موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأسئلة المتعلقة بالرقية الشرعية وطرق العلاج ( للمطالعة فقط ) > اسئلة العين والحسد وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 11-05-2007, 11:12 PM   #11
معلومات العضو
أزهار الشتاء

إحصائية العضو






أزهار الشتاء غير متواجد حالياً

 

 
آخـر مواضيعي

 

Unhappy هلا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


جزاكم الله خيراً

جزاك الله خير أخوي العنزي والله إني مطبقة أغلب إلي قلت

ماعذا دعاء الدخول وإن شاء الله أطبقة

أكثر شئ قاهرني أن الناس صارت تخاف مني ومن مواجهتي

يعني اذا في كرسي أمامي الناس تتجنبه
بس ما أقول الا الحمد لله

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 12-05-2007, 10:13 AM   #12
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( أزهار الشتاء ) ، العين والحسد قد يتأتى من الصالحين وليس نحن ببعيد عن الصحابي الجليل عامر بن ربيعة - رضي الله عنه - وهو من البدريين الذين شهدوا معركة بدر مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فلا تثريب عليك ونسأل الله لكم العفو والعافية في الدنيا والآخرة ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 08-07-2007, 10:42 AM   #13
معلومات العضو
الخائفة

افتراضي

وما شاء الله عليج اختي ازهر الشتاء( تراني امووت ف الورد والله اغدي خبلة اوقف عند البياع
ولازم اخذلي باقة ورد بمناسبة والابدون
لانه تعرفي تخلي النفسية غيير تحسين شيء داخل قلبج فرحة تفأاؤل شيء مدري وشسمه مثل ما تأكل الشوكلاته (او الكافي هههه
<---------- حسبي الله ونعم الوكيل طلعت عن الموضوع

مب مشكلة الهذربه اخيس شيء في ّ
بخبرج عن نفسي ... انا عندي بنت حلوة .... وامووت فيها ...
وكانت فديتها دووم اوديها لدكتور العيون.,,،،، عسب عينها تحمر وكنت اجهل السبب
فكتشفت ...اني انا (امها) كنت اصيبها بالعين ... تخيلي عاد
ف ع طول دميت احفظ الادعية هو مب ادعيه دعاء واحد ( بسم الله ما شاء الله تبارك الرحمن ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ) و بعد(واعيذك بكلمات الله التامات ...)
والمعوذات واية الكرسي ... والحمد الله رب العالمين ... اقدرت اسيطر ع العين ... لاني
ما استحي اقول الدعاء في وجه الشخص نفسه ... وبصوت مسموع بعد ... والحمدالله
و
و
و
اذكرج بالمثل المصري اللي يقول اللي يخاف من العفريت يطلعلهو)
فلا تخافين .. وناظري الشخص او الشيء بلا فرحة وقولي الدعاء ولا تركزين نظرج في شيء (طبعا هالامور انا اسويها فحبيت اقولها لج والمعذرة من الجميع )
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 09-07-2007, 09:36 AM   #14
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( الخائفة ) ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 09-07-2007, 06:19 PM   #15
معلومات العضو
بنت المدينه
إشراقة إدارة متجددة
 
الصورة الرمزية بنت المدينه
 

 

افتراضي

قال الرسول صلى الله عليه وسلم - العين حق . ونهى عن الوشم .
118233 - أمرني رسول الله صلى الله عليه وسلم ، أو : أمر ، أن يسترقى من العين .
الراوي: عائشة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 5738

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 09-07-2007, 07:34 PM   #16
معلومات العضو
عيناكـ

افتراضي

استاذن الشيخ ابو البراء في ان اطلب منك اختي ازهار الشتاء بان تدخلي الرابط وان تنزلي السور والاستماع لها كل يوم وبانتظام شديد

http://www.ruqya.org/forum/showthread.php?t=12697

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 31-07-2007, 10:48 AM   #19
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




بارك الله في الجميع ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
 

 

 

 


 

توقيع  أبو البراء
 
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 15-01-2011, 07:08 AM   #20
معلومات العضو
أسامي عابرة
مساعد المدير العام
 
الصورة الرمزية أسامي عابرة
 

 

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم جميعاً

نفع الله بعلمكم ونفعكم وزادكم من فضله وعلمه وكرمه

أحسنتم أحسن الله إليكم

هل الحسد طبع ويورث ...؟؟؟

هناك أشخاص بمثل هذه الحالة ومتضايقون من أنفسهم ويكثرون التبريك ويصيبون أيضاً أنفسهم بالعين ..ويشتهر بها بعض العائلات ..لدرجة أن الناس تخشاهم وتتجنب التواجد معهم ..

وهناك من لديه هذه الخاصية ويعتبرها من النوادر أن كلما لمح شيء أصابه في الحال ...فيفتخربهذا الشيء ..

هناك شخص كبير في السن مشهور بالإصابة بالعين ويتجنبه الناس بشكل كبير وحدث أن وجد أبن أبنه في مكان وهو طفل صغير فأصاب بالعين كفعل جده ..

وعلى الرغم من الأذى البالغ الذي يحدثه الشخص المعين فإن الناس يتناولون أخبارهم على سبيل الفكاهة

في رعاية الله وحفظه

 

 

 

 


 

توقيع  أسامي عابرة
 

°°

سأزرعُ الحبَّ في بيداءَ قاحلةٍ
لربما جادَ بالسُقيا الذي عبَرا
مسافرٌ أنت و الآثارُ باقيةٌ
فاترك لعمرك ما تُحيي به الأثرَ .


اللهم أرزقني حسن الخاتمة و توفني وأنت راضٍ عني

°°
( )
°•°°•°
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 04:29 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.