موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأسئلة المتعلقة بالرقية الشرعية وطرق العلاج ( للمطالعة فقط ) > اسئلة عالم السحر والشعوذة وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 07-10-2005, 05:27 PM   #1
معلومات العضو
الشريف الحسيني

Question ستة سنوات من العذاب ، فأرجو تشخيص حالتي هل هيَّ سحر أم عين ؟؟؟

الشيخ/ابو البراء..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اعاني معاناة لايعلمها الا الله,.
يمكن تقسيم مرضي الى مرحلتين:
المرحلة الاولى/من عام 1421_1422_1423_ذهبت مع احد الاقارب الى احد الرقاة الثقاة وكنت اعاني من اعراض بسيطة مثل الانطواء والميل الى الهدوءواحلام مفزعة,ونسيان,وامساك في البطن سبب لي (شرخ شرجي)وعملت لها عملية,ولكن كنت اعيش بشكل طبيعي ,,المهم اعطاني الشيخ(زيت,ماء,سدرللاستحمام,عسل مضاف اليه سنا,سدر,حبة سوداء,حلبة)واخذت العلاج وكان ياتيني اسهال شديد مع مغص بل ان ملعقة عسل قد تدخلني الحمام 7مرات,وكانت تخرج من اشكال غريبة وقطع لم اراها من قبل ورغوة بيضاء اللون,راجعت الشيخ:وقال الله اعلم سحر ماكول اومشروب استمر في العلاج لمدة شهرين,واثناء فترة العلاج اصابني التهاب في المعدة مع قرحة والتهاب في القولون وارتجاع في المرئ ,المهم بعدها لم اهتم في العلاج وكنت كلما شعرت بالم في القولون اخذت العسل,وبشكل عام كانت حياتي شبه مستقرة.

المرحلة الثانية/من شهر شعبان 1424_الى الان,وهي الاخطر والاشرس,فقد شعرت بدوار مفاجئ في الراس وكان احد يريد ان يسقطني على الارض ,والم شديد اسفل الظهر وكذلك القدمين,وصداع وخفقان في القلب,ادركت انه قد اصابني شئ,ذهبت المنزل وشغلت اية الكرسي مكررة,اصبحت ابكي واصرخ والالام شديدة في الظهر.
ثم نمت ,ومنذ ذلك اليوم والى الان ولدي الالام متواصلة ومتنقلة في الجسم وضيق في الصدرخاصة , وصداع خاصة في اعلى الراس,والالام في اسفل الظهر ,وتعب شديد في الجسم مع ثقل في الحركة,ولكن الشئ الملفت عودة الالام الشديدة في البطن.
المهم عدت الى نفس الشيخ وشرحت له الوضع ولامني على انقطاعي على العلاج ,وقال هذه عين قوية او ربما جددوا لك السحر او الاثنان معا,واعطاني نفس العلاج ويصيبني اسهال مع خروج اجسام غريبة وفي احدى المرات شربت كاس (سنا)على الريق وخرج مني شعرة طولها 30سم(اكررثلاثين),ولازلت على العلاج .واليك بعض الملاحظات كي تحكم على حالتي وتشخصها.

2_عند قراة الشيخ ابكي واصرخ خاصة مع سورة الصافات وخاصة عند قوله تعالى(وحفظا من كل شيطان مارد),ثم يتكلم الجني وهو مراوغ خبيث فيقول مرة سحر ومرة عين,(ويقول الله يلعنك يا...)ويذكر اسم زوجة خالي .
3_عملت اشعة رنين مغناطيسي في عام 1424 فحتاربها اشهر الاطباء فمرة يقولوا (ديسك)ومرة(دسكين)ومرة شد عظل ومرة عرق نساء.
اسف جدا للاطالة فهي تجربة 6سنوات....وسؤالي ياشيخنا الفاضل.
س/هل مااصابني في الفترة الثانية عين ام سحر ام الاثنان معا؟؟
س/الاترجح وجود سحر اسود اصابني من قبل من يحسدونني؟؟
س/ماهو العلاج الذي تنصحني باخذه؟؟
س/اذاتفضل ان احضر اليك من السعودية فانا مستعدلاني ,ولكن لااعلم هل مواعيد القراءة عندك للرجال يوميا؟؟وهل تقرا في رمضان؟؟ارجو مساعدتي وجزاكم خيرا.


التعديل الأخير تم بواسطة الشريف الحسيني ; 13-10-2005 الساعة 06:08 PM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-10-2005, 06:29 PM   #2
معلومات العضو
الشريف الحسيني

افتراضي جزاك الله خيرا ياشيخ

الى الشيخ ابو البراء.
لقد كتبت استميحك عذرالقد كتبت الموضوع على الموقع ثم تحدثت معك هاتفيالاني كنت متوقع انك لن ترد كونك مشغولاوخشيت ان يكون التوقيت غير مناسب,ولكنك رديت علي بكل سعة صدر وترحاب واستمعت الي وكاني ابنك ,اسال الله الله العظيم رب العرش العظيم ان يجزاك خيرا وان يدخلك جنات تجري من تحتها الانهار.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 08-10-2005, 08:36 AM   #3
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

الأخ المكرم ( الشريف الحسيني ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

اعلم أخي الحبيب بأنني قد تفرغت لهذا الأمر تفرغاً شبه مطلق ، كي أكون في عون كافة الإخوة والأخوات ممن قد ابتلوا بهذه الأمراض ، وما بخلت في يوم من الأيام بخبرتي المتواضعه أن أقدمها على طبق من ذهب لكل من يطرق بابي محتسباً الأجر والثواب عند الله سبحانه وتعالى ، فلا تثريب عليك ويمكنك في أي وقت الاتصال والاستفسار 0

عودة لطرح بعض الأسئلة من قبلكم فيسرني الإجابة على النحو التالي :

السؤال الأول : هل ما أصابني في الفترة الثانية عين ام سحر ام الاثنان معا ؟؟؟

الجواب : أعتقد أن الأصل في المعاناة لديكم هو داء السحر ، واعتقد أنه إما مأكول أو مشروب ، مع الانتباه إلى عدم قذف فلان أو علان بذلك دون توفر الأركان الخاصة بإثبات جريمة السحر 0

أما في المرحلة الثانية فيعتقد أنك قد تعرضت للإصابة بداء العين أو الحسد والله تعالى أعلم 0

السؤال الثاني : هل يتشكل خادم السحر على شكل فايروس ؟؟؟

الجواب : هناك نوع من أنواع السحر قد يؤدي إلى المرض بشكل عام ، ولكن ليس بالمفهوم المذكور من قبلكم ، إنما كون أن يتواجد الجني الصارع في الجسد فقد يؤدي مثل ذلك إلى الأمراض المتنوعة ، ومنها الداء المذكور وأبين لكَ تفصيل ذلك تحت عنوان ( سحر الآلام والأسقام " سحر المرض " ) :

* قد يستأنس بآية من كتاب الله عز وجل على هذا النوع من أنواع السحر على النحو التالي : قال تعالى : ( وَاذْكُرْ عَبْدَنَا أَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّى مَسَّنِى الشَّيْطَانُ بِنُصْبٍ وَعَذَابٍ * ارْكُضْ بِرِجْلِكَ هَذَا مُغْتَسَلٌ بَارِدٌ وَشَرَابٌ ) ( ص – الآية 41 ، 42 ) 0

* وقد يستأنس من السنة المطهرة فيما يتعلق بهذا النوع من أنواع السحر على النحو التالي : عن أبي موسى- رضي الله عنه- عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( الطاعون وخز أعدائكم من الجن ، وهو لكم شهادة ) (صحيح الجامع 3951 ) 0

قلت : والأدلة آنفة الذكر تدل على أن للشيطان قدرة على إيذاء بني آدم في جسده بالآلام والأسقام ، وقد سبق وأن تعرضت من خلال ثنايا هذا البحث لتلك المسألة بشرح وإسهاب دقيق في هذه السلسلة( الصرع ) تحت عنوان " المس والإيذاء المؤدي للمرض " وقد أوردت كلاما لبعض أهل العلم يؤيد ذلك المفهوم ، وبما أن الجن والشياطين يسلطون على الإنسان عن طريق السحر ، فقد يكون لذلك تأثير بإذن الله القدري الكوني لا الشرعي على إحداث تلك المؤثرات الخاصة بالجسم البشري وإمراضه ، وربما يصل الأمر في بعض الأحيان إلى العجز أو القتل ، علما بأن النوع الآخر من أنواع السحر وهو ( سحر المؤثرات ) قد يؤدي لنفس الأعراض من حيث المرض والقتل ونحوه ، بطريقة لا يعلمها إلا الله ، ولكنها لا تنفذ ولا تؤثر إلا بإذنه سبحانه وتعالى ، وهذا معلوم عند المتمرسين الحاذقين ومكتوب في كتب السحر أعاذنا الله وإياكم منها ومن شرورها 0

وفي الأثر الوارد عن عائشة - رضي الله عنها - شاهد قوي على ذلك ، فقد ثبت من حديث عمرة قالت : ( اشتكت عائشة فطال شكواها ، فقدم إنسان المدينة يتطبب ، فذهب بها بنو أخيها ، يسألونه عن وجعها ، فقال: والله إنكم تنعتون نعت امرأة مطبوبة 0 قال : هذه امرأة مسحورة سحرتها جارية لها0 قالت : نعم أردت أن تموتي فأعتق0 قالت : وكانت مدبرة ، قالت : فبيعوها في أشد العرب ملكة - أي للأعراب الذين لا يحسنون إلى المماليك - واجعلوا ثمنها في مثله ) ( أخرجه الإمام أحمد في مسنده - 6 / 40 - موطأ الإمام مالك - 2 / 422 ، وعبدالرزاق في مصنفه - 10 / 183 ) 0

قال القرطبي - رحمه الله - : ( لا ينكر أحد أن يظهر على يد الساحر خرق العادات بما ليس في مقدور البشر من : مرض ، وتفريق ، وزوال عقل ، وتعويج عضو ، إلى غير ذلك مما قام الدليل على استحالة كونه من مقدورات البشر ) ( الجامع لأحكام القرآن – 2 / 42 ) 0

* تعريف الآلام والأسقام : ويسمى ( سحر المرض ) وهو عمل وتأثير لإصابة الشخص بالآلام والأسقام ، فتراه طريح الفراش عليل البدن ، وقد تكون العلة في موضع واحد ، وقد تنتقل من موضع إلى موضع ، وكل ذلك بناء على ما يمليه ويفعله الساحر 0

يقول فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين – حفظه الله - : ( وأما سحر المرض فقد قيل إن أغلب الأمراض المستعصية هي بسبب الجن الذين يسخرهم الساحر فيلابسون الإنسان ، ويحدث ذلك تعطيل بعض الأعضاء عن منافعها فينهك البدن ، ويعظم الضرر ، ولا يوجد في الطب له علاج سوى الأدوية المهدية ، والأولى استعمال الرقى النافعة المؤثرة ، فلها تأثير كبير في تخفيف ذلك المرض كالسرطان والجلطة والشلل ونحوها ) ( الصواعق المرسلة في التصدي للمشعوذين والسحرة – 158 ، 159 ) 0

* أنواع سحر المرض : قد يأخذ " سحر الآلام والأسقام " شكلا من الأشكال التالية :

أ)- سحر التشنجات العصبية : وتنقسم إلى قسمين :-

1)- التشنجات العصبية قصيرة الأمد : وفيه يتعرض المسحور لتشنجات عصبية من فترة لأخرى دون أن تحدد بزمان أو مكان ، وتستمر تلك التشنجات لفترات قصيرة الأمد نسبيا ، وقد ترتبط تلك التشنجات أحيانا مع المؤثرات الاجتماعية للمريض ، وتعتمد تلك التشنجات في قوتها على قوة السحر والساحر 0

2)- التشنجات العصبية طويلة الأمد : وفيه يتعرض المسحور لتشنجات عصبية من فترة لأخرى دون أن تحدد بزمان أو مكان ، وتستمر تلك التشنجات لفترات طويلة نسبيا ، وقد ترتبط تلك التشنجات أحيانا مع المؤثرات الخارجية للمريض ، وتعتمد تلك التشنجات في قوتها على قوة السحر والساحر 0

ب)- سحر الأمراض العضوية : وتنقسم إلى :

1)- سحر الأمراض العضوية بتأثير كلي : وفيه يتعرض المسحور لأمراض وآلام تصيب جميع أنحاء الجسد ، ويشعر المسحور من خلال هذا النوع بالتعب والإرهاق والخمول وعدم القدرة على القيام بأية أعمال 0

2)- سحر الأمراض العضوية بتأثير جزئي : وفيه يتعرض المسحور لمرض يتركز في جهة محددة من الجسم ، وله أعراض معينة ، وعند قيام المريض بالفحص الطبي يتبين سلامة كافة الفحوصات الطبية ، وسلامة الجسم من أية أمراض عضوية 0

3)- سحر الأمراض العضوية المتنقلة : وفيه يتعرض المسحور لأمراض وآلام متنقلة في جميع أنحاء الجسم ، فتارة يشعر بألم في الرأس وتارة أخرى يشعر بألم في المفاصل وهكذا ، وكل ذلك يحصل دون تحديد أية أمراض عضوية محددة 0

ج)- سحر تعطل الحواس : وينقسم إلى قسمين :-

1)- سحر تعطل حواس دائم : يتعرض المسحور من خلال هذا النوع لتعطل الحواس الخاصة بالسمع والإبصار والشم تعطلا دائما ، فلا تعود تلك الحواس للمسحور إلا بعد إبطال السحر وشفاء المريض بإذن الله تعالى 0

2)- سحر تعطل حواس مؤقت : يتعرض المسحور من خلال هذا النوع لتعطل الحواس الخاصة بالسمع والإبصار والشم تعطلا مؤقتا ، ويتقلب الحال من وقت إلى وقت ومن زمن إلى زمن 0

د)- سحر الشلل : وينقسم إلى :

1)- سحر شلل كلي : يتعرض المسحور من خلال هذا النوع لشلل كلي في جميع أنحاء الجسم ، فلا يستطيع الحراك مطلقا ، ولا تعود له عافيته إلا بعد إبطال السحر بإذن الله تعالى 0

2)- سحر شلل جزئي : يتعرض المسحور من خلال هذا النوع لشلل جزئي يختص بمنطقة معينة كاليد أو القدم أو الرأس ونحوه ، ويبقى العضو معطلا فترة من الزمن ثم يعود إلى سابق عهده ، وتنتهي المعاناة بإذن الله تعالى عند انتهاء وإبطال السحر 0

3)- سحر شلل متنقل : يتعرض المسحور من خلال هذا النوع لشلل جزئي متنقل ، فتارة يصيب الشلل منطقة اليد ، وتارة أخرى منطقة القدم وهكذا ، وكل ذلك دون تحديد أسباب طبية معينة ، ولا ينقطع هذا الأمر إلا بعد إبطال السحر بإذن الله تعالى 0

هـ)- سحر الخمول : وينقسم إلى قسمين :

1)- سحر خمول دائم : يتعرض المسحور من خلال هذا النوع لخمول دائم ينتاب جميع أنحاء الجسم ، فيشعر المريض دائما بالفتور والخمول وعدم القدرة على العمل أو ممارسة أي نشاط يذكر 0

2)- سحر خمول مؤقت : يتعرض المسحور من خلال هذا النوع لخمول مؤقت ينتابه بعض الفترات ويتراوح ذلك بحسب قوة السحر وتأثيره ، فيشعر المريض أحيانا بالفتور والخمول وعدم القدرة على العمل أو ممارسة أي نشاط يذكر ، وتارة أخرى يكون نشيطا قويا يعيش كأي إنسان طبيعي آخر 0

و)- سحر الاستحاضة ( سحر النزيف ) : وعادة ما يصيب هذا النوع النساء 0

قال ابن الأثير - رحمه الله - : ( الاستحاضة : أن يستمر بالمرأة خروج الدم بعد أيام حيضتها المعتادة ) ( النهاية في غريب الحديث - 1 / 469 ) 0

- قد يستأنس من السنة المطهرة فيما يتعلق بهذا النوع من أنواع السحر على النحو التالي : عن حمنة بنت جحش - رضي الله عنها - : قالت : ( كنت أستحاض حيضة شديدة كثيرة فجئت رسول الله صلى الله عليه وسلم استفتيته فقلت : يا رسول الله إني أستحيض حيضة كثيرة شديدة فما ترى فيها قد منعتني الصلاة والصيام ؟ فقال : أنعت لك الكرسف فإنه يذهب الدم 0 قالت : هو أكثر من ذلك 0 قال : فاتخذي ثوبا 0 قالت : هو أكثر من ذلك 0 قال : فتلجمي 0 قالت : إنما أثج ثجا 0 فقال لها : سآمرك بأمرين أيهما فعلت فقد أجزأ عنك من الآخر فإن قويت عليهما فأنت أعلم 0 فقال لها : إنما هذه ركضة من ركضات الشياطين فتحيضين ستة أيام أو سبعة في علم الله الحديث بطوله ) ( صحيح أبي داوود 267 ) 0

قال ابن القيم - رحمه الله - : ( والسحر الذي يؤثر مرضا وثقلا وعقدا وحبا وبغضا ونزيفا وغير ذلك من الآثار - موجود ، تعرفه عامة الناس 0 وكثير منهم قد علمه ذوقا بما أصيب به منه ) ( بدائع التفسير - 5 / 411 - 412 ) 0

قال الشبلي - رحمه الله - : ( وذلك لأن الشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم ، كما أخبر صلى الله عليه وسلم فإذا ركض ذلك العرق وهو جار سال منه الدم وللشيطان في هذا العرق الخاص تصرف وله به اختصاص زائد على عروق البدن جميعها ولهذا تتصرف السحرة فيه باستنجاد الشيطان في نزيف المرأة وسيلان الدم من فرجها حتى يكاد يهلكها ويسمون ذلك بالنزيف وإنما يستعينون فيه بركض الشيطان هنالك وإسالة الدم ) ( آكام المرجان في أحكام الجان - ص 45 ، 46 ) 0

وينقسم هذا النوع إلى قسمين :

1)- سحر استحاضة دائم : تتعرض المرأة من خلال هذا النوع لنزيف دائم لا يكاد ينقطع إلا نادرا ، وتشعر المرأة عادة بالضعف وعدم القدرة على ممارسة أعمال المنزل والأعمال الأخرى 0

2)- سحر استحاضة مؤقت : تتعرض المرأة من خلال هذا النوع لنزيف متقطع يعاودها من فترة لأخرى ، وتشعر أثناء فترة النزيف بنفس الأعراض الخاصة بالاستحاضة الدائمة كالضعف وعدم القدرة على ممارسة أعمال المنزل والأعمال الأخرى 0

قال الدكتور عمر الأشقر - حفظه الله - : ( فإذا عرفت ما يستطيعه الشيطان وما لا يستطيعه تبين لك الحق في هذه المسألة ، فالشيطان إما بنفسه أو بما لديه من علوم قد يسلط على بعض الناس بالأمراض والأسقام وإزالة العقل وتعويج العضو ) ( عالم السحر والشعوذة - ص 158 ) 0

* أعراض سحر المرض بشكل عام :

1)- المعاناة من التعب والمرض 0

2)- الشرود الذهني ، واعتزال الآخرين ، والانطواء الكامل والكراهية لكل من حوله 0

3)- الصداع بشقية الدائم أو المؤقت ، فتارة يستمر الصداع مع المريض لأيام بل قد يتعدى ذلك لأسابيع ، وتارة أخرى يستمر لساعات فقط 0

4)- الهدوء والسكون والخمول 0

5)- تعطل بعض أعضاء الجسم عن العمل ، أو الشلل أو فقدان بعض الحواس لوظائفها الطبيعية 0

6)- الضعف العام وعدم القدرة على القيام بالأعمال الدورية 0

ومن هنا فلا يستبعد مطلقاً حصول مثل هذا المرض بسبب الجن والشياطين وبخصوص أنك لم تمارس أية علاقات مشبوهة طيلة فترة حياتك كما ذكرت ، ومعلوم طبيباً أن هذا المرض لا يتأتى إلا من خلال الممارسات المحرمة ، والله تعالى أعلم 0

السؤال الثالث : وهل انا اتعرض لاذى جنسي من الجن ؟؟؟

الجواب : لا يستبعد مطلقاً ، وأنت أدرى بمثل هذا الأمر ، وكما جاء في المثل : ( أهل مكة أدرى بشعابها ) 0

السؤال الرابع : الا ترجح وجود سحر اسود اصابني من قبل من يحسدونني ؟؟؟

الجواب : هذه تصنيفات السحرة ولا أنصحك مطلقاً التفكير في مثل هذا الأمر ، كل ما أنصحك إياه أخي الحبيب التوجه إلى الله سبحانه وتعالى والدعاء واتخاذ الأسباب الشرعية والحسية في العلاج والاستشفاء 0

السؤال الخامس : ماهو العلاج الذي تنصحني بأخذه ؟؟؟

الجواب : أنصحك في الوقت الحالي بمتابعة البرنامج العلاجي التالي :

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=757

كما أنصحك لإضافة لذلك بالاستمرار على قراءة سورة البقرة والنفث على ماء وزيت زيتون ، ويشرب من الماء المقروء عليه وقت العطش ويمكنك أخي الحبيب استخدامه في كافة الطعام والشراب ، وكذلك شرب ملعقة من الزيت المقروء عليه على الريق يومياً لحين قدومكم الكريم إلى الأردن 0

السؤال السادس : اذا تفضل ان احضر اليك من السعودية ، فانا مستعد لأني من منطقة قريبة منكم ,ولكن لا أعلم هل مواعيد القراءة عندك للرجال يوميا ، وهل تقرا في رمضان ؟؟؟

الجواب : على الرحب والسعة ، فالدار دارك والمكان مكانك ، واعلم أخي الحبيب بأني أفرح فرحاً شديداً لزيارت أحد الإخوة لي من السعودية الحبيبة ، فوالله إن لها ذكرى عطرة في قلبي ، ولن أنسى هذا البلد المضياف وأهله الخيرون الطيبون ، أما مواعيد القراءة لدي فهي على النحو التالي :

من ( السبت - الخميس )

من الساعة الثالثة عصراً وحتى التاسعة مساءاً للرجال والنساء 0

والقراءة عندي فردية وبمواعيد محددة


هذا ما تيسر لي أخي الحبيب سائلاً المولى أن يمن عليك بالعفو والعافية في الدنيا والآخرة ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 09-10-2005, 12:04 AM   #4
معلومات العضو
الشريف الحسيني

افتراضي

عزيزي الشيخ..ابوالبراء.
والله الذي لااله الا هو لقد اخجلتني بحسن اخلاقك,وترحابك,وان شاء الله احاول الانضباط على العلاج لحين قدومي الى بلدي الثانية الاردن,رغم صعوبة العلاج في شهر رمضان ورغم عملي بالفترة المسائية ايضا.

وبخصوص ماذكرت من ان تسمية (السحر الاسود)من تصنيفات السحرة,فانا لم اكن اعلم بها,وجزاك الله خيرا انك نبهتني ,وقد تعرفت على هذا المصطلح عند احد المشايخ وهو يرقي من خلال شيطان تلبس في احد الاخوة( شفاهم الله واياهم )وتكلم عن هذا المصطلح.

اما اتهامي لاحد فان شاء الله لن اضع شئ في ذمتي رغم كل المؤشرات الموجودة( وبعضها لم اذكرها )ولايمكن ان اصدق شيطانا ربما يريد ان يوقع العداوة ,ولكن بصراحة سوف اخذ حذري دون اتهام لاحد (فهل هناك مانع ياشيخنا)؟؟؟,فانا منذ بدات العلاج وانا متوكل على الله ولم ولن اياس ان شاء الله,لاني مؤمن بقضاء الله وقدره.
اني اشعر بان الفرج من الله قريب ,وان شاء الله على يدك ..
كما انه يشرفني ان اتواصل معكم في المنتدى .

قال تعالى(الذين قال لهم الناس ان الناس قد جمعوالكم فاخشوهم فزادهم ايمانا وقالواحسبنا الله ونعم الوكيل(,,,,)فانقلبوا بنعمة من الله وفضل لم يمسسهم سوء واتبعوا رضوان الله والله ذو فضل عظيم(,,,)انما ذالكم الشيطان يخوف اولياءه فلا تخافوهم وخافون ان كنتم مؤمنين (,,,)سورة ال عمران اية172

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 09-10-2005, 06:53 AM   #5
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

أحسنت أخي الحبيب ( الشريف الحسيني ) هذا هو المطلوب ، فكون الإنسان لا يملك الدليل القاطع على أن فلان أو فلانة قامت بعمل سحر فلا يجوز أن يلقي التهم جزافاً ، وأنصحك بمراجعة الرابط التالي لمزيد من الفائدة :

http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=232

مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 17-10-2005, 12:58 AM   #6
معلومات العضو
الشريف الحسيني

افتراضي

الاخ العزيز(ابو البراء).
برنامجي العلاجي الذي اسير عليه الان هو:
1_قراءة سورة البقرة وايات الرقية الشرعية او الاستماع اليهما.
2_استخدام العسل بالاضافة الى الخلطة(سدر+سنا مكي+حبة سوداء+حلبة),علما انه يصيبني اسهال خفيف وتخرج مني مادة لزجة ولكن قليلة وهذا عكس حالتي عن بداية العلاج عندما كان يصيبني اسهال شديد جدا ومغص وغازات.
3_الدهان بالزيت وللاسف ليس دائما بل احيانا,وليس في كل الجسم بل في موضع الالم فقط.
وبعد المتابعة في المنتدى جربيت طريقة(البانيو)واحسست بثقل في الجسم وتعب ولكن ليس تعبا شديدا.
الجديد انه في يوم الجمعة في بداية الافطار والمعدة خالية شربت ملعقتين زيت زيتون كنت قد قرات عليه سورة البقرة كاملة,واثناء صلاة التراويح والامام يقرا سورة البقرة احسست بتعب شديد لم اشعر به منذ فترة ودوخة وعدم تركيزذهبت الى المنزل استمعت الى سورة البقرة واصبحت مخدرا تماما لا استطيع الحركة او الكلام ثم نمت (ادركت وقتها ان عدو الله قد تحرك وتعمد اذيتي لاني شربت الزيت)
واسئلتي هي 1_هل استمر على شرب الزيت مع الافطار رغم ماحدث ؟؟وهل هذا مؤشر على تضرر خادم السحر او مادة السحر من الزيت؟؟علما انه في شربي للماء او العسل لااشعر بما شعرت به عند شربي للزيت.
2/بالنسبة (للحديدية ودم الاخوين)هل هناك اثار سلبية على الانسان اذا استخدمها؟؟وماهي الكمية بالضبط التي اضعها مع اللبن,؟؟وكل كم يوم تستخدم مثلا في الاسبوع مرة ام مرتين؟؟وهل يشترط ان تكون البطن خالية ام يكون بها قليل من الاكل؟؟؟علما اني استخدمتها مرة فقط قبل 6اشهر وفي ظرف ساعة فقط (استفرغت)وكانت هذه المرة الاولى التي استفرغ منذ5سنوات تقريباوبعدها شعرت براحة لمدة يومين. وكلما حاولت ان استخدمها مرة اخرى لا استطيع يصيبني غثيان (وقشعريرة)وكان احدا يقول لي لا تاخذها(حسبي الله ونعم الوكيل على السحرة وجنودهم واشياعهم من الجن والانس)
واخيرا جزاكم الله خيرا لايحصى ..خيرا كعدد المطر..كعدد الشجر...كعدد زخات المطر.


التعديل الأخير تم بواسطة الشريف الحسيني ; 17-10-2005 الساعة 01:02 AM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 17-10-2005, 07:57 AM   #7
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

الأخ المكرم ( الشريف الحسيني ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

بخصوص أسئلتكم فيسرني الإجابة على النحو التالي :

السؤال الأول : هل استمر على شرب الزيت مع الافطار رغم ماحدث ؟؟وهل هذا مؤشر على تضرر خادم السحر او مادة السحر من الزيت؟؟علما انه في شربي للماء او العسل لااشعر بما شعرت به عند شربي للزيت ؟؟؟

الجواب : كما تعلم أخي الحبيب فالأدلة متضافرة على نفع واستخدام زيت الزيتون ، فاستمر أحسن الله إليك وبقدر ما تستطيع قراءة سورة البقرة فافعل واعلم بأن كثير من الحالات شفيت بإذن الله عز وجل من تتبع تلك الطريقة 0

السؤال الثاني : بالنسبة ( للحديدية ودم الاخوين ) هل هناك اثار سلبية على الانسان اذا استخدمها ؟؟وماهي الكمية بالضبط التي اضعها مع اللبن ، وكل كم يوم تستخدم مثلا في الاسبوع مرة ام مرتين؟؟وهل يشترط ان تكون البطن خالية ام يكون بها قليل من الاكل؟؟؟علما اني استخدمتها مرة فقط قبل 6اشهر وفي ظرف ساعة فقط (استفرغت)وكانت هذه المرة الاولى التي استفرغ منذ5سنوات تقريباوبعدها شعرت براحة لمدة يومين. وكلما حاولت ان استخدمها مرة اخرى لا استطيع يصيبني غثيان (وقشعريرة)وكان احدا يقول لي لا تاخذها(حسبي الله ونعم الوكيل على السحرة وجنودهم واشياعهم من الجن والانس) ؟؟؟

الجواب : أرجو أن لا تكون هناك أية مضار إذا استخدمت مقننة وبناء على تعليمات المعالج ، أما الكمية المستخدمة فهي ملعقة صغيرة من المادتين متساويتين توضع مع لبن زبادي وتؤكل قبل النوم ، أما اتستخدامها فتستخدم كأية مادة ملينة مرة كل شهر ، وإن احتاج المعالج للضرورة فيستخدمها مرة في الأسبوع ولا يزيد ، ويستخدم على معدة فارغة ويفضل بعد استخدام الملين الإكثار من السوائل وبخاصة المقروء عليه سورة البقرة كاملة والرقية الشرعية ( ماء ، ماء زمزم ، زيت زيتون ، عسل ، عصيرات طبيعية ) 0

هذا ما تيسر لي أخي الحبيب ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 17-10-2005, 12:18 PM   #8
معلومات العضو
الشريف الحسيني

افتراضي

جزاك الله خير وجعلها في ميزان حسناتك.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 18-10-2005, 08:17 AM   #9
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

وإياكم أخي الحبيب ( الشريف الحسيني ) ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 19-10-2005, 01:20 PM   #10
معلومات العضو
بنت المدينه
إشراقة إدارة متجددة
 
الصورة الرمزية بنت المدينه
 

 

افتراضي

اولآ حسبنا الله ونعم الوكيل بمن يؤذون الناس بالباطل
وثانيآ الله يكتب لي ولك الشفاء اخي الشريف الحسيني
وبارك الله باخينا المحب الفاتضل ابو البراء
وجزاه الله خير الجزاء

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 10:37 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com