موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

تم غلق التسجيل والمشاركة في منتدى الرقية الشرعية وذلك لاعمال الصيانة والمنتدى حاليا للتصفح فقط

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة مواضيع الرقية الشرعية والأمراض الروحية ( للمطالعة فقط ) > عالم الجن والصرع الشيطاني وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 11-06-2006, 02:30 AM   #1
معلومات العضو
زعفران

إحصائية العضو






زعفران غير متواجد حالياً

الجنس: male

اسم الدولة egypt

 

 
آخـر مواضيعي

 

Thumbs up ( && صرع الجن والشياطين والهستيرية النفسية && ) !!!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
- فى كثيرا من الأحوال يعتقد بعض الناس أن الأشياء التى ينسبها المعالجون للجن ماهى إلا نوع من الهستيريا النفسية وذلك فى بعض الأحوال صحيح وفى احوال اخرى خطأ ، فهناك فروق كبيرة بين الصرع الشيطانى والهستيريا النفسية منها :-

1- الفرق بين ما يستنفر الجن وما يستنفر العقل الباطن :-
- تحدث النوبة الهستيريه نتيجة تعرض شخصية مفككة لعدة صدمات إنفعالية من الأخرين مما يؤدى إلى استنفار العقل الباطن ووقوع النوبة الهستيرية لذلك لاتقع هذة النوبة و الأنسان بمفرده ، أما ما يستنفر الجن له اسباب اخرى مثل سبه أو التعدى عليه بأى صورة من الصور أو لسبب السحر و غيرها من الاسباب ، وهذا يقع فى أى مكان سواء كان الأنسان بمفرده ام لا .

2- الفرق بين استظهار الجن واستظهار العقل الباطن :-
- يتم استظهار محتويات العقل الباطن ( اللاشعورية ) عن طريق حقنة التفريغ ABARCTION التى تغيب العقل الواعى بدرجه معينة وتسمح للعقل الباطن بالظهور ، فيكشف حقيقة هموم المريض وآلامه ، اما إذا غاب المريض عن الوعى بدون حقنة التفريغ فإننا حينئذ لا نتلكم مع العقل الباطن ، بل تتكلم مع جن صارع لهذا الجسد ، يتألم بسماع القرأن ويتزلزل ، والقرآن لايغيب العقل الواعى لان التكليف متعلقة به ، ولا شأن للقرآن بإظهار العقل الباطن لانه شفاء ودواء و ليس دافعا للإحباط أو منشأ للصدمات .

3- الفرق بين الحوار مع الجن ، والحوار مع العقل الباطن :-
- أثناء الحوار مع الجن فإنه يستعدى المصروع والمعالج ويهددهما أو يبين حبه أو كره للمصروع ، ويمكن ان يتكلم على لسان المصروع بلغات ولهجات مختلفة ، وقد يظهر معتقد مخالف لمعتقد المصروع كل هذا انما يدل على أنك امام شخصيتين مختلفتين ، بينما اثناء الحوار مع العقل الباطن تجد انه لا يملك ثقافة مختلفة عن المريض أو يتكلم بلغات و لهجات مختلفة ، وتجد ان العقل الباطن لا يحمل العقل الواعى مسئولية خروجه من سباته العميق و لا يظهر العقل الباطن بغضه أو حبه للمريض ، ولا يظهر معتقد مختلف و لا يرتعد من آيات القرأن كل ذلك انما يدل أنك امام شخص واحد .

4- الفرق بين صفه ظهور النوبة الهستيرية , وصرع الجن :-
- صرع الجن ينتج عنه اشياء كثيره ومعروفه ومشاهدة لدى المعالجين فتراه يتكلم بصوت رجل وتارة بصوت امرأة وقد يظهر قويا متحدى وبعد الرقية تراه ضعيفا يتذلل وغيرها من الاشياء المشاهدة فى صرع الجن للانس ، وهذا يختلف عن صفه ظهور النوبة الهستيرية ، فظهور النوبة الهستيرية لها مغزى محدد وواضح فمثلا ترى مريضا حين تجتاحه النوبة يتقيأ وآخر يتحول لطفل فيتمتم و يتلوى لسانه ولكنه يظل هكذا فترة النوبة ولا تتتغير حالته أثناء النوبة ، واما عن ظهور نوبه الهستيريا الإنشقاقية فيخرج المريض اثناء تلك النوبة من شخصيتة الأصلية وينساها تماما ويتصرف كأنه شخص جديد لا يعمل شيئا عن الشخص القديم ، بينما فى حالة صرع الجن تجد أن الجن يربط ظهوره على المصروع بمتعلقات سابقة فى حياة المصروع تدل على صلة وثقية به وهذا لا يمكن الحدوث اثناء نوبه الهستيريا الإنشقاقية.

5- الفرق بين توقف الجن عن الأذى ، وتوقف النوبة الهستيرية عن افعالها :-
- يتوقف الهياج الهستيرى بحقنة الفاليوم المخدرة أو بدائلها ، أو باللسع الكهربى ، أما فى حالة هياج الجن واشتداد اثره فإنه يكبح بآيات القرآن الكريم والأذان .

- إذا يجب على المعالج ان يقوم بالتشخيص الصحيح لان خطأ التشخيص فى حالات الهستيريا النفسية بالذات قد يلحق ضرر بالغ جدا بالمريض ، وقد يؤدى إلى دخول المريض فى دائرة الأمراض العقلية ، ونرجو من الأخوة المعالجين ان يعلموا الخلفية النفيسية للمريض قبل العلاج لان هذا له بالغ الأثر على المريض وعلى العلاج ، والحمد لله رب العالمين ،

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 15-06-2006, 07:04 AM   #2
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




بارك الله فيكم أخي الحبيب ( زعفران ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 16-06-2006, 03:42 AM   #3
معلومات العضو
أبوسند
التصفية و التربية
 
الصورة الرمزية أبوسند
 

 

Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنسي2
   زعفران بارك الله فيك وجزاك الله خير ونفع الله بك المسلمين
والسلام

123
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 17-06-2006, 07:10 AM   #4
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




وفيكم بارك الله أخي الحبيب ( المنسي 2 ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 28-06-2006, 04:37 AM   #5
معلومات العضو
زعفران

إحصائية العضو






زعفران غير متواجد حالياً

الجنس: male

اسم الدولة egypt

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي

بارك الله شيخنا الحبيب ( ابو البراء ) واخى الكريم ( المنسى2)

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 28-06-2006, 08:43 AM   #6
معلومات العضو
ابن حزم
إشراقة إدارة متجددة
 
الصورة الرمزية ابن حزم
 

 

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الحبيب(( زعفران )) بارك الله فيكم وعليكم

ورزقكم من الخير كله ،، ووقاكم من الشر كله

أخوكم في الله

ابن حزم الظاهري
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 29-06-2006, 02:17 AM   #7
معلومات العضو
زعفران

إحصائية العضو






زعفران غير متواجد حالياً

الجنس: male

اسم الدولة egypt

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي

بارك الله فيك وعليك اخى الكريم ( ابن حزم الظاهرى )

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 29-06-2006, 06:09 AM   #8
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




بارك الله في الجميع ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 09:47 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com