انا فتاة في 20 من عمري أصبت بمرض وسواس قهري بالعقيدة. وتطورت الحاله مرره وصلت للإلحاد طبعا انا وانا صغيره كنت اضرب اخواني حتى امي الله يسامحني كنت اشعر بالنقص اذا عرفت شخص اتعلق فيه مرره لدرجة اطفشه مني وادور بالغرفه واتخيل ذاتي المثالية واني اسولف مع الشخص واخرج معه طبعاً بنت واعترف على أهلها يعني تثير صديقتي الصداقه وأتمنى احد يرحمني اتخيل تفسي مريضة والناس راحميني تعرفت على بنت بالثنوي توجت وتركتني جيت بالجامعه وجاني وسواس بالصلاة الحادي اشك بوجود الله اقول هذا الدعاء اللي يقرأه يستجاب دعاءه ووحده تذكر قصتها وانا أتذكر اني دعيت بس ماستجاب وناس يقولون قصصهم قامو الليل بس ربي ماستجاب لهم اقول مافيه رب افكر افكار فضيعه اقول الناس يتعقبون ليش ربي مايروح مهم اقول القصص قليله عن الاستغفار عن الصلاه على النبي واذا قالو احسها مبالغ فيها افكار كثير تعرفت على وحده بثاني جامعة وليتني ماتعرفه عليها كرهتها بحياتها أسلوبها معي روعه بس مشاعرها مو مثل مشاعري لها بعدين تزوجت دريت من حالتها قلت ليش ماتعلميني قالت مثلك مثل غيرك وقلت انك مو مشاعرك مثل مشاعري لك قالت انتي حساسه والا انا اعتبرك مثل غيرك عادي صدق كانت علاقتنا سوالف بس انا اللي تعلقت المهم اني اكتبلها وماترد اترجاها بعدين ترد بعدين تقول ماعندي رد واكتب لها واكتب لها لما حاضرتني جيت على تويتر قلت انتي حضرتيني قالت ايه تكتبين كلام وقدره المهم اكتب مره ترد مره تسفه لما سفهتني قمت اكتب كلام كثير حذفتني وبعدين صرت اجيها اسك استسمح منها وماردت رحت ومنشنتها بتويتر معد ردت بعدين سويت حساب لأبوها لانه توفى صدقه عنه بسعدها ومنشنتها بتويتر ارسلت اسك ماردت قمت ارسلت بانستقرام جت على الحساب قالت مين وعلمتها قالت انا مافكرت اسوي لأبوي والله يجزاك خير قمت اعتذر وخل نرجع قالت اكذب عليك اذا قلت ايه قلت سامحيني قالت انا ماشفت بخاطري بس مقدر أنسى بعدين قلت انا ترى انتي بعد سفهتيني وماتوقعت ان المشكلة تصير كذا انتي انتي بس تسفهين وحديتيني كذا المهم اكتب وهي سافهه اترجاها ترد ماترد وحذفت الحساب بعدين قمت أتطمن عليها بالاسك ماتدري من انا وترد علي بعدين جيتها بعد فتره وعرفت من انا وكلمتها انك اسعدتيني وماقصرتي وياحظ اللي يعرفونك احس تقول هذي مو طبيعيه احس شي يخليني غصب اسوي واكتب لين. تعبت بعدين الحين أضفتها انستقرام وأضافتني من زمان بعدين حذفتها أتوب لربي وارجع ماقوى وحذفتها بعدين أضفتها من حساب بعدين سوت فولو استغربت ليش سوت فولو دايم تقبل طبعا ماقبلت اضفتها من حساب ثاني قد اضفتها منه. بس ماكنت مسويه لي فولو ولا قبلت ولا سوت فولو بعدين أضفتها من حساب ثاني. وسوت فولو قبلتها وشافت صوري حذفتني سويتلها فولو ورفضت كان عندي امل بقدره الله نرجع بس الحين اللي نقلتني ابغى اعرف هي شاكه فيني والالا احس مات الأمل اول مره يصير معي كذا مابغى أصير غصه بحيات احد وللأسف وثقت فيني وتعبئتها بحياتها انا منب طبيعيه وللأسف الذكرى معها تعذبني أعض أصابع الندم اني سويت فيها كذا ماتستاهل وربي. انا الحين اكذب قصص الاستغفار واقول ناس تتصدق ويصير هالشي وناس مايصير معهم شي واذا استودعت الله مايصير معي شي ووداعة الله ماتضيع يعني ربي مو موجود افكار فضيعه أصلي وانا شاكه وأطول بصلاتي اهلي يتذمرون مني لاجيت اطلع وأعيد صلاتي صلاتي يمكن 15 دقيقة لدرجة مرره فاتنا الطيارة ماقدر أرقي نفسي ولا اقول أذكار الصباح والمساء ووللأسف اذا حبيت شخص او اعجبني افكر فيه بطاعاتي بس أصلي وصلاتي بس عاده اهم شي أصلي احس مافيني خوف لاني شاكه لاتقولولي بعدي هالفكره تعبت ولا ودي اترك الصلاه احس مو خوف بس مدري اشك بيوم القيامة اقول اللي يموتون مايصير لهم شي كذب اقول ليش الكفار يجيهم المرض الوسواس دامه من الشيطان ناس يقولون ان سببه فتحه بالرأس بس انا فيني يومني صغيره زاد الآن دراستي جداً مهماتها نفسي مهملتها غرفتي شكلي كل شي مقدر اذاكر بس افكر امي لاجت تقومني اسبها بنفسي ودي ارجع للبنت اقول سامحيني انا مريضه. للأسف اثر على شخصيتي مع الناس عذبتهم ذليت نفسي لاجيت اتكلم مع الناس وش يسكتني ومو واثقه بنفسي واتكاليه ، ذبحتنني العاده السريه اتوب ارجع احس معد اقدر اتزوج لانه اثر على شكل المهبل وسامحوني على كلمتي وأحس مني عذرا وانا عطشانه لشعور الأمومة ياناس من حصله زيي وايش سوا العلاجات النفسيه تطول وخاصه الوسواس وتأثر وناس تقول سوره البقره وناس ماصار معهم شي قولولي قصصكم مع سورة البقره اللي مثل حالتي يدلني اللي تعالجو حالتهم بسيطها وسواس طهاره مو الحاد فتشأ فو بسرعه.وقدرو يرقون نفسهم انا والله ماقدر اللي حرب علاج ساعده يرقي نفسه خفف عنه دون آثار جانبيه يساعدني هل فيه امل ارجع علاقتي مع البنت احس مستحيل اه بس علمت اهلي عن المرض وامي قالت لأبوي وهاوشني واذا عنده معالجه للرأس بالرياض واستفاد يساعدني والا كيف أقيس راسي ويفني نقص فيتامين دال اتمنى الموت الله يسامحني ويارب سامحني على اللي قلتي وعلى صلاتي وعلى كل شي واعتذر على الاطاله والأخطاء الإملائية