موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > المنتديات التقنية والفنية > ساحة الكمبيوتر والانترنت

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 05-02-2018, 04:56 AM   #1
معلومات العضو
فرايف

افتراضي تحمبل قارئ الباركود ماسح الرمز الشريطي

تحمبل قارئ الباركود ماسح الرمز الشريطي



قارئ الباركود من الطرق الشائعه في تحميل برامج اندرويد وتطبيقات الهواتف او العاب اندرويد التحميل من خلال مسح الرمز الشريطي او الباركود وهو ما يسمى QR reader Scanner ويتميز هذا التطبيق الرائع بمميزات فريده حيث انه تطبيق خالي من الاعلانات كما يتميز بالسرعه في قراءة رمز الباركود من خلال الكاميرا الموجوه في هاتف اندرويد مما يسهل عملية تحميل تطبيقات و برامج الاندرويد من المواقع التى تتيح خاصية التنزيل من خلال مسح رمز الباركود للتطبيق .

ماسح الباركود تطبيق شهير وبسيط يمكنك من "قراءة الباركود" مسح وقراءة محتوى الباركود سواء يضم نص أو بيانات جهة اتصال أو حتى رابط لموقع أو تطبيق في متجر البرامج. في حال كان الرابط لتطبيق فسوف يقوم تلقائياً بفتح متجر البرامج. التطبيق يتميز بأنه يقوم بقراءة ومسح ملفات PDF وحتى قراءة الألغاز Puzzle والكروت الشخصية. وتستطيع في النهاية مشاركة الملفات التي تقوم بمسحها.

ماسح الرمز الشريطي هو تطبيق لا يتم الاستغناء عنه لجميع مستخدمي جوالات الاندرويد فكافة التطبيقات حالياً تستخدم البار كود و أشهرهم هو الواتس اب .
ومن المعروف عن البار كود هو الأمان في ألاحتفاظ بالمعلومات حيث يتم تشفيرها عن طريق مجموعة من الخطوط والفروق بين الخطوط تكون تلك المعلومات ويستحيل أن يتشابه بار كود مع آخر فهي كاللغة عند البشر يستحيل أن تتشابه كلمة مع أخرى من ناحية الشكل لكن البار كود هنا تختلف في المعلومات والتصميم الخاص بها.

يعد الماسح الضوئي للرمز الشريطي والرمز السريع قارئ الاسعار من أسرع أدوات المسح الضوئي المتاحة. حيث يعد من التطبيقات الأساسية لكل جهاز أندرويد.

يسهل استخدام الماسح الضوئي للرمز الشريطي والرمز السريع؛ فقط قم بالتأشير على الرمز الشريطي أو الرمز السريع الذي تريد أن يتم مسحه ضوئياً وسيقوم التطبيق باكتشافه ومسحه تلقائياً. لا توجد هنالك الحاجة للنقر على أية أزرار، التقاط الصور أو تعديل التكبير.

يمكن للماسح مسح وقراءة الرمز الشريطي بكافة انواعه مثل نص، الرابط، الرقم العالمي الموحد للكتاب ،المنتج، جهة الإتصال، التقويم، البريد الإلكتروني، الموقع، الشبكة اللاسلكية وأي صيغة اخرى. يتم توفير بعض الخيارات للمستخدم بعد أن يتم مسح الرمز الشريطي أو الرمز السريع لكل نوع بشكل منفرد حيث يمكنه القيام بالأمر المناسب. يمكنك حتى استخدام الماسح لمسح رمز الكوبون \الكوبونات وذلك للحصول على الخصومات وتوفير بعضاً من المال.

قم بمسح الرمز الشريطي والرمز السريع الخاص بالمنتجات الموجودة في المتاجر ومقارنة الأسعار مع الموجودة على الإنترنت لتوفير المال. تطبيق ماسح الرمز الشريطي \الرمز السريع هو فقط التطبيق الوحيد الذي تحتاجه.

تحميل قارئ الباركود قارئ رمز QR
تحميل
تحميل ماسح الرمز الشريطي
تحميل
تحميل قارئ الباركود للأيفون والايباد
تحميل

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 08:03 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com