزية: عنوان الفواتير): هذا هو العنوان الذي يتلقى الفواتير الصادرة لبطاقة الائتمان ، وقد يختلف عن عنوان الشحن ، إذا كان العنصر سيصل إلى صندوق بريد المشتري

لكن المشتري أراد توصيل السلعة إلى منزله بدلاً من ذلك ، ويتم تحديد هذا العنوان على هذا الأساس. في حالة وجود خطأ في عملية الشراء ، فمن المستحسن التحقق من المعلومات التي تم إدخالها بدقة ؛ مثل الاسم والعنوان ومعلومات بطاقة الائتمان المختلفة

حيث أن وجود أي خطأ بسيط في أي من المعلومات قد يؤدي إلى فشل عملية الشراء ، وإذا كانت المعلومات صحيحة عند تأكيدها فيمكن للمشتري تجربة بطاقة ائتمان أخرى

نصائح للتسوق الآمن عبر الإنترنت
هناك مخاطر أمنية عند التسوق عبر الإنترنت ؛ ويرجع ذلك إلى احتمال الاختراق أو الإصابة ببرنامج ضار (بالإنجليزية: Malware) ، لذلك يجب على أولئك الذين يرغبون في الشراء عبر الإنترنت توخي الحذر.

من الأشياء التي يوصى باتباعها عند التسوق عبر الإنترنت: التسوق فقط من خلال مواقع الويب الموثوقة ، ولا يُنصح باستخدام أحد محركات البحث للبحث عن سلع للشراء.

تجنب مواقع التسوق عبر الإنترنت التي تتطلب إدخال الكثير من المعلومات التي لا يحتاجونها ، والرقم الوطني (الإنجليزية: رقم الضمان الاجتماعي) وتاريخ الميلاد مثال على هذه المعلومات الإضافية.

تسوق من مواقع الويب التي تستخدم HTTPS فقط ، وليس تلك التي تستخدم HTTP العادي ؛ يجب أن يبدأ عنوان موقع الويب بـ "https: //".

استخدم برامج مكافحة الفيروسات لحماية الجهاز الذي يتم الشراء منه من برامج ضارة مختلفة. تجنب استخدام كلمات مرور يسهل تخمينها عند التسجيل في مواقع التسوق عبر الإنترنت.

تجنب استخدام أجهزة الكمبيوتر العامة ، ولا ينصح باستخدامها حتى لزيارة البريد الإلكتروني (بالإنجليزية: E-mail). الوصول إلى الإنترنت من خلال نقاط Wi-Fi المعروفة (الإنجليزية: Wi-Fi) ، تلك الموجودة في الأماكن العامة لا تعتبر موثوقة.

عيوب التسوق عبر الإنترنت
التسوق عبر الإنترنت له فوائد عديدة ؛ ومع ذلك ، فإن له أيضًا العديد من العيوب ، ومن أبرزها مشكلات الأمان والخصوصية ، كما أن عدم قدرة المشتري على تجربة العنصر قبل شرائه يعد أيضًا من سلبيات التسوق عبر الإنترنت.


التعديل الأخير تم بواسطة رشيد التلمساني ; 06-02-2022 الساعة 11:51 AM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 06-02-2022, 11:52 AM   #2
معلومات العضو
رشيد التلمساني
مراقب عام و مشرف الساحات الإسلامية

افتراضي

بارك الله فيك

 

 

 

 


 

توقيع  رشيد التلمساني
 لا حول و لا قوة إلا بالله
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 01:15 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com