أخي: في الله الشيخ أبو البراء لعلي أخالفك ماتذهب اليه وأنا أرقي الناس رجالا ونساء ومع هذا فالاستدلالت التي جمعتها هي أكثره عموم وتنطبق على المراءة والرجل فكما قال الشيخ في الفتوى التي ارفقتها ان الكثير من النساء المؤمنات قد يحفظن القرآن والكثير من الأوراد وهي من الصالحات القانتات الحافظات للغيب ، فلهن عمل الرقية للنساء حتى لا تحتاج المرأة إلى الذهاب للرجال .
فلو جعلت الضابط حال المراءة نفسها كحال الرجل ان كان ذا ايمان وصلاح وتحصين لانني من خلال تجربتي وددت لو ان هناك نساء كثيرات يرقينى بل أنني اعرف امراءة تقراء على النساء وتحدد لها يوم ويأتيها المريضه من الصبح وتقراء عليه الى المغرب وقل من مريضه الا وتخرج وقد ذهب عنها كثيرا مما تشتكي منه في جلسه واحده.
فياليت من وجدت في نفسها القدره وان تكون كما ذكر الشيخ ابو البراء تخلوا من المحاذير التي تعتري المراءة والرجل من العجب والانزلاق مع الشياطين وان كان جانب المراءة في هذا اضعف ولكن نعم نقول عموم الرجال خيرا من النساء ولكن قد يوجد في النساء من هي خير من كثيرا من الرجال
وهذه المراءة لايوجد ببلدتها راقاة الا قليل والله اعلم بحالهم فالأسلم لهم ان تقراء عليها وتستعين بالله وخصوصا ان كانت الحاله ليست سحرا خبيث وحتى ان كانت سحر تستعين بالله وتحافظ على ورد يوميا من التحصين لان الشياطين لايستطيعون اذى المسلم الا اذا ترك التحصين
وأمر الرقيه ليس عسير ولاحكرا على احد بل افضل من يرقي المريض نفسه ثم اهله ثم قريبه ولكن قد يحتاج المريض او من يرقى عليه بعض المساعده وهنا يأتي دور هذه المنتديات ..... وانا لامانع لدي ان اتابع معهم حالتها ان ارادو ذلك من خلال المنتدى