عرض مشاركة واحدة
New Page 2
 
 

قديم 14-09-2006, 05:05 AM   #2
معلومات العضو
أبو البراء

لموقع ومنتدى الرقية الشرعية - مؤلف ( الموسوعة الشرعية في علم الرقى )
 
الصورة الرمزية أبو البراء
 

 

افتراضي




بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( مسك الختام ) ، لا أعلم أصلاً لذلك لا في الكتاب ولا في السنة ولا من أقوال علماء الأمة ، فلم يردنا نص لا صحيح ولا ضعيف يفيد بمثا هذا الأمر وأن تكون الرقية عن بعد ، أما الدعاء فنعم ، وهو مطلوب وبه أجر عظيم لما ثبت في الصحيح عن الدعاء لأخيك المسلم بظهر الغيب :

* عن أم كرز - رضي الله عنها - قالت : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( دعوة الرجل لأخيه بظهر الغيب مستجابة ، وملك عند رأسه يقول : آمين ولك بمثل ذلك ) ( السلسلة الصحيحة 1339 ) 0

* عن أبي الدرداء – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى اله عليه وسلم : ( دعاء المرء المسلم مستجاب لأخيه بظهر الغيب ، عند رأسه ملك موكل به ، كلما دعا لأخيه بخير قال الملك : آمين ولك بمثل ذلك ) ( السلسلة الصحيحة 1339 ) 0

قال المناوي : ( " دعاء المرء المسلم مستجاب لأخيه " في الإسلام " بظهر الغيب " لفظ الظهر مقحم ومحله النصب على الحال من المضاف إليه لأن الدعوة مصدر أضيف إلى الفاعل ثم بين الإجابة بجملة استثنائية فقال " عند رأسه ملك موكل به " أي بالتأمين على دعائه بذلك كما يفيده قوله " كلما دعا لأخيه " في الإسلام " بخير " أي بدعاء يتضمن سؤال خير له " قال الملك " الموكل به " آمين " أي استجب يا رب " ولك " أيها الداعي " بمثل ذلك " أي مثل ما دعوت به لأخيك وهـذا يحتمل كونه إخبارا من الملك بأن الله - سبحانه وتعالى - يجعل له مثل ثواب ما دعا به ، لكونه علم ذلك بالاطلاع على اللوح المحفوظ أو غير ذلك من طرق العلم ، ويحتمل أنه دعا به والأول أقرب ) ( فيض القدير - 3 / 525 ) 0

أما سؤالكم - يا رعاكم الله - : ( ماالذي يستفيده سحرة الجن من التواصل مع سحرة الإنس ؟ )

قلت وبالله التوفيق : هو الكفر لا غير ، تعاون بين خبثاء بالكفر وحتى يوقعوا الإنسان في ذلك من خلال القنوط من رحمة الله ونحو ذلك مما يوقع الإنسان في سخط الله وغضبه وعقابه 0

أما قولكم - يا رعاكم الله - : ( هل زيادة وتكثيف التسلط يعني قرب الوصول للغاية أم العكس ؟؟؟ )

قلت وبالله التوفيق : قد يكون ذلك في الأغلب وقد لا يكون فتارة لا يهدأ للذي قام بهذا العمل من الإنس حتى يرى من قصده مدمراً هائماً على وجهه ، وهذا من الكفر والطغيان والظلم العظيم 0

أما سؤالكم - يا رعاكم الله - : كما انني محتارة هل أعود لبيتنا أم لا ، شيء ما يدفعني بشدة ... وشيء ما يمنعني ... نعم استخرت ولكني محتارة ، كأني أقاد لقدر ما ... لاأدري ماذا أفعل ؟؟؟

قلت وبالله التوفيق : بما أنكم أقدمت على الاستخارة أخيتي الفاضلة ، غلنى النتيجة ونسأل الله أن يكون لك خير على أي حال 0

أما قولكم - يا رعاكم الله - : الأشياء التي شككت أن بها سحر ماذا أفعل بها ، يعني مثلا إذا كان سحر مرشوش على الملابس أو شيء مخلوط بالزيوت أو الكريمات هل أقرأ عليها ثم اتخلص منها أم ماذا ؟؟؟

قلت وبالله التوفيق : يمكنكم غسلها بعد الاستعانة بالله والتوكل عليه ، ونسأل الله أن يرد كيد من أراد بك سوء أخيتي الفاضلة ( مسك الختام ) ، أما بالنسبة للمخلوط بالزيوت والكريمات فيمكنكم القراءة عليه والتخلص منه إما بحرقه أو بالقاءه في البحر أو النهر أو دفنه ، والله تعالى اعلم 0

أما قولكم - يا رعاكم الله - : وأظن حتى جلباب الصلاة والماء والزيت المرقي لم يسلم ...

قلت وبالله التوفيق : العبرة ليست في المادة العبرة في تعزيم الساحر الخبيث على المادة ، أسأل الله أن يحفظك بحفظه وأن يرعاك برعايته 0

هذا ما تيسر لي أخيتي الفاضلة ( مسك الختام ) ، بارك الله فيكم وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة