بسم الله الرحمن الرحيم
لا اعلم بما ابدا فلدي كم هائل من الاسئلة المتسلسة والمتشعبة وساسعى جاهدة كي لا اخلط الامور واسردها دفعة واحدة
اولا / اشيخنا مؤخرا قرات في احد كتبكم للموسوعة الع الشرعية ومما شد انتباهي اكثرهو علاقة المرض الروحي والمرض النفسي او العصبي حيث عرفتمونا بالعصاب وبانماط الشخصية المضطربة المختلفة لكن بما اننا لسنا لا معالجين ولا اطباء نفس فوجدت انه لو دونت تلك الانماط وذاك التوترهنا لمعظم عضو يقراها يصنف نفسه ظمن المرض النفسيوهذا لكوننا نفتقد تلك الخبرة التي من المفروض ان نتعلمها ليس لكوننا معالجين لا بل لكوننا مصابين بالدرجة الاولى لان لاصل ان يرقي الانسان نفسه وبهذا كان لزاما علينا ان نفرق بينهم سواء لعدم توفر معالجين اكفاء وذوي خبرة كافية او لبعدهم او لعدم توفر الوقت للذهاب اليهم ولما لا لنريحهم منا لكثرتنا ولاسئلتنا المتوالية التي احيانا نلزمكم ان تواجبون عنها كل على حدى وتناسينا او انسانا المرض انكم بشر تتعبون ولما لا تملون.
ثانيا / كما انني شيخي مع القراءة لاحظت انكم دونتم انه لا يتاثر اصحاب المرض النفسي بالرقية الشرعية او مختلف البرامج الحسية الاخرى بل على العكس يشعر ون براحة ولا نلاحظ عليهم ا ي علامات او اعراض المشاهدة خلال رقية المريض الروحي كما انه دون شك انه يستفيد منها كل منهما او اي مرض اخر حتى العضويلكن في حين نقرا هنا وهناك وحتى بعض الرقاة من منتدانا انه كل من المرض الروحي والنفسي او العصبي يتاثرون بالرقية الشرعية وبالتالي يلاحظ نفس الاعراض من تخبطات وحركات وتغيير الصوت لان هنا الاعصاب او الحالة النفسية تجعل الشخص يتقمص شخصية المريض الروحي رغم انني ارى انه ليس بالعدد القليل من لم يشهد ولم يسمع مايدور في جلسات الرقية لكن بمجرد رقيته يحدث ما يحدث فيكف اذن ولا نتكلم عن اصحاب الوهم ارى انهم الفئة الاكثر ضررا فلاطبيب يداويه ولا المعالج يستقبله وبهذا يضيع بين شر العباد وهم الدجلة والمشعودين
اذن شيخي نريد شيئا يفصل بين هذا وذاك ونختصر نحن الطريق بخبراتكم
فلماذا مثلا لا نقيم لقاءات ولا اطمع في الكثير وان اقول مؤتمرا او دورات تدريبية في قمتها لا مجرد ان يتفق لما لا المرضى وبعض المعالجين وبالتالي تتم زيارة البلدان العربية وتبادل الخبرات والتوجيه المستمر ويكون بفضل تمويل الاعضاء حيث يرتب دفع المستحقات للسفر والمسكن وطبعا بما يناسب كل شخص فلا نظمن ان يكون نزل من 5 نجوم او اكثر وهذا لنصنع في كل بيت راقي ولنكسر شوكة المخادعين.
ثالثا / من منا لم ينتبه الى اخر ثلاث او اربع اسئلة في الاسئلة التشخيصة
ان امعنت فيه وجدته سؤال واحد محلل بطريقة مدروسة حتى يتمكن المعالج من الوصول الى صلب الحقيقة
- خف عنك المرض أو زاد
- تنقل إلى مكان آخر, وإلى أين :
- ظهر مرض آخر ، وأين :
- لم يتغير شيء :
لكن ادقق هنا عن ان زاد المرض لانها محطة اختلاف على ما ارى بين المعالجين
سمعنا وهذا هو المعروف ان زيادة الحالة بالرقية والبرامج الحسية هو من الاشياء الاجابية رغم مرارة تلك الاعراض وحدتها لكن في الطرف الاخر نسمع انه القران يعني انك ترتاح ويتحسن حالك وليس يزداد عليك الامر في حين ان هناك من يعاني منذ سنين وحاله تسوء بعد الرقية.
فايهم ناخذ به هذا ام ذاك لاني صراحة اقف حائرة بين ما سمعت هنا وهناك
فيليت شيخنا تفيدنا بما انك مرجعنا الاخير في كل صغيرة وكبيرة تخص المرض الروحي .
حائرة في العنوان لكن ادرجه وان رايتم عنوانا مناسبا فلا تبخلوا علي
مع كل احتراماتي
فان اصبت فمن الله وان اخطات فمن عندي وشيطان
فياليت تجيبونا شيخي حتى نستوعب