عرض مشاركة واحدة
New Page 2
 
 

قديم 03-02-2012, 09:14 PM   #51
معلومات العضو
الخزيمة
إشراقة إدارة متجددة

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاديا
   أخي الخزيمة ، حيّاك الله من أخ كريم ونعم الأخ
أتمنى أن تكون وعائلتك بخير الأحوال
لا اعرف ابدا انك لم تعد تتواجد في المنتدى ، وربما الشيء الحسن في هذا الموضوع انه جمعك والباحث وحتى انا عدت حديثا فوجدت هذا الموضوع ، يعني جمع من ابتعدوا عن المنتدى

لدي سؤال حول هذا الموضوع ،

ألا يستطيع الجني نفسه التحايل ؟ بمعنى ان يستجيب للشعر فيبقى ساكنا - او يتحرك / حسب الفكرة
فتظنّ أن المريض موهوم، بينما هو مصاب



ملاحظة الى أخي الفاضل أبو البراء : نعرف أنك أعطيت كل ما لديك مفصّلا حول الموضوع وجزاك الله خيرا وبارك في علمك
ولكن أرجو أن يتّسع صدرك للنقاش مع أخينا الخزيمة



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي الكريمة فاديا ابشرك ان الاهل جميعا بخير وباحسن حال والله اسال الله ان يحفظك زذريتك واهلك وان يتمم ستره علينا وعلليك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاديا
   ألا يستطيع الجني نفسه التحايل ؟ بمعنى ان يستجيب للشعر فيبقى ساكنا - او يتحرك / حسب الفكرة
فتظنّ أن المريض موهوم، بينما هو مصاب

نعم اخيتي يستطيع الجن ان يفعل هذا وقد حصل معي عدة مرات وليست مرة واحدة ولكن والله سرعان ما ينكشف الامر وبكل سهولة وتتم المعالجة بنفس الجلسة

لذلك لا استبعد ان بعض الجن يستطيع ان يقرأ افكار الرقاة فهذا لا نستبعده ابدا بل هو هو وارد ولا ننكر مثل هذا الامر ولكن كم هي النسبة

لذلك نحن لا نختبر كل مريض ابدا بل لربما من بين كل عشرين مريض نختبر واحدا منهم ولكن لو سألتيني اخية لمااذ ا هذا الانسان بالتحديد تختبره اقول لك من خلال ما يجري بيني وبينه من كلامه ومن اسئلة اوجهها له وباجوبة هو يجيب عليها نوقع الاختبار عليه وليس بالظرورة ان يكون الاختبار بالشعر
ابدا لان االشيخ عمر ذكر ثلاث طرق للاختبار فقط وابشرك انه يوجد اكثر من ثلاث طرق للاختبار وعندي انا خمسة طرق للاختبار

لذلك نحن نتعب ونعاني اكثر من بقية الرقاة والسبب هو الجلسة التي نجلسها مع المريض وندخل الى اعماقه وحياته الخاصة جدا
فنحن نسأل اسئلة تتعلق بالحالات النفسية واسئلة بالحالات العصبية واسئلة بالحالات الوهمية واسئلة بحالات المس والسحر بينما غالب الرقاة يركزون على جانب السحر والمس فاسلتهم نحن نسألها ونحن نتميز عنهم بهذه النقطة من جهة الاسئلة

ثم نتميز عنهم بشر اخر يزيد من التعب علينا الا وهو معالجة الحالة النفسية او الوهمية او العصبية زيادة على حالة المس والسحر فنحن عندما نقول حالة نفسية لا نتركها بل نعالجها بعلاج الكثير من الرقاة لا ينتبه له وهذا ما يميزنا عنهم في العلاج
هم يفكرون ويوقولون حالة نفسية يعني طبيب نفسي وطبيب نفسي يعني علاج دوائي - حبوب - اذن ادمان اذن هذا الراقي احتضن فكرة الطب النفسي اذن سيدافع عنها والنتيجة هي الترويج للطب النفسي وصرف الناس عن الرقية هم يقولون هذا وايضا يخذلون الرقاة
ولكن والله ثم والله لو جلس الواحد منهم في جلسة معنا ورأى الاسلوب والطريقة التي نتعامل مع المرضى فيها لاقسمت بالله انه سيثني عليها خيرا ولقال اريد ان اتعلم هذا الاسلوب
وهذا والله لقد حصل في رحلة الحج مع احد الرقاة وهو اقدم مني في الرقية عندما التقيته قدرا على الحدود وقد رافقته فقلت له عندي عدة زيارات رقية في الشمال السعودي فقال انا معك فلما رأى قال هذه اول مرة في حياتي ارى هذا الشيء واريد منك ان تخبرني ماذا يعني كل سؤال لانه راى اسئلة مني للمرضى ما يعلم عنها شيئا فقال منذ زمن كنت اشعر بان ما اقوم به ينقصه اشياء والان عرفت ما هي الاشياء التي يكانت تنقصني

وايضا لا اغفل عن ذكر شيء مهم الا وهو قولنا حالة نفسية او حالة عصبية فهذا ليس بالضرورة ان نرسله للطبيب النفسي لالالالالالالالالالالالالا ففي حالات كثيرة نعالجها من عندنا دون ان تذهب الحالة للطبيب النفسي لاننا نعالجه فكريا وسلوكيا واراديا وغذائيا فليس معنى ان الحالة نفسية يجب ان تذهب للطبيب لالالالالالالالالالالالالالالا

ولو سألت جميع الرقاة هذا السؤال اذا ثبت لديك ايها المعالج ان الحالة نفسية فماذا ستصنع بها وماذا ستفعل

جميعهم سيجيب نرسلها للمختص - الطبيب النفسي -

اقول لك نحن نجيب بغير هذا الجواب
جوابنا هو اننا نحاول ان نعالجها من غير اعطائه اية حبة دواء يصرف من الصيدلية بل نعالجه باسلوب هم لا يعرفونه مطلقا واذا فشلنا فيي علاجه وشعرنا ان الحالة بحاجة الى طبيب نفسي دوائي نرسل الحالة للطبيب

ولكن اذا ارسلنا المريض للطبيب النفسي
فلماذا تنكرون علينا اننا ارسلناه الى الطبيب مع العلم ان جميع الرقاة عندما يعلمون ان الحالة نفسية يرسلونها للطبيب اذن انتم ارسلتم المريض الى الطبيبب فهل يعني هذا انكم احتضنتم فكرة الطب النفسي ؟

وهذا ما بمبزنا ويتعبنا اكثر من غيرنا

وايضا ما يميزنا ويتعبنا غير ما ذكرته سابقا هي البرامج التي نعطيها للمرضى
فهم يكتبون برامج رقية للمريض وايضا نحن نكتب برامج للرقية للجميع السليم منهم والمريض بسحر او مس او نفسي او وهمي لان الرقية شفاء من جميع الامراض ولكل الامراض ولكن نمتاز عنهم ببرامج هم لا يعرفونها عمليا نعطيعهم برامج السيطرة على الذات وكيفية التحكم بالافكار وبرامج سلوكية وغذائية تخفف من حالتهم وبرامج سماعية - محظرات مخصوصة - وقراءة بعض الكتب في اوقات معينة

لذلك اخيتي يجب ان يعلم الجميع اننا نقوم بجهد مضاعف جدا عما يقوم به الاخرون


وملخص جوابي على سؤالك هو انه يمكن للجن ان يتحايل على الراقي ولكن سرعان ما سينكشف بقراءة الرقية

وابشرك اننا لا نخلط القران مع الشعر فمن قال اننا نخلط القران مع الشعر فهذا كذاب خبيث في نفسه شيء
ومن قال اننا نخذل الناس عن الرقية ونصرفهم عن الرقية
قلت كذبوا والله فنحن الذين نعلق الناس بالرقية اكثر والدليل ان المريض يتردد على اكثر من راق ثم يبقى حاله كما هو فعندها سيمل من برامج الرقية وسينصرف عنها لانه سيفقد الثقة بهذه البرامج وستضيع هيبة المعالج من نفسه ولكن ابشرك ان المريض يخرج من عندنا وقد جلب لنا عشرة مرضى والعشرة يجلبون خمسين والسبب هو تميز الاسلوب والثقة التي نبينها مع الناس

لذلك جلسة العلاج لا تستغربي ان قلت لك لا تقل عن سساعتين

ملاحظة اخيرة وهي انني لا ادخل للنت الا القليل جدا جدا حتى ان موقعي تركته وسلمته للاخوة
    مشاركة محذوفة