موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > أقسام الرقية الشرعية والتعريف بالموسوعة الشرعية في علم الرقى ( متاحة للمشاركة ) > عيادة الأسئلة العامة المتعلقة بالرقية الشرعية والأمراض الروحية

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 24-09-2013, 06:43 PM   #1
معلومات العضو
قراني طريقي

إحصائية العضو






قراني طريقي غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة canada

 

 
آخـر مواضيعي

 

Question سؤال : عن أحد المعالجين ، وطريقته وعلاجه عن طريق الأحجار الكريمة ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت أبحث على النت عن راقي شرعي في اوتاوا كندا, فوجدت هذه الصفحة للشيخ --------------- هذا رابط صفحة للتعريف عن الشيخ:

( تم حذف الرابط لسلامة عقيدة المسلم )

وهذا رابط الموقع :

( تم حذف الرابط لسلامة عقيدة المسلم )

وبحثت أكثر لأعرف عن هذا الراقي هل هو راقي شرعي أم لا؟ فوجدت صفحته على الفيس بوك:

( تم حذف الرابط لسلامة عقيدة المسلم )

ولم أرتح أبدا عندما رأيت هذه الصورة:

( تم حذف الرابط لسلامة عقيدة المسلم )

فهل هذا راقي شرعي يقول ان الاحجار الكريمة للتحصين من العين والحسد ولجلب الحبيب!! لم أسمع مثل هذا الكلام ابدا وأن اعرف أن التحصين بكلام الله القران وبالاذكار. أي قوة لحجر تدفع عنك الأذى؟! غير معقول! وبعد ذلك من أصدق من الله قولا حينما قال (وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين)
فرحت أبحث أكثر ووجهت بحثي للمواقع السعودية, لاعتقادي بانه يوجد راقبة في هذا المجال. للأسف وجدت شيخ اخر اسمه عبد الله ابو السعود لكنني متأكدة انه دجال لا أكثر هذه صفحته:

( تم حذف الرابط لسلامة عقيدة المسلم )

اخواني اعزائي, أنا على يقين أن الشفاء من رب العالمين وما علينا إلا قراءة القران وتحصين أنفسنا بالوضوء والأذكار و أكل التمر كما أوصانا حبيبنا محمد عليه افضل صلاة و سلام. ولقد قرأت ذات مرة ان هؤلاء يدخلون الجنة من غير حساب : هم الذين لا يسترقون ولا يتطيرون ولا يكتوون وعلى ربهم يتوكلون"
طبعأ أريد أن اكون منهم وأن أتوكل على الله مع أخذ الأسباب, لكن لا يمكنني فرض هذا على أفراد عائلتي نحن عائلة كبيرة, واقع حياتنا صعب في شجارات وتثبيط وتعطيل. الله أعلم بحال عائلتي لدرجة انني أنا أجد في طلاق أمي وابي حل للمشاكل, وفوق كل هذا كل فرد من عائلتنا له معضلة ونحن دائما في شجارات كبيرة أحلف بالله ما عدت أطيقها ولا اظن أن أمي أو أبي أصبحوا يطيقوها بحكم السن والمرض.
من الممكن القول أن هذا يحدث في كل العائلات وعلينا ان نستعين بالله والتفاهم لحل المشاكل لكن كل شيء يزداد تعقيدا وحتى بعد سفرنا لهنا لكندا.
وأنا لا أكذب أعترف أنني مقصرة في صلاتي وايماني ينقص احيانا وادخل في ظلام الاكتئاب ولكن لا اقطع صلاتي واحاول ان اعوض كل ما فاتني من صلاة وادعو ربي بالتفريج وأقرأ القران وأرقي نفسي وأرقي الماء وأصنع به عصير حتى يشربه اخواني وعائلتي ولو من غير علمهم.
هذا فقط لمحة بسيطة وأنا أصلا لا أحب تكبير الأمور وأميل لتبسيطها والاستعانة بالله. لكن هناك كثيرا من الأمور تحدث لا يمكن إغفالها. ذات مرة حلمت حلما كاد ان يكون قاتلا!! أنا بعادتي دائما أحب أن أضع التلفاز على قناة بث المباشر لمكة المكرمة وأنام على صوت القران. فأنام بسرعة لا اعرف هل هذا بسبب يقيني بأن القران يبث السلام والطمأنينة او هذا عرض من أعراض السحر أو الحسد فأغط بسرعة في النوم حتى لا أستمع للقران. المهم في ذلك الوقت الذي بدأت النوم كان لا يقل عن نصف ساعة أو ساعة إلا ربع , يعني كنت في مرحلة ما بين اليقظة والنوم أول ما وضعت رأسي ولم يكن الكثير من الوقت قد مر. بدأت أعرق وقلبي يضرب بسرعة أحسسن أني أهرب بعيدا بعيدا كأنني سأموت, ففزعت كثيرا وبدأت أذكر نفسي بالشهادتين وأقول يا فلانة ستموتي اذكري الله اذكري الله وبعدها أذكر نفسي أن هناك ماء زمزم استفيقي واذهبي وتوضأي واشربي زمزم. وكنت نائمة على جنبي وأنازع بقوة وأحاول تحريك جسدي على اٌلأقل أن أرجع ظهري للفراش أو أن احرك جسدي بأي طريقة حتى أفطن لم أستطع المقاومة أبدا وتذكرت في الحلم واحدة أعرفها من العائلة والحق أنني لم أرها فقط لا أعلم كيف خطرت في بالي, وبعدها رأيت امرأتين واقفتين أمامي يضحكن علي. رأيتهم تمام الوضوح امرأتين لا اعرفهما أو لا تظهر ملامح وجوهما وهما واقفتين مع بعض ويضحكن علي لأنني لم استطع المقاومة ويشاهدني كانني اموت. أحلف بالله العلي الكبير كأنني كنت في فترة بين اليقظة والنوم كأنني مغمضة عيني ولكنني مدركة وأتصبب عرقا وقلبي يضرب بقوة شديدة و بسرعة كأنني أموت. فصحيت بعد نزاع أحسسته طويل لأنني كما أتذكر نمت الساعة 11.30 وصحيت بعد 12 ليلا. وعندما استيقظت وجدت القارئ الجليل عبد الباسط عبد الصمد يرتل سورة الصافات. ففزعت كنت في البيت وحدي فغيرت القناة لأنني خفت أن يحدث شيء وأنا وحيدة في البيت كأن ينطق الجان أو حتى يقوم بأن يأذيني ورحت بسرعة توضأت لأنني أعرف أن الوضوء حرز للمسلم كما يقول أبي وذهبت بسرعة لماء زمزم كان قطرات صغيرة فقط محتفظة بها فقرات القران ودعوت الله وشربتها. بعد ذلك قطعت الشك باليقين أن هذا ليست مشاكل عادية وأن عائلاتنا ليست عادية وكل ما مررنا به من مصائب ونزاعات ومشاكل وصعوبات وتغيرات والله اعلم هي بفعل فاعل. وأمي دائما تقول أنها تحلم بامرأتين يركضن وراها وخاصة عندما كانت في حملها ومرة بعد اجهاضها رأت المرأتين واقفات ولا يجرين خلفها فسألتهم لماذا لا تركضون خلفي الان فأجابتا أن الطفل قد توفي لماذا نركض خلفكي الان. هذا من دون احداث اخرى تحدث في البيت كأن ترى أمي عنكبوت كبير ضخم حجمه كحجم اليد او أكثر ثم يختفي فجأة وبعدها أنا أيضا رأيت عنكبوت كبير فوق رأسي أول ما فتحت عيني ثم بدأ بالانكماش فجأة من دون اخواني الصغار فجأة صحوا من النوم وهم يحلفوا أنهم رأوا شيطان كانوا صغار جدا وببراءتهم وصفوا ما رأوا بالشيطان. كذلك اخواني عندما كانت تحبسهم أمي في غرفة وهي تذهب للمطبخ للغسيل و العمل, يبدوأ اخواني بنزع الحفاظات وتلطيخ الغرفة بالبراز أعزكم الله. كذلك مرة اختي صحيت تتكلم كلام غير مفهوم هذا كان قبل سنوات. والان اختي الكبيرة كل مرة يتعطل زواجها بدون سبب مؤخرا مثلا كان هناك شاب اراد ان يتقدم فقالت أمي عند مجيء ابي من السفر ان يأتوا لكن بعدها جاء ابي وهم على علم ولم يؤتوا.
الله اعلم بحال عباده ومالنا غير الله والدعاء. لكنني لا يمكني أن أؤثر على كل العائلة فأنا مثلا يمكنني ان اركز على صلاتي والقران لكن كيف يمكنني أن أؤثر على كل فرد من العائلة ويوجد منهم مقصرين جدا في الصلاة. أنا أرجو من الله أن يجعلني من المتوكلين ويدخلني الجنة بغير حساب, لكن هذا الأمر يؤثر على كل فرد من العائلة وما لي غير الدعاء فهل بطلب الرقية أستبعد من هؤلاء الذين وصفهم الرسول في الحديث أم من الأفضل أن أرقي نفسي وأبقى على هذا الحال والدعاء
والمشكلة أن أمي يجب أن تهتم بصحتها وكل هذه المشاكل والله تدفعها لنوبات غضب لا نقدر ان نسيطر عليها أصبحت تنتابها نوبات غضب وقلق و عصبية كبيرة والمشكلة ايضا طويلة لأيام أو حتى لأسابيع وتقول انها لم تعد تستحملنا وتصرخ علينا وتذكر كل واحد بأخطاءه كأننا لا نسوى شيئا وبذلك بنوباتها تصبح كل العائلة في تفرق وكره (تكره حتى نفسك) واحباط كبير. أمي الان لا تتحكم في نفسها ابداااااا تنتابها نوبات تدفعها للتفتيش عن أي خطأ أو أي مشكل لتبدأ الحفلة وتستمر لأيام والله أصبح لا أخرج من الغرفة و لا أكل شيئا وأكره كل شيء واستسلم من هذه الحياة والواقع المر وأترك كل شيء يخص العمل أو الدراسة بلا مبالاة لكرهي لهذه الحال! وهذا حال أبي أيضا.
هذا حال العائلة في كل مكان ليس في كندا فقط بل كنا في بلاد اخرى وفي وطننا الأم أينما نذهب المشاكل تذهب معنا. وقبل سفرنا لكندا حاولت مرارا أمي وأبي لأخذنا للراقي لكن المشكلة مادية فحالتنا صعبة وابي يقول استعينوا بالله وارقوا انفسكم. فوجدت مرة أختي راقي شرعي ولا يقبض المال من الرقية فحاولت ابي مرة اخرى لكن كل مرة يرفض ويؤجل الأمر حتى سافرنا. و لا أعلم اذا يمكنني ان اجد راقي شرعي هنا في كندا.
اسفة اخواني على الاطالة, وأقدر أرائكم و نصائحكم. ولا تنسونا من الدعاء الصالحز وجزاكم الله خيرا .

التعديل الأخير تم بواسطة أبو البراء ; 25-09-2013 الساعة 09:52 AM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 25-09-2013, 12:35 AM   #2
معلومات العضو
قراني طريقي

إحصائية العضو






قراني طريقي غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة canada

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي

شكرا وجزاك الله خيرا أخي المحب لله
وشكرا جزيلا على الترحيب والروابط المفيدة, لكن على فكرة أنا لست (المستحيل) معك (قراني طريقي)
حقيقة لقد وجدت هذه المواضيع مثيرة للاهتمام ومفيدة. أنا لا أؤمن بهذه الأشياء كالاستعانة بالجن و الأحجار وكهذه الأمور, كذلك هذه أول مرة أسمع بالاستعانة بالخادم. أنا على يقين بان الشفاء من الله وحده والفرج بيده لا بيد شيخ أو أي شخص. قد يكون سبب او وسيلة ليمن الله علينا بالفرج على يد شيوخنا وعلماءنا. فصدق الله العظيم في قوله
( إن عبادي ليس لك عليهم سلطان وكفى بربك وكيلا)

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 25-09-2013, 09:48 AM   #3
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي


،،،،،،

الأخت الفاضلة ( قرآني ) حفظها الله ورعاها

لا يليق بنا إلا أن نحتفل بقدومكم وانضمامكم لأسرة المنتدى ، فنقول :


بكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

ونتمنى لكم فيها قضاء أسعد الأوقات وأطيبها

ونحن بانتظار إسهاماتكم ومشاركاتكم النافعة وحضوركم وتفاعلكم المثمر .

ونتمنى أن تتسع صفحات منتدانا لحروف قلمكم ووميض عطائكم.

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ، وجنبكم مايبغضه ويأباه .

مع أمنياتي لكم بالتوفيق

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( قرآني ) ، هو ما قاله الأخ الحبيب والمشرف القدير ( محب الله ) ، وأقف معكم بعض الوقفات مع ما ورد في هذا الموقع :

( وكان دائم الحضور في المناسبات الدينية في مقامات واضرحة ال البيت عليهم وعلى نبينا الصلاة والسلام )

قلت وبالله التوفيق : إما أن هذا الرجل شيعي رافضي ، أو أنه من غلاة الصوفية ، وأنقل لكم بعض فتاوى العلماء الأجلاء بخصوضص زيارة المقامات والأضرحة :

سئل العلامة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز السؤال التالي : عندنا مقام شيخ في المسجد من قديم الزمان، بعض الناس قالوا: نهدمه والبعض الآخر قالوا نتركه، فبماذا تنصحوننا بارك الله فيكم ؟؟؟

فأجاب - رحمه الله - : ( إذا كان هذا المقام يتبرك به الجهال, أو يعتقدون فيه أنه يشفي مرضاهم, ويتمسحوا به, أو يأخذوا من ترابه, أو ما أشبه ذلك فهذا يهدم؛ لأنه من قواعد الشرك, ومن أساسات الشرك فيهدم, أما إذا كان هذا المقام لتدريس القرآن, وتعليم العلم يعني حجرة, أو غرفة, أو محل آخر لتدريس القرآن, لتعليم العلم فلا بأس بهذا إذا كان ليس فيهما ما يسبب الشرك, لا تمسح, ولا الأخذ من ترابه, ولا غلو في الشيخ من دعائه من دون الله, وإنما هو مقام بناه ليعلم فيه العلم, أو ليقرئ فيه القرآن, وليس فيه ما يسبب الشرك, وليس فيه ما يدعوا إلى الغلو في الشيخ فهذا لا حرج فيه, وهذه المقامات في الغالب فيما بلغنا عنها أنها لا تخلوا من الغلو, وأن الجهلة يقصدونها للتبرك بها والتمسح بها, أو دعاء الشيخ فيها, أو ما أشبه هذا, هذا منكر لا يجوز, ومتى كان المقام يفعل به ذلك وجب أن يزال كما أزال النبي - صلى الله عليه وسلم – العزى, ومناة, واللات, وأشباهها من مقامات المشركين وأوثانهم سداً لباب الشرك, وقضاءً على أسباب الفتن. بارك الله فيكم ، غالباً ما يكون في هذه المقامات قبور يعني يكون الشيخ مدفون في المقام.. إذا كان فيه القبر فهذا أشد وأشد, إذا كان فيه قبر يجب أن يزال وأن يرفع من المسجد, يجب أن ينبش وينقل إلى مقابر المسلمين, ويسوى محله بمسجد حتى يكون مصلى للمسلمين, والقبر ينبش ويزال إذا كان موضعه في المسجد, أما إذا كان المسجد بني عليه من أجله فالمسجد يهدم ويزال, وتبقى البقعة مدفنة للناس تدفن فيها, والمسجد يزال ويبنى مسجد آخرا لأهل الحارة في غير القبور في محل هذا القبر حتى لا تقع الفتنة. بارك الله فيكم ) 0

المصدر :
الموقع الرسمي للعلامة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز
http://www.binbaz.org.sa/mat/9752

ويقول - رحمه الله - : ( فالمقصود أنه لا بد من توحيد الله، بإفراده بالعبادة والبراءة من عبادة غيره، وعابدي غيره، ولا بد من اعتقاد وبطلان الشرك، وأن الواجب على جميع العباد من جن وإنس، أن يخصوا الله بالعبادة، ويؤدوا حق هذا التوحيد بتحكيم شريعة الله، فإن الله سبحانه وتعالى هو الحاكم، ومن توحيده الإيمان والتصديق بذلك، فهو الحاكم في الدنيا بشريعته، وفي الآخرة بنفسه سبحانه وتعالى كما قال جل وعلا: {إِنِ الْحُكْمُ إِلا لِلَّهِ**[36]، وقال تعالى: {فَالْحُكْمُ لِلَّهِ الْعَلِيِّ الْكَبِيرِ**[37]، وقال سبحانه: {وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِنْ شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ**[38]. وصرف بعض العبادة للأولياء أو الأنبياء أو الشمس والقمر، أو الجن أو الملائكة، أو الأصنام أو الأشجار أو غير ذلك، كل هذا ناقض لتوحيد الله، ومبطل له ) 0

المصدر :
الموقع الرسمي للعلامة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز
http://www.binbaz.org.sa/mat/8195

سئل الشيخ محمد بن صالح العثيمين السؤال التالي : هذه رسالة وصلت من المستمع وليد عيسى سوري مقيم بالدمام له سؤالان يقول في سؤاله الأول جرت العادة كما شاهدت في بلادنا أن من الناس من ينذرون بإضاءة المقامات بالشمع مثل مقام قبور الأنبياء مثل النبي صالح عليه السلام والنبي موسى ومقامات بعض الأولياء في بعض المناسبات أو عندما ينذرون نذورهم كأن يقول إنسان أو شخص إذا رزقت بولد إن شاء الله سوف أضيء المقام الفلاني مدة أسبوع مثلاً أو أذبح لوجه الله ذبيحة عند المقام الفلاني فهل تجوز مثل هذه النذور وهل إنارة المقام بالشمع أو بالزيت جائزة وعادة ما تكون هذه الأيام التي يضيئون بها هي أيام الاثنين والخميس ليلة الجمعة فهل هذا ورد في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم أم أنه بدعة ؟؟؟

فأجاب - رحمه الله - : ( إضاءة المقامات يعني مقامات الأولياء والأنبياء كالتي يريد بها السائل قبورهم هذه الإضاءة محرمة وقد ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم لعن فاعليه فلا يجوز أن تضاء هذه القبور لا في ليالي الاثنين ولا في غيرها وفاعل ذلك ملعون على لسان رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى هذا فإذا نذر الإنسان إضاءة هذا القبر في أي ليلة أو في أي يوم فإن نذره محرم وقد قال النبي عليه الصلاة والسلام من نذر أن يعصي الله فلا يعصه فلا يجوز له أن يفي بهذا النذر ولكن هل يجب عليه أن يكفر كفارة يمين لعدم وفاءه بنذره أو لا يجب محل خلاف بين أهل العلم والاحتياط أن يكفر كفارة يمين عن عدم وفاءه بهذا النذر وأما تعداده لقبور بعض الأنبياء مثل قبر صالح وموسى فإنه لا يصح أي قبر من قبور الأنبياء إلا قبر النبي صلى الله عليه وسلم فإن الأنبياء لا تعلم قبورهم وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم في قبر موسى (إنه كان عند الكتيب الأحمر قريباً من البلاد المقدسة قال ولو كنت ثمة لأريتكم إياه (وليس معلوماً مكانه الآن وكذلك قبر إبراهيم الخليل عليه السلام وكذلك بقية الأنبياء لا يعلم مكان قبورهم إلا النبي صلى الله عليه وسلم فإن مكان قبره معلوم دفن في بيته في حجرة عائشة رضي الله عنها وعلى هذا فنقول للأخ لا يجوز لك أن تضيء هذه القبور لا بنذر ولا بغير نذر وأقبح من ذلك الذبح عندها فإن الذبح عندها أعظم من اسراجها لا سيما إن قصد بالذبح التقرب إلى صاحب هذا القبر فإنه إذا قصد ذلك صار مشركاً شركاً أكبر مخرجاً عن الملة لأن الذبح من عبادة الله عز وجل وصرف شيء من أنواع العبادة لغير الله كفر مخرج عن الملة ) 0

المصدر :
الموقع الرسمي للعلامة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين
http://www.ibnothaimeen.com/all/noor/article_734.shtml

وأما قوله :

( ادرك الشيخ ------------ انه لابد من أن تكون له شهادات معتمدة في بعض العلوم التي يعمل بها كالتنويم الايحائي [ المغناطيسي ] مثلآ )

فأحيلكم للرابط الهام التالي الذي يبين الحكمو الشرعي في التنويم المغناطيسي :


أما قوله :

( كان يدخل الخلوات ال******ة والتي اجابت معه وشجعته على الاصرار لطلب المزيد من العلوم، ثم سافر الشيخ --------------- إلى اليمن وتقابل مع العديد من المشايخ هناك ، وايضآ تقابل مع خدام المزارات الكثيرة في اليمن ، وتوالت سفرات الشيخ ----------------- ، وأخذ من بعض المشايخ بعضآ من اسرار العلم ال******، وسافر ايضآ للهند للتعرف على بعض العلوم الهنديه )

قلت وبالله التوفيق : هذا الكلام لا يزيدننسي يقيتاً إلا ان هذا الرجل ساحر أو انه يستعين بالجن ، ولذلك لا أنصح مطلقاً طرق بابه في العلاج الشرعي لأنه لا يملكه 0

هذا ما تيسر لي أخيتي الفاضلة ( قرآني ) ، وقد تم حذف كافة الروابط التي تشير للموقع وما شابه ، وكوني معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة ، وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )

( بسم الله ... بسم الله ... بسم الله ... )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( قرآني ) ، وحياكم الله وبياكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 

التعديل الأخير تم بواسطة أبو البراء ; 25-09-2013 الساعة 09:57 AM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 25-09-2013, 04:02 PM   #4
معلومات العضو
قراني طريقي

إحصائية العضو






قراني طريقي غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة canada

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي

بارك الله فيك يا شيخنا الفاضل لقد نبهتني و وضحت الكثير من الأمور والحمد لله على هذه النصيحة في وقتها قبل أن يقع المسلم في الباطل أو الشبهات. جزاكم الله خيرا
استاذنا الفاضل, ما هو رأيك في الوضع العائلي الذي ذكرته و في الحلم أيضا؟ هل من الممكن أن يكون سحر او مس أو عين؟ وما هو الأرجح؟
أنا لا أريد أن اعرف السبب لأوجه الاتهام لأحد أو لأعلق اسباب الفشل و المشاكل على هذه الشماعة, لكن لأخذ الحيطة والحذر من ناس كنا نحسبهم عائلة و اخوان! فحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله
بماذا تنصحوني؟ لقد سمعت في الفيديو على موقعكم ان الأولى ان يرقى الشخص نفسه, وايضا سمعت مرة في برنامج تلفزيوني أنه غير محبذ وضع شريط تسجيل رقية شغال على ساعات طويلة كمثلا طوال فترة النوم أو طوال النهار؟ هل هذا صحيح؟ وهل برقية نفسي وأن أرقي الماء لعائلتي ستنحل هذه المشاكل؟ وكيف يمكنني أن أؤثر على كل العائلة بأن يلزموا أنفسهم بالرقية؟فاخواني الصغار لا يمكنني ان افرض عليهم وانا دائما احاول تذكيرهم بالصلاة والأذكار , لكنهم كمعظم الشباب مندفعين وغير مباليين.
اخواني أقدر أي نصيحة من الممكن أن تغير وتفرج على مشاكلنا والدعاء لنا ولكل المسلمين وجزاكم الله خيرا

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 26-09-2013, 07:04 AM   #5
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي


،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( قرآني ) ، أما بالنسبة لحالتكم الكريمة ولدقة التشخيص فأرجو اتباع البرنامج العلاجي التالي :

أولاً قراءة الرقية من خلال الرابط التالي :

( && كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية && )


كما أرجو بعد الرقية النفث في ماء وزيت زيتون وحليب بقر ( مبستر ) وعسل نحل طبيعي وحبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ، تستخدم على النحو التالي :

* الماء يستخدم للطعام والشراب ونحوه 0

* يغتسل من الماء وتراً ولمدة سبعة أيام ( لا حرج أن يكون ذلك في أماكن الخلاء ) 0

* في الصباح وعلى الريق : ( كوب حليب بقر كبير [ مبستر ] + ملعقة كبيرة عسل نحل طبيعي + ملعقة صغيرة حبة سوداء مطحونة أو زيت حبة سوداء ) 0

[align=center]ملاحظة هامة : بالنسبة للمرأة الحامل الأولى الابتعاد عن الحبة السوداء فهي لا تنفع معها 0[/align]

وبالنسبة للأطفال : تقلل الكميات على النحو التالي : كوب حليب بقر مبستر صغير + ماعقة صغيرة عسل + ربع ملعقة حبة سوداء مطحونة 0

* قبل النوم الادهان بزيت الزيتون المقروء عليه 0

* قبل النوم ملعقة أو ثلاث ملاعق عسل نحل طبيعي 0

وبعد أسبوع من تاريخه أرجو الإجابة على ( الأسئلة التشخيصية ) من خلال الرابط التالي :

( && [ الأسئلة التشخيصية ] في الرقية الشرعية والعلاج والاستشفاء && )


وكوني معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة ، وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )


( بسم الله ... بسم الله ... بسم الله ... )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )


بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( قرآني ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 12:30 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com