موقع الشيخ بن باز


 

  لتحميل حلقة الرقية الشرعية للشيخ أبو البراء اضغط هنا


ruqya

Icon36 صفحة المرئيات الخاصة بموقع الرقية الشرعية

الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي | العلاج بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة

الأخوة و الأخوات الكرام أعضاء منتدنا الغالي نرحب بكم أجمل ترحيب و أنتم محل إهتمام و تقدير و محبة ..نعتذر عن أي تأخير في الرد على أسئلتكم و إستفساراتكم الكريمة و دائماً يكون حسب الأقدمية من تاريخ الكتابة و أي تأخر في الرد هو لأسباب خارجة عن إرادتنا نظراً للظروف و الإلتزامات المختلفة

 
العودة   منتدى الرقية الشرعية > ساحة الصحة البدنية والنفسية والعلاج بالأعشاب وما يتعلق بها من أسئلة > قسم الطب البديل والعلاج بالأعشاب

الملاحظات

صفحة الرقية الشرعية على الفيس بوك

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
New Page 2
 
 

قديم 23-06-2007, 08:21 PM   #1
معلومات العضو
واعذابي

إحصائية العضو






واعذابي غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة Saudi Arabia

 

 
آخـر مواضيعي

 

Question ضعف حركه الحيوانات المنويه

انا متزوجه من ثلاث سنوات
زوجي يعاني من ضعف شديد في حركه الحيوانات المنويه
ارجو من يعرف اي معلومه يساعدني مع الشكر الجزيل

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 24-06-2007, 08:40 AM   #2
معلومات العضو
دكتور صيدلي عادل

افتراضي

علاج ضعف الحيوانت المنوية بالأعشاب .........

طالما أننا نتحدث عن دور الأعشاب والنباتات في تحفيز النشاط الجنسي فلا بد من الإشارة إلى أن المواد الطبيعية مثل نبتة الناردين والدرق وفلفل كاوة والشوفان الطازج، وعكس المستحضرات العقارية، يمكن أن تحرر الرجل من التوتر النفسي والكآبة دون أن تعيق قدراته الجنسية. بل يعتقد البعض أن فلفل كاوة والشوفان يحفزان الإنسان جنسيا بشكل طفيف كما يمكنهما إضافة إلى الناردين مقاومة الكآبة التي قد تكون سببا للعجز الجنسي عند الرجل المعني.

وللعلم فقد كان علماء «معهد سان فرانسيسكو للدراسات الجنسية البشرية المتقدمة» بحاجة إلى بضعة أشهر فقط لعلاج الرجال العنينين بمواد الشوفان الطازج ومستحضرات نبات القراص والطحالب البحرية كي يحفزوا لديهم الرغبة الجنسية والأداء الجنسي.

ويتم تناول الناردين والشوفان وفلفل كاوة بصورة خلاصات صبغية Tincture في حين يمكن إضافة الطحالب البحرية إلى الغذاء اليومي.

وقد استخدم الصينيون القدماء أعشاب الجنسة الطبية جين سينج «تعني كلمة جين سينج الصيني: جذور الإنسان» منذ آلاف السنين ليس لتحسين خصوبة الرجل فحسب وإنما لتعزيز قدراته وإطالة فترة نشاطه بالمفهومين الحياتي والجنسي. وما انفك الصينيون حتى يومنا هذا يصفون هذه الأعشاب لكافة الرجال الذين تعدت أعمارهم الأربعين.

ولو دققنا جيدا في هذه الأعشاب لوجدنا أنها تعمل، قبل كل شيء، على تحسين مستوى التيستوستيرون في جسم الإنسان. لا غبار إذًا على مقولة: ارفع نسبة التيستوستيرون في دمك كي ترفع فاعليتك الجنسية. ولهذا فإن أفضل علاج لحالات العجز الجنسي بواسطة الأعشاب هو العلاج الذي يعتمد على النباتات التي تؤدي إلى زيادة هذا الهورمون المهم. ويستخدم الصينيون في علاجهم لحالات الاضطراب الجنسي أعشابا أخرى يطلق عليها في شمال اميركا اسم «فو ـ تي» وهي أعشاب تعمل كعقار نباتي لإطالة فترة الممارسة الجنسية. ويعتقد الصينيون القدماء بقوى جنسية خارقة لهذه النبتة فيقولون منذ القدم إن جذر نبتة فو تي عمرها 50 عاما قادرة على منح شعر الشايب سواده الأصلي وأن جذر نبتة منه عمرها 150 عاما قادرة على غرس الأسنان من جديد في فكي المسن.

أخيرا، لا يجدر بنا أن ننسى، ونحن نتحدث عن العنة عند الرجال، أن للصحة العامة تأثيرا مباشرا في قابلية الرجل الجنسية. فالكبد السليم مهم جدا وذو أهمية حيوية فائقة في الحفاظ على التوازن الهورموني في جسد الرجل، وإن أي مرض خطير قد يصيبه، مثل تشمع الكبد الناجم عن إدمان الكحول، يمكن أن يؤدي إلى العجز الجنسي ويصاب العديد من الذكور بالعجز الجنسي نتيجة الضرر البالغ الذي تعاني منه أكبادهم.

إن من المؤشرات الظاهرة على انخفاض التيستوستيرون عند الرجل جراء الإفراط بالكحول هي: نمو الثديين، تقلص حاجته لحلاقة ذقنه وانخفاض نشاطه الجنسي. وتفيد هنا أعشاب مثل الشوك Thistle والشيزاندرا Shizandra في إعادة بناء الخلايا الكبدية .

ضعف حركة الحيوانات المنوية .....

الأسباب( بشكل عام) المؤدية لضعف حركة الحيوانات المنوية فهي:

1-دوالي الخصية.
2-وجود صديد في تحليل السائل المنوي.
3-إذا كان هناك مشكلة في ذيل الحيوانات المنوية ؛ فمن المعروف أن هناك 6 محاور في الذيل مسؤولة عن حركة الحيوانات المنوية، وهذه المحاور قد تصاب بخلل، ومنها أسباب وراثية والتهابات في غدة البروستاتا والجهاز البولي السفلي.
4-اضطراب في عمل المنطقة فوق الخصوية المسؤولة عن حركة وحيوية الحيوانات المنوية.
5-وجود خلل في الغدة النخامية.
6-عندما يزيد عدد الحيوانات المنوية عن 60 مليون حيث يؤدي غلى تجمعها وإعاقة حركتها:
فعدد الحيوانات المنوية الكافي لحدوث الحمل يتراوح ما بين 20 مليونًا إلى 60 مليونًا في المليمتر الواحد، فما زاد على هذا يسبب أحيانًا تجمعا لهذه الحيوانات فيعوق حركتها، ولو قلّ عن هذه النسبة فلن يكون كافيًا لحدوث الحمل.
7-الالتهابات الجنسية أو التهاب البروستات.
8-استخدام بعض الأدوية مثل الكوريتزون أو الهرمونات.
9-مرض السكري.
10-التعرض لجرعات كبيرة من الإشعاع والكيماويات خصوصاً في العاملين في مجالات توجد فيها إشعاعات كالعاملين في المصانع لبعض المواد الكيماوية.
11-أخذ علاج كيماوي أو إشعاعي لعلاج أي من أنواع السرطانات.
12-الجلوس لفترة طويلة مع التعرض للحرارة.
13-التدخين.
14-نقص بعض الفيتامينات مثل فيتامين E وC (جـ، هـ).
15-شرب الكحول.
16-تأخر نزول الخصيتين بعد الولادة حيث إنه يجب إنزال الخصيتين إلى مكانهما الطبيعي عند تأخر نزولهما لأكثر من سنة بعد الولادة لأن ذلك يعرضهما لدرجة حرارة عالية داخل الجسم مما يؤدي إلى فشلهما.

والعلاج (بشكل عام) يختلف تبعآ للحالة:

1-في البداية يتم تناول جرعات من مضادات الأكسدة.
2-معالجة الأسباب الأخرى(كعلاج دوالي الخصية أو ترك التدخين...إلخ)
3-هناك بعض الفيتامينات التي لها تأثير مخصوص على الحيوانات المنوية مثل فيتامين ي، فيتامين ب المركب، فيتامين ج الذي يمنع تجلط القذفة المنوية ويزيد من حركة الحيوانات المنوية.
4-إذا بقيت الحيوانات المنوية بنفس الحركة فيتم اللجوء إلى أخذ عينة من الخصية من أجل البحث عن حيوانات منوية متحركة ونشطة:

وهي عبارة عن أخذ عينة السائل المنوي من الرجل بعد وصول البويضات إلى الحجم المناسب وتفجيرها لدى المرأة ثم تحضير هذه الحيوانات المنوية في المختبر لإزالة الميت منها وزيادة حركتها عن طريق وضعها في سوائل معينة ثم حقنها داخل رحم المرأة لتسهيل وصولها إلى قناتي فالوب ويمكن تكرار هذه العملية حتى يتم الحمل في حالة وجود عدد لا يقل عن 10ملايين حيوان منوي على أن تكون جيدة الحركة وصحيحة الشكل ولكن عند عدم وجود عدد أقل من 20مليوناً أو ضعف حركتها أقل من 30% فإنه ينصح بإجراء طفل الأنبوب حيث يصعب في هذه الحالات وصول الحيوانات المنوية إلى البويضة وفي بعض الأحيان يصعب تلقيح البويضة إذا لم تكن الحيوانات المنوية ذات عدد كاف.

ملاحظة مهمة:
إن التحسن في تحليل السائل المنوي(عدد وحركة الحيوانات المنوية) لا يمكن ملاحظته إلا بعد 3أشهر على الأقل من تلقي العلاج لأن دورة إنتاج الحيوانات المنوية 69يوماً.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 24-06-2007, 05:40 PM   #3
معلومات العضو
واعذابي

إحصائية العضو






واعذابي غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة Saudi Arabia

 

 
آخـر مواضيعي

 

افتراضي

هل يوجد له علاج با الاعشاب جزاكم الله خير

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
New Page 2
 
 

قديم 05-07-2007, 05:32 PM   #4
معلومات العضو
همسات

إحصائية العضو






همسات غير متواجد حالياً

الجنس: male

اسم الدولة Qatar

 

 
آخـر مواضيعي
 

 

افتراضي

السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت واعذابي....
احببت ان افيدك في موضوعك ......هل جربتم طلح النخل
اعرف رجل كانت عنده الحيونات المنويه قليله جداجدا فاستخدم طلح النخل لمدة شهرين متتاليه
الاربعين يوما الاولى من استخدامة لايقرب زوجته عند استخدامه
والان ماشاالله زوجته حامل
اتمنى لكي التوفيق

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


بحث عن:


الساعة الآن 05:03 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com