عرض مشاركة واحدة
New Page 2
 
 

قديم 13-03-2012, 03:25 AM   #1
معلومات العضو
ابو ياراا

افتراضي ياباغي الخير اقبل؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء المنتدي والمشرفين والقائمين على الموقع اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي كل مريض
باختصار انا باطرح عليكم قصتي واتمني ان تفيدوني بعد الله سبحانه

انا متزوج لي سنه وشهر وقد رزقني الله بطفله طبعا كل المده اللي قضيتها مع زوجتي كانت شهرين ونصف تقريبا والباقي عند اهلها ازورها كل اسبوع ان امكن
طبعا كانت حياتنا حلوه بس بعدين سارت جحيم احسها تنتظرني علي غلطه وتسير مشكله طبعا من حبي لها كنت امشي الامور واطلع نفسي انا الغلطان واراضيها بحكم انها حياه جديده عليها وطلعت من بيت اهلها وسارت في بيت مستقل لها الشاهد في الموضوع اني وديتها عند اهلها لاانها كانت حامل المطبخ ماتبي تدخله كل شوي تفر في البيت تقول طفشانه ماتبيني تشم ريحتي قرف قمت اشك في نفسي وكل شوي اتروش واتعطر ونفس الحكايه قلت اكيد من الوحام في احد الايام واحنا نتراسل عن طريق رسائل الجوال خلقت مشكله من العدم وكبرت السالفه وطلبت الطلاق وكل مشكله كانت تعلم اهلها فيها وهم من عندهم يكبرون السالفه الي ان تدخلت عمتي الي هي ام زوجتي واصلحت بيننا وقالت لي زوجتك مو طبيعيه تحاول تنزل الحمل اللي في بطنها وماتقبل اي شي من اهلها وتسوي مشاكل واذا سمعت اسمي سوت مشكله وقلت خليها تكلمني وكلمتني وهي تبكي تقول انا ماادري وش فيني انا ابيك بس ماادري وش فيني وقالت انا حلمت في وحده من خواتك ومعها ساحر يطلسم علي وكان شكله مخيف وعاري واختك جمبه تضحك وانت عاري علي البحر طايح علي وجهك وانا اناديك وانت تنادي اختك اللي مع الساحر تقول الا فلانه وانا جالسه قدام الساحر كلمت شيخ للرقيا وقلت له الحلم قال زوجتك مسحوره قرا عليها عن طريق التليفون ونطق الجني قال مسحوره من اخته اللي حلمت فيها عن طريق مشروب والمشكله اللي جاب المشروب اختي الثانيه وانا شربت معها منه طبعا (ملوخيه) ووديتها للشيخ وسمعت باذني الغريب في الموضوع ان الجني يطلب مني اني اقطع اهلي علشان يطلع منها طبعا طلع منها واخذ العهد منه لكن بعد فتره قصيره رجع لها ووديتها للشيخ مره ثانيه وقال انا واحد ثاني اخته تحاول تجدد السحر مع العلم انعا استفرغت المره الاولي وطلع بدون ماياخذ منه العهد ورجع مره ثالثه ونطق معي انا بدون مااقري عليها وقلت انت وش تبي اطلع قال مااطلع حتي تطلقها انا احبها هنا بيتي اكتشفت انه عشقها وقلت من الاول والثاني قال كلهم انا حتي والله في الجماع مايريحني سبب لها الم وضيق مااقدر اخذ راحتي وقال لي هي عندها طلق ولاده وقال بطلع مع المشيمه وجا يوم الولاده وبعد الولاده جيت اسلم عليها نطق وقالل خذ بنتك واطلع امها كانت معي خافت وقالت مشينا وطلعت طبعا الولاده تعسرت تقول زوجتي يقيسون الضغط مره مرتفع مره منخفض شوي قلب الطفله يدق بسرعه وتقول انا مافيني شي بس يوم جت الولاده تقول للدكتوره تعال تقول الدكتوره مافيك شي الاجهزه مانبهتنا بشي المهم وقت الولاده يحاولون يخرجون الطفله وتقول فيه شي يسحبها مايخليها تطلع يطلع راسها وشي يسحبها الله سهل وخرجت الطفله وتقول مع خروج المشيمه سمعت صوت داخل يصيح يقول انا طلعت بس انا كلمته بعد الولاه ويقول خذ بنتك واطلع المهم مره وضعها تمام ومره مريضه حتي انتهت فترة النفاس ويوم كنت عندها كان يوم جمعه تقول احس اني بخير احس مافيني وساوس زي قبل طبعا الجني كان يوسوس لها يقول زوجك يكرهك مايبيك وكان اا تحصنت بالورد اليومي ماتقدر يقطع نفسها وهو كان يقولي ماخليها تتحصن علشان ماتحرقني ويبكي وكل مانطق كنت اضمها وابوسها وهو يتقرف ويحاول يهرب مني وكنت اذا بجيها يجيها خوف ماتدري من ايش هي الان تقول الوسوسه انقطعت عنها وتحس ان بطنها من الوسط فيه فراغ بس تحس بالم اسفل ظهرها وبطنه كانه صخره علي ظهرها واعزكم الله يجيها اسهال كريه الرائحه وشكله زي الملوخيه وفرجها تجرح واحيان من قوة الاسهال ينزل دم معه مع الم في الكيله والقلب كذا وصفة الالم من قوة الاسهال طبعا هي تاكل تمر العجوة وتشرب الزمزم

واعذروني علي الاطاله وارجو منكم النصح ماذا افعل
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة