موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة مواضيع الرقية الشرعية والأمراض الروحية ( للمطالعة فقط ) > عالم السحر والشعوذة والكهانة والعرافة وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 14-12-2007, 04:58 PM   #1
معلومات العضو
محبه الرحمن

Red face ( && وكان هموم الدنيا تتكالب علي وثقتي في ربي كبيره ولكنني بشر يأتيني الضعف && ) !!!

السلام عليكم لعلي اجد ما اريد لديكم
هموم ثقيله ولله الحمد علي كل حال
\سحر شديد وعذاب لا يعلمه الا الله
وكان هموم الدنيا تتكالب علي ولله الحمد ثقتي في ربي كبيره ولكنني بشر
ياتيني الضعف البشري اشعر وكانني احمل امثال الجبال اثقال
لقد بدا مرضي بوساوس قهريه كلما اعانني الله علي شئ دخلت في اخر من تكرار الوضوء والتكريه في الصلاه والتبغيض في الزوج
الي التشكيك الانهائي في الزوج ونفسيتي تعبت من المشاكل الزوجيه
واشعر وكان بيتي بينهار
بالرغم انني تحملت الكثير من اجل هذا البيت
وما ادري ماذا افعل بعد الدعاء والبكاء الذي اصبح ثوبي في هذه الدنيا عن جد
نفسي يطرق الفرح قلبي وتنساني الهموم
الامر ليك وحدك يارب
انا في حاله شبه انهيار نفسي 00000
بكاء شديد

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 15-12-2007, 09:07 PM   #2
معلومات العضو
بشر الصابرين

افتراضي

الهم اكفيه همه و عافيه
الهم اكفيه همه و عافيه
الهم اكفيه همه و عافيه
الهم اكفيه همه و عافيه
الهم اكفيه همه و عافيه
الهم اكفيه همه و عافيه
الهم اكفيه همه و عافيه
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 16-12-2007, 05:23 AM   #4
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي


،،،،،،

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( محبة الرحمن ) ، أقدم لكِ هذه الهدية المتواضعة عسى أن تكون عوناً وتسلية لك في مصابك :

( && هدية لكل مبتلى بالأمراض الروحية [ الصرع ، السحر ، العين ] - الابتلاء والصبر && )


وليس أبلغ من هذا الكلام عوناً لك وتمسكاً بسنة الأنبياء الأطهار - سلام الله عليهم أجمعين - فالابتلاء عنوان لهم وطريقاً لمسيرة حياتهم 0

زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 16-12-2007, 12:47 PM   #5
معلومات العضو
@ كريمة @
إشراقة إدارة متجددة

افتراضي

الهم اكفيه همه و عافيه
الهم اكفيه همه و عافيه
الهم اكفيه همه و عافيه
الهم اكفيه همه و عافيه
الهم اكفيه همه و عافيه
الهم اكفيه همه و عافيه
الهم اكفيه همه و عافيه

آمين


التعديل الأخير تم بواسطة @ كريمة @ ; 18-08-2008 الساعة 03:53 PM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 16-12-2007, 05:11 PM   #6
معلومات العضو
القصواء
اشراقة ادارة متجددة
 
الصورة الرمزية القصواء
 

 

افتراضي

أختي محبة الرحمن ....أسأل الله سبحانه في هذه الأيام المباركة أن يفرج لك كل كرب ويشفيك ويرفع عنك البلاء .............

ولكن أخيتي اعلمي أنك حبيبة عند الرحمن لأنه خصك بهذا الابتلاء ...تطهيرا لك من الذنوب ورفعة لمنزلتك عنده سبحانه ...جميعنا عزيزتي نمر بهذه الدنيا ونتركها لمن يأتي

بعدنا والفائز منا من إذا ابتلي صبر وإذا رزق نعمة شكر .....فالصحة ابتلاء كما هي النعمة ابتلاء ..كفكفي دموعك أخيتي ..وابتسمي رغم كل ما تواجهينه وقولي ..يارب أنا راضية ما

دمت اخترت لي هذا فهو حكمة منك سبحانك ...ربما فيه لك خير أنت لا تعلمينه والله يعلمه واقنعي نفسك أنك قوية بإيمانك بالله ..قوية بمحبتك لله وارفعي يديك للرحمن وتوجهي إليه

بالدعاء ...فمهما طال الزمن ...ومهما زاد الألم .....( فإن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا )
وضعي عزيزتي نصب عينيك رحلة الرسول صلى الله عليه مع الدعوة ومعاناته في مكة ...كم

سنة من الإهانات ...ألا يستطيع الله سبحانه أن يرفع عنه البلاء وينصر الإسلام في خلال يوم أو يومين ...؟ ولكن استمر سنين حتى بزغ الفجر ..ورفع الله الغمة ..وارتفعت راية الإسلام عالية .....وأعز الله حبيبه ورسوله محمد عليه الصلاة والسلام بعد السنين العجاف .

أسأل الله لك أخيتي الغالية أن يشرح صدرك ....ويزيد صبرك .... ويعجل بفرجك .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 16-12-2007, 06:54 PM   #7
معلومات العضو
قنوت

إحصائية العضو






قنوت غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة Saudi Arabia

 

 
آخـر مواضيعي
 

 

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم000
ياختي ترا من شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته، الله المستعان على كل حال ، والحمدلله الذي لايحمد على مكوه سواه00
هذه انا قدامك شديت حيلي واتحملت والله العظيم مرار مايخطر على بالك في سبيل انني ارتقي واتقدم في العلم واخذت الشهادة الثانوية وفرحت بها ودخلت الجامعة من اوسع ابوابها لكن حسافة بعد ما اتخصصت في القسم يللي اخترته عن رغبة وقناعة وجهاد طويل هذا الفشل ملازمني للان ما تخرجت هذه السنة الثامنة ليّ على هذا الوضع لااقدر اغير التخصص ولا قادرة اتخرج ولا عارفة وايش اسوي في عمري خوف قلق حيرة وحدة الم اكتئاب وساووس من كل حدب وصوب كل هذا غير شماتة الشامتين والحاقدين والحاسدين والخوف كل الخوف انه بعد كل هالسنوات انفصل من الجامعة وارجع بخفيّ حنين ((دعواتكم يااهل الخير دعواتكم في ظهر الغيب امانة ياهل الدين ادعولي بالفرج واليسر ترى يللي كتبته نقطة في بحر الامي وعذاباتي والشكوى لله وحده)) والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته00

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 17-12-2007, 04:57 AM   #8
معلومات العضو
محبه الرحمن

افتراضي

اخي ابو البراء
اختي كريمه بنت احمد
اختي القصواء
اختي قنوت
بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرااا
اختي قنوت لابد لك من بعد اليقين في الله والاستعانه به ان تساليه الاراده القويه
انني ولله الحمد بالرغم من معاناتي الشديده لدي اراده قويه استمديها من ذكر الله والتوكل وكثره اللصلاه000
اتعلمي المثل الي بيقول الصدمه الي ما تكسرني تقويني

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 17-12-2007, 12:22 PM   #9
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي


،،،،،،

الأخت الفاضلة ( قنوت ) حفظها الله ورعاها


لا يليق بنا إلا أن نحتفل بقدومكم وانضمامكم لأسرة المنتدى ، فنقول :


بكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

ونتمنى لكم فيها قضاء أسعد الأوقات وأطيبها

ونحن بانتظار إسهاماتكم ومشاركاتكم النافعة وحضوركم وتفاعلكم المثمر .

ونتمنى أن تتسع صفحات منتدانا لحروف قلمكم ووميض عطائكم.

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ، وجنبكم مايبغضه ويأباه .

مع أمنياتي لكم بالتوفيق


وأقدم لكِ نفس الهدية السابقة المتواضعة عسى أن تكون عوناً وتسلية لك في مصابك :

( && هدية لكل مبتلى بالأمراض الروحية [ الصرع ، السحر ، العين ] - الابتلاء والصبر && )


وليس أبلغ من هذا الكلام عوناً لك وتمسكاً بسنة الأنبياء الأطهار - سلام الله عليهم أجمعين - فالابتلاء عنوان لهم وطريقاً لمسيرة حياتهم 0

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( قنوت ) ، وحياكم الله وبياكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 07-04-2008, 09:21 PM   #10
معلومات العضو
المتحير

افتراضي

[align=center]
اختي الفاضلة محبة الرحمن 0000 انا رجل ومع ذلك أبكي كثيرا - ولله الحمد - لكني لا أتضايق من ذلك لأني اعلم أن هذا يساعد على تخفيف التوتر عني
لابأس عليك يااختي يصيبنا جميعا ذلك الفتور واليأس ربما من رحمة الله لكن لنعلم جميعا اننا بذلك نحكم على انفسنا بالهلاك 000
ايتها المباركة استسلامك يبدو على ملامح وجهك مما يضايق الزوج - وان لم يذكر ذلك - فحاولي تصنع الابتسامة واستعيني بالشافي سبحانه وأبشري بالخير من الله وان تباعدتيه000
[/align]

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 12:04 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com