موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الصحة البدنية والنفسية والعلاج بالأعشاب وما يتعلق بها من أسئلة > قسم الطب البديل والعلاج بالأعشاب

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 11-01-2008, 05:40 PM   #1
معلومات العضو
إيهاب حسن

3agek13 علاج التأتأه والخوف والرهاب الإجتماعي


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم المشرفين على الطب البديل والعلاج بالأعشاب

أنا أعاني من مشكله قديمه وهي التأتأه ( stuturing ) وهي طبعا حاله نفسيه وهي زادت عندي الأن في السودان
والغريب أنه عندما أتحدث الإنجليزي لا أتأتي

والغريب في الأمر أنه عندما أتحدث مع إخوه أعرفهم لا أتأتي !!!

وأنا إنسان خجول وهادي بطبعي وشخصيتي يقلب عليها الحياء

وكذلك عندي مشكلة الرهاب الإجتماعي وهو عنده علاقه بهذه التأتأه.

والشي الغريب أنه كذلك والله أعلم أعاني من السحر أو المس الشيطاني والغريب أن هذا المس يعلم شخصيتي جيدا ويريد تدميري من نقاط ضعفي فبعد عودتي للسودان زادت التأتأه وحتى مع الأهل أصبحت أتاتي وكذلك ألاحظ خروج غازات عفنه من البطن وكذلك ألام شديده في الظهر


فالرجاء الإخوه المشرفين على قسم الطب البديل والعلاج بالاعشاب مساعدتي ولكم مني جزيل الشكر
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 12-01-2008, 04:07 AM   #2
معلومات العضو
عبداللطيف حسان
إشراقة إدارة متجددة

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيهاب حسن
  
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم المشرفين على الطب البديل والعلاج بالأعشاب

أنا أعاني من مشكله قديمه وهي التأتأه ( stuturing ) وهي طبعا حاله نفسيه وهي زادت عندي الأن في السودان
والغريب أنه عندما أتحدث الإنجليزي لا أتأتي

والغريب في الأمر أنه عندما أتحدث مع إخوه أعرفهم لا أتأتي !!!

وأنا إنسان خجول وهادي بطبعي وشخصيتي يقلب عليها الحياء

وكذلك عندي مشكلة الرهاب الإجتماعي وهو عنده علاقه بهذه التأتأه.

والشي الغريب أنه كذلك والله أعلم أعاني من السحر أو المس الشيطاني والغريب أن هذا المس يعلم شخصيتي جيدا ويريد تدميري من نقاط ضعفي فبعد عودتي للسودان زادت التأتأه وحتى مع الأهل أصبحت أتاتي وكذلك ألاحظ خروج غازات عفنه من البطن وكذلك ألام شديده في الظهر



فالرجاء الإخوه المشرفين على قسم الطب البديل والعلاج بالاعشاب مساعدتي ولكم مني جزيل الشكر

اخي الكريم

كما واسلفت لا تحكم على الحاله مباشره لا تجعل الوهم يدخل عليك من باب واسع اقصد السحر فالتأتاه تأتي من ضعف اعصاب ، والغازات التي تتكلم عنها من عفونة البطن ، والم الضهر الذي تعاني منه قطعا بدون شك بسبب الترسبات العفنه التي موجوده عندك بالقولون وهي التي تضغط بدورها علىالقولون والقولون يضغط علىالعضلات فرويدا اخي الكريم اعمل كالتالي:
1. قم بتناول شرب مسهل طبيعي عندم بالسودان لا بد الا وعندم اشياء خاصه بذلك والا عليك بالسنا مكي والكمون مخلوط مع بعض اما تطحنه مع بعض وتخلطه مع عسل او تعمل له نقيع ساخن لمدة 3 ساعات وتشرب اعمل هذه الطريقه مره اسبوعيا.

للخجل اعمل كالتالي:

1.ينقع 30 غرام من النردين الطبي من الصباح الى المساء ثم يشرب بعد ان يغلى في المساء معدل كوب واحد يوميا وليلا فقط لانه منوم.
2.قرنفل25 غرام زنجبيل 25 غرام ، لبان ذكر 15 غرام ، يخلط مع عسل صافي مقدار 1500 غرام يؤخذ من الخليط ملعقه بعد الاكل 1-1-1.

للتأتأه:

1.عاقر قرحا 100 غم ، ، تكسر ثم تطحن ، يؤخذ منها ملعقة تغلى في كوب ماء وتشرب على جرعات على مدار اليوم بعد تصفيتها وتحليتها بالعسل.
2.تؤخذ قطعه صغيره من العاقر قرحا وتوضع تحت اللسان.
3.عسل 500 غرام منزوع الرغوه ، غذاء ملكات 10 غرام ،زيت الحوت 50 غرام ،تخلط جميعا بالعسل ويؤخذ منها ملعقه وسط يوميا فقط.
4.دهان من زيت الحوت على الرقبة والاكتاف
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 19-01-2008, 04:49 PM   #3
معلومات العضو
إيهاب حسن

افتراضي

بارك الله فيك شيخنا الفاضل عبد اللطيف حسان وجعله في ميزان حسناتك

وكذلك لو سمحت شيخنا الفاضل ما هو علاج الفتور في الجسم أو بالأحرى الهزول والضعف العام

[align=center]ولو سمحت أنا بكلفك شوي أخي الفاضل
لو تجهز لي هذه الخلطات وأنا سوف أحول ليك التكاليف ويوجد عندنا هنا محلات صرافه كثيره ومنها الإمارات للصرافه U.A.E EXCHANGE
وممكن نتواصل عن طريق هذا التلفون وهو موبايل
0122065856
وجزاك الله خير الجزاء[/align]

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 19-01-2008, 05:09 PM   #4
معلومات العضو
إيهاب حسن

افتراضي

[align=center]
سووري مولانا الفاضل
لأنه أول مره أسمع بشي يدعى عاقر قرحا وكذلك السنا مكي
am funny or silly
معليش مولانا ع رأي المثل
شر البليه ما يضحك[/align]

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 19-01-2008, 06:28 PM   #6
معلومات العضو
إيهاب حسن

افتراضي

[align=center]


بارك الله فيك أختي المسلمه الصغيره
وأرجو الشفاء لجميع مرضى المسلمين

وبعدين التأتأه والرهاب الإجتماعي مرض منتشر عند العديد من الناس
وسبحان الله تعالى
بإذنه وبعون الإخوه الأفاضل في هذا المنتدى الطيب يتعالج العديد من الناس
وربك كريم أختي الفاضله

وإحنا شو بناخد من هذه الدنيا غير الذكرى الطيبه

[align=center]we only human & we only passers bye[/align]شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ... [/align]

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 19-01-2008, 07:35 PM   #7
معلومات العضو
عبداللطيف حسان
إشراقة إدارة متجددة

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيهاب حسن
   [align=center]
سووري مولانا الفاضل
لأنه أول مره أسمع بشي يدعى عاقر قرحا وكذلك السنا مكي
am funny or silly
معليش مولانا ع رأي المثل
شر البليه ما يضحك[/align]

لا ادري اذا كونك مسلم ما اعتقد انك لم تسمع بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم الذي قاله في السنا(لو كان شىء يشفي من الموت لكان السنا ) وفي حديث ثاني(عليكم بالسنا والسنوت فان فيهما شفاء من كل داء الا اسالم قيل وما السام ؟قال(الموت) هل وصلت المعلومه؟
العاقر قرحا موجود عند العطارين شوف اي محل عطاره بتحصلو عنده

لمزيد من المعلومات يا مولانا اضغط على الرابط التالي من اجل تثبيت الفكره عندك عن السنا:http://www.snble.com/herablslist_info.php?herabl_id=60
لمزيد عن المعلومات عن العاقر قرحا اضغط على الرابط التالي:
http://www.snble.com/herablslist_info.php?herabl_id=320
انت فين والحب فين سووري
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 24-01-2008, 06:17 PM   #8
معلومات العضو
إيهاب حسن

افتراضي

مولانا الفاضل عبد اللطيف حسان
بارك الله فيك
وكلامك صح أخي الفاضل أنا فين يا عم

ع العموم أخي الفاضل ليش ما تتكرم تتصل بالرقم الذي كتيته لك في الرساله السابقه وتجهز المواد وسوف أرسل لك التكاليف
و لو في طريقة أخرى للإتصال بك مولانا الفاضل

وطبعا الغرقان بيتمسك بقشه

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 24-01-2008, 06:26 PM   #9
معلومات العضو
إيهاب حسن

افتراضي

عفوا مولانا الفاضل
غرام يؤخذ من الخليط ملعقه بعد الاكل 1-1-1.
يعني ثلاث مرات في اليوم ؟!
معليش مولانا إعزرنا

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 25-01-2008, 06:18 AM   #10
معلومات العضو
عبداللطيف حسان
إشراقة إدارة متجددة

افتراضي

الاخ الكريم ايهاب
1.انا عتبان عليك نحن في منتدى اسلامي وبتقول لي شر البلية ما يضحك هذا اولا وثانيا كلمة سووري الحقيقة ازعجتني اذا ولا بد كنت ناطقها تقول كلمة آسف ،ويعدين شر البلية من يضحك من اشياء نطقها رسول الله صلى الله عليه وسلم اذا لم تعرفها وجب علىانا شخصيا بعد ان تطلب مني تعريفها ان اشرحها لك او ارشدك لموقع تفهم منها معلومات اكثر ، وشىء اخر نحن في المنتدي نعالج لوجه الله والحمد لله ماديا مكتفين على كل اسف ان كنت اثقلت عليك واليك ما قد يساعدك في العلاج
1.عاقر قرحا 100 غم ، ، تكسر ثم تطحن ، يؤخذ منها ملعقة تغلى في كوب ماء وتشرب على جرعات على مدار اليوم بعد تصفيتها وتحليتها بالعسل.
2.تؤخذ قطعه صغيره من العاقر قرحا وتوضع تحت اللسان.
3.عسل 500 غرام منزوع الرغوه ، غذاء ملكات 10 غرام ،زيت الحوت 50 غرام ،تخلط جميعا بالعسل ويؤخذ منها ملعقه وسط يوميا فقط.
4.دهان من زيت الحوت على الرقبة والاكتاف .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 04:10 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com