عرض مشاركة واحدة
New Page 2
 
 

قديم 15-03-2006, 11:07 PM   #10
معلومات العضو
CodeR
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
اختي الكريمة .. مصر بلد كبير تعداده يصل الى 70 مليون نسمة .. وهذا العدد الكبير لهم اصول عدة .. فمصر هي البوتقة التي انصهر فيها العالم فلم يعد فيها انسان عربي خالصا او فرعونيا خالصا او اسرائيليا (اقصد بني اسرائيل النبي موسى) خالصا او هكسوسيا او مغوليا او فرنسيا او انجليزيا او يهوديا او نصرانيا او صوفيا او شيعيا او سلفيا من اتباع محمد الذين جاؤها فاتحين .. فتزوج الجميع من الجميع و تداخلت الأنساب والمذاهب والأديان .. حتى ظهر الكثير من دعاة التقريب .. والدين لله والوطن للجميع (استغفر الله العظيم اللهم انا نبرأ اليك من هذا القول فالدين لله والوطن لله وكل من في السموات والأرض و ما بينهما لله وحده سبحانه )
فتجدين كل الناس الا من رحم ربي لديهم شوائب قبورية او صوفية او يتشدقون بأمثال فرعونية او عادات نصرانية كالإحتفال بالكريسماس و غير ذلك كثير ..
فتجدين لا فارق يفرق بين الصوفي والمسلم في مصر .. واعترف الأزهر للأسف بالشيعية على انها المذهب الخامس بعد المذاهب الأربعة (وانا نبرأ من ذلك ايضا) . والأزهر نفسه كان شيعيا في وقت من الأوقات .. وتنتشر الأضرحة الصوفية في القاهرة والأسكندرية و يذهب اليها الجميع مسلمين عن جهل لرواسب في عقولهم من عادات الصوفية التي ظنوها من الإسلام وما هي من الإسلام في شيء .. مثل الموالد و الصلاة في مساجد الحسين والسيدة زينب والسيدة عائشة للتبرك بالقبر واصحاب القبور .. ولا تستطيعين نزع تلك العقائد من صدور الجهلاء الا من رحم الله كنزع الشوك من الصوف ..
فكل السحرة الذين يسمون انفسهم ******ون اخذوا عن كتب الصوفية و مثلها هذا الكتاب الذي ذكرت
اما عن الإمام الغزالي فقد قيل عنه الكثير :
1) انه ابتلع الصوفية ولم يستطع ان يتقيأها .. كناية عن تعلمه المذهب الصوفي ودراسته واختلاطه بهم وهو على مذهبه ولكن شابته بعض شوائبهم
2) ان هذا الكتب اصلا مدسوسة عليه وطبع عليها اسمه ظلما وبهتانا وهو منها برئ
3)انه هو نفسه كان صوفيا فكتب ما كتب بعد سفره الى الهند وتغيير بعض ما تعلم في كتب السحر الهندي الى ما يناسب الإسلام(على حد زعمهم) فأصبحت الكتب ******ة

لذا لا تثقي بكل كتاب ترينه مزخرفا او مطبوعا بخط اسلامي او مكتوب به بعض الآيات .. فكل كتب السحر بهذه الصورة و يباع جهارا نهارا في المكتبات الكبرى والصغرى وعلى الأرصفة في مصر المحروسة

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة