موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأسئلة المتعلقة بالرقية الشرعية وطرق العلاج ( للمطالعة فقط ) > اسئلة عالم الجن والصرع الشيطاني وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 12-02-2008, 08:51 AM   #1
معلومات العضو
مذعن للحق

Question هل هناك أثر لاستخدام ( القطران البرقي ) على الجن والشياطين ، وما مدى صحة ذلك ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الخلق والمرسلين، وعلى الصحابة رضوان الله عليهم ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.

تحية طيبة لكم اخواني ومشايخي الافاضل، وبارك الله فيكم وجزاكم كل خير على المعونة والعلم الذي تفيدونه لإخوانكم المسلمين وذلك بفضل الله وكرمه ورحمته أولا وآخرا. واسأل الله العلي القدير ان ينفعنا بعلوم القرآن والسنة وان يهدينا الصراط المستقيم ويبعد عنها الهم والحزن والمرض والأذى من كل دابة آخذ بناصيتها انه على كل شيء قدير.

في الحقيقة لقد عايشت وشاهدت الكثير من الحالات المرضية من المس والسحر والعين وغيرها، والحمد لله ان معظم هذه الحالات شفيت بإذن الله، ولكن هناك شيء آخر، يوجد في البيت عمار كثيرون من الجن، ما يقرب على حوالي الاربعين منهم، ومعظمهم من الحيات، ديانتهم اليهودية، ولقد اقمست عليهم وحرجت عليهم بان يغادروا بسلام, ولقد كنت اقرأ القرآن واشغل اشرطة الرقية معظم الوقت، وبالليل كنت اضع القرآن، وكان النية بأن يحرقوا ويقتلوا باذن الله اذا بقوا في البيت.

ومن خلال بحوثتي واستفساراتي مع عدة شيوخ ورقاه ثقة ومشهود لهم، والله خير شاهدا، نصحوني بان استخدم مادة القطران البرقي، وهي عبارة عن سائل لزج، يستخدم كالبخور، وانه مع قراءة القرآن وعمل هذه المادة، بإذن الله يحرق ويقتل المردة والشياطين والعمار من البيت، ولقد قمت بتجربيته على مدى 3 ايام، وبالامس قمت بتشغيل ايات الرقية والحرق والتدمير من موقع الشيخ خالد الحبشي، حيث انني سمعت اصواتا وشعرت بوجود حركة غريبة في ارجاء المنزل، ولم اكترث لهذه الحركات، بل استمريت بقراءة القرآن، ومع تشغيل الرقية ايضا، وكان الجو ماطرا، فدعوت الله ان يستجيب الدعوة وان يفرج الهم ويقضي الحاجة، ولكني اصدقكم القول، اني لا احب الضرر لاي كان، من الانس أكان ام من الجن، ولكن هؤلاء العمار في البداية كانو يؤذون اهل البيت، وما ان اقمست عليهم وبدات بالقرآن، إلا ان تراجعوا عن اعمالهم، وانا اعلم ومستقين بان هذه خدعة من خدعهم والاعيبهم وتمويه منهم.

لذلك أرجو من حضراتكم، التكرم وايضاح مسأة استخدام هذه المادة (( القطران البرقي )) هل هي ناجحة بالفعل ام لها عوارض جانبية، حيث انني في بداية مشواري بالرقية الشرعية، واحاول بإذن الله ان اساعد المرضى الاقرب علي فالاقرب، وحيث ان خبرتي في هذا المجال لا تتعدى 3 سنوات، ولكني اعلم ومتيقن بان الشافي هو الله، وليس الراقي او الانس او الجن، ولكن هؤلاء اسباب يكون قد شفى الله المريض على أيديهم.


فأرجو منكم الإفادة والنصح بخصوص هذا الموضوع، والله في عون العبد، ما دام العبد في عون اخيه، وفوق كل ذي علم عليم، اسال الله لنا ولكم العافية والصلاح، وان يجمعنا بالحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم في الجنة .


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


أخوكم / مذعن الحق - فلسطين
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 12-02-2008, 04:11 PM   #2
معلومات العضو
فاديا
القلم الماسي
 
الصورة الرمزية فاديا
 

 

افتراضي

جزاكم الله خيرا اخي الفاضل
وبانتظار اجابة الشيخ ابو البراء
بارك الله فيك

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 13-02-2008, 11:25 AM   #3
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي


،،،،،،

بارك الله فيكم أخي الحبيب ( مذعن الحق ) ، نعم أخي القطران عموماً يؤثر على الجن والشياطين ، وما أعلمه أنه يوضع على الجسد بالكامل ، ولكني لم استخدمه لصعوبة ذلك ، أما تبخير البيت به فلم أسمع به إلا منك ، وبالعموم فهو علاج حسي ان ثبت نفعه مع الالتزام بضوابط الاستخدامات الحسية والتي تجدها في موضع آخر ، ولا تثريب من فعله ، مع اني أميل دائماً لاستخدام الأسلوب التالي في علاج البيوت المسكونة :

( الطريقة الشرعية في التعامل مع البيوت المسكونة بالجن والشياطين ) !!!


زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 13-02-2008, 11:47 AM   #4
معلومات العضو
مذعن للحق

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم


بارك الله فيك اخي الحبيب ابو البراء، وجزاك الله عنا كل خير ان شاء الله، وجزا الله كل القائمين على منتدى الرقية الشرعية وكل ما يعمل جاهدا ومخلصا في سبيل الله من اجل رفع الظلم عن المظلومين، أسأل الله العلي القدير ان يحسن احوال المسلمين وان يرحمنا برحمته، ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين ويهدينا الصراط المستقيم ويصلح شاننا إنه ولي ذلك والقادر عليه.


سوف اتابع الطريقة التي اشرت إليها وإن شاء الله لي عودة مرة اخرى. فتقبل احترامي وتحياتي وشكر الجزيل لك. ولجميع الاخوة الأفاضل.


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 13-02-2008, 12:44 PM   #5
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي


،،،،،،

وفيكم بارك الله أخي الحبيب ( مذعن الحق ) ، ولا شكر على واجب ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 12:25 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com