مشكور ردك واهتمامك شيخنا القدير ابو البراء
لي جزيل الشرف بمرورك على الموضوع بارك الله لك
وانا طبعاً لا اصدر فتوى وطبعا القول الفصل لعلماء الامة ولكن:
الفتوى لابد ان تكون صادارة على قياس وعلى تجربة وهذا لم يرد في اي اثر عن الرسول انه قام باهراق الماء المقروء عليه في الخلاء.
وبالتجربة مع المرضى يعد هذا الامر مصيبة بمعنى الكلمة لما ينتج عنه من اذى معنوي ومادي ملموس بسبب الجن.
وللعلم ان استخدام هذا الماء متاح لاي شخص القيام به خارج الخلاء، لذا فعن واقع التجربة ارى ضرورة التنبيه على منع وضع الماء المقروء عليه بالخلاء باي صورة كانت.
شيخنا واستاذي في المقام الاول والاخير لاتعتبر هذا النقاش انه جدال او مماطلة حديث
انما يعلم الله انني اريد به المصلحة العامة للمرضى فارجو تقبل نقاشي
بارك الله فيك ورزقك الصحة وطول العمر ودوام العمل الصالح مع حسن الخاتمة