اهلا عزيزتي ام سلمى
وان كان مقارنة الاضداء لكن الهدف والمبتغى واحد تشخيص والبحث عن الحل
اما عن المشاركة في المنتديات فالالتجاء الى الاقسام الخاصة يكون دافعها اخفاء اشخصية الحقيقة لان نشرال تفاصيل قد يترتب معرفة هوية الكاتب بسهولة او ان هذا الشخص قد ينحرج من ذكر جزئية ما وبها تعرف العلة في حين انه على العام لا يذكرها وترين ان البعض يجد طلاقة في الحديث عن موضوع امام الشبكة العنكبوتية ولا يحبذ اهله ان يطلع عليها ممكن لكي يحتفظ برنوق الذي عرف به اهله يمكن شيء اخر
المهم في كل هذا اننا نخفي الهويه مع اننا نطلب الشفاء لا غير .
وان تكلمنا عن الدونية فارى اليوم يحبون البنات على الاولاد ويفرحون به عكس فيما مضى لانه مع الزمن اتضحت للاهل ان لا احد احن علهم من البنت التي هي ككل كتلة من حنان وحب وعطاء لا متناهي لكن قضية نبذ المراة اخذ منحى اخر اخطر واذم هو اللعب على عقل المراة وتحررها في قتل العفة فيها فانظري الى ماالت اليه المراة في لبسها وباعت حيائها ....
لكن رغم هذا نحن نتكلم ن البعض وليس الكل ولهذا كان الزواج عفة للمراة وسترا لها
فقد تلجا الى الحرام ونتهم المس او السحر المهم انتهكت الحرمة فلماذا لا نغير مفاهمينا البدائية
نتغنى بالغرب بفجورهم ونتبعهم ونسينا الشيء الايجابي فيهم فالغربيون لا ينظرون الى مرض المراة او لا بل هل تصلح زوجة او ام على حساب ما يريد
عندما وصنا النبي ان الزواج نصف الدين وان المراة تنكح لاربع اما لجمالها ومالها ونسبها فاظفر بذات الدين ثربت يداك
ولم يضع شروط اخرى
المهم نريد تصحيح مفاهيم ولا نريد ان نغش فهته ليست سماة المسلم
نريد ان يعلم الرجل ان خطب امراة وعلم عن سحرها فليتزوجها اذا وفت للشروط الاساسية في الزواج وان المرض ليس عائق وللمراة نفس الشيء لندحر كيد الشيطان وحتى لل تظهر افات نحن في غنى عنها كالمحرمات عفانا الله
واني اتذكر امراة وهي ملتزمة وتريد ان تذهب الى الحج وهي تريد الزواج ولم ياتي لخطبتها احد وليست مريضة روحيا لكن مع الحوار قالت اخشى ان ذهبت الى حج ان افسده قلنا لماذا
قالت سارى تلك الحشود من الرجال فاكيد ساسال نفسي كل هذا العدد ولم يرني احد ولم يصح لي واحد منهم
اتدرين حينها ضحكت لكن مع الايام لاحظت مدى تاثير ذلك عليها وعلى الكثيرات
هذا اظهار مشاعر حب الزواج عيب للمراة لكن الرجل يتغنى حتى امام الملا ويقول انه يحب ان يتزوج
وبارك الله فيكم