عرض مشاركة واحدة
New Page 2
 
 

قديم 12-04-2008, 12:25 PM   #13
معلومات العضو
أبومعاذ
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي أختصار الأجابه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

الأساليب والوسائل المشروعة في دفع عداوة الجن والشياطين اذكرها "12"؟
نكتفي برؤس الأقلام!!


ج1

1-الذكر والدعاء لله تعالى والأخلاص له
2-الاستغفار
3-الاستعاذة بالله من الشيطان
4-قراءة آية الكرسي عند النوم
5- قراءة سورة البقرة خاصة أواخرها
6- قراءة المعوذتين ثلاثا صباحاومساء
7- قراءة المعوذتين عند النوم
8- الصيام
9-الأذان
10- الصلاة
11- مخالفة الشيطان
12- قوة الأيمان والأعتدال في دفع عداوة الجن والشياطين بما أمر الله به والرسوله0

طرق لتحضير الأرواح من قبل ال******ين ؟ كم ؟ اذكرها؟

ج2-


لقد كتبت عن هذا الموضوع في كتابي ( القول المعين في مرتكزان معالجي الصرع والسحروالعين ) تحت عنوان ( تحضير الأرواح من قبلال******ين ) قلت فيه :

تحت هذا العنوان يقول
الأستاذ محمد فريد وجدي : ( ادعاء تحضيـر الأرواح من قبلال******ين، واتباع طريقين في ذلك
:
1)-
طريق الدجل
والكذب واستعمال المؤثرات النفسية والحيل العلمية 0

2)-
استخدام الجن والشياطين
0
والقول بتحضير الأرواح ليس جديدا ، بل هو قديم جدا 0 كما أنه كان معروفا لدى
الهنود ، والصينيين ، والمصريين ، واليونانيين ، والرومانيين ، وحتى بعض المسلمين
) ( الإسلام في عصر العلم - بتصرف - 359 - 365 ) 0

وتحضير الأرواح يتم
بطريقتين ، كما أشار إلى ذلك الأستاذ زهير حموي حيث يقول
:

(
الطريقة الأولى
: التقمص بالوسيط وذلك بحلول الروح في جسد أحد الوسطاء بعد دخوله في غيبوبة ،والتكلم على لسانه ، وإملاء ما يريد إملاءه من عالم الأرواح ، ويذكرون أن الشاعرأحمد شوقي أملى على وسيطه من المنصورة تدعى ( مدام روفائيل ) مسرحية شعرية تتكون منأكثر من ألف بيت اسمها ( عروس فرعون ) وأن ( برنادشو ) كتب مسرحية وهو في العالمالآخر ، وكذلك الحال بالنسبة لـ ( فيكتور هوجو ) و ( دانتي ) و ( تشالز ديكنز ) 0



الطريقة الثانية : التجسد ، وهي أن تظهر الروح مجسدة في صورة مطابقة لصورةصاحبها في الدنيا ويزعمون أن هذه الروح تمتلك القوى ، وأن من الممكن أن تمشي فيالغرفة وتتحدث مع الحضور وتمازحهم ، وأنه من الممكن التقاط صورة من هذا النوع لروحملكة بلجيكا " استريد " ) ( الإنسان بين السحر والعين والجان - ص 138 - 139 )

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة