وفيكم باركـَ الله وجزاكم الله خيرا
شاكرة لكم جهودكم الطيبة واجابتكم الكريمة
وفعلا كنت قد اطلعتُ على هذا في موسوعتكم الطيبة عندما بحثت عن هذهـ المسألة
ولكن ما اشكل علي بالضبط هو أن الرسول صلى الله عليه وسلم احتجم في بادىء الامر لانه لم يكن يعرف بأن ما اصابه بسبب السحر، ولما عرف انه بسبب السحر تم ابطال السحر وايضا العلاج بالقرآن (المعوذتين)
أي ان علاج السحر كان: بابطال السحر وبالمعوذتين.
ولستُ أقصد هنا ان الحجامة (وكذلكـ الاعشاب) لا تنفع المصاب بمرض شيطاني، ولكن قد تنفع بعضهم دون بعض، حسب نوع الاصابة؛ هل هذا صحيح؟
مرة اخرى باركـَ الله فيكم
وجزاكم الله خيرا