عرض مشاركة واحدة
New Page 2
 
 

قديم 28-06-2006, 12:03 PM   #1
معلومات العضو
sho_7222

Question أمن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء ... أرجو التوجيه ؟؟؟

سيدي الشيخ ابو البراء السلام عليكم متوكلا على الله عز وجل وايمانا بقوله امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السؤ (اللهم انت المجيب وانا المضطر فاكشف عن السؤ يا ارحم الراحمين)
لقد كتبت قصتي في منديات كثيره ونصحتني اخت فاضله جزاها الله عنا خير الجزاء بموقع فضيلتكم وارجو من الله ان يكون ان الاوان وتحسن الاحوال بفضل الواحد المتعال الحنان المنان بديع السموات والارض وتنكشف الغمه ويزول الكرب بفضل وهدايه من الرب الواحد الاحد القهار فلقد طرقت كل الابواب راجي من الله الشافي الغلاب الهدايه والهدي والصبر في كل الاحوال ولله الامر من قبل ومن بعد متوكلا على الله متخذا بالاسباب اعرض موضوعي لعلي احظي بالجواب وحل اللغز العجاب ما روعني وسلب مني راحه الأحباب بسم الله الرحمن الرحيم
انا شاب مصري اعمل بالكويت حاليا وعمري 34 عاما ولي اب وام واخان في مصر واخ ثالث بالسعوديه ونسكن في مدينه من مدن مصر الحمد لله اتم الله علينا نعمه واتميت فريضه الحاج وابي واخي وامي اعتمرت والحمد لله كان ابي يعمل بالسعوديه منذ زمن طويل ولقد من الله علينا بالرزق الوفير حتي عاد ابي فجائه من السعوديه كارها ايها تماما وبعد عودته منذ 30 عاما وحدث لنا اشياء اسردها والله هو الشافي والهادي
كان عندنا شقة في الدور الاول سكنتها عروس وكنا نسكنها من قبل وبعد مده قصيره ماتت في ظروف غامضة وبعد فتره جاءت عروس اخري وماتت ايضا في ظروف عامضه وكل من يسكن هذه الشقه يمر باصعب الاحوال حتي يفارقها ويفتح الله عليه وفي يوم دخلنا غرفه وجدنا اخي اصغر مني بعامين مغمي عليه مصروعا ويعالج من الصرع حتي الان دون جدوي وكانت الوالده تخرج من البيت كالمجانين والله العظيم وتكره المنزل وتصحو نجد في جسمها زراق كانه ضرب والكل تخبط وابي كان يضربنا ليل نهار والاحوال ساءت بشكل عنيف وغريب بعد رغد من العيش والحمد لله على كل حال وتوالت المفاجات حتي الان بعد ما كنا محل اعجاب من اهل البلد من حيث الوسامه والادب والتفوق الدراسه ما نال اعجاب الجميع حتي اننا كنا نخطب مثل البنات من ابي وامي والكل يحترمنا ويقدرنا وحدث فجاه التدهور الدراسي انا واخي ندخل الاختبارات ننسي كل شئ كلنا بلا استثناء ودارت الايام ولكني لم انتبه لهذا الا انه عارض واختبار من الله حتي دخلت المنزل في يوم وجدت امي تتكلم بصوت غير صوتها ومن هنا بدات رحله الشقاء اخذتها لشيخ يقرأ الرقيه ونطقت جنيه وقال ان هذه السيده طاهره ونظيفه وانا احب كل انسان طاهر ونظيف ولكني سوف اكسر جسمها لانها تبكي كثييراُ وسالها الشيخ من عمل لها هذا السحر قالت اخته اي عمتي ولكن الشيخ قال لي لا تذكر هذا لاحد حتي اليوم لا احد يعرف رغم اننا نعطف عليها ونودها ونعطيها مما اعطنا الله ولا ابوح بهذا السر لاحد حتي الان ولكن ابي شك فيها لانه قال انها زوجها علم من الناس انه كان ساحر رحمه الله والله اعلم وقالت له اكتب لي بيتا من بيوتك الجديده ورفض ابي طبعا وقال هذا حق اولادي هكذا يروي ابي والله اعلم ولكني دائما اقول له ليست هي انه اختبار من الله لان الله يحبنا واذكر قصص ايوب والبلاء على الصالحين وساءت الاحوال بشكل عنييف ابي اصيب بامراض شتي كالكبد والمرئ والطحال والسكر وغيره والحمد لله وامي اصيبت بالضغط وامراض والحمد لله واخي مصاب بالصرع واخي مصاب بوسواس انه سوف يموت قريبا ويقرض على اسنانه وهو نائم ويكشف ويكشف ولكن لا شئ عنده وتخبطت الاحوال وتغير الحال حتي اننا نجحنا في الثانويه العامه بعض مرات رسوب عديده وكنت اكافح لاقصي الحدود حتي اتذكر المعلومات واذكر في مره كنت امتحن الدبلومه الدراسات العليا اني نصحني احد الاخوه باني استحم بماء مقرؤ بالزعفران والحمد لله كنت لا انسي كل شئ ولكن انسي اشياء وفي مره نسيت ان استحم وكانت ماده سهله قلت مش مستهله وتحدث المفاجاه اني ارسب في تلك الماده من الف طالب رغم نجاحي في المواد الاخري ولا يرسب فيها احد غيري وذلك لتفاهتها واذكر اني كلما ذهبت الي مكان انسي كيف اتيت اليه ولااستطيع الوصول اليه بسهوله حتي اني اذكر اني كنت في بورسعيد امام المعديه وقررت ان ارجع لمكان النوم امشي ساعه اجد نفسي امام نفس المكان الذي بدات فيه وكان ذلك عدة مرات حتي اني كنت ابكي وانا مشي لما يحدث لي من تخبط لي ولاخوتي ولكن لم يكن لي اي حيله غير الدعاء والحمد تخيل يا شيخي العزيز انا لو فكرنا في اي موضوع محكوم عليه بالفشل لا نستطيع ان نحلم لانه مصيره الفشل حتي الحلم مصيره الفشل كلنا كذلك والله العظيم مرات عديده اري جنازتي امامي وانا ماشي وانا في الطريق وابكي في الشارع حتي يخبرني احد الماره بما انا عليه احس اني علي عبء اني سوف يكون في على يدي العلاج والشفاء لاسرتي ولكن بدا ذلك الحلم يتبدد حتي لا احد اي بصيص امل واخر ما توصلت اليه طبعا ناهيك عن الاحلام والمطاردات والسقوط من فوق السطح والحيوانات والصراخ والتخيلات اخر شئ كنت اتوقعه لو تذكر اني قلت لك كنا نخطب من ابي وامي مثل البنات للان لم اتزوج ودخلت في تجربتين خطوبه حتي هناك جار لنا كلمناه لخطبه ابنته وكنا نتوقع ان يطير من الفرح وجدناه يرفض وبعد اسبوع قابل ابي وقال له اقسم بالله انا مش مصدق انك اتقدمت لبنتي وانا موفقتش ازاي وتتكرر الحاله حتي اني خطبت فتاه من احدي القري المجاورة وكتبت كتابي وحدث الشئ العجيب كنت اتخيلها واحلم بها مع شخص قبل ان اخطبها في اوضاع عجيبه وغريبه لا يقبلها رجل فواجهتها فانكرت ومر على ذلك فتره وتحدث المفاجاه ان تخبرني احدي صديقاتها بحقيقه الامر حتي اني خفت من نفسي كيف لي ان اعرف ذلك وكاني رايته كفيلم او مسلسل كل الاحداث كل الاحداث وواجهتها واعترفت وتم الطلاق وجلست فتره اتدبر وافكر ما هذا وما حدث ولم اجد اجابه حتي اني خطبت ابنت خالتي طفله 18 سنه والمفاجاه نفس المسلسل تكرر بالحرف الواحد وتم الانفصال ايضا حتي جن من حوالي كيف لي ان اعرف ما لا يعرفه حتي صاحب الموضوع ولكني لا احد حتي لنفسي اجابه واستسلمت للامر الواقع حتي لا اجن ومره اصبر ومره اغضب ومره ابكي وكل ما يوصف لي من وصفات وعلاجات واعشاب ورقي اقوم بها ولكن ارجع كما كنت لا جديد فكرت مرارا في الانتحار ولكن خفت من الله وخفت على امي فانا نور عينيها واملها وابوها وصاحبها وكل حياتها ازاي اسيب حبيبتي وصاحبه عمري امي في العذاب اراها كل يوم تتعذب اجلس بجوارها اقرا لها وابكي حتي تتقطع انفاسي وتتقطع احشائي من البكاء والتضرع لله ورغم كل هذا اقسم بالله احس ان الله لن ينسانا ولن يرضيه هذا فكل همي ان اسعد امي ابي قبل موتهم ولو ليوم واحد وبعدها اموت يوم واحد اشوف اهلي في سعاده بدون مفاجات بدون الم بدون عناء ورغم ما كنا عليه تبدل شكلي من شاب وسيم الي شاب الله العالم بيه تساقط شعري واصبحت في حاله نفسيه سيئه وابدو وكاني عمري 50 عاما واصبت بالحصوات في الكليه وضيق في الحالب وتوهان وشرود كالمجانين حتي قابلني رجل ونظر لي كثير بدون معرفه مسبقه قال لي اتحس باشياء وذكر لي كثيرا فقلت نعم قال لي لن تتزوج ولا تحاول حتي لا تخسر مالك والعجيب اني قلت لامي ذلك الكلام بكت وقالت هو على حق فلقد اتات لي من تاتي في احلامي وقالت لي ريحي حالك ابنك مش هياتجوز وهكذا تمر بنا الايام حتي جاء صديق لي وعمل لي زياره للكويت وتخيل اعمل هنا لمجرد المعيشه والهروب من المجتمع ونظره الناس يقولون اين الشباب الوسيم اين من كان يخطب من ابيه كانه بنت اين الشباب الواعد اين رجال الاعمال واري شماتت كثيره حتي من اقرب الناس حتي طلبت من الله الموت والي الان اطلب منه الموت بقضائه قبل ان افتن واقتل نفسي واخيرا لا اعرف ماذا افعل هل انتظر الموت في سكينه ام اكافح للعلاج تحدث لي صحوه ولكن سرعان ما تتبدد ثم اقول لنفسي ان الله يحبني ان الله يحبني لانه بالني انا واهلي ولكن نفسي الضعيفه تحدثني بالكثير هل انا مسحور هل انا واهلي لنا عين هل سحر مدفون هل مرشوش هل الجن هل هل لا اعرف ولله الامر من قبل ومن بعد والحمد لله رب العالمين اسف للاطاله واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين


التعديل الأخير تم بواسطة مسك الختام ; 29-06-2006 الساعة 12:18 AM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة