موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

تم غلق التسجيل والمشاركة في منتدى الرقية الشرعية وذلك لاعمال الصيانة والمنتدى حاليا للتصفح فقط

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > المنتديات التقنية والفنية > ساحة الكمبيوتر والانترنت

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 11-02-2020, 11:18 PM   #1
معلومات العضو
سيفاسلام

افتراضي أفضل 5 برامج حذف البرامج من جذورها آخر اصدار 2020

افضل تطبيقات حذف التطبيقات من الحاسوب ، ان كنت من عشاق التطبيقات وتجربة التطبيقات بشكل مستمر فربما جهازك ممتلئ بالتطبيقات المثبته والتي تستهلك جهازك وانت لا تحتاج اليها ، ويجب أن تعلم بأن كثرة التطبيقات علي جهازك تؤدي الي بطئ الجهاز ، لذلك يجب عليك حذف التطبيقات التي لا تحتاج اليها بشكل مستمر ، فتستطيع تنزيل وتسطيب ما شئت من تطبيقات ولكن احرص دائما علي الابقاء علي التطبيقات فحسبالتي تقوم باستعمالها وهامة بالنسبة لك ، ولعلك تقوم باستعمال التطبيق الخاص بالويندوز لكي تقوم بحذف التطبيقات ولكن في الحقيقة الاداة الخاصة بالويندوز ليست عملية وربما بطيئة وربما بعض التطبيقات ايضاً لا تظهر بها ، لذلك من اثناء هذا الموضوع سوف نقوم باستعراض 5 تطبيقات فريدة لحذف اي تطبيق في جهاز الحاسوب الخاص بك بسهولة. لذلك ان كنت من عشاق تجربة التطبيقات او لديك العديد من التطبيقات علي جهازك فانصحك بمتابعة هذا الموضوع. تابع بعد الفاصل ..



ان كنت مثلي من عشاق التطبيقات وتسطيب التطبيقات وتجربتها فربما لديك الان الكثير من التطبيقات المثبتة علي جهازك ، ولكن يجب أن تعرف بأن المعادلة تقول مع كثرة التطبيقات المثبتة علي جهازك يزداد بطئ الحاسوب وتقل سرعته ! ، لذلك يجب عليك حذف التطبيقات التي لا تحتاجها بعد تجربتها او الابقاء عليها فحسبفي حالة ان كنت تقوم باستعمالها ، ولكن اداة الويندوز الخاصة بحذف التطبيقات غير عملية ومملة للغاية ، لذلك من اثناء السطور التالية سنقوم باستعراض مجموعة من التطبيقات الفريدة جداً لحذف التطبيقات من الحاسوب.

1 - تطبيق Revo Uninstaller



تطبيق Revo Uninstaller هو من افضل تطبيقات حذف التطبيقات من الحاسوب بيسر، ويوجد من التطبيق نسخ غير مدفوعةتماماً واصدارة غير مدفوعةلمدة 30 يوم فحسب، حيث يقوم التطبيق بعرض جميع التطبيقات علي جهازك وتقوم انت باختيار ما تبغيازالته وتقوم بالضغط علي Uninstall لحذف التطبيق بسهولة. ( تنزيل التطبيق )
احدث المواضيع من المدونة
طريقة منع "تشغيل المعاينة التلقائي" للمحتوي علي منصة "Netflix"
"دعم الإضافات" أبرز الفريدات الحديثة بمتصفح فايرفوكس للأندرويد
طريقة ضبط إعدادات متصفّح فايرفوكس لحماية خصوصيتك
هل حان الوقت للإعتماد علي "Google Duo" ؟
هل تأعطىل خدمات الويندوز يجعل الحاسوب أسرع ؟


2 - تطبيق IObit Uninstaller



تطبيق IObit Uninstaller هو تطبيق رائع لحذف التطبيقات المثبتة علي جهازك بيسر، فالتطبيق لا يحتاج الي تسطيب فحسبتقوم بتنزيله ثم تشغيله كما انه غير مدفوعتماماً. هو تطبيق رائع وفريد لحذف التطبيقات من جهازك وانصح بتجربته. ( تنزيل التطبيق )

3 - تطبيق PC Decrapifier



تطبيق PC Decrapifier هو تطبيق فريد حيث يقوم بحذف كل التطبيقات دفعة واحدة ، فتقوم باضافة علامة بجوار كل تطبيق حتي تقوم باختيار التطبيقات التي تبغيثم تقوم بازالتها دفعة واحدة. بالتأكيد تطبيق ممتاز لمن يبغيحذف مجموعة تطبيقات دفعة واحدة بسهولة. ( تنزيل التطبيق )

4 - تطبيق Absolute Uninstaller



تطبيق Absolute Uninstaller هو تطبيق اخر فريد لحذف التطبيقات من جهازك بشكل متطور ، حيث يقوم باظهار جميع التطبيقات علي جهازك وتقوم بحذف ما تبغيوما لا تقوم باستعماله. ( تنزيل التطبيق )

5 - تطبيق GeekUninstaller



تطبيق GeekUninstaller هو تطبيق اخر لحذف التطبيقات من جهازك ولا يحتاج الي تسطيب فحسبتقوم بتنزيله وتشغيله ، وهو تطبيق غير مدفوعيعمل في صمت فلا يزعجك خلال تسطيب التطبيقات. ( تنزيل التطبيق )

بالتأكيد ان كان لديك مجموعة قليلة من التطبيقات فربما اداة الويندوز جيدة ولا تحتاج الي تسطيب اي تطبيق ، ولكن ان كان لديك الكثير من التطبيقات وتبغيتسطيب وحذف التطبيقات بشكل مستمر وتجربة المزيد من التطبيقات ، فربما هذه التطبيقات مفيدة جداً بالنسبة لك ويجب عليك بالفعل تجربتهم حتي تصبح ضروري ة حذف التطبيقات امر سهل. اتمني أن تكون التطبيقات مفيدة وشكراً لكم



برنامج حذف البرامج من جذورها
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 06:15 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com