موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأسئلة المتعلقة بالرقية الشرعية وطرق العلاج ( للمطالعة فقط ) > اسئلة وطرق العلاج بالقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 04-04-2007, 08:35 AM   #1
معلومات العضو
نور 2004

Question هل نص الرقية هذا سليم أم لا ، وأريد معرفة ما أصابني بعد قراءته ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني لدي استفسار حول هذه الرقية التي أعطتني اياها زميله لي وقمت بقراءتها و أثناء قراءتها أصابتني ألآم في الأطراف و وخز شديد في الأصابع وشعرت بأن باطن كفي وكأنه محروق لأني كنت أقرأ وأنا واضعه يدي على رأسي..
و بعد هذه الرقيه أصابني نعاس شديد و رغبه في النـوم استمرت مدة أسبوع كامل حتى أني لا أستطيع البقاء ساعه كامله من دون ما أنام ..
وبعد الأسبوع عدت لقرائتها ولكن هذه المره حدث أمر غريب ..
بعد ما إنتهيت منها صليت الضحى و نمت وأتاني جاثوم 3 مرات كنت أضنه واقع ولكني بعد ما استيقضت علمت إني كنت نائمه ( كان يحاول ضربي على وجهي و ووجدت زجاجة مسك أسود عند رأسي واخذتها بسرعه ومسحت وجهي منها وبعدها صُرعت ..!
هذا كله لم يكن واقع كان أثناء نومي أي أني عندما استيقضت وجدت أني لم أصرع ولم يُسمع صوتي حتى ..

فـ سؤالي هل هذه الرقيه سليمه أم لا ..؟؟


............. ( هذا نص الرقيـة ).............



( (( دعــــــاء الكــــرب )) )

اللهم يا فارج الهم وكاشف الغم، يا رحمن الدنيا والآخرة و رحيمهما، صلى على سيدنا محمد وعلى آل محمد وأخرج همي واكشف غمي، يا واحد يا أحد يا صمد يا من لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد، اللهم اعصمني وطهرني و أذهب بليتي، أسألك سؤال من اشتدت فاقته، وضعفت قوته، وكثرت ذنوبه، سؤال من لا يجد لفاقته مغيثاً ولا لضعفه مقوياً، ولا لذنبه غافراً غيرك يا ذا الجلال والإكرام..

اللهم أسألك خوف العابدين لك، ويقين المتوكلين عليك، أن تجيرني من مضلات الفتن برحمتك يا أرحم الراحمين يا من تحل به عقد المكاره، ويا من يلتمس فيه المخرج إلى روح الفرج، افتح يا رب الفرج، واكسر عني سلطان الهم، وهب من لدنك رحمة وفرجاً هنيئاً قريباً..

اللهم خذ بيدي في المضائق، واكشف لي وجوه الحقائق، ووفقني لما تحب، واعصمني من الزلل، ولا تسلب عني إحسانك، وقني مصارع السوء، واكفني كيد الحساد وشماتة الأضداد، واللطف بي في سائر تصرفاتي، واكفني من جميع جهاتي، يا أرحم الراحمين..

لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السموات والأرض ورب العرش الكريم..

اللهم رحمتك أرجـُو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عينٍ، وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت..
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..

اللهم إني عبدك، ابن عبدك، وابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماضٍ فيَّ حـُكمُـك، عدلٌ فيَّ قضاؤُك أسألك بكلِّ اسمٍ هو لك سمَّيت به نفسك أو أنزلتهُ في كتابك أو علمتهُ أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القـُرآن العظيم ربيع قلبي، ونُور بصري، وجلاء حُزني و ذهاب همي و غمي، استغفر الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله العليّ العظيم..

( (( حصن الصباح والمسـاء )) )

اللهم إنك سلطت علينا شيطاناً عدواً لنا بصيراً بعيوبنا مـُطلع على عوراتنا يرانا هو وقبيلة من حيث لا نراهم اللهم آيسـهُ منـا كما أيستـهُ من رحمتك و قنطهُ منـا كما قنطهُ من عفوك وباعد بيننا وبينه كما باعدت بينه وبين رحمتك وجنتك ولا حول ولا قوة إلا بالله.

أستعيذ بالله من الشياطين و نزغاتهم و به أستعين على مردة الجن وطُغاتهم وبقدرتهِ أدفع سطوة شرورهم وبعزتهِ أدرأ في نحورهم وبذكرهِ أتحصن من كيدهم وبقوتهِ أوهن ما قوي من أيديهم هو حسبي ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله العليّ العظيم.. فإذا شعرت بوخز وألم فقول ( أعوذ بالله منك و العنكَ بلعنةِ الله ) 3 مرات.

أعوذ الله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه تحصنت بذي العزة و الجبروت واعتصمت برب الملك والملكوت وتوكلت على الحي الذي لا يموت، اللهم اصرف عني الأذى إنك على كل شيء قدير، أمنت بالله وحده وكفرت بالجبت والطاغوت واستمسكت بالعروة الوثقى لا انفصام لها والله سميعٌ عليم..


( (( دعـاء لحرق الجــان )) )

بسم الله أمنا بالله الذي ليس منهُ شيءٌ ممتنع وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام وبسلطانه المنيع نحتجب وبأسمائهِ الحسنى كلهـا عائذين من الأبالسة ومن شر شياطين الإنس والجن ومن شر كل مُعلن أو مُسر ومن شر ما يخرج بالليل ويكمن بالنهار و يكمن بالليل ويخرج بالنهار ومن شر ما خلق و ذرأ وبرأ ومن شر إبليس وجنوده ومن شر كل دابة أنت أخذٌ بناصيتها إن ربي على صراطٍ مستقيم أعوذ بالله مما استعاذ منه موسى وعيسى وإبراهيم الذي وفى ومن شر ما خلق و ذرأ وبرأ ومن شر إبليس وجنوده ومن شر ما يبغِ علينـا، أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم .. ( ثم تقرأ أول 10 آيات من سورة الصفات )

ثم تضع يدك مكان الألم وتقرأ..
بسم الله خير الأسماء بسم الله رب الأرض والسمـاء.
بسم الله الذي اسمهُ بركة وشفـاء.
بسم الله الذي بيدهِ الشفـاء.
بسم الله الذي لا يضر مع اسمهُ سمٌ ولا داء.
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيءٌ لا في الأرض ولا في السمـاء وهو السميعٌ العليم.

لصرف الأوجاع:

1- قراءة هذا الدعـاء : بسم الله وبالله ومن الله، وإلى الله وعلى الله وفي سبيل الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العليّ العظيم لا يغلب الله غالب ولا ينجو من الله هارب والله غالب على أمره قل إن الأمر كله لله والحكم من عند الله ومن ذا الذي يعصمكم من الله وما النصر إلا من عند الله وما توفيقي إلا بالله.


2- قراءة هذه الآيات:
- ( فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ) سورة البقرة: 173.
فكيف أنتِ أيتها العلة عافاني الله منك وصرف عني أذاك

- ( إِنِّي تَوَكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ رَبِّي وَرَبِّكُم مَّا مِن دَابَّةٍ إِلاَّ هُوَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا إِنَّ رَبِّي عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ) سورة هود:56.
فكيف أنتِ أيتها العلة عافاني الله منك وصرف عني أذاك

- ( وَلَوْ أَنَّ قُرْآنًا سُيِّرَتْ بِهِ الْجِبَالُ أَوْ قُطِّعَتْ بِهِ الأَرْضُ أَوْ كُلِّمَ بِهِ الْمَوْتَى بَل لِّلَّهِ الأَمْرُ جَمِيعًا ) سورة الرعد: 31.
فكيف أنتِ أيتها العلة عافاني الله منك وصرف عني أذاك

- ( وَتَرَى الْجِبَالَ تَحْسَبُهَا جَامِدَةً وَهِيَ تَمُرُّ مَرَّ السَّحَابِ صُنْعَ اللَّهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ إِنَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَفْعَلُونَ ) سورة النمل: 88.
فكيف أنتِ أيتها العلة عافاني الله منك وصرف عني أذاك

- ( وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا * فَيَذَرُهَا قَاعًا صَفْصَفًا * لا تَرَى فِيهَا عِوَجًا وَلا أَمْتًا ) سورة طه : 105، 106، 107.
فكيف أنتِ أيتها العلة عافاني الله منك وصرف عني أذاك

- ( قُلْنَا يَا نَارُ كُونِي بَرْدًا وَسَلامًا عَلَى إِبْرَاهِيمَ * وَأَرَادُوا بِهِ كَيْدًا فَجَعَلْنَاهُمُ الأَخْسَرِينَ * وَنَجَّيْنَاهُ وَلُوطًا إِلَى الأَرْضِ الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا لِلْعَالَمِينَ ) سورة الأنبياء : 69، 70، 71.
فكيف أنتِ أيتها العلة عافاني الله منك وصرف عني أذاك

- ( الَّذِي خَلَقَنِي فَهُوَ يَهْدِينِ * وَالَّذِي هُوَ يُطْعِمُنِي وَيَسْقِينِ * وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ ) سورة الشعراء : 78، 79، 80.
فكيف أنتِ أيتها العلة عافاني الله منك وصرف عني أذاك

- ( لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُّتَصَدِّعًا مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ * هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ * هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ * هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ) سورة الحشر: 21، 22، 23، 24.
فكيف أنتِ أيتها العلة عافاني الله منك وصرف عني أذاك

- ( نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ ) سورة الصف: 13.
فكيف أنتِ أيتها العلة عافاني الله منك وصرف عني أذاك

3- ضع يدك على مكان الألم:
بسم الله – 3 مرات.
أعوذ بعزة الله وقدرة من شر ما أجد و أحاذر – 7 مرات.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيني ويعافيني – 7 مرات.
اللهم رب الناس أذهب البأس، اشفِ أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً – 7 مرات.


( (( آيات الحفظ )) )

( وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ).
( وَهُوَ الْقَاهِرُ فَوْقَ عِبَادِهِ وَيُرْسِلُ عَلَيْكُم حَفَظَةً ).
( فَإِن تَوَلَّوْا فَقُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ ).
( وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ ).
( إِنِّي حَفِيظٌ عَلِيمٌ ).
( فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ ).
( لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ ).
( إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ ).
( وَحَفِظْنَاهَا مِن كُلِّ شَيْطَانٍ رَّجِيمٍ ).
( وَكُنَّا لَهُمْ حَافِظِينَ ).
( وَرَبُّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ حَفِيظٌ ).
( وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍٍ ).
( وَحِفْظًا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ ).
( وَالَّذِينَ اتَّخَذُوا مِن دُونِهِ أَوْلِيَاء اللَّهُ حَفِيظٌ عَلَيْهِمْ وَمَا أَنتَ عَلَيْهِم بِوَكِيلٍ ).
( وَعِندَنَا كِتَابٌ حَفِيظٌ ).
( لِكُلِّ أَوَّابٍ حَفِيظٍ ).
(وَإِنَّ عَلَيْكُمْ لَحَافِظِينَ ).
( بَلْ هُوَ قُرْآنٌ مَّجِيدٌ ).
( إِن كُلُّ نَفْسٍ لَّمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ ).
( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ ).
( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ).
( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ * مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ * مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ ).
* وهي للوقاية من التابع أو القرين..


( (( لحل العـقــد بإذن الله )) )

قراءة الآيات التالية:
1 – سورة الإنشـراح : ( أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ * وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ * الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَكَ * وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ * فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا * إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا * فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ * وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ ).

2 – سـورة الأنعـام آية (59): ( وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لاَ يَعْلَمُهَا إِلاَّ هُوَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَمَا تَسْقُطُ مِن وَرَقَةٍ إِلاَّ يَعْلَمُهَا وَلاَ حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الأَرْضِ وَلاَ رَطْبٍ وَلاَ يَابِسٍ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ ).

3 – سـورة الأنعـام آية (122): ( أَوَ مَن كَانَ مَيْتًا فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُورًا يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ).

4 – سـورة الأعراف آية (160): ( وَقَطَّعْنَاهُمُ اثْنَتَيْ عَشْـرَةَ أَسْبَاطًا أُمَمًا وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى إِذِ اسْتَسْقَاهُ قَوْمُهُ أَنِ اضْرِب بِّعَصَاكَ الْحَجَرَ فَانبَجَسَتْ مِنْهُ اثْنَتَا عَشْرَةَ عَيْنًا قَدْ عَلِمَ كُلُّ أُنَاسٍ مَّشْرَبَهُمْ وَظَلَّلْنَا عَلَيْهِمُ الْغَمَامَ وَأَنزَلْنَا عَلَيْهِمُ الْمَنَّ وَالسَّلْوَى كُلُواْ مِن طَيِّبَاتِ مَا رَزَقْنَاكُمْ وَمَا ظَلَمُونَا وَلَكِن كَانُواْ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ ).

5 – سـورة الأعراف آية (143): ( فَلَمَّا تَجَلَّى رَبُّهُ لِلْجَبَلِ جَعَلَهُ دَكًّا وَخَرَّ مُوسَى صَعِقًا).
6 – سـورة الحجر آية (14-15): (وَلَوْ فَتَحْنَا عَلَيْهِم بَابًا مِّنَ السَّمَاء فَظَلُّواْ فِيهِ يَعْرُجُونَ * لَقَالُواْ إِنَّمَا سُـكِّرَتْ أَبْصَارُنَا بَلْ نَحْنُ قَوْمٌ مَّسْحُورُونَ ).

7 – سـورة الإسراء آية (82): ( وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلاَّ خَسَارًا ).
8 – سـورة الكهف آية (71): ( حَتَّى إِذَا رَكِبَا فِي السَّفِينَةِ خَرَقَهَا قَالَ أَخَرَقْتَهَا لِتُغْرِقَ أَهْلَهَا لَقَدْ جِئْتَ شَيْئًا إِمْرًا ).

9 – سـورة الكهف آية (98): ( قَالَ هَذَا رَحْمَةٌ مِّن رَّبِّي فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ رَبِّي جَعَلَهُ دَكَّاء وَكَانَ وَعْدُ رَبِّي حَقًّا ).
10 – سـورة طه آية (25-26-27-28): ( قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَـدْرِي * وَيَسِّرْ لِي أَمْـرِي * وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي * يَفْقَهُوا قَوْلِي ).

11 – سـورة طه آية (105-106-107): ( وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا * فَيَذَرُهَا قَاعًا صَفْصَفًا* لا تَرَى فِيهَا عِوَجًا وَلا أَمْتًا ).

12 – سـورة طه آية (111): ( وَعَنَتِ الْوُجُوهُ لِلْحَيِّ الْقَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْمًا ).
13 – سـورة الأنبياء آية (30): ( أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلا يُؤْمِنُونَ ).

14 – سـورة الفرقان آية (54): ( وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ مِنَ الْمَاء بَشَرًا فَجَعَلَهُ نَسَبًا وَصِهْرًا وَكَانَ رَبُّكَ قَدِيرًا ).
15 – سـورة الرحمن آية (19-20): ( مَرَجَ الْبَحْرَيْنِ يَلْتَقِيَانِ * بَيْنَهُمَا بَرْزَخٌ لّا يَبْغِيَانِ ).

16 – سـورة الطارق آية (3): ( وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا ).
17 – سـورة النصر: ( إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ * وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا * فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا ).


18 – ثم تُقـرأ السور التالية : ( الفاتحـة / الإخلاص / الفلق / الناس / البينة / البقرة ) وإن كان الربط شديد تُكـتب بما ورد وزعفران.

o كل آية من الآيات نقرأها ( 7 ) مرات، لمدة سبعة أيام.
o تبدأها من يوم الجمعة ويُنفث على ماء يُشرب منه أهل البيت.


( (( دعاء الشفـاء )) )

1)- أحمده ربي حمد من حمد، وشكر من شكر، وأسأله العزيز الرحيم، أن يمدنا بالدرر ونور الأفهام، ونور الإلهام ونور الإلهام وعجائب الصبر، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
2)- لا إله إلا الله عدد ما مشى في السموات والأرضيين ودرج، لا إله إلا الله بيده مفاتيح الفرج.
3)- والحمد لله على كل حال، ونعوذ بالله من أهل الشر والسحر والحسد والضلال ونصلي ونسلم على الهادي البشير، والسراج المُنير نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
4)- اللهم يا واسع العطاء، يا منزل الشفاء، يا رافع البلاء، يا مُجيب الدعاء أنزل رحمة من رحمتك، وشفاء من شفائك على كل مرض وسقم وبلاء، يا حي يا قيوم، يا حي يا قيوم، يا بديع السموات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام، برحمتك نستغيث، بسم الله اللهم رب الناس أذهب البأس، وأشفِ أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك، شفاء لا يُغادر سقماً .. ( 3 ) مرات.

5)- بسم الله ** [ رقية ] **
- أعيذكم بعزة الله وقدرته، من شر ما تجدون وتُحاذرون. (7) مرات.
-أعيذكم بكلمات الله التامات من شر ما خلق (3) مرات.
- أعيذكم بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عينٍ لآمة (3) مرات.
- أعيذكم بالله العليّ العظيم من غضبه وعقابه ومن شر عباده ومن شر إبليس وجنده، ومن شر شياطين الإنس والجن، ومن شر كل مُعلن أو مُسر ومن شر ما يظهر بالنهار ويكمن بالليل ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها (3) مرات.
- أعيذكم بالله العليّ العظيم من شر ما ذرأ في الأرض ومن شر ما يخرج منها ومن شر كل ذي شر لا تطيقون شره، ومن شر كل دابة ربي آخذٌ بناصيتها ومن شر الأشرار وشر الأخطار وشر الأمراض (3) مرات.
- أعيذكم بالله العليّ العظيم مما استعاذ منه محمد وعيسى وموسى وإبراهيم الذي وفى (3) مرات.
- أعيذكم بالله العليّ العظيم من شر كل الشيطان مريد ومن شر بطش كل جبار عنيد (3) مرات.
- أعيذكم بالله العليّ العظيم من شر كل لابس ولامس ومن شر خادم السحر والحارس (3) مرات.
- أعيذكم بالله العليّ العظيم من نزغات الشياطين وجنودهم وأعوانهم (3) مرات.
- أعيذكم بالله العليّ العظيم من شر الحاقدين و من شر الحاسدين ومن شر العائنين ومن شر الناظرين ومن شر العاشقين ومن شر الساحرين و الشياطين (7) مرات.

- بسم الله أرقيكم: من كل داء يُذيكم ومن كل بلاء يبليكم... بسم الله أرقيكم: من شر كل شقاء يُشقيكم.
- بسم الله أرقيكم: من كل نفس أو عين حاقد أو عين حاسد... بسم الله أرقيكم: من كل سحر ساحر أو كيد كائد.
- بسم الله أرقيكم: من شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد... بسم الله أرقيكم: من شر كل حاقد إذا حقد.
- بسم الله أرقيكم: من شر حاسد إذا حسد... بسم الله أرقيكم: من شر كل ناظرٍ إذا نظر.
- بسم الله أرقيكم: من شر كل ماكر إذا مكر... بسم الله أرقيكم: والله يرعاكم والله يحرسكم.
- بسم الله أرقيكم: والله يشفيكم والله يبرأكم... بسم الله أرقيكم: والله يجبركم والله يجيركم.
- بسم الله أرقيكم: والله يُـعيذكم من أذى الأنس و الجان... بسم الله أرقيكم: والله يعصمكم والله يحفظكم.
- بسم الله أرقيكم: من وساوس الصدور وشتات الأمور... بسم الله أرقيكم: من الأمراض والأوهام.
- بسم الله أرقيكم: من نزغات الشياطين ومن الأسقام... بسم الله أرقيكم: من الكوابيس والأحلام المزعجة.


( (( دعــاء لصـرف العـــين )) )

-اللهم أبطل أثر عين معجبة نظرت وما بركت.. اللهم أبطل أثر عين معجبة نظرت وما ذكرت.
-اللهم أبطل أثر عين حاسدة تتمنى زوال النعم .. اللهم أبطل أثر عين أصابت في جمعة الرجال والنساء.
-اللهم أبطل أثر عين أصابت في وليمة ومناسبة ... اللهم أبطل أثر عين أصابت في بيت وقصر أفراح و مدرسة.
-اللهم أبطل أثر عين أصابت في كلية وجامعة ... اللهم أبطل أثر عين أصابت في مكان العمل و الوظيفة.
-اللهم أبطل أثر عين أصابت عقلاً فبلدته ... اللهم أبطل أثر عين أصابت علماً فضيعته.
-اللهم أبطل أثر عين أصابت ذكاء فسحقته ... اللهم أبطل أثر عين أصابت جسداً فأمرضته.
-اللهم أبطل أثر عين أصابت عضواً فعطلته ... اللهم أبطل أثر عين أصابت جمالاً.
-اللهم أبطل أثر عين أصابت شعراً فأسقطته ... اللهم أبطل أثر عين أصابت أعيناً فأمرضتها.
-اللهم أبطل أثر عين أصابت رحماً فأعقمته.


( (( دعــاء لصـرف الحـســـد )) )

-اللهم أبطل أثر حسداً على الدين و قوة الإيمان.
-اللهم أبطل أثر حسداً على الاستقامة و الالتزام .. اللهم أبطل أثر حسداً على الصلاة والصيام.
-اللهم أبطل أثر حسداً على التصدق و الإحسان .. اللهم أبطل أثر حسداً على العافية في الأبدان.
-اللهم أبطل أثر حسداً على الصحة في الأجسام.. اللهم أبطل أثر حسداً على حسن الحديث وطلاقة اللسان.
-اللهم أبطل أثر حسداً على جمال الخُـلق والخلقة.. اللهم أبطل أثر حسداً على المهارة في العمل.
-اللهم أبطل أثر حسداً على دماثة الخلق وحسن المعشر والعشرة .. اللهم أبطل أثر حسداً على حسن الذوق وجمال الملبس.
-اللهم أبطل أثر حسداً على النجاح في العلم والتقييم .. اللهم أبطل أثر حسداً على التفوق والنبوغ والذكاء والفطنة.
-اللهم أبطل أثر حسداً على التميز بالذكاء والفهم .. اللهم أبطل أثر حسداً على النجاح في الدراسة وحسن الفراسة.
-اللهم أبطل أثر حسداً على التفوق على الأقران والزملاء .. اللهم أبطل أثر حسداً على حسن الخط وجمال الصوت.


( (( لصـرف الحـســـد )) )

-اللهم أبطل حسداً على جمال الأجسام .. اللهم أبطل حسداً على جمال الشعر والأعين.
-اللهم أبطل حسداً على السعادة في المال والعمل .. اللهم أبطل حسداً على الجاه والسلطان.
-اللهم أبطل حسداً على الإخلاص في الوظيفة .. اللهم أبطل حسداً على حُـسن الأداء في الأعمال.
-اللهم أبطل حسداً على السعادة في المجتمع .. اللهم أبطل حسداً على السعادة في البيت ومع الأبناء.
-اللهم أبطل حسداً على السعادة مع الأهل والزوجات .. اللهم أبطل حسداً على المحبة بين الأزواج.
-اللهم أبطل حسداً على الإخلاص بين الزوجات .. اللهم أبطل حسداً على المحبة بين الآباء والأبناء.
-اللهم أبطل حسداً على المحبة بين الأمهات والبنات .. اللهم أبطل حسداً على المحبة بين الأقرباء.
-اللهم أبطل حسداً على محبة الناس و إعجابهم .. اللهم أبطل حسداً على حُـسن العشرة مع الأزواج.
-اللهم أبطل عين الأقارب والأصدقاء والجيران .. اللهم أبطل عين الأصحاب والزملاء.
-اللهم أبطل العين حرها وبردها و وصبها وأبطل أثرها اللهم وأزل أذاهـا وشرهـا.

( (( دعـاء لـفـــك الســحـر )) )

-اللهم أبطل سحر ساحر إذا سحر .. اللهم أبطل سحر منتقم إذا حسـد.
-اللهم أبطل سحر الأقارب إذا صاروا عقارب .. اللهم أبطل سحر الحاسدين من الرجال.
-اللهم أبطل سحر الحاقدات من النساء .. اللهم أبطل سحراً مأكولاً أو مشـروباً.
-اللهم أبطل سحراً معقـوداً أو منثـوراً .. اللهم أبطل سحراً دس في طعام الولائم والمناسبات.

-اللهم أبطل سحراً عقـد بالأسماء والرموز والطلاسم والصور.
-اللهم أبطل سحراً عقـد بالأثر من الملابس والشعر .. اللهم أبطل سحراً معقـوداً بالنجاسات من الدمـاء.
-اللهم أبطل سحراً أحرق بالنار وذر بالهـواء .. اللهم أبطل سحراً مـدفوناً بالقبور والمقـابر.
-اللهم أبطل سحراً وضع تحت الصخور .. اللهم أبطل سحراً مـدفوناً تحت أعتاب المنازل.
-اللهم أبطل سحراً رمي بالبحار والآبار والأنهار .. اللهم أبطل سحراً دفن تحت الأشجار والأحجار.
-اللهم أبطل سحراً مدفـوناً في السيـول والوديان .. اللهم أبطل سحراً ربط في أجنحة الطيـور وأرجلهـا.
-اللهم أبطل سحراً ربط بالحجارة ورمي بقاع البحار.
-اللهم أبطل سحراً وضع بالقوارير ورمي بالمجاري أو دفن بالصحاري.

-اللهم أبطل سحراً عقـد تحت أضواء النجـوم .. اللهم أبطل سحراً عقـد أو الشهر وآخـره.
-اللهم أبطل سحراً عقـد في أول النهـار و آخـره .. اللهم أبطل سحر اليهـود والنصـارى وضلال المـسلمين.
-اللهم أبطل سحراً عقـد لتفـريق بين المرأة و زوجها .. اللهم أبطل سحراً عقـد لتفريق بين الزوجين بالقـلوب والأجساد.

-اللهم أبطل سحر كراهية المرأة لزوجهـا وكراهية الزوج لزوجته.
-اللهم أبطل سحر نفـور الزوجة من زوجها ونفور الزوج من زوجته.
-اللهم أبطل سحر التفريق بعقم المرأة وعدم حملهـا .. اللهم أبطل سحراً عقـد لتمر الزوجة على زوجهـا.
-اللهم أبطل سحر عقد لعصيـان الزوجة لزوجهـا وعقوقها له.
- اللهم أبطل سحر عقد لضيق الزوج حين رؤية زوجته وضيق الزوجة حين رؤية زوجها.
-اللهم أبطل سحر التفريق بين الخاطبة لمخطوبها .. اللهم أبطل سحرا التفريق بين الآباء و أبنائهم.
-اللهم أبطل سحر التفريق بين الأمهات وأبنائها وبناتها.
-اللهم أبطل سحر بين الزوج وإخوانه وبين الرجل وأخواته.
-اللهم أبطل سحر التفريق بين المرأة وأخواتها والمرأة وإخوانها.
-اللهم أبطل سحر التفريق بين الرجل وأقاربه والمرأة وأقاربها.


-اللهم أبطل سحر زرع للعداوة والبغضاء بين الأسرة الواحدة.
-اللهم أبطل سحر الفشل في العلم والعمل.
-اللهم أبطل سحر الفشل بالتعليم والوظيفة.
-اللهم أبطل سحر الفشل وعدم التوفيق في الأعمال.
-اللهم أبطل سحر عدم التوفيق في المجتمع.
-اللهم أبطل سحر عدم التوفيق في الدراسة والتعليم.

-اللهم أبطل سحراً تسبب في مرض الأبدان.
-اللهم أبطل سحراً تسبب في سقم الأجسام.
-اللهم أبطل سحراً تسبب في تبلد العقول و الإحساس.
-اللهم أبطل سحر عدم التوفيق في الزواج.

-اللهم أبطل سحر صرف الأزواج والخطـاب.
-اللهم أبطل سحر الجنون واختلال العقول.
-اللهم أبطل سحر الأمراض والأسقام.
-اللهم أبطل سحر المفزعات في المنام وأبطل سحر المفزعات في الليالي والأحلام.

-اللهم أبطل سحراً يحبب في الزنى والفواحش والأثام.
-اللهم أبطل سحراً يحبب في اللواط و السحاق.
-اللهم أبطل سحراً يحبب في الضيق وسوء الأخلاق.
-اللهم أبطل سحراً يدعـوا إلى المعاصي وحب الشهوات.
-اللهم أبطل سحراً يدعـوا إلى إتباع الهـوى والملذات.
-اللهم أبطل سحر العشق والغرام وحب الحرام.

-اللهم أبطل سحر اليأس من الشفـاء (3) مرات.
-اللهم أبطل سحر التعاسة والشقاء (3) مرات.

( (( دعـاء الختــام )) )

اللهم أنزل رحمة من عندك تهدي بها القلوب وترفع بها البلاء وتنزل معها الشفاء وتشفي بها الأدواء.
اللهم اعصمهم من الشياطين ومن كيد ومكر الإنس والجان (3) مرات.
اللهم اعصمهم من العيني ونظرات شياطين الإنس والجان (7) مرات.
اللهم اعصمهم من الشيطان ومن سحر و حسد ومكر الإنس والجان أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكم (7) مرات.

اللهم أشرح صدورهم ( صدورنا ) (3) مرات.
اللهم اهدي قلوبهم ( قلوبنا ) (3) مرات.
اللهم أزل بأسهم وبأسنا (3) مرات.
اللهم يسر أمورهم وأمورنا (3) مرات.
اللهم ارفع البلاء و أتم الشفـاء واجعلهم في حصن حصين من كل عين نظرت أو حسدت أو سحرت.
وارحمنا برحمتك وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

***** أنتهى *****

والمعذره على الإطاله ولكن هذا ما ورد فيها .
وتقبـلوا تحية أختكم نـــور.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 04-04-2007, 10:31 AM   #2
معلومات العضو
ابن حزم
إشراقة إدارة متجددة
 
الصورة الرمزية ابن حزم
 

 

افتراضي

أختنا الكريمة هذه الرقية ليس بها أي بأس أو محظور شرعي نظرا" لقوله صلي الله عليه وسلم ( لابأس بالرقي مالم تكن شركا " ) فتوكلي علي الله وحده وسيري عليها أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي كل مبتلي

أخوكم

ابن حزم الظاهري

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 04-04-2007, 02:39 PM   #3
معلومات العضو
نور 2004

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضـل والكريم .. ابن حزم الظاهري

جــزاك الله خــير على الرد و الأن أنا اطمئنيت لأني أشعر اليوم بتعب شديد و أصابني كرمك الله اسهال و عندي رغبه بالاستفراغ.


شكراً على الرد وتقبل تحية اختك نور.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 04-04-2007, 03:02 PM   #4
معلومات العضو
( أم عبد الرحمن )
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

شفاك الله وعافاك أختنا الفاضلة نور
ونتمنى نسمع عنك دوما كل خير ...

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 04-04-2007, 10:49 PM   #5
معلومات العضو
نور 2004

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله

اختي .. الجنة الخضراء ..

نعم أنا بحاجه لدعاءكِ ..
جزاكِ الله خير الجزاء وجعل لكِ هذا الدعاء في ميزان حسناتكِ

تقبلي تحية أختكِ نور.

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 06-04-2007, 08:23 AM   #6
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




الأخت الفاضلة ( نور 2004 ) حفظها الله ورعاها


لا يليق بنا إلا أن نحتفل بقدومكم وانضمامكم لأسرة المنتدى ، فنقول :


بكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية )

احدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات الصاعدة

والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة

ونتمنى لكم فيها قضاء أسعد الأوقات وأطيبها

ونحن بانتظار إسهاماتكم ومشاركاتكم النافعة وحضوركم وتفاعلكم المثمر .

ونتمنى أن تتسع صفحات منتدانا لحروف قلمكم ووميض عطائكم.

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ، وجنبكم مايبغضه ويأباه .

مع أمنياتي لكم بالتوفيق


هو ما ذكره الأخ الحبيب ومشرفنا القدير ( ابن حزم الظاهري ) ، مع أن الأولى أخيتي الفاضلة الالتزام بالمأثور عن الرسول صلى الله عليه وسلم وهناك بعض ذلك مما ورد في الرقية آنفاً ، وخلاف الأولى من أقسام الجواز كمت هو معلوم للجميع 0

كما انبه لمسألة التخصيص الواردة والابتعاد عنهام ومن ذلك : دعاء لفك السحر ودعاء لصرف الحسد ودعاء الشفاء ونحو ذلك من مسميات أخرى ، وأححيلكم للرابط التالي لمزيد من الفائدة :

( && حكم تخصيص سور وآيات بأعداد أو كيفيات محددة في الرقية والعلاج والاستشفاء && )


أما بخصوص ما أصابكم فلا يستبعد أنكم تعانون من اقتران شيطاني بسبب السحر ، ولاذلك أنصحكم باتباع البرنامج العلاجي التالي :

( && -- البرنامج العلاجي للإصابة بداء السحر -- && )


كما أنصحكم بالتالي كعوامل مساعدة بإذن الله عز وجل على الشفاء :

أولاً : استخدام مغاطس ماء فاتر على النحو التالي :

يومياً ولمدة ثلاثة أيام من استخدام الخلطة يجهز ( بانيو ) ماء دافئ ويوضع فيه الآتي :

* ثلاث حفنات من الملح الخشن 0
* ربع تولة مسك أسود 0
* ربع تولة مسك أبيض 0
* ثلاث حبات مطحونة من ( الجنسنك ) تباع في الصيدليات ( كحبوب الثوم ) 0
* ملعقة صغيرة زعفران 0
* ملعقة كبيرة خل تفاح طبيعي 0
* ملعقة كبيرة ماء ورد مركز 0


ويجلس المريض في البانية لمدة تتراوح من ثلث إلى نصف ساعة ، إن أمكن حيث أن المريض في العادة يكون في حالة إعياء تام 0

ثانياً : استخدام دهن الجسم بالآتي :

* احضار لتر زيت زيتون طبيعي ويفضل النوع الفلسطيني 0
* 100 غرام من الشذاب 0
* ربع تولة مسك أسود 0
* ربع تولة مسك أبيض 0
* ملعقة صغيرة زعفران 0
* ملعقة صغيرة حبة سوداء 0
* ثلاث حبات من ( الجنسنك )


ويتم طبخ المخلوط حتى الغليان ، ثم يبرد ويصفى جيداً ، ويقوم المريض بدهن باطن اليد ويترك ذلك ربع ساعة فإن ظهرت حساسية في اتلمنطقة فالأولى أن لا يستخدم ذلك ، وإلا فينصح باستخدام المخلوط ودهن الجسم كاملاً قبل النوم ما عدا الشعر 0

وأدعو لكم فأقول :

( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )
( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )


( بسم الله ... بسم الله ... بسم الله ... )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )
( أعيذكِ بعزة الله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر )


بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( نور 2004 ) ، وحياكم الله وبياكم في منتداكم ( منتدى الرقية الشرعية ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 06-04-2007, 03:52 PM   #7
معلومات العضو
نور 2004

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الشيخ الكريم والفاضل .. أبــو البراء ..

أنا أعرف بطبيعت ما أعاني منه فلي 3 سنوات أتعالج بالرقيه الشرعيه وعرضت عليك في الماضي حالتي و وصفت لي علاج و طبقته و أختفت مني أعراض ..

ولكني مازلت مريضه ..

ما ذكرته في الرابطه تقريباً 90% فعلته ..
كل شيء أسمع به ولا اجد فيه محظور اُطبقة على نفسي ..
والحمد لله دائماً أجد نتيجه جيده ..

ولكن مازلت اعاني ..
كتبت بالزعفران نفس الآيات التي ذكرتها بالرابطه بل وزت عليها أكثر ..
واستخدمت الوصفه مدة 7 أيام وتعبت جداً ..
كل يوم بعد الاغتسال باماء الزعفران اُ صاب بإسهال شديد كرمكم الله ..
وطول الـ7 أيام كنت في حالة اعياء شديد جداً وألام في كل الجسد خصوصاً بالعظام ..
في اليوم السابع والأخير اُصبت بإرتفاع في درجة الحراره شديد ولم استطيع اخفاض الحراره رغم كل المحاولات حتى ذهبت للمستشفى و اُعطيت حقنه وأدويه لتخفيض الحراره ..

وأنا لا أعتمد على الرقيه عند الرقاة فقط بل أرقي نفسي دائماً وكل يوم ولا احدد أيات بل أقرأ من القرآن بشكل دوري ومنتظم ومن ثم أنفث على ماء وزيت وعلى نفسي حتى أختم المصحف ..
لا إنكر أني خلال الـ3 سنوات تحسنت بفضل الله وحده ولكني مازلت اعاني من بعض الأعراض ..
فـالمس الباقي معي يرفض الخروج بحجة أنه مربوط ولا أعلم إن كان ذلك صحيح أم لا ..
حتى الراقي الذي اذهب له أصابه اليأس من حالتي
رغم اني تحسنت كثيرا على يده بفضل الله..


وهذا الموضوع السابق والذي تفضلت بالرد عليه ..
http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=4793

تقبل تحية أختك نـــور وجــزاك المولى خير الجزاء على الرد .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 06-04-2007, 04:42 PM   #8
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( نور ) ، كلها أسباب نتخذها لنيل العلاج والشفاء بإذن الله عز وجل ، ولا ننسى مع ذلك مطلقاً أن الشفاء أولاً وأخيراً بيد الله سبحانه وتعالى وتحت تقديره ومشيئته ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 10-04-2007, 01:16 PM   #9
معلومات العضو
نور 2004

افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


جــزاك الله خير وبإذن الله بعيد طريقة العلاج مره ثانيه وإن شاء الله خير.

تقبل تحية أختك نـــور

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 10-04-2007, 02:28 PM   #10
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




وإياكم أخيتي الفاضلة ( نور 2004 ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 02:26 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.