موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الأسئلة المتعلقة بالرقية الشرعية وطرق العلاج ( للمطالعة فقط ) > اسئلة عالم السحر والشعوذة وطرق العلاج

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 31-08-2007, 09:43 PM   #1
معلومات العضو
بحر الجروح

3agek13 هل اجد حل لديكم بعد الله .. هذه قصة زوجتي مع المرض .. والى الان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زوجتي مريضه ويعتقد ان بها مس ... ولكن اريد ان اعرف نوع مرضها هل هو سحر ام مس ام ماذا

عندما اقراء عليها وهي ( مغمضه ) العينان ترى في نفس الوقت الذي اقراء به صور لكلب ثم تختفي ثم صوره رجل ثم تختفي فصورة امرأة ثم تختفي واحيانا جمجمة بشعر فقط واحيانا وجه ... واغلب ما ترا عيون لوحدها اما حمراء اللون او تتقلب او طويله وهكذا ... كل هذا يحدث لها عند القراءه ... ثم تخلد في نوم عميق اثناء قراتي عليها .. لاحظت بعض اصابع يدها تتحرك بشكل سريع وخفيف .. ومره تحركت يدها اليسار فجأه كلذعة كهرباء

وسوف اقوم هنا بوصف شي غريب حدث في المنزل
في يوم من الايام ... كنا جالسين انا وزوجتي في غرفة النوم
فجأة شميت ريحة حريق ... ( خشب محروق او ورق يشبه ريحة حرق الكرتون )
فجأه خفنا انها حريقه في البدايه .. لكن لم نجد شي
وخفنا خوف شديد .. وكانت الريحه تاتي بشكل غريب ( قوي جدا )
لدرجة انه كأن واحد يبخرنا ... يعني ( بالضبط كشخص يضع المدخنه عند الانف .. وكنا نشعر بالشي هذا جيدا انا وهي وكانت ريحة الحرق نفاذه لدرجة ان كانها حقيقه بدون ان نرا اي دخان او شي .

المهم
خرجنا من المنزل وكان ذلك ليلا ... وذهبنا الى شقة والدتي المقابله
اليوم الثاني
لم نجد ريحه كالتي بالامس ...... الا اثارها فقط على حافة باب المطبخ .... بعدها بيوم ذهبت الريحه

بعدها باسبوع تقريبا بدأت تتعب ...
واكتشفت ذلك فجأه عندما فتحت القران ( الشيخ العجمي ) على سورة البقره
فجأه بكت وصاحت ومسكت على صدرها وجلست تصرخ ووجها اصبح احمر اللون ... وتقول ( قفل ) المسجل
والدموع في عينيها .. سالتها لماذا .. قالت شعرت بكتمه وخنقه وشي غريب مع خفقان
عندها تيقنت انها مريضه
ولا ادري هل لما حدث علاقه بشي من مرضها الان وهل هو سحر ام مس وهل هو سحر جن ام سحر انس ؟؟؟ .. علما باها كانت تسمع اصوات مشي في البيت وكان ذلك في الحمام وصوت مفاتيح لدرجة انها شكت ان هناك حرامي .. لكن اكتشفنا انه لا وجود لشي .. مع العلم ان ابنتي الصغيره سمعت صوت هذه المفاتيح ...

وهذه بعض الاحلام التي راتها زوجتي
* ان زوجتي دائما ترا في المنام ان رجل يقوم بمجامعتها احيانا على صورتي واحيانا اخرى بصورة رجل اخر تقوم هي بمحاولة الرفض والهروب منه في الحلم وهو يقوم باللحاق بها اما اذا كانت في صورتي فهي تخضع له لانها تعتقد في المنام انه انا .

* احينا ترى في المنام انها حامل ؟؟؟ وان هناك من يقوم بعمل عمليه قصيريه لها ( ولاده )

*وفي مره اخرى رأت في المنام ان رجل يهددها وذلك بالسقوط من فوق مكان مرتفع وهما في سيارة وهو السائق وهي راكبه وخائفه

* اذا زعلتها تحلم برجل يقوم بمراضاتها في الحلم ، اما اذا كان هناك جماع ومحبه بيننا ، فانها تحلم بالكوابيس والتهديدات ، او ياتيها نغزه قويه جدا في القلب ونحن في احسن وقت بيننا وكانها ستلفظ انفاسها من قوته ثم يذهب ( هذا فقط اذا كنا مبسوطين مع بعض وجالسين احلى جلسه )

* رات مره ان احدى قريباتها في الحلم اعطتها كيس به ثعبان اسود وكلب صغير وفجأه انقطع الكيس وهرب الكلب الصغير وهو ينبح وبقي الثعبان ( اسود اللون ) رخو الملمس على حد تعبريها .... وكانت ممسكه به واختها وابنتي هربو من الموقع لان هذا الثعبان يبث سمه في انحاء متفرقه وبشكل عشوائي وكان لون السم اسود ،، والجميع قد هرب حتى لا يقع عليهم السم اما هي فكانت ممسكه بالثعبان بيديها فجأه انقطع الحلم .

* دائما ترا في المنام انني اخونها مع امراه اخرى وبشكل متكرر .

من الاعراض ( الصداع الدائم ، التعب العام ، النوم الكثير خاصة اذا قرات عليها ، الكوابيس ، الضيق ، لا تريد الجلوس في البيت ، ارتفاع درجة الحراره عن اخذ العسل مع مغص شديد ، غثيان متقطع ، مشاهده وجوه مخيفه وحشرات وحيوانات اثناء القراه عليها وهي مغمضه العينين * اذا خرجنا الى السوق مثلا تشعر بخوف شديد )

ملاحظة // عند القرأة تقوم بالتثائب كثيرا الى ان تطلب مني التوقف لانها تريد النوم وفعلا تنام نوم عميق جدا ويحدث هذا في كل مره اقوم بالقرأه عليها .

واذكر هنا انه مره بعد الجماع مباشرة شعرت بدوخه قويه فقلت لها هيا نذهب الى شقة والدتي وهناك فجأه تغيرت نظرتها وكان عيونها ليست عيون زوجتي التي اعرفها وكانت تضع يدها على فمها وهي تضحك وتقول انت تقرأ ولكن تخطئ في بعض الايات عندها عرفت سريعا ان الذي يحدثني شخص اخر وليس هيه فطلبت من الوالده حفظها الله ان تاخذ العيال الى الغرفه المجاوره وبقينا لوحدنا انا وهي وقلت لها صحيح انني لا اعرف بعض الايات ولكنني اتقن اية الكرسي ومسكتها من ( الحلق ) وقرأت اية الكرسي بصوت عالي جدا ... احمر وجهها وبكت بكأ غريب .. ونزلت دموع سريعه وكثيره ليست كدموع الانسان فجأه ضربت يدي بقوه متهالكه وقالت ( روح انا ما احبك ) ودخلت في نوم عميق .. وعرق كل جسمها وانا استمريت في القراءه وعندما انفث تبتعد قليلا وهي نائمه الى ان تعبت وتوقفت .. وعندما استيقضت اليوم الثاني .. لم تتذكر اي شي من الذي حدث .. لا الكلام التي قالته ولا مسكي لها من الحلق ولا حتى قرأتي عليها كل تلك المده .
اريد معرفة المرض ( ما هو بالضبط واريد الحل ) وجزاكم الله خير .
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 31-08-2007, 10:46 PM   #2
معلومات العضو
محبة الأسلام

افتراضي

لا حول ولا قوى ألا بالله
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها وبارك الله فيك يأخي وأسألك بالله أن تصبرعليها وأن تحتسب الأجر
وأنشاء الله يردون عليك المعالجين بأقرب وقت
الله يشفيها اللهم أمين

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 02-09-2007, 11:06 AM   #4
معلومات العضو
طلعت

افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
..أهلا بكم الاخ الفاضل ..بحر الروح..فى منتداكم الطيب ونسعد بالاجابة على تسألكم كما ونسأل الله لكم الخلاص ورفع البلاء عن زوجك المصون .
..كما هو ظاهر من حديثكم إن الاصابة واضحة على زوجتك ولكن أنصحك بالتوجه إلى راقى متمرس ذو خبرة فطنة للتعامل مع حالة زوجتك وإن الامر كما هو ظاهر من تلاعب الجن بك بسبب قلة خبرتك فى كيفية التعامل مع الحالة.
...وحول سؤال حول معرفة نوعية السحر ...فهذا يتضح من خلال الاجابة على تلك الاسئلة التشخيصية والتى يكون الاحتمال الاقرب فى الظن من أجوبتها ...وبالعموم إن العلاج هو بكيفية تخليص الحالة من تلك الاعراض مهما كانت عملية السحر والذى يرتكز علاجه بالرقية الشرعية والطرق الحسية المساعدة لزواله.
فلذلك وقد يكون سحر تفريق وقد يكون مس قديم وظهر بعد الزواج وقد تكون عين او عارض . المهم هو التوكل على الله فى الاعتماد على اصحاب الخبرة من أصحاب العلم الشرعى والنية الصافية فى طرق وسبيل علاجهم .و بارك الله فيكم

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 10:31 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com