اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء* الله يبارك لك في عمرك يارب تعلمين كل متشابك والله وصعب علينا توضيح اامو فيوم نقول وحي ويوم نقول القان ماجاب فايدة وبالتالي نقول نفسي وارى كل هذا مترابط م بعض يعني المرض الروحي اذ لم يعالج في حين وطول اكيد ستدو حالة النفية ونشك في الامراض النفسية لكن ما اعي انه مرض لا ياتي فجاة بين ليلة وضحاها لكن في المرض الوحي كذلك نعتقد انه جاء فجاة لكن هو توالي احداث غير مفهومة على المصاب من مرض عضوي الى تعسر الى كره الزوج ومن ثم الى تفاقم الامور نكره الكل ونتعب فكريا ويبدا تضارب الحوار الداخلي لكن رغم هذا مع الوقت تكتشفين انك ما زلتي حقا تعاني وان الغرض الرئيسي للمس او الشيطان ان يجعلك شخصا لنقل شبه مجنون وو واعي يعني المجنون هو في نعمة لان لا يحس بما يدو له وهو مرفوع عليه القلم يعني هناك مرارة محوسة ومقصودة حتى ان البعض يسخط ويقل ادبه مع الله سواء بعبارات لما انا او غيرها تلمين في الشهو رالافرطة لما نت اتحسن خصيصا انني وصلت مع المعالج الى حلقة مفرغة لم اعد اثق بامكانيته الحقيقية كمعالج ذو خبة وعلم واني لوكان لدي ايمان قوي ان ارقي احسن منه لاني ببساطة ابحث واقرا واتعلم واميز لكن عندما يقال الراقي انك شفيتي رغم بقاء اهم الاعرا ض وانه كثيرا ما ترك اشخاص لوحدهم حينما مجرد اصبع يتحرك فالتالي ما بقى شيء وانه اصلا لا يعرف علامات الاساسية لمغادرة الارواح ام انه تاكد من مـــــــــوت الجــــــني ولا اعلم ربما حضر جنازت والمصاب غائب عن الوعي لا ادري تعلمين احيانا اتمالك نفسي معه لان كل مرة احرجه بسؤال لكن هذا لا يعيبه لا والله لكن ان تحفظ ايات الخاصةوترقي بها وان لا تجتهد ولا تقرا ولا تتصل باصحاب الخبرات هذا ما لا اطيق صراحة وانا لا اتكلمني عن نفسي فقط لا والله بل على كل من يمر عليه لان هنا ان كان اهل البيت غير مطلعين فاكيد مريضهم تحنن اليوم ويرتاح سنين لما لا فرصة للتخفي لكن حتما يعرقل ويظهرالجني يوما كان لم يعب يوماوبالتالي ضاعت السنينن دا ويقال عاد الجني او دخوله وخروج هل بهذه البساطة تعلمين قلت لك اقنعت اني شفيت رغم اني غير مقتنعة لان المعالج قال وكنت اقوم بعمليات الاترخاء قبل النوم شد العضلات وارخاءها التنفس وكذا مخاطبة العقل الباطيني بالافكار الاجابية اي كر كل فكرة سلبية الى ايجابية في حين وبات اطبقها ف الخارج وقلت في نفسي صحيح والله جابت فايدة لكن صدقي بدا رمضان يوم يومين ثلاث لم اعد انا التي كنت يعيني طبقت كل هته االامور مافي فايدة لذا انا متاكدة من بقاء حالتي وادافعع بشراسة عن نفس واحياننا اتعب ولا تطيع حمل نفسسي لكن لا اكذب لى نفي مرة ثانية لاني تعلمت واتفدت من المنتدى والحالات وحالتي وانه القران شفاء لكل داء اذن تشاجري ولا تبالي خصيصا ان كنت على حق ولا تعيني من يريد ان يومك انك ذاك عود الكبريت الذي يشتعل حين يكون الغاز فمواضيعك وسردك تاكد رقة طبعك وشخصك وحساسيتك لان بباطة تربينا على انه كل شيء لا يليق حتى اصبحت حقوقنا تذهب عنا دون ان نحرك اكنا لان اخلاقنا ترغمنا لالا اخلاق في مكان وان نقول الحق حق والباطل باطل دون ان تمس تربيتنا بشيء لان المسلم لي جبانا لهته الدرجة حتى اصبح اليوم يتهم بالضعف لانه دائما مسالم ولا يلقي رايه ولو في ابسط الامور بارك الله فيك أختي العزيزة كل كلامك صح واتفهمه جيدا فالمرضى يفهمون بعضهم البعض ,هناك حالة مرض روحي متأصلة بالجن الطائر لما يقرأ عليها يهرب الجن او لنقل يخنس لانه اذا خرج كيف له ان يعود فلا تظهر اي اعراض على المصاب ويُقال انه مريض مرض نفسي ,اصلا اصلا نحن مسلمين وحالنا لا يهنأ إلا بالقرآن والإيمان مهما طلع ونزل الانسان مهما فعل والله لا يهدأ لنا حال نحن المسلمين الا بالقرآن والايمان فلا يُقال طالما انه مريض مرض نفسي ليترك القرآن والرقية والذكر!!!!تعرفي هذه مشكلة اغلب الناس والله أعلم هذا السبب الذي يجعلهم يلتجئون للسحرة لكي يعالجوهم لأنهم لا يعرفون ماهو الايمان والذكر يعرفون فقط السحرة والطبيب النفسي الذي يغدقون عليه بالأموال فهناك فئة لا يستهان بها لا تعترف بالرقية والحجامة وهته المسائل الروحية النبوية لذلك نراهم يتخبطون في كل واد بحثا عن العلاج ,فكيفما كان السبب فالمرض النفسي لا يعني ان يترك الشخص الرقية والاذكار والرقية والقرآن بصفة عامة اتعجب حينما اسمع راقي يقول : لا تأخذ الأدوية النفسية ويتنرفز من العلاجات النفسية وكأن الشفاء بيده هو ,اين المشكلة في اخذ الادوية النفسية فالانسان كله اعصاب وخصوصا في العصر الذي نعيشه المليئة بالفتن كما نقول بلهجتنا :غي جري عليا نجري عليك اتساءل حقا هل هناك شخص لم يأخذ مهدئا في حياته؟؟؟أبدا؟الاشخاص الغير مرضى روحيا يشكون بسبب كثرة الضغوطات في الحياة وما ادراك المريض الروحي كيف سيواجه الحياة وهو بتلك الحالة,وولا نحاول ان نتدخل فيما يحصل في داخلنا لقد اخذنا العلاج وفيه البركة والله الشافي فالشفاء لا نملكه نحن لنعش حياتنا ونترك الاقدار تفعل ما تشاء فالعيب هو ان نفرط في العلاج ,اما حينما نستنفذ كل الاسباب فقد عملنا ما باستطاعتنا ومع العسر يسرا . بخصوص المشاكل التي كنت امر بها احاول ان اقنع نفسي ان هته التجربة التي حصلتلي لا تحصل دائما بل كان ابتلاء لي خصوصا اني كنت ملتزمة جديدة في الدين فكانت تحصل لي ضغوطات غير طبيعية وبخصوص المواصلات لما لا ارغب بالجلوس مع رجل اجنبي هنا تقع المشكلة بحيث يفرضوا علي ان التزم بقوانينهم وايضا لباسي كان البعض يفتعل معي المشكلات بسبب كرهه للدين ولكن الآن الحمد لله لم تعد تحصل لي مثل تلك الضغوطات على العكس ارى اشخاصا طيبين جدا واستغرب حقا لاني كما قلت لك دماغي تبرمج ان ارى الدنيا بمنظور اسود وتبرمج على قراءة المعطيات بصورة عكسية فالابتلاء هو حصول العكس ترقي =يزيد البلاء , تحسني للغير = تجدي شر , تصلي تصدقي تقومي بالعبادات= تسلط شخص او اشخاص او مشاكل دائما هذا ما كان يحصل لي في الماضي العكس فكان يحصل العكس في كل شيء فقد تعود دماغي على قراءة الاحداث بعكسية والان اصبحت احاول ان اعمل مثل installation جديدة لدماغي تماما مثل الكمبيوتر لما نعمل له installation من جديد فتنمسح كل المعلومات السابقة وتبدئي بشحنه بما تريدين من جديد ....أليس هذا رائعا