عرض مشاركة واحدة
New Page 2
 
 

قديم 12-06-2006, 12:28 PM   #82
معلومات العضو
الخزيمة
إشراقة إدارة متجددة

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tarek Nabil
   [I]الثاني : كيفية أو طرق الاتصال بالجن والشياطين :

اين الدليل على طرق الاتصال
من من العلماء قال بهذه الطرق
اين ذكرت هذه الطرق


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tarek Nabil
   و أود هنا ان اعترض علة كلمة "السحرة", ان طرق الاتصال بالجن يبينها المتصلون سواء كانوا من مستخدمي الشياطين, أو مستخدمي الصالحينو و كلا منهم يعرض من الطرق التي تناسب الجن المتصل بهم, فالساحر يعرض طرق هي الكفر بعينه لإسترضاء الجني الكافر, و المستخدم للصالحين يعرض طرقا فيها من الصلاح و تهذيب النفس ما فيها, مثل الصيام و قرأة القرآن و التسبيح و غيرها من العبادات التى تسمو بالنفس و تطهرها من الخابئث.


وهل الصيام هنا صيام تعبد ام صيام ماذا
وهل قراءة القران هنا تعبدية
وهل التسابيح عبدية ام لا



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tarek Nabil
   يعدد الموضوع ثلاثة طرق للاتصال بالجن و هي :-
-بخصوص الصيام و تجنب أكل الحيون:-
ان تجسد الجني لكي تراه (سواء كان صالحا او فاسقا) تستنفذ قدرا كبير من طاقته و قد يأتي بأضرار كبيرة يجدها في جسده و كذلك الانسي, يشعر بتعب شديد بعد مقابلة الجني, و أصعب لقاء هو أول لقاء بينهم, و قد سألت أحد مستخدمي الجن الصالح عن "الصيام" و تجنب أكل الحيوان فقال "ان هذا تجهيز للجسم كي يكون اللقاء الاول سهلا بلا تعب كبير لك و لمن تقابلهم" و أسرار الجسد البشري كبيرة و متشعبة ولا يعلمها الا الله, و لو طلب الجن الصيام قبل اللقاء الأول فهو كالطبيب الذي قد يأمرك بأكلات معينة أو الامتناع عن أخري, ومادام لا يأمر بحرم فهو جائز.


وايضا هنا ابتداع في دين الله يامر بالصيام ليس من اجل الله بل من اجل سهول الاتصال ويامر بقراؤة القران ليس من باب التعبد بل من اجل سهولة الاتصال واياك ان تقول مثل الطبيب الذي يامر بالصيام لان قياسك قياس فاسد منبني عللا اصول فاسدة ليس لها علاقة باصول اهل السنة بل اصول مزاجية كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابينه لك انت " فهو كالطبيب الذي قد يأمرك بأكلات معينة أو الامتناع عن أخري, ومادام لا يأمر بحرم فهو جائز." هذا ليس كما يامر الطبيب والسبب ان الطبيب امر لحالة ضرورية ولحالة مرضية ولحالة اجبارية لا تتم الا بالصيام اما انت يأمرك الجني بالصيام ليس لله وهذا الاتصال الجني الانسي ليس ظروري بل انه اختياري وليس هذا بل يسبب اضرار كما تقول للجن والانس وقد نهانا الشرع الكريم عن الاضرار فقال الله تعالى ولا تلقوا بايديكم الى التهلكة وقال عليه السلام لا ضرر ولا ضرار فكيف وقع نفسك بضرر بدني يقع عليك وعلى الجن
فيكفي هذه المخالفة الشرعية التي اوقعها لك الجن الصالح الذي زعم

ثم يكفي انه حرم عليك الحلال وهو امتناعك عن اكل اللحم الذي احله الله لك فياتي الجن الصالح الذي زعم انه يشرط عليك ان لا تأكل الللحم الحلال حى يسهل عليكما الاتصال
ويزيد الامر جهالة قولك ما دام انه لا يامر بحرام اي جهل هذا وهو يامرك ان تمتنع عن اكل الحلال اي فقه هذا الذي يامرك الجن الصالح بان يحرم عليك الحلال ولا تقل ظرورة والسبب انه لا ظرورة بالاتصال مع الجن


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tarek Nabil
   3-الأبخرة:-
مستخدمي الجن الصالح يطلقون الأبخرة ذكية الرائحة لان المؤمنين من الجن يحبون الرائحة الطيبة, و ما دام الأمر ليس بحرام فلا مانع من استقبالهم بالطريقة التى يحبون.

وكذلك الجن الكافر يحب الروائح الذكي المزعومة اين الدليل على انه يكرهها

فانت من يقيس الجن على الانس وليس انا

فهل اليهود والنصارى من الانس يكرهون الروائح الطيبة

طبعا لك اجوبة خاصة تناسب فهمك وفهم من يفهم فهمك ممن يفهمونك من الجن والانس


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tarek Nabil
   4- ويأخذ المعزم العهد عليهم بملازمة الطاعة والخدمة 0"


ويكفي هذا المحذور انك جعل عبيدا لك يخدمونك وهم احرا او انك اتخذت نفسك عبدا عند الجن اي ان احدكما عبدا للاخر.
وجوابك هو سيكون في الخير اقول لك انت تزكي نفسك او تزكي من لا تراهم على الحقيقة
حيث ردت شهادتك على كلام الشافعي رحمه الله الذي لويت كلامه وحملته ما لا يطيق ولما طلبتك الدليل على فهمك لكلام الشافعي لم تجب
واذا كانت الخدمة في الطاعة فتأمر الصالحين من الجن ان يتقلوا بوش اللعين او ان الجهاد ليس مفروضا عليكم او على الجن الذين يساعدون الانس في الخير واي خير اعضم من الجهاد


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tarek Nabil
   و الا تترك الصلاة في جماعة



وفي قول لك الخلوة
فكيف تكون خلوة على طريقتكم وصلاة جماعة فاذا كانت صلاة جماعة اذن لا خلوة



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tarek Nabil
   و قد يشترط الجني شروطا أخري غيرها مثل "لا تستخدمنا لعلاج فاسق"

ويكفي هذا مخالفة للقران الكريم ولسنة النبي عليه السلام
اولا من القران قول الله تعالى ومن احياها فقد احيا الناس جميعا واللفظ عام يشمل الكافر والمسلم

ومن السنة حديث ابي سعيد الخدري في الصحيحين لما رقى سيد القوم الكافر

فيكفي الجن الصالح ان اوقعك بمخالفتين من حيث لم شعر بشروط شرطها عليك مخالفة للكتاب والسنة

واين الدليل على عدم علاج الفاسق
واذكرك انك تعتمد البراءة الاصلية ومع عدم وجود الدليل


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tarek Nabil
   و لو أخل احدهما به تنتهي العلاقة فورا و حدث هذا كثير و عاينته بنفسي.

ويكفي هذه المخالفة لهدي رسول الله فهل من منهج رسول الله عليه السلام ان المسلم اذا وقع في المعصية او اخل بشرط ان يهجره ويتركه وينهي علاقته به
اي شرع هذا واي جن صالح واي انس صالح هذا الذي تزعمون

اخي في الله اتقي الله واعلم ماذا تتكلم وماذا تصنع

هل انت باحث عن الحق ام انك مقتنع بما عندك وتريد نشر هذا الجهل الذي لم ذكر لنا عالما واحدا قال بما تقول وعلى التفصيل الذي ذكرته انت ولم تذكر لنا مصدرا موثوقا من المصادر المعتمدة
ام انها مصادر عن الجن الصالح لم يصلنا بعد
ارجوا ان تبين لنا بارك الله فيك


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tarek Nabil
   و أقول:-
استحضار الجني سواء كان مسلما أو كافرا يتم عن طريق كلمات يتم الاتفاق عليها بين المستخدم و بين الجني, و عندما يكون الجني كافرا فإنه يحدد كلمات وطلاسم شركية تجول قائلها الى كافر, و لكن إذا كنا الجني مسلما فأنه قد يطلب منك ان تقرا سورة من سور القرأن عدد معين من المرات, كأن تقرأ سورة الإخلاص 7 مرات, ليعلم انك في حاجة اليه, أو قد تقول "احضر حالا يا فلان انا احتاجك", أو اي كلمات اخري لا تحتوي من الكفر أو الشرك شيئا, انما هي مجرد شفرة ليعلم انك تريد حضوره ليس أكثر.

ومن انت حتى تقول امام العلماء

عجبا للتلاعب بكتاب الله هل القران وجد من اجل تلاوته لاحضار الجن لما هذا التلاعب بكتاب الله

اليس قراءة القران عندك للتعبد فاذا قلت نعم اقول لك اين الدليل على هذا الكلام ما دام انك اعترفت انها للتعبد والامور العبدية امور توقيفية فهلا ذكرت الدليل
واين دليل قراءة هذه السورة الخاصة بهذا العدد المعين وبهذا الوقت بالتحديد فهلا ذكر الدليل ام انها بدع صوفية ناسبتك فاخذت بها وكانت من العلم الباطني الذي لم يعلمه رسول الله فعلمه الصوفية وزعمو انه قد خان الرسالة بكتمانه للعلم الباطني
من الذي خصص هذه السور ومن الذي خصص العدد المعين لاحضار الجن الصالح عند قراءة هذه السور


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tarek Nabil
   نعم من اعتقد باستنزال الملائكة


اين الدليل على منع استنزال الملائكة او استخدام الملائكة لا اريد تحليل نظري بل اريد الدليل مع العلم انك تلجاء الى البراءة الاصلية وعدم وجود الدليل

وانا لا اقول باستعمال الملائكة ولكني اخاطبك بنفس منطوقك ايها الحببيب الغالي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tarek Nabil
   و أقول:- اوضحت علة الصيام قبل أول مقابلة للجن, و لا يوجد ما يمنع من القيام بأعمال غير محرمة للاستعداد لأول لقاء,


اذن الصيام هنا ليس للتعبد وايك ان تقيسه على المريض لانه قياس فاسد وباطل كما ذكرته لك من قبل


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tarek Nabil
   والاعتقاد باستنزال الملائكة ايضا كفر,

اين دليل الكفر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tarek Nabil
   و لكن استنزال "الجن" أو الطلب من عمار المكان فليس بكفر و لا يوجد دليل على حرمته.


واين الحرمة في استخدام الملائكة لا اريد تحليل نظري بل دليل


[/QUOTE]


ولنا عودة باذن الله تعالى
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة