موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأسئلة المتعلقة بالرقية الشرعية وطرق العلاج ( للمطالعة فقط ) > اسئلة عالم الجن والصرع الشيطاني وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 31-08-2005, 06:31 PM   #1
معلومات العضو
وسن

Question هل تستخدم المرة بدل المسك في منع المعاشرة من قبل الجن وذلك بدهنها القبل والدبر ؟؟؟

السلام عليكم هل تحل المرة مكان المسك في منع المعاشرة من قبل الجن وذلك بان يدهن بها القبل والدبر وما حولهما بعد خلطها مع الماء وايهما افضل

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 01-09-2005, 06:08 AM   #2
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

الأخت المكرمة ( وسن ) حفظها الله ورعاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

يعتبر استخدام ( المرة ) في العلاج والاستشفاء من الأسباب الحسية الجائز استخدامها لتوفر الضوابط الخاصة باستخدام تلك الأسباب فيها ، وفي حقيقة الأمر لم استخدمها من قبل ، ولذلك يمكنك استخدامها كبديل لاستخدام المسك الأبيض لمنع الاعتداءات الجنسية وبيان منفعة ذلك وفائدته ، فإن كانت النتيجة طيبة فهذا فضل ومنُّ من الله سبحانه وتعالى وحده ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراءؤ أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 01-09-2005, 11:39 AM   #4
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

تم الإجابة أخيتي الفاضلة ( وسن ) ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 05-11-2005, 07:27 PM   #5
معلومات العضو
االضعيف

إحصائية العضو






االضعيف غير متواجد حالياً

الجنس: male

اسم الدولة andorra

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي

كيف يعرف الرجل أن امرأة من الجن تعاشره جنسيا ً ، وكذلك العكس

جزاك الله خيراً

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 06-11-2005, 06:49 AM   #6
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

الأخ المكرم ( الضعيف ) حفظه الله ورعاه

أولاً لا بد أخي الكريم من التفريق بين ( معاشرة الجن والاحتلام ) ، وللإجاتبة على مثل هذا السؤال أقول وبالله التوفيق ملخصاً ذلك في النقاط الهامة التالية :

أولاً : معاشرة الجن قد تكون في معظمها من قبل شخص بصفة وهيئة معينة ، أما الاحتلام فلا يشترط ذلك 0

ثانياً : يكثر معاشرة الجن للإنس وبخاصة للنساء أثناء أوقات العذر الشرعي ( الحيض والنفاس ) أما الاحتلام فلا يتعلق بوقت أو زمان أو مكان معين 0

ثالثاً : معاشرة الجن للإنس تكون كـأنها واقعة في الحقيقة ، ويشعر بها الإنسان كواقع عملي فعلي ، وهذا لا يتوفر في الاحتلام إلا الشعور والإحساس فقط 0

رابعاً : معاشرة الجن تأخذ وقتاً طويلاً وكأنما هو الواقع الفعلي للمعاشرة بين الرجل والمرأة ، أما الاحتلام فلا يكون إلا للحظات فقط 0

خامساً : معاشرة الجن تشعر الحالة المرضية بإرهاق وتعب نتيجة المعاشرة ، بخلاف الاختلام الذي لا يتوفر فيه مثل هذا الأمر مطلقاً 0

سادساً : معاشرة الجن تشعر الحالة المرضية بالحركة والتقلب كما هو الواقع العملي للمعاشرة الزوجية ، وهذا لا يتوفر في الاحتلام على الاطلاق 0

سابعاً : معاشرة الجن تشعر الحالة المرضية في كثير من الأوقات بالشبق الجنسي كي تتوفر الظروف الملائمة للجني العاشق من السيطرة على الحالة المرضية والنيل منها في هذا الجانب 0

ثامناً : معاشرة الجن لا تشعر الحالة المرضية بأية ميول إلى الزوج أو معاشرته مع توفر الشبق المذكور في النقطة السابقة ، مع التأكد من أن الحالة المرضية تعاني من الاقتران الشيطاني في الأصل 0

تاسعاً : شعور الحالة المرضية في كثير من الأوقات بمن يتابعها أو يتلمس جسدها ، وهذا من الأعراض الخارجية التي تدل على العشق ، وهذا لا يتوفر مطلقاً في مسألة الاحتلام 0

هذا ما تيسر لي بخصوص هذا الموضوع ، وكل ما ذكر هو أبرز ما يميز معاشرة الجن للإنس عن الاحتلام ، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ رجال ونساء المسلمين من شياطين الإنس والجن إنه سميع مجيب الدعاء ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 22-07-2006, 12:15 AM   #7
معلومات العضو
أبو فهد
موقوف

افتراضي

... بسم الله الرحمن الرحيم ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله في الجميع وجزاكم خيرا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 22-07-2006, 09:37 AM   #8
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




وفيكم بارك الله أخي الحبيب ومشرفنا القدير ( معالج متمرس ) ، وزادكم من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 30-09-2007, 01:14 AM   #9
معلومات العضو
ام هادي

افتراضي

وسن هذا أسمك الحقيقي ؟؟؟ و يش معناه؟؟؟

تراه اسم جني و لازم تغيريه على حسب معلوماتي...والله المعافي.

أنا مشتركه خصوصي عشان اوصل المعلومه هذي
لكنه لم يصرح لي بعد بالرسائل الخاصه ,,لذالك ياليت
تبلغون بالنيابه عني للأخت ((وسن ))
وياليت تتأكد من كلامي لأني مو متأكده 100\100
لكني شاكه ...

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 30-09-2007, 10:32 AM   #10
معلومات العضو
المسافره

افتراضي

ْ
ْ
السلام عليكم ..
الاخت ام هادي ,, الله يهديك لاتعقدين البنت علينا اسم وسن بمعنى:
(( بداية النعاس ))
وقد يكون له معاني اخرى الله أعلم ..
الشيخ ابو البراء شكرا لك على موضوع الفرق بين الجني العاشق والاحتلام ...
هذا سؤال كنت اود ان اطرحه وسبقني اليه الاخ ...

جزاكم الله خير جميعاً,,,

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 02:52 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com