عرض مشاركة واحدة
New Page 2
 
 

قديم 13-12-2008, 11:06 PM   #12
معلومات العضو
عبدالله-بن-فرحات

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاعل99
   [/size]

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك الأخ الكريم فاعل 99. الموضوع يهمني جدا ولذلك أود أن أناقشه معك إلى ما توصلت إليه من دراستي لعالم الجن مرتكزا على ما جاء به الشرع وما أثبته العلم و التفسير الصحيح للتجربة . و قد قال الشيخ الألباني رحمه الله في جلسة مطوّلة مع جماعة من الرقاة :" وليست كل تجربة ناجحة مشروعة " .
اقتباس:
بالنسبه للجن اخي الكريم فهم لا يأكلون كما نأكل او يشربون كذلك

هل لديك نص أو تجربة أو علم ينفي إختلافنا في طريقة الأكل والشرب ؟
اقتباس:
... وإلا كيف لا ينقص من طعامنا ونحن نأكل اذا لم يذكر اسم الله عليه.

وهل لديك شك بأنّ الجن لا يأكل معنا إن لم نذكر إسم الله ؟ إن كان سؤالك :" وإلا كيف لا ينقص من طعامنا ونحن نأكل إذا لم نذكر إسم الله عليه " موجه لي فسأجيبك أخي الكريم .
يجب عليك أن تعلم أن الطعام ينقص بمفهوم القوانين التي تسيّر طبيعة مادة خلق الجن في عالمهم من وراء الحجاب الذي بيننا وبينهم . وبطريقة أخرى : القوانين التي تحكمهم وتسيّرهم وتأثّر فيهم لا تحكمنا ولا تسيّرنا ولا تأثر فينا.
أعطيك مثالا لقانون واحد من هذه القوانين : عدم رئيتهم . هذا قانون . وبعض العلماء نسبوه لكون مادتهم شفافة مثلا . فإذن لانرى نقصان الطعام ولا نرى الجماع ... وهذه أفعال يقومون بها وأذن الله لهم فيها بمعنى حكم الله لهم فيها على من لايذكر إسم الله.
اقتباس:
وهم انواع.. وإلا كيف لا ينقص من طعامنا ونحن نأكل اذا لم يذكر اسم الله عليه.
هذا ليس موضوعنا اخي الحبيب ولكن احببت ان اشير الى ذلك

إعلم أخي الكريم أن عالم الجن موضوع واحد فهو لايتجزأ سواء تكلمت عن التمريض أو السحر أو الصرع ... فأنت تتكلم عن قوانين عالم الجن . وفي المثال الذي ذكرته لك في قضية الأكل كنت أريد الإشارة فقط أن طعام الإنس من الماديات المحسوسة وأن الشرع ثبّت أن الجن يأكل منه و لا نحس به ولقد أشرت أنت إلى هذا بقولك " كيف لاينقص " بمعنى لا نراه . فكذلك الجماع ولا نراه .
بارك الله فيك الأخ الكريم فاعل 99
وبالمناسبة وإن لم يكن هناك مانع أريد أن أجيب على الأخت الكريمة المعالجة -السعودية فيما يخص السؤال :
اقتباس:
" ...وردي على الموضوع من خلال تجاربنا نقول نعم يحدث جماعا فعلا اعترفت لي كثير من الاخوات المصابات خاصة انها تشعر بأحد يعاشرها...
وهذا واقع محسوس لا شك فيه
ولكن االبحث الان جاري عن الحمل الذي يحدث بين الانس والجن كيف يكون وما هو عالمه؟؟؟؟ا

من تجربتي كراق ولإستناد على بعض النصوص فأقول الناس في قضية الزواج من الجن وإنجاب الأولاد على صنفين :
- صنف يتعامل مع متعاملين مع الجن ( وقد يكون يعلم أو لا يعلم بأحوال هاؤلاء النّاس أنّهم يتعاملون مع الجن) )
- صنف يتعاملون مع الجن مباشرة وهم متعمدون في ذلك
1 الصنف الأوّل : وقد يكون هؤلاء موصبين روحيا أو لا . يجامعهم الجن وقد ينتج أولاد .
وهذا النوع من الجماع ليس إصبة روحية وإنّما هو تسليط وعلاجه
الإستغفار فقط عند الذين ليس بهم مس. اما الذين به مس فيذهب
عنهم بعد علاج المس.
قصة واقعية:
اشتكى شاب فقال :" كلما ءآويت إلى فراشي في هذه الأيام وأغمضت عيناي تأتني إمرأة تداعبني ثمّ تجامعني وأجد منها جماعا حقيقيا ولا تكلمني فإذا قمت انصرفت . فسئلته :" هل هناك من عرض عليك الزواج من الجن ؟ " فأجاب : " لا . ولكن ذلك الشخص ( يقصد مشعوذا) عرض علي الزواج ولم يقل لي مع من غير أني فهمت من كلامه أنه يقصد أخته فأجبته نعم و كنت فقط أريد التخلص منه ." فقلت له : " لقد سقطت في الفخ و أنت لا تدري . فاستغفر وتبرئ من هذا الشخص فيذهب عنك إن شاء الله ما كنت تجده من هذا التسليط . و اعلم أنّ زواجك وقع على الصفة التي تم بها العقد وهي جهلك للزواج إن صح القول .فقد قبلت الزواج وأنت تجهل مع من فأتتك إمرأة تجهلها . وهذا نوع من الإستدراج يستعمله المتعاملون مع الجن فإذا استحسنت الأمر فتتنبه لذلك الجنية فتظهر لك علانية وتعرض عليك الزواج وتصبح من المتعاملين برضى و قبول ولا فرق بينك وبين السحرة والمشعوذين ."
القوانين التي تسّيّر هذه العلاقات لها تفسيرها . كنت أعرف شخصا وكان مشعوذا وكنت أدعوه إلى أن يتوب إلى الله وكنت في نفس الوقت أحذّر الناس منه . وفي يوم من الأيام كنت أحاول إقناعه فقال لي أريد أن أعرض عليك الزواج فقلت له أنت تعلم أني متزوّج ولي أولاد فقال لي أعرض عليك الزواج من الجن فقلت له جئت لإقناعك بالرجوع إلى الله والتبة فإذا بك تعرض علي أن أشرك بالله فقال لي قل نعم و لو مزاحا فقط . فقلت له لن أقول لك شيء ثم تركته . وبعد أيام تاب من بعد ما حصلت له مشاكل وطلب مني أن أرقيه وكانت نيته في تلك اللحضات من التوبة صادقة فاغتنمت الفرصة( كما يقول المثل عندنا اضرب الحديد ما دام ساخن) وسألته لمذا قال لي "قل نعم ولو موزاحا " . فكانت دهشتي كبيرة عندما سمعت الجواب ولم أكن أعرف ذلك الحديث . فكان جوابه : " إنّ الشياطين هم الذين قالوا لي قل له يقولها موزاحا إنّ رسولكم يقول ثلاث جِدُّهنَّ جد، وهزلهنَّ جد: النكاح، والطلاق، والرجعة فإن قالها فهي حجة لنا عليه ويتم زواجه رغما عنه " انتهى
فتامذلوا كيف الأمور تمشي بقوانين مشرعة وأحكام ويجب على الإنسان أن لايتكلم إلاّ وهو جاط في كلامه.

وهذا هو الحديث
المستدرك على الصحيحين،الإصدار 2.02 - للإمام محمد بن عبد الله الحاكم النيسابوري.
المجلد الثاني >> - 24 -كتاب الطلاق
2800 / 9 - حدثنا أبو العباس محمد بن يعقوب، حدثنا الربيع بن سليمان، حدثنا عبد الله بن وهب، أخبرني سليمان بن بلال، عن عبد الرحمن بن حبيب:
أنه سمع عطاء بن أبي رباح يقول:
أخبرني يوسف بن ماهك أنه:
سمع أبا هريرة - رضي الله تعالى عنه - يحدث:
عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - سمعه يقول: (ثلاث جِدُّهنَّ جد، وهزلهنَّ جد: النكاح، والطلاق، والرجعة).
هذا حديث صحيح الإسناد.
و عبد الرحمن بن حبيب هذا: هو ابن أردك، من ثقات المدنيين، ولم يخرجاه.
ولقد تطرقت إلى بعض هذه القوانين والأحكام في مواضيع مختلفة مع قصص واقعية ( متى يستطيع الجن الظهور للإنسان ,- البيوت المسكونة ليس لها علاقة بالسحر... ، -المس وسببه )
2 الصنف الثاني : المتعاملين مع الجن بدراية ورضى.
سواء المستعنين بالجن المسلم أو الشياطين
فهؤلاء لاتنفعهم الرقية إلاّ بعد التوبة النصوحة .
وينتج عن زواجهو بالجن أولاد.
الأولاد يكون خاضعين لعالم الجن ولا يراهم إلا والدههم الإنس ويخضعون لقوانين عالم الجن طبقا للحكم " إنّما سلطانه على الذين يتولونه والذين هم به مشركون " لأنّ السلطان للجن على الإنس وليس العكس . فالسلطان سلطان الجن والقوانين قوانين الجن.
والله أعلى وأعلم


والسلام عليكم ورحمة الله
    مشاركة محذوفة