اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منبر الحق بارك الله في علمك ياضفنا الكريم أبو سراقه.... في حيت تمعني لذلك المعنى في قولك...أما الرغاوي سنجدها على أطراف الكأس مع الجلد يتخلخل الهواء بداخلها مشكلا تلك الرغاوي.... فاأقول مارأيت بنفسي أن الرغاوي هي فعلا تخرج مع عين الجرح نفسه مع العلم بإستخدام الكاسات الشفافه والتشريط البسيط ووضع الفازلين فما التفسير لديكم؟؟؟!!!! فاأتعجبت في نفسي في قولك...أما مادة السحر المشروب أو المأكول يخرج عن طريق البراز أو البول أو إستفراغ ما في المعدة عن طريق الفم !!! ساأقول عن تجربه في نفسي وفي غيري فعلا إذا أراد الله أن السحر المأكول والمشروب يخرج عن طريق الحجامه وهي أسرع طريقه لذلك إن كان مشروب فسيظهر ماشرب المسحور وإن كان مأكول سيخرج ماأكل سبحان الله وهي معجزته التي ليست على الله بعزيز,,,, فاأنا أكتب مارأيئت مع ثقتي وإحترامي لك وبعلمك وخبراتك الرائعه التي لاغنى عن مرجعنا لها.... السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاك الله خيرا شيخنا أبو البراء على المرور و التعليق أختي الفاضلة منبر الحق جزاك الله خيرا و بارك الله فيك و في علمك عندي بعض الأستفسارات البسيطة و أعلمي بارك الله فيك أنه لا أشك في كلامك و لا أكذبه و لكن في النفس حاجة أرجو منك الجواب على أستفهامي . هل أنت من عمل لها الحجامة أو غيرك ؟ حين نظرك لعمل الحجامة في أي موضع كان الكأس ؟ أختي بارك الله فيك حين تم تشريط الجلد و من ثم خروج الدم هل خرجت تلك الرغاوي بعد التشريط مباشرة من عين الجرح ، أي بمعنى حين الحجام بدأ بالتشريط هل خرجت الرغاوي من الجرح و هي نازلة على أطراف الكأس أو تجمعت تلك الرغاوي على أطراف الكأس . أنا أتوقع أن الدم خرج من عين الجرح دم سائل و عند أطراف الكأس حين تجمع الدم نظرت أن الرغاوي و الفقاعات تتصاعد من الدم و ذلك لتخلخل الهواء إلى داخل الكأس و حين ذكري أنا الفازلين و إستفهامك عند ذلك لضمان أن الكأس تكون ثابة جيدا على الجلد و ضمان لعدم تسرب الهواء لداخل الكأس . فلو كان خروج تلك الرغاوي و الفقاعات من عين الجرح نفسه فهذه مشكلة كبيرة و سوء فهم كبير حيث أن هذه الفقاعات و الرغاوي سببها الهواء فلو كان هواء لمات لأنسان و لنا في بعض الحالات المميتة أن صاحبها أخذ أبرة هواء و معلوم خطورة هذه الأبرة فكيف بها و معلوم أن الخلية و الكرية يتم فيهما تبادل أخذ الأكسجين و ثاني أكسيد الكربون . على العموم أرجو أن يتسع قلبك معنا فعلى مدة عملي بالحجامة للناس و علاقتي ببعض الأخوة ممن يتقنها لم نرى أن تلك الرغاوي و الفقاعات تخرج من عين الجرح نفسه مع بداية التشريط و إنما تكون عند تجمع الدم من أطراف الكأس لعل صاحبك وهم و لونظرنا حين تجمع الدم أن أن الفقاعات و الرغاوي تبدأ في الصعود إلى الأعلى و ليس العكس إذا كان نازل من عين الجرح علمابأن الدم قد تجمع على الأسفل من الكأس فلوكان من عين الجرح نفسه سنلاحظ تلك الفقاعات و الرغاوي تتجمع و هي خارجة من الجرح و الدم سائل ينزل إلى الأسفل بارك الله فيك . أما موضع خروج السحر مع الدم : نعم الحجامة مخرج هام للسحر و غيره من الأخلاط الرديئة و هذا معلوم و لكن أن قد ذكرت أن مادة السحر المأكول و المشروب تخرج من خلال البراز و البول و القيئ من المعدة ، أحيانا من بعد الحجامة على طول أو أثناء عمل الحجامة أو من بعد فترة زمنية بعد الحجامة شعر المحجوم بشعور الأسهال من مغص ووو و يذهب لدورة المياه فيخرج منه و هذا بعض الحالات منهم من يخرج من بطنه ورق أخضر من أوراق الشجر و منهم من يخرج من بطنه شعر نعم شعر مقعود و منهم أخلاط و مخاط و خيوط و منهم من يخرج مع البول بول سائل داخل اللون و من هم من يستفرغ معن طريق المعدة خيوط و أوراق نباتية و و وكل حالة لها شأنها من أثر السحر . و الله أعلى و أعلم .