عرض مشاركة واحدة
New Page 2
 
 

قديم 01-08-2021, 01:45 PM   #1
معلومات العضو
nagawi

Question أرجوالمساعده في تشخيص حالة ابنة خالي بارك الله قيكم ؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احاول أن اختصر لكم قصة ابنة خالي ...هي في فترة المراهقة حيث كان عمرها ١٥ عام و كان لها ابن عم يكبرها في العمر حوالي ١٩ عام و هي في فترة الطفولة كان يعافيها خالي علي اتفه الأسباب بالضرب المبرح و كان يعلقها بالسقف و كانت تخاف و تلبس ملابس كتيره تحميها من ضربه لها و كانت تنام باكيه و تبكي في الحمام كرهت المنزل و كانت تتركه لتنام في بيت جدها هربا من قسوة الاب الذي دائما يضربها هي و أخيها و يدلل الاخت الكبري و في هذه الأثناء عرض عليها ابن عمها أن تكون زوجه مستقبلية له و بعد تفكير قبلت العرض بدون علم أهل الطرفين و استمر هذا ثلاث سنوات..و بدون إبداء أسباب لم تتزوجه و تقدم لها زوجها الحالي الذي فرحت به و اعجبت به مع أنها اول مره تراه و هو ابن عم زوجة أحد أمامها الأخريين رآها عندما كان يزور ابنة عمه و تقدم لها و أحبته حب حقيقي و هي كاتبه كل تفاصيل حبها له فى مذكراتها و كاتبه أنه أول حب في حياتها ..بعد مرور ٢٠ عام علي الزواج اكتشف الزوج انها تكلم ابن عمها علي الماسنجر فلم يشك في البدايه لانه كان كلام ذكريات عاديه لناس أتربوا سويا و بعدها لاحظ دخولها صفحته يوميا و بعد لاحظ أنها ترسل صور سلسلة له علي الواتس و كذلك ورقة نتيجه تمثل تاريخ زواج ابن عمها كانت محافظه بها منذ ١٠ سنوات مضت و تقول له فاكر السلسله دي هنا قرر الزوج تحيل المكالمات تبين في المكالمه أن الزوجه تقول خلي بالك من اللي بمكتبه عشان مش عاوزه بيتي يتخرب و لازم نبقي متحفزين قالها نكتب و نمسح فردت عليه بأني عادي أن يكلمها هي بتكتب لكل ولاد عمي و انت عادي اكتبلي عادي ارد عليك في وجود زوجي و اولادي ...و بعدين رجعت تتكلم في الماضي و تقول إن لم أتزوج زوجي الحالي عشان مواصفاته الجميله و تعليمه ووسامته أن تركتك عشان خفت منك لما حاولت تقبلني و انا اخدت خطوه للخلف و لم تتمكن و من اليوم ده حذفتك من حياتي انك تظن فيا كده و قالت إن قبلت خطوبة زوجي ما اختبار عشان تيجي و وتتقدم و للاسف لم تأتي و اتورطت في الجوازه دي ...طبعا كل المكالمه دي سمعها الزوج ... بالإضافة أن الزوج علي مدار ١٠ سنوات و هو يشعر بتغير زوجته اللي كانت تعشقه و تغار عليه و أنها لابد أن تنام علي الارض و اذا نامت جملة تتعب الآلام مبرحه في اسفل الظهر للزوجه و روائح كريهه تصدر منها و هي أيضا تشكو من روائح كريهه في ملابس زوجها و لا تسطيع أن تجلس الي جواره و ترتاح بخروجه من المنزل و كلما تحدث لزوجها شيء يسبب له الضيق تكون فرحانه بذلك و تشتكي وتقول مش قادره أن ملابس زوجي تلمس ملابسي في الدولاب و تقول إن زوجها اعظم هديه من ربنا بس مش بايدي ...كلنا شفنا مذاكرتها عن زوجها حب منقطع النظير له و كاتبه قصائد حب فيه و محتفظه بتذاكر القطار لما كان بيزورها و كاتبه أنه أول حب في حياتها و لم تتذوق طعم الحب قبله و علي يوم عقد القران كاتبه عيد ميلادي الثاني و أنها مهما شكرت ربنا مش هقدر تعبر عن الفضل بأنه جعلي هذا العظيم الذي عندما أقابله أخاف أن يقف قلبي من فرحته به...عندما واجهها زوجها لم تنكر بل قالت بكل برود انت زعلان ليه ده ابن عمي و الموضوع اللي بنا كان لعب عيال ...قالها طيب و المذاكرات بتاعتك و الكلام اللي فيها قالتلوا مش فاكره أن كتبت مذكرات و أنا مكنتش موافقه عليك اولا صلاة الاستخارة ..طيب انتي بتحبي ابن عمك ده ...قالت لا طبعا ..طيب بعتي السلسله اللي جابهالك و ورقة النتيجه بتاعت يوم فرحه ليه قالت في حاجه اخدتني بدون اراده مني خلتني عملت كده و أن لا فكرت قبل ما اعمل كده و لا أثناء التنفيذ و لا بعد ما نفذت حاجه متحكمه فيا و الشخص ده لا أكن له أي شعور حتي مش غالي عليا ما ابن عم ...طيب ليه قلتي له انك لم تتزوجي زوجك عشان اي مميزات فيه مع انك كنتي مغرمه بزوجك ...ترد انا سامعه نفسي و انا بقول الكلام ده في حقك بدون احساس مني و لا تفكير قبل ما اقول الكلام و لا أثناء ما بقوله و لا بعد ما بقوله مش بفكر و لا عندي فرصه اقول اللي عملته ده صح و لا غلط مع أن سامعه نفسي و أن بقول الكلام ..طيب انتي بتحبي زوجك و أولادك تقول طبعا ..طيب يمكن حالتك النفسيه متاثره عشان الفقرات و العمود الفقري و الركبتين و تنميل الاصابع و بكائك من المرض مع أن كل الاشعه و التحاليل سليمه و الطب و الدواء بلا أي نتيجه ...ترد معرفش ...اللي اعرفه ان احترمت انام جنبك لا لو نمت بحس السرير فيه حاجه يضايقني ...طيب لما ابن عمك حاول يقبلك ..قالت طبعا اي انسان يعمل كده حقير و أن متربيه كويس و ضربته علي وشه أو كلام بينا من يوم الواقعه دي هو انهارده ...طيب ليه بعتيله صوره ..ترد حاجه لا اراديه بتخليني مقدرش ارفض طلب له ...و فيه وسواس قالي لو طلب يقابلك وافقي و فعلا لو طلب كنت هقابله ...طيب ازاي تقابليه مش تبقي خيانه ..قالت طبعا لا ده ابن عمي عادي ...هنا أدرك الزوج أن الزوجه غير طبيعه ...و ذهبا معا الي راقي يعالج بالقران و لا يتقاضي أي أموال ...و بعد عدة جلسات ..قال هناك قرين متسلط منذف الطفوله بسبب الخوف الشديد و البكاء بالحمام ...و كذلك سحر تفريق مرشوش ..و بعدها عادت الزوجه كما كانت و اقسمت أنها لم تحب ابن عمها هذا ابدا و أنه بعد شفائها أنها كانت تحت تسلط القرين أو السحر و أنه خييل لها انها بعد زواجها بحوالي ٢٠ عام أنها كانت تحبه بالماضي و يخيل إليها أنها كانت رافضه زوجها من أجله في الماضي و أنها كانت موافقه علي زوجها من أجل تحريك هذا الشخص لخطبتها و خييل لها انها تورطت في الزواج من زوجها ...و لولا أن من عليها الله بالشفاء و زالت جميع اعراض الآلام العمود الفقري و الظهر و الركبتين و عادت تصلي طبيعي و تسجد و لم تعد تصلي علي كرسي و بعد الشفاء تذكرت كل شيء و استفاقت و قرأت مذكراتها الحقيقيه و عرفت أن ما قبل الزواج و ما بعد الزواج فيما يخص ابن عمها كله تحت تاثير السحر و أنها مثال للشرف ونذرت للرحمن كل عمرها الاذكار و قيام الليل...المشكله الان الزوج في صدمه من القصه بأكملها و مش قادر يستوعب أنها بريئه و يقول خايف يظلمها لو كدب البراءاه و خايف يظلم نفسه لو تقبل الوضع و يتسائل لماذا لم تظهر أعراض السحر الا مع هذا الشخص و كيف اتاكد أنها مدفوعه و مسلوبة الاراده و لا قصد و لا نيه لها و هو لا يعرف اعراض السحر هي ماظهرت علي زوجته أما أنها تستغل كلام الشيخ لتبرا نفسها..كما انا الزوجه طلبت من زوجها حتي يطمئن أن يحلف عليها انها تكون طالق بالثلاثه إذا كانت تكذب عليه و كانت زوجه خائنه بالفعل و ليست مسحوره و بالفعل حلف الزوج و مع ذلك لم يسترح و مازال يشك بها ...كما أن ام الزوج قامت بتوصيته علي زوجته قبل الوفاه لأنها هي من وقفت الي جوارها في مرض ام الزوج بالسرطان و كانت تدخل معاها الحمام و قالت ام الزوج لابنها اي الزوج أن زوجتك افضل من بناتي و اخوات الزوج قاطعوة عندما علموا أنه ينوي الطلاق حتي و هم مازالوا لا يعرفوا السبب ....ارجوك الإجابة بما يرضي الله و رسوله...شكرا لكل الاخوه القائمين على هذا المنتدي


التعديل الأخير تم بواسطة nagawi ; 01-08-2021 الساعة 02:30 PM.
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة