
،،،،،،
بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( نو رالايمان ) ، بخصوص أسئلتكم فيسرني الإجابة على النحو التالي :
السؤال الأول : هنا يحدث إيذاء للمرآة عن طريق وليدها ، ولكن في هذه الحالة بنظرك من يجب أن يتعالج الوليد أم الأم ، وكيف يكون العلاج ، وهل سيتأذى جميع من تلد ؟؟؟
الجواب : هذا يعتمد على معطيات كل حالة بذاتها ، وهنا تكمن أهمية العلم الشرعي والخبرة والممارسة بالنسبة للمعالج حتى يقف على الأسباب ويعالجها ، وأما العلاج فلا يختلف مطلقاًُ عن علاج الاقتران الشيطاني ، والله تعالى أعلم 0
السؤال الثاني : وإذا كان اقتران التابعة لا يظهر من خلال الرقية الشرعية...
فكيف نعرف أن بها اقتران التابعة ؟؟؟
الجواب : اللافت للنظر بالنسبة لهذا النوع هو حصول ايذاء خارجي للحامل وبطبيعة الحال فلا ينفذ تاثير ذلك إلا بقدر الله الكوني لا الشرعي ، وأما كيفية الوقوف على ذلك فمن خلال الدراسة الشرعية العلمية الموضوعية المتأنية للحالة المرضية وهذا ما يسمى بـ ( الدراسة التاريخية ) للوقوف على الدجاء ووصف الدواء النافع بإذن الله عز وجل ، والله تعالى أعلم 0
السؤال الثالث : حيث أن لي قريبة عملوا لها سحر ولكنها لم تتأذى ولله الحمد وإنما تأذى وليدها حالما وضعته ؟؟؟
الجواب : بما أنكم تعيشون في دولة الامارات العربية المتحدة الحبيبة ، فأنصح الأخت الفاضلة بالاتصال بي لمعرفة كافة الظروف المحيطة بالموضوع لاعطاء الحل المناسب بإذن الله عز وجل 0
هذا ما تيسر لي أخيتي الفاضلة ( نور ) ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :
أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0