موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأسئلة المتعلقة بالرقية الشرعية وطرق العلاج ( للمطالعة فقط ) > اسئلة عالم السحر والشعوذة وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 28-09-2007, 09:36 PM   #1
معلومات العضو
قلاوون

I15 أبا البراء أخوك يناديك عاجلا

سؤال عاجل وهام أرجو منكم الرد بما ترونه :
سؤالي حفظكم الله ( هل أحذر من هذه المرأة أم لا ؟ وكيف أحذر إن أجبتم بنعم؟)
هذا السؤال وتفصيله كالتالي :
هناك امرأة من أقاربي تجمعت حولها قرائن عديدة تدل على أنها ربما تتعامل بالسحر وأنا لا أريد اتهامها هنا ولكن هل أحذر منها أم أن كل هذه القرائن التي سأسردها لك الآن لا يُعبأ بها البتة !!
وإليك القرائن حفظك الله :
1. مرضت بنت أختي بعد زيارت المرأة لها في رمضان الماضي 1427 وفي نفس الليلة وكانت بعدها تصرع ..وساءت علاقتها من جهتها فقط لزوجها.
2. هناك رؤى كثيرة عبرها أكثر من معبر بأن هذه المرأة ( التي أسأل عنها) تتعامل بالسحر وكانت هذه الرؤى أثناء العلاج وقبله وبعده ولكننا كنا ندافعها
3. ثلاثة قراء مختلفين ذكروا بأن بنت أختي مسحورة ويقولون :هذا الذي يتضح لنا من خلال القراءة بل ذكر أحدهم أنه ليس سحرا واحدا (وبالمناسبة كل قارئ ليس له معرفة بالقارئ الآخر) ولكن اتفق كلامهم.
4. في إحدى القراءات عليها نطق الجان باسم هذه المرأة ونطق كذلك بمكان السحر ووصفه فذهبت أنا وزوجها والشيخ فوجدناه في المكان الذي نطق وبالوصف الذي قال ....وبعد فك السحر من قبل الشيخ استطاعت البنت أن تدخل غرفتها بعد أن كانت تصيح إذا قربت منها وتمتنع من الدخول إلا بالقوة .
5. تقول البنت أثناء العلاج أنها تتصور هذه المرأة معها في البيت في كل لحظة ولذلك كادت تجن والله المستعان.
6. بعد هذا الحدث بيومين سقطت بنت أختي الأخرى , وكانت من قبلُ مريضة وجاءها شيخ وقرأ عليها (ليس القارئ الذي قرأ على الأولى) فنطق الجان باسم المرأة كذلك وقال أنه مشروب.
7. إحدى الرؤى كان المعبر في تعبيره يقول بأن (الخادمة - التي في بيت إحدى المعارف وهذه الخادمة بعيدة كل البعد عن هذه المشاكل )- تكتم أمرا ما فجئت بها وتحدثت معها وبعد أخذ ورد اعترفت بأن خادمة أمي أنا قد أخبرتها يوما ما بأن المرأة تلك سبق أن أعطتها علاجا لتضعه في بيت أمي أنا حتى تفرق بينهم ) طبعا والواقع ينطق بما تكلمت به الخادمة .
8. سألت أمي كيف علاقة خادمتك مع فلانه(المرأة التي أسأل عنها وكانت ساكنة بقرب أمي جدا) فقالت أمي بأن علاقتهما قوية جدا فيما ترى .....ولكن للأسف هذه الخادمة سافرت قبل أن نعرف الخبر وهنا سألت أنا الخادمة لماذا لم تتكلمي من أول ؟ فقالت إني أخاف أن تضرني هذه الخادمة (المتعاونة مع المرأة) كما تقول .
9. صرحت هذه المرأة أكثر من مرة تصريحا واضحا بأنها تكره أختي كرها كبيرا أي أختي التي تعبت بنتها .
10. ذهبت بهذه الخادمة بعد شهر من اعترافها لي ذهبت بها إلى المسؤلين عن القبض على السحرة في منطقتنا ,وقلت لهم سآتي لكم بخادمة وأريدكم أن تستجوبوها بطريقتكم لعلها تكون كاذبة أو لها يد أو تغير كلامها ...وبعد استجوابها بطريقتهم الخاصة (وأمروني بالخروج حتى تتكلم هي بما تشاء) فاعترفت بنفس الكلام تماما ولم تغير فيه شيئا .
11. الآن لازال هناك من يعاني فبنات أختي رؤي فيهم بما عبره لنا أحدهم بأن السحر يتجدد لهم والله المستعان ...
12. هذه المرأة في السنوات الأخيرة لوحظ عليها من قبل جيرانها كثرة تأخرها عن البيت في أوقات من الليل يأتيها سائق زميلتها وتذهب معهم وربما جاءت أحيانا على أذان الفجر .وهذا ثابت لدي تماما .لأن زوجتي سبق أن فتحت لها باب الشقق في وقت متأخر وهي راجعة لوحدها فقط عند الفجر أو قبيله بقليل .هذا عندما كانت ساكنة بالقرب منا أما الآن فهي تبعد عنا أكثر من 10 كم.
13. زوجها علم بما نطق به الجان فقال لا أصدق أبدا وسوف أزور هذه البنت ونأتي لها بشيخ آخر ونعالجها(لأنه محرم لها) هذا الكلام عندما كان خارج بيته فلما ذهب للبيت انقلب اليوم الثاني وبدأ يتحدث عن مؤامرة على زوجته وأن من حولها (أي أخواتي بل وأني كذلك ) أنهم لايحبونها ولذلك لفقوا لها هذه القضية ..وبعدها لم يزر هذه البنت المصابه لاهو ولازوجته بل تركوها تماما.
بعد هذا كله ..سؤالي هل أحذر من هذه المرأة أم أعتبر كل هذه القرائن لاشيء
أريد رأيك ورأي من له اهتمام وباع في هذا الأمر ؟ ثم كيف أحذر ؟ وهل من أمر تنصحونني به وجزاكم الله عني كل خير

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 08:16 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com