موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > الساحات العامة والقصص الواقعية > ساحة القصص الواقعية > مواقف في محطات الحياة ..وآراء

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 05-11-2008, 11:36 AM   #1
معلومات العضو
العائده الى الله

Arrow قصه واقعيه

قصة واقعية

في فندق ماريوت كانت تسكن عائلة سعودية مكونة من 14 شخصاً في أحد أجنحة الفندق وبرفقة العائلة عدد من العاملات الآسيويات وتحديداً من الجنسية الاندونيسية .

وفي تلك الليلة دخلت إحدى العاملات دورة المياه الخاصة بالجناح ولفت انتباه العائلة الفترة الطويلة التي استغرقت العاملة جلوسها في دورة المياه . فبادر أحد الأبناء بطرق الباب عليها ولكن العاملة لا تستجيب !! فأخذ رب المنزل وزوجته بطرق الباب على الخادمة ولكن دون جدوى أيضاً ، حيث أن الخادمة لا تستجيب لأي نداء !!

فبادر رب الأسرة بالاتصال بإدارة الفندق وبدورهم قاموا بإبلاغ السلطات الإماراتية والتي باشرت الحدث على الفور . وعند وصول مسئولي الفندق ورجال الشرطة إلى الجناح وبدءوا بطرق الباب لعل الخادمة تستجيب لهم ، فإذا بالخادمة تفتح الباب وكأن شيء لم يكن ؟؟؟

فأستغرب الجميع من هذه المسألة ، حيث أن الخادمة مكثت في دورة المياه ما يقارب الساعة ونصف ! ماذا كانت تعمل الخادمة في دورة المياه !

بالنسبة لي أتوقع أن الخادمة رافضة للعمل أو أنها منغمسة في شهواتها ، والآخرين اعتقدوا أنها أغمي عليها وأفاقت بعد طرق الشرطة ومسئولي الفندق الباب عليها بقوة .

ولكن الحقيقة هي أن الخادمة كانت تسافر عن طريق الجان إلى اندونيسيا لرؤية أبنائها الأربعة كل أسبوع من دورات المياه .

فقد اعترفت الخادمة بعد إصرار العائلة ورجال الشرطة لها بالاعتراف عن ما كان يحصل بالداخل ! فقالت الخادمة : أنها تسافر كل أسبوع من دورة المياه عن طريق الجان إلى اندونيسيا لرؤية أبناءها الأربعة وأنها معتادة على هذا العمل .

فأستنكر أفراد العائلة هذا الشيء وأصروا على كشف الحقيقة . فما كان من الخادمة إلا أن قالت لزوجة رب المنزل تعالي معي لكي أثبت لكي هذا الشيء . وبالفعل ذهبت معها إلى دورة المياه وعندما دخلا وأغلقا الباب . بدأت الخادمة بقراءة بعض الأشياء وأمسكت بيد صاحبة المنزل وسافرت معها وبعد العودة خرجا من دورة المياه ، وأغمي على المرأة !!

وبدأ زوجها في طرح الأسئلة على زوجته ، فقالت أنها ذهبت معها إلى اندونيسيا لرؤية أبناءها ، وأصرت على ضرورة ترحيلها من البلاد خوفاً منها وخوفاً على أبناءها

(((منقوله)))
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 01:14 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com