عرض مشاركة واحدة
New Page 2
 
 

قديم 08-10-2009, 07:17 PM   #48
معلومات العضو
الخزيمة
إشراقة إدارة متجددة

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث
   اخى الخزيمه اعتقد انه عليك مراجعه تعريف المس وعلى ماذا يشمل وما هى درجاته ..ولا اعرف ان كنت مخطئا ان قلت ان المس اوسع كمصطلح وياتى تحته السحر وغيره من الامراض الروحيه ......


لا يا اخي ليس كذلك ان المس امر مختلف عن السحر ولكن يوجد بينهما ترابط فاحيانا يكون المس بسبب السحر واحينا يكون المس بلا سحر واحيانا يكون سحرا بلا مس



اذن ماذا نسميه .....وهل الحاله النفسيه مرتبطه فقط بالرقيه ...... والا نستطيع التمييز بين الفعل الارادى والفعل الا ارادى لاى حركه او تصرف !!


اخي ابا محمود ان كثيرا من الحالات من تظهر عليهم الحركات اللارادية ولا يكون مصابا لا بسحر ولا بمس

وقد رايت بعين حالة من هذا النوع وكيف يكون الاختبار فعالا عندما تختلط الامور ببعضها فياتي من يفككها



ابدا اخى ..... لا تتشابه اعراض المس مع الحالات النفسيه والفيصل بها تحرر الاراده والعقل

ابدا بل تتشابه ولا تتميز الا اذا كانت هناك طريقة يتخذها الراقي ليميز بها الامراض الوهمية والنفسية من الامراض الشيطانية




اعتقد والعلم عند الله ان الامر كله يتعلق بالربط السحرى للساحر والجن سواء من الداخل او الخارج
ولعدم خبرتنا بهذا الامر فالمسئله قد يتسع تحليلها ......

ولكننى اذكر ان الرقيه الشرعيه القرانيه ليس لكشف الحالات النفسيه اخى وانما كشف السحر ورقيه الامراض ومنها المس والله اعلم

بل ان الرقية الشرعية هي ايضا لكشف ما اذا كانت امراضا شيطانية او امراضا نفسية او وهمية وانت رأيت ما فعلته انا وانت بتلك الحالة وكيف كانت حالة نفسية ولا اقول مرضا بل حالة نفسية وهمية زرعها احدا الرقاة بذاك الشاب الذي اتقيته معك
    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة