موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأسئلة المتعلقة بالرقية الشرعية وطرق العلاج ( للمطالعة فقط ) > اسئلة عالم السحر والشعوذة وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 13-06-2005, 12:06 PM   #1
معلومات العضو
شاهين

Question أسئلة مهمة تتعلق بالسحر ، أرجو الاجابة ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هل يستطيع الساحر أن يرسل جنيا يأخذ له أثر للمسحور لعقد سحر له؟ أم أن هذا يقع على عاتق البشر فقط؟؟

هل يمكن عمل سحر لقرين الإنسي دون حدوث اقتران شيطاني ؟ وما أعراض ذلك ؟ و هل هو أخف من الاقتران الشيطاني؟ و هل تكفي الرقية في حالة عدم العثور على السحر ؟ وهل ينطق القرين إذا سحر؟

أرجو من رقاتنا السلفيين في هذه المنتدى الإجابة أكرمهم الله

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 13-06-2005, 12:50 PM   #2
معلومات العضو
جند الله
عضو موقوف

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي في الله (شاهين)

إذا أردت إجابة عن سؤالك فاطرح الموضوع في ساحة الحوار، فالإجابة عن سؤالك ستخرج عن حدود المصرح بطرحه خارج هذه الساحة، فانقل مشاركتك هناك.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 13-06-2005, 01:45 PM   #4
معلومات العضو
شاهين

افتراضي

حسنا أخي بهاء وبالمناسبة لماذا لم ترى الخاص و تكمل معي؟

أخي الفاضل أكمل معي الاجابة على اسئلتي السابقة ولعل الشيخ ابو البراء حفظه الله ينقلها حيث انني لا املك أية صلاحيات لذلك وبارك الله فيك

أخوك المحب / شاهين

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 13-06-2005, 03:28 PM   #5
معلومات العضو
جند الله
عضو موقوف

Arrow

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الحبيب (شاهين)

في سؤالك تقول:

هل يستطيع الساحر أن يرسل جنيا يأخذ له أثر للمسحور لعقد سحر له؟ أم أن هذا يقع على عاتق البشر فقط؟؟

للساحر عدة طرق للحصول على الأثر المطلوب لصناعة أمر التكليف، أو التواصل بين أمر التكليف وبين الأثر والتعامل معه، إما بسرقة الأثر بمعونة أحد الإنس، أو سرقته بمعونة أحد الجن، أو بسرقة قرين الأثر بواسطة الجن وليس الأثر نفسه، أو بوضع أو رش السحر على الأثر حيث كان بواسطة الجن، أو بوضع أو رش السحر على الأثر حيث كان بواسطة الإنس.

كل ما ذكرته يجب ان يضعه المعالج في اعتباره عند التعامل مع السحر، وأن جميع الاحتمالات واردة عند الضرورة للتعامل مع هذه الطرق المختلفة، وهذا عرفناه بالخبرة والمراس، ولا سند له من الشرع والدين.

================================================

هل يمكن عمل سحر لقرين الإنسي دون حدوث اقتران شيطاني ؟ وما أعراض ذلك ؟ و هل هو أخف من الاقتران الشيطاني؟ و هل تكفي الرقية في حالة عدم العثور على السحر ؟ وهل ينطق القرين إذا سحر؟

اعلم أن كل قرين مسحور سواء كان الإنسان مصاب بسحر أو مس أو عين، وبدون ذلك لن تتمكن الشياطين من التمكن من الجسد، لأن القرين باب الجسد من الداخل، فلا يستسع الجن اقتحام الجسد بدون السيطرة عليه بالسحر، هذه قاعدة يجب أن توضع في الاعتبار. ولا دليل عليها من الشرع والدين، وعرفناها بالخبرة والتجربة.

نعم من الممكن عمل سحر بغير اقتران، ويكون من أنواع السحر الذي يتعامل مع خصائص المادة بمواد أخرى لها تأثير في مادة القرين، من الصعب تمميز هذه الأعراض عن غيرها من الأعراض، لأن سحر القرين هو سحر مرحلي في سلسلة مراحل متعددة في العدوان على القرين، فتأتي مراحل متقدمة فتطمس على علامات سابقة، وهكذا يصعب التعرف على هذه العلامات واكتشافها وإثباتها.

أما عن العلاج بدون إخراج أمر التكليف، فلا أخفيك سرا، وقد تتعجب له، لم أخرج في حياتي كلها وعلى مدار فترة ممارستي للعلاج المتواضعة والتي لا تتجاوز بحال الخمس سنوات أي أمر تكليف واحد، وللعلم كلها شفيت بدون الحصول على أمر التكليف، لأنني كنت أعالج صوماليين، طبعا مستحيل أن نسافر إلى الصومال للبحث عن امر تكليف كالإبرة في كومة قش.

والشاهد كان بحضور جمع من الإخوة في أحد المساجد، وكان في شهر رمضانن وعالجت شابا ذهب لكبار المعالجين في مصر، وفشلوا جميعا فشلا زريعا في علاجه، وكان السحر مقسما بين جزء في بطنه، وجزء في مقبرة، وجزء عند قسيس، ومع ذلك تبرز لمدة يومين، وشفاه الله عز وجل، ولم نخرج سحرا أكثر مما كان في جوفه، لأنه مستحيل الحصول على الأسحار الأخرى.

وذكر على لسانه أن المعالجين ضربوه ونكلوا به ورأى منهم عذابا أليما، لكنه لم يجد عذابا وألما مثل ما وجده من تأثير رقيتي له في جزء بسيط من الساعة، وتم كل هذا خلال عدة أيام قلائل في قترة الاعتكاف في العشر الأواخر.

حدث وتكلمت مع قرائن كثيرين ما لا يحصى من المرات، وبما أن كل قرين مسحور، إذا فالقرين المسحور يحضر ويتكلم، ولكن للقرين طريقة مميزة في التكلم، تختلف مع اسلوب الشياطين والجن العاجيين، و لا يمكن معرفتها بالوصف كتابيا، ولكن تعرف بالخبرة والمراس، لأنها تشمل حركات ونظرات وطريقة في التعبير والحضور وعلامات تظهر على الوجه، هذا كله لا يدرك إلا بالمعاينة.





هذا ما أعلم والله تعالىأعلى وأعلم

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 24-06-2005, 08:26 AM   #6
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي

الأخ الحبيب ( شاهين ) حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أولاً حقاً لقد سعدت عند سماع صوتك على الهاتف ، فأسأل الله أن يبارك فيكَ وأن يرزقك الإخلاص في القول والعمل 0

أما بخصوص أسئلتكم أخي الحبيب فيسرني الإجابة على النحو التالي :

السؤال الأول : هل يستطيع الساحر أن يرسل جنيا يأخذ له أثر للمسحور لعقد سحر له ، أم أن هذا يقع على عاتق البشر فقط ؟؟؟

الجواب : نعم أخي الحبيب يمكن مثل هذا الأمر ، ولكن لا يبقى الأمر هكذا على إطلاقه ، ويبقى الأمر في حدود معينة ، ولنوعية خاصة من السحرة نسأل الله أن يرد كيدهم إلى نحورهم ، وأن يكفينا شرورهم 0

السؤال الثاني : هل يمكن عمل سحر لقرين الإنسي دون حدوث اقتران شيطاني ، وما أعراض ذلك ، وهل هو أخف من الاقتران الشيطاني ، وهل ينطق القرين إذا سحر ؟؟؟

الجواب : اعلم أخي الحبيب أن مسألة القرين الخاص باإنس متوقف فيها ولا أتحدث فيه من قريب أو بعيد ،/ وأثبت للقرين ما أثبته القرآن والسنة ولا أخوض فيما دون ذلك ، والأولى في حقك أخي الحبيب أن تقف عند هذا الحد المذكور 0

السؤال الثالث : هل تكفي الرقية في حالة عدم العثور على السحر ؟؟؟

الجواب : نعم أخي الحبيب تكفي الرقية الشرعية بإذن الله عز وجل ، حيث أن كثير من السحر لا يتم العثور عليه ، ومع ذلك يكتب الله الشفاء للمرضى ، حيث أن الرقية والقرآن والذكر والدعاء فيها الشفاء التام بإذن الله عز وجل ، والله تعالى أعلم 0

هذا ما تيسر لي أخي الحبيب ( شاهين ) ، مع تمنياتي لك بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 10:38 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.