أخي - المعالج المتمرس : انا لااريد أن أشد عليك في الكلام فمهلا رويدا وتبصر بما تكتب فلاأعلم سرعة أضطرابك هذا وماأدري ماذا تقصد بالمراجع ونحن والشيخ ابو البراء ندور حول مسالة الاصل فيها الجواز وعليها يدور خلاف المحاذير وسد الذرائع ان كانت مما تسد لاجل دفع الضر على جلب المصلحه وسبحان الله هل انت تتحسس من أي كلام ولاتقراء ماذا يقصد به أم ان في النفس حاجه قد تُذهبُ ماهو اوضح من رابعة النهار ولعلك تستعين بالله وتتريث قبل ان تكتب أي كلمه ولأن مايخط غير مايقال فالخط عرض عقلك على الناس مع بقاءه والكلام أخف وأهون من ذلك .
وقولك ان لي ان اخالف من أشاء هذه عموم لاتجوز ولايسعك العمل بهذا وانا لااريد ان اتتبع كل كلمة تقوله وأجرد أخطاءك ولا اريد ان اقول انك تكتب بكم اسم فانا لااعلم الغيب ولاأظن سوء ولا أقدمه بل أقدم حسن الظن والتمس العذر ان وجدت لذلك مسلك
وما أدري ما قولك بالمصادر التي تقصدها أهي نصوص الشرعيه التي جاءت بالجواز وعليها العمل عند الصحابيات وأمهات المؤمنين وحديث عائشه برقية الرسول صلى الله عليه وسلم أشهر من ان يذكر لك . أم تقصد فتاوى العلماء التي ذكرها أخينا ابو البراء عن ابن جبرين !!!!!
ثم انك تقول أنك لاتهتم بالاسماء وأنما تهتم بالحق !! والصحيح انك تهتم بالاسماء ولذلك عرضتَ هنا بقولك .. أنه يكتب بأكثر من أسم
والمشكله ان الكلام الذي قاله ابن جبرين هو الذي انا قلته وكررته لأخينا ابو البراء وانا أعجبني رد ابو البراء بذكر كفارة المجلس الذي أظنه يدل على تبرءه مما كتبت
فيأيها المعالج المتمرس :
ان كان خلافي لقول ابو البراء هو الذي أثار حفيظتك فليثر كذلك على ابن جبرين
وان كنت تغضب لكل أحد يخالف ابو البراء سواء كان محق او غير ذلك فرويداً على نفسك فان ابوالبراء لايرضى بهذا وكيف يرضي بالدخول في أتهام الاخرين وتجريح اسمي وكانك تقول للقراء أحذروا من مشارك1 - فانه لامصادر لديه ولا مراجع وتلمز بالكذب تحت اقتباس من كلامي فيفهم القاري انني كذاب وانني أستخدم أكثر من أسم وانا صراحة رايت لك كثيرا من التعجل في المدخلات
ولكن ان تأتي وتكتب تحت أقتباس مشاركتي هذا الكلام الجارح وتقول بعدها انا لاأعنيك فهذا غير صحيح فهو أحد الخيارات أما ان تعتذر وتقر بالخطأ أو تحذف هذه المداخله