عرض مشاركة واحدة
New Page 2
 
 

قديم 08-09-2004, 11:16 AM   #1
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

Question أختي تعاني من أعراض غريبة ، وقد نقص وزنها بشكل ملفت ، وتكلم على لسانها جني ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم أبو البراء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ارجوا منك قراءة كلامي هذا بتمعن شديد والرد على جميع استفساراتي وجزاك الله ألف خير على كل دقيقه تقضيها بذلك
ألقصه قصة اختي وهي طويلة ومرتبطة ببعضها لكن سوف أحاول الاختصار قدر المستطاع
قبل 10 سنوات أملكت اختي على شخص طيب جدا وكانت في غاية الجمال وبصحة أكثر من ممتازة وقد كانت محط الأنظار في أي مكان تدخله وقبل زواجها بأسبوع تقريبا فقدت نصف وزنها ولم نعرف لذلك سبب المهم حملت اول حمل سريعا بعد الزواج وبدات تظهر عليها اول المشاكل فكانت لا تستطيع المشي على قدمها وتشعر بألم شديد بها وخاصه ليلا بلأضافه الى نزيف ولم يعرف الاطباء سبب لذلك فذهبنا الى الشيخ للرقية وبلأستمرار نطق الجني الذي بها وهدد اذا اكملت الحمل سوف يشل رجلها والان هي ام لخمسه اطفال ولله الحمد ،لكن اصبحت اقرب لعجوز منها الى شابه وعمرها الان 28 سنه شعرها بدا بالبياض وجسمها جلد على عضم والله يا شيخ مثل حقين المجاعه الله لا يبلانا،
حللت في عدت مستشفيات الكل قال لها التهاب شديد في الامعاء ولكنه (غير مصنف) 0
اما عن الرقيه فهي تداوم فتره وتنقطع وفي الفتره الاخيره رفضت الذهاب للرقيه اطلاقا ولا تذكر لنا السبب في انقطاعها علما بان الشيخ قال ان بها عين وشئ اخر إما سحر او مس لا يعلم
ففكرت في جمع وضوء كل من نعرف فعزمتهم عندنا على العشاء وطلبت الوضوء وقبل كب ماء الوضوء على ضهرها ثارت وحاولت كب الماء في الحمام فصببنا الماء على ضهرها فبداءت بلكلام قالت تحسبو ان العين الي بها راح تروح لا ما راح تروح وقعد يكرر هذا الكلام وقال انا ما كنت ابغا افشلها قدام الناس لاكن انتم خلتوها فرجه ثم حلف بلله انه راح يقتلها وقال انتم اخواتها الي جنيتوا عليها يقصد لاننا جمعنا لها الوضؤ
المهم بعد فتره فوقها ؛ فراحت للحمام تغير ملابسها لقت سواد يخرج منها من مخرج الدوره الشهريه ولكنها ليست دم حيض وتقريبا ليست دم اصلا وفي اليوم الثاني كان زوجها خارج من البيت فحست بخوف شديد وقالت له ودني لاهلي وفي السياره وقف على جنب ودخل للبقالة وترك الباب مفتوح وفجأه اتقفل الباب وبداءت تسمع اصوت وتحس بشئ حولها ثم ظهر لها مجموعه من الجن ملتفين حولها ففتحت الباب وهربت ولحقها زوجها ووصلها لاهلي مشي
الأسئلة :
1ـ أيش تسوي عشان ما يتكرر معها نقس الموقف خاصة وأنها تسكن في
شقة لحالها في قرية لأنها مدرسه .
2 ـ أيش الشيئ الأسود إللي خرج منها .
3 ـ هل طريقتنا في جمع الوضوء لها صحيحه ام اننا ضريناهااكثر
4ـ هل يستطيع الجن فعلا الانتقام بقتلها
5-حلمت بان الجن الذي في اختي يخنقني وانا خائفه من إذائه لي رغم اني في مدينه اخرا فهل من نصح
واخيرا الرجاء منك الاجابه على جميع الاسئله
وجزاك الله الف خير
اريد ان اضيف شئ وهو اني كتبت لك قبل عده شهور عن بعض الامور التي تحصل معي واني انسانه شديده الخوف فنصحتني بلذهاب الى الرقيه ولم اذهب إلى الان لاني اخاف من الحريم الي عند الشيخ لاكن لما تعبت اختي قربت منها وقرات عليها وكان الجن الي فيها في البدايه يستهزاء ويقول مسويه نفسها شيخ ولكن مع كثره القراءة سكت والي كنت ابي اسأل عنه اني كنت اقراء بطريقه غريبه وبصوت عالي وبثقه ،
وكنت دايم احلم يا شيخ ان في جن يبغو يأذوني واني اقراء القران في البدايه بصوت واطي وبصعوبه ثم يزيد الصوت ويقوى ويعلى جدا ثم يذهبو واصحى ،قرايتي على اختي كانت بنفس هذه الطريقه
كنت ابغا اسأل سؤال يمكن تشوفه غريب
ممكن يكون الي كان يقراء شئ في يعني جن لاني كنت احس اني وخلال قرايتي مستغربه في نغسي مره لي قاعده اقراء بهذه الطريقه الغريبه وكيف ماني خايفه

ريما

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة